الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 [مسابقة T - Shirt]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
シェリー
محقق لامع
محقق لامع


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 670
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : <~ منـتديـآإت المحقق كونـآإن

مُساهمةموضوع: [مسابقة T - Shirt]    الجمعة أكتوبر 22, 2010 12:02 am










يسسعدلينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


صصبآحكم / مسآئكم بكل عسسلَ .....]




آممم عنديَ فكرة مسآبقـه لزيزهـ أوي


أقول لكم شنو المسآآبقـه .
اسسـمهآ ..[ مسآبقـة أجمل تي شيرت ] ؟. 



يعني رآح نعطي الاعضضاء تي شيرت أبيض سسآدهـ مثل هذآ .. 




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ويرجـع لنـأ مـثلً جذىَ مـزبـطُ بسس مو نفسس هدا الي انا سسويتوآ


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ونقولكم لكم الحريــه التآمـه بالتصميم عليـه والتفنن فيـه
كل وآحد و ذووقـه ..



تمآآآم بس طبعـاً كل مسآبقـه ولهآ ششروطهآ .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على قول المثل الي اوله ششرط اخـرهً / نـٌـورً ...



قوآنين المسسآبقـه :



2/ التصميم بيكون لمدة خمس أيآم فقط وبعدهآ ترسلون لي
التي شيرت اللي صممتوآ عليـه


3/ رجاءً لاتكتبون أسمائكم ع التي شيرت بس حطوآ رآبط الموقع
عشآن وقت التصويت


4/ كل وآحد يسوي تي شيرت وآحد مو يجينآ وآحد يسسوي أكثر من وآحد
ويقول أنتم أختآروآ << نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


5/ اللي يبي يشآرك معنآ يكتب مشآرك .. ولا فيه بعدهآ كلمة انسحآب
<< ركزوآ ع إنحساب  نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



طبعاً رآح يكون لكم الحريه مثل ماذكرت باللعب و التفنن ع التي شيرت
أي شيء تبون تستخدمـونه من بآترن و فرش و خآمآت و سكرآبز ....إلخ
وبعد ماينتهون الاعضضاء من التصميم ع التي شيرت رآحننزلـهآ و نسوي تصويت





المسسآبقـه مفتوحه للجميع من أعضضاء و مشرفين و مراقبين و إدارهـ
والكل حييآهـ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
シェリー
محقق لامع
محقق لامع


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 670
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : <~ منـتديـآإت المحقق كونـآإن

مُساهمةموضوع: رد: [مسابقة T - Shirt]    الجمعة أكتوبر 22, 2010 1:24 am

ويـن الردود.؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
シェリー
محقق لامع
محقق لامع


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 670
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : <~ منـتديـآإت المحقق كونـآإن

مُساهمةموضوع: رد: [مسابقة T - Shirt]    الجمعة أكتوبر 22, 2010 2:13 pm

معـقوله هذآإ المنتدى كلـه محد فـيه يعرف يصمم !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة اكاي
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3526
شهرة العضو : 15
المـوقـع . : في سكول الثانويه
العـمــر . : 22

مُساهمةموضوع: رد: [مسابقة T - Shirt]    الجمعة أكتوبر 22, 2010 2:34 pm

ممكن سؤال

يعني احط ع التي شيرت اي شي ابغاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
シェリー
محقق لامع
محقق لامع


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 670
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : <~ منـتديـآإت المحقق كونـآإن

مُساهمةموضوع: رد: [مسابقة T - Shirt]    الجمعة أكتوبر 22, 2010 4:53 pm

أيوه بـس مـآإ تحطين أسمج + تكتبيـن اول الرد مشـآإرك\ه

و حطيني رابط الصور + رابطها

و بعـدين بـسوي موضوع تصويت للفائز\ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
conan.s
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 8
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2939
شهرة العضو : 18

مُساهمةموضوع: رد: [مسابقة T - Shirt]    السبت أكتوبر 23, 2010 10:27 am

ما فهمت اشي من المسابقة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
シェリー
محقق لامع
محقق لامع


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 670
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : <~ منـتديـآإت المحقق كونـآإن

مُساهمةموضوع: رد: [مسابقة T - Shirt]    السبت أكتوبر 23, 2010 6:20 pm

تسوين ع هاي البلوزه تصميم يعيني رسمة أو أي شئ

مثلآ مثـل هذي

أهـم شـئ مـآإ تكتبين نكك بالتصميم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love anime
محقق ذهبي
محقق ذهبي


نـقــــآط الإشرآف . : 10
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1708
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : ×_×
العـمــر . : 21

مُساهمةموضوع: رد: [مسابقة T - Shirt]    السبت أكتوبر 23, 2010 8:01 pm

مافهمــت ؟؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love anime
محقق ذهبي
محقق ذهبي


نـقــــآط الإشرآف . : 10
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1708
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : ×_×
العـمــر . : 21

مُساهمةموضوع: رد: [مسابقة T - Shirt]    السبت أكتوبر 23, 2010 8:02 pm

مافهمــت ؟؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعوله
محقق لامع
محقق لامع


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 671
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : مدينة كونان

مُساهمةموضوع: رد: [مسابقة T - Shirt]    السبت أكتوبر 23, 2010 8:42 pm

 والله الموضوع عجبني لكن للأسف ما أعرف اصمم:lkl: :lkl: :lkl:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
[مسابقة T - Shirt]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ㊝ الترفــيه والتسلــية ㊝ :: ▲ قسم المــسآبــقــآت والألغـآز あ-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..