الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 الاسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة شيري
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 6
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Bleach
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2966
شهرة العضو : 27
المـوقـع . : في بيت دكتور اغاسا
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: الاسلام   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 8:44 pm


بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة  جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط 

بالإنسان أثناء يومه  وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم ، وهذه   

المعلومة قالها الشيخ 


 عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

قال


 أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها (10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر

، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف
تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة
البردين ( الفجر والعصر ) ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم  (من ترك صلاة العصر حبط عمله )



وقد جعل الله  عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:



ملكين (
ملك عن

اليمين وملك عن اليسار
) ، الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب

السيئات ولكن حين يفعل  الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب  هذه

السيئة، فيرد  ملك اليسار ويقول أمهله  لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا

يكتبها له



ملكين ( ملك أمام الإنسان وملك خلفه)  ، حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه

وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ

هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح

المحفوظ فسوف يموت



ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر



ملكين علي الشفتين : (ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى) وهم مفوضين هذين

الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول (صلى الله عليه وسلم ) فقط وليس لغرض أخر



ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل

العامي المصري ( العين عليها حارس)



أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله

سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل

أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا


اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم

والأموات يوم يقوم الحساب.


اللهم إنك تعلم أن هذه القلوب قد إجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك وتوحدت

علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و أهدها سبلها و أشرح صدورها بفيض

الإيمان بك و جميل التوكل عليك




عدل سابقا من قبل عاشقة شيري في الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:29 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة شيري
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 6
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Bleach
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2966
شهرة العضو : 27
المـوقـع . : في بيت دكتور اغاسا
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 8:45 pm

وينكون؟؟


عدل سابقا من قبل عاشقة شيري في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:28 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هايبراا
محقق جديد
محقق جديد


القسم المفضـل . : قسم الترجمة ♥
الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 69
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : في بيت ابويا

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 4:41 am

شكراا لكي ياقمر على الموضوع الاكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوري
عضوة موقوفة
عضوة موقوفة


الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3336
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : فــــــي واحــــــ مليئه بالاصدقاء ـــــة
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 4:44 am

مشكووووووووووورة يا عسل
على الموضوووووع اكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dl0o03h
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : قسم الأنمي العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1289
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : إسَـألـ رُوحَكـَ ...^_*

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 4:46 am

الموضووووع اكثر من روعة تسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة سينشي الذكية
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 168
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : منتدى المحقق كونان

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام   الخميس سبتمبر 16, 2010 4:56 am

مشكورة على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسي كودو
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 150
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : في غرفة اخواني
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام   الخميس سبتمبر 16, 2010 5:03 am

موضوع جميل ومييد شكرا يا عاشقة شيري :heart: :f1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايكاشري
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم الأنمي العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 358
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : فيـ قلبـ كونانـ

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام   الجمعة نوفمبر 05, 2010 8:05 pm

روعه تسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة شيري
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 6
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Bleach
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2966
شهرة العضو : 27
المـوقـع . : في بيت دكتور اغاسا
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام   الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:30 am

مشكورين علاى المرور نورتو الصفحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •◣ المنـزل الإســـلامـــي ◢• :: ♣ القســم الإســلآمي العــــــآم ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..