الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 تقرير متكامل عن المحقق كونان - الجزء الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
...赤井修一...
محقق جديد
محقق جديد
avatar

نقاطي . : لائحة اصلية
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Detective Conan
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 78
شهرة العضو : 8
المـوقـع . : حيث لكونان عالم ~ ابطاله انتم
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: تقرير متكامل عن المحقق كونان - الجزء الثالث   الثلاثاء سبتمبر 05, 2017 9:18 am

كونيتشيوا

كيفكم ؟؟


اليوم جبتلكم تقرير متكامل عن المحقق كونان


استمتعوا 30 30








شخصياات ثانوية 2 :


كايتو كيد ---------> محبوب الملااااايين 37 30



كايتو كيد (باليابانية:黒羽 快斗 وتقرأ كوروبا كايتو) شخصية خيالية من شخصيات ماجيك كايتو، وظهر لاحقًا في سلسلة المحقق كونان كذلك للمؤلف غوشو أوياما، أبوه هو تويتشي كوروبا (黒羽 盗؟) كان اللص الطائر الأصلي قبل أن يقتل في فرنسا عندما رفض سرقة جوهرة الباندورا لمنظمة شريرة.

مات ولا يزال كايتو صغيرا وقالوا له أنه مات في إحدى عروضه للسحر لكن الحقيقة لم تكن كذلك ومرت السنين إلى أن عرف كايتو أن والده مات مقتولا لذلك قرر إحياء شخصية كايتو كيد مره أخرى والبحث عن قاتل والده.




سوبااارو اوكيااا




تحذيرر :: حرق 30








سوبارو أوكيّا (沖矢 昴 Okiya Subaru؟) هو شخصية في أنمي ومانغا المحقق كونان. هو شخص غامض و شديد الذكاء، ادعى أنه طالب يدرس الهندسة في جامعة طوكيو، ثم تبين أنه عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI شويتشي أكاي متنكرًا. اتخذ شويتشي أكاي شخصية سوبارو أوكيا بعد أن قام بتزييف موته بالتعاون مع ميزوناشي رينا وبمساعدة كل من كونان ووالدته يوكيكو كودو التي ساعدته على التنكر والدكتور أغاسا الذي صنع له جهاز تغيير الأصوات ليغير صوته الحقيقي.

يقيم حالياً في منزل شينتشي كودو المجاور لمنزل الدكتور أغاسا ليكون بالقرب من هايبرا لحمايتها، لكنها تشعر بالخوف وبضغطٍ على صدرها كلما رأته أو شعرت بوجوده، حيث تشعر هايبرا بذلك الإحساس كلما رأت عضوًا من أعضاء المنظمة السوداء، وتشعر بذات الشعور تجاه أكاي نظرًا لأنه عضو سابق بالمنظمة حيث كان متسللاً للتجسس على المنظمة. كُشفت حقيقة تنكره في الحلقة 783 (الحقيقة القرمزية).



من يعرفون حقيقته
كُشفت حقيقة تنكر سوبارو أوكيا للمشاهدين في الحلقة 783 (الحقيقة القرمزية)، وفي تلك الحلقة تبين أن كل من كونان وميزوناشي رينا والدكتور أغاسا ويوكيكو كودو يوساكو كودو كانوا يعرفون بحقيقة تنكره وتزييف موته من قبل. حيث أن كونان هو من جاء بخطة تزييف موته، بينما ساعدته يوكيكو بابتكار تنكره نظرًا لخبرتها في التنكر، في حين أن البروفيسور أغاسا هو من صنع له جهاز تغيير الأصوات الذي يرتديه على عنقه. ووفقًا لاستنتاج بوربون، فإن البروفيسور أغاسا هو من صنع أيضًا الأدوات التي ساعدته على تزييف عملية اغتياله التي كان جين يشاهدها بشكل مباشر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن جيمس بلاك رئيس مجموعة مكتب التحقيقات الفدراليه المسؤولة عن قضية المنظمة السوداء في اليابان كان يعرف بحقيقته أيضًا. ووفقًا لأكاي، فإنه لم يكن يرغب بأن يخبر جيمس ولكنه لاحظ الغراء الذي وضعه أكاي على أصابعه ليخفي بصماته كجزء من خطته.


الحلقات التي ظهر بها


ظهر في 28 حلقة حتى الآن، و هي كالآتي:

509 أحمر و أبيض و أصفر و المتحرون الصغار
510 كونان في مواجهة اللغز المزدوج
511 مواجهة الاستنتاجات ، شينيتشي ضد أوكيا سوبارو
515 كايتو كيد و خدعة الانتقال الفوري [حلقة خاصة لمدة ساعة كاملة]
525 شرارة الكراهية الزرقاء (الجزء الثاني)
542 صخرة إيكاكو التي يختفي عندها السمك (الجزء الأول)
543 صخرة إيكاكو التي يختفي عندها السمك (الجزء الثاني)
572 معركة الكنز في المستودع المسكون (الجزء الثاني)
578 الفأل الأحمر المسبب للأزمة
579 الاقتراح الثالث عشر الأسود
580 اقتراب المهلة السوداء
581 الهدف الأحمر المرتجف
623 الحالة الطارئة 252 (الجزء الثاني)
656 موقع فيديو البروفيسور (الجزء الأول)
672 مقطوعة ليل المتحرين (الاختطاف)
673 مقطوعة ليل المتحرين (الاستنتاج)
674 مقطوعة ليل المتحرين (بوربون)
684 رغوة و بخار و دخان (الجزء الأول)
685 رغوة و بخار و دخان (الجزء الثاني)
690 قضية كودو يوساكو المعلقة (الجزء الأول)
691 قضية كودو يوساكو المعلقة (الجزء الثاني)
700 الظل المقترب من سر هايبرا (الجزء الثاني)
702 قطار الغموض الأسحم (النفق)
704 قطار الغموض الأسحم (المحطة الأخيرة)
723 خدمة تسليم الطرود حلوة و باردة (الجزء الثاني)
781 التقاطع القرمزي
782 العودة القرمزية
783 الحقيقة القرمزية




ماسومي سيراا 30 30




خلفية

ماسومي سيرا أمريكية من أصل ياباني انتقلت مع والدتها للعيش في أمريكا وهي في المرحلة المتوسطة قبل ثلاث سنوات وذلك أثناء تسلل شقيقها شويتشي أكاي داخل المنظمة السوداء. عادت الى اليابان بعدما سمعت عن خبر مقتل شويتشي للتأكد من موته. انتقلت للدراسة في مدرسة تيتان الثانوية بعدما رأت سونوكو سوزوكي وران موري، التي تعتقد أنها قابلت ماسومي في الماضي في قضية قتل في فندق.


الشخصية

شخصية مبتهجة وصبيانية محبوبة من الجميع، جميع من رآها أول مرة يظنها فتى. ذكية ومتهورة في حل القضايا ففي أحدها استدرجت المجرم حتى يكون في مرمى القناص مبتسمة متمنية أن يتم إطلاق النار عليه من دون أن تظهر أي خوف من إحتمالية وفاته. ومع ذلك تعد من الشخصيات الغامضة التي تراوغ عن سؤالها عن حياتها الخاصة أو ماضيها.


الغموض

بدأ لفت الأنظار إليها بعد معرفتها اسم كونان في أول ظهور لها وأيضا تعمدها إظهار استنتاجها خاطئًا حتى يضطر كونان إلى التدخل عبر الهاتف مستخدمًا صوته الحقيقي وكذلك محاولتها استدراجه بالتحدث إليه كأنه موجود في مسرح الجريمة مما أوحى بمعرفتها لحقيقة كونان. ومما لف الغموض حولها تهربها من الإجابة عند السؤال عن أسرتها. سؤالها المتكرر عن شينتشي وأغاسا وهايبرا وصدمتها عندما رأت صورة لهايبرا بعد استعادتها لحجمها الطبيعي جعلها من المشتبه بكونه بوربون عضو المنظمة السوداء، وذلك قبل الكشف أن بوربون ليس إلا تورو أمورو العامل في مقهى بوارو. كما أن اتصالاتها الكثيرة مع من تدعي أنه شقيقها أثار الكثير من التساؤلات حول شخصيته.


الأخ الثاني لسيرا ماسومي

بعد حديثها عن أخيها المتوفي قالت ماسومي أنها كثيرا ما تستشير أخاها في استنتاجاتها، فلما سئلت عن ذلك قالت أنه أخوها الأوسط وأنها الصغرى والفتاة الوحيدة وأنها مع أخيها الأوسط يحملان اسم عائلة والدتها بخلاف الأخ الأكبر شويتشي أكاي.

وقد تبين فيما بعد بأن أخاها الأوسط هو لاعب الشوغي المحترف شوكيتشي هانيدا.


الأخت من خارج النطاق

هي فتاة ذات هوية مجهولة حتى الآن حيث أنها فتاة شديدة الغموض وذات ذكاء حاد وبصيرة ثاقبة وهدوء، لها شعر أشقر، ويبدو أنها مقربة جداً لسيرا، حيث أنه حينما سأل كونان سيرا عنها قالت أنها أختها من خارج النطاق. ظهورها الأول كان في نهاية الحلقة 756 ( مأساة المرأة الحمراء (انتقام) ) . يقال أنها متقلصة من عقار المنظمة السوداء لذكائها و طريقة كلامها ولكن هويتها حتى الآن مجهولة في الانمي.

وفي المانغا تبين بأنها أم لكل من سيرا ماسومي وعميل الFBI شويتشي أكاي ولاعب الشوغي شوكيتشي هانيدا.


العلاقات
أكاي شويتشي: الأخ الأكبر لسيرا. عادت إلى اليابان بعد أن سمعت خبر وفاته.

هانيدا شوكيتشي: الأخ الأوسط لسيرا. وهو لاعب شوغي محترف.

ميري: أم سيرا وقد تقلصت لأسباب مجهولة، قالت سيرا لكونان بأنها أختها من خارج النطاق.

ميانو شيهو (هايبرا) وميانو أكيمي: بنات خالة سيرا كما صرح مؤلف المانغا "غوشو أوياما" مما يعني أن الينا هي أخت ميري.

كونان إيدوغاوا: تسأل عنه كثيرًا و تجمع معلومات عنه و عن أصدقائه. لدى كونان اعتقاد قوي بأنه التقى بها في السابق وهو مالا تجيب عنه ماسومي عندما يسألها كونان عنه. ربما عندها بعض الشكوك في أن كونان هو شينتشي. وعلى الرغم من اشتباه كونان في تصرفاتها المريبة، لكنه شعر بأنها ليست شخص سيئ، ويتعاون معها في كشف ملابسات الجرئم.

آي هايبارا: ماسومي مهتمة بمقابلة آي هيبارا لأسباب غير معلومة حتى الآن، كما تجمع معلومات عنها، و يبدو أنها تعرف شيهو ميانو (هايبرا قبل تقلصها). خاصة بعد صدمتها بعد أن رأت صورة لها وهي تنقذ المتحرين الصغار من الحريق.

ران موري: منذ التحاق سيرا بمدرسة تيتان الثانوية أصبحت هي وران وسونوكو صديقات وغالبًا ما يَسِرن من المدرسة إلى المنزل سويًا. كما تشعر ران - مثل كونان- برؤيتها لماسومي من قبل، حيث قالت أنها كلّما رأتها شعرت أنها تسمع أمواج البحر بقربها.

تورو امورو: يبدو أن تورو أمورو يعلم بوجود علاقة بين سيرا وأكاي لأنه مشي في مرمى رؤية سيرا وهو متنكر في شكل شبيه أكاي. ومع ذلك لم يتواجها حتى الآن.




إيسوكي هوندو: (باليابانية: 本堂 瑛祐 بالروماجي: Hondō Eisuke) هو أحد شخصيات المحقق كونان وهو طالب في مرحلة الثانوية يقوم باعمال غبية في معظم الأحيان إلا أنه ذكي وهو أخو ميزوناشي رينا.يحاول البحث عن أخته الوحيدة التي تركت المنزل منذ سنوات، ويكتشف حقيقتها لاحقاً. اكتشف الحقيقة في الحلقة 508 بعد أن أخبره كونان بكل شيء وبأن ران قد أعجبته كثيرا أراد ان ياخذها معه إلى أمريكا ولكن كونان لم يسمح له بذلك فاستغرب ايسوكي من هذا الأمر حتى آل الأمر بان اخبره كونان انه هو سينشي كودو وهكذا أصبح إيسوكي من بين الذين يعرفون حقيقة كونان. غادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعدما وضع تحت برنامج حماية الشهود لحمايته من خطر المنظمة السوداء. أول ظهور له كان في الحلقة 429 وهو ابن عميل الCIA هوندو وشقيق عميلة الCIA ميزوناشي رينا .




الشرطة اليابانية

الشرطة اليابانية (باليابانية: 日本警察 ، بالإنجليزية: Japan police ) هي الجهة السؤولة في تطبيق و تنفيذ القوانين في اليابان، وهي واحدة من الأطراف الرئيسية من المانجا وسلسلة الأنيمي المحقق كونان، و المؤلفة من قبل الكاتب غوشو أوياما. و تنقسم الشرطة الياباتية إلى أقسام حسب المقاطعات، فهناك شرطة طوكيو، شيزوكا، أوساكا، غونما، ناغانو، كاناغاوا، نارا، كيوتو و سايتاما. وكل مركز شرطة مقاطعة يتبع مركز الشرطة الإقليمية في محافظته ما عدا شرطة العاصمة طوكيو و شرطة هوكايدو.

شرطة العاصمة طوكيو (باليابانية: 警視庁 ، بالإنجليزية: Tokyo Metropolitan Police ) هي الشرطة الأكثر ظهورا بالمسلسل كون أن أحداث المسلسل الرئيسية دائما ما تكون في العاصمة طوكيو، يرأس شرطة طوكيو والد هاكوبا ساجورو. و يعمل العديد من المحققين و المفتشين في شرطة طوكيو منهم: المفتش ميغوري، تاكاغي، ميواكو ساتو، شيراتوري نيزابورو، شيبا، يومي و ماتسودا جينبيه (مات).


أقسام مراكز الشرطة

مراكز الشرطة الإقليمية السبعة و مراكز شرطة المحافظات تتكون من عدة أقسام:

الإدارة العامة

إدارة المرور

إدارة الأمن العام: حماية كبار الشخصيات المحلية والأجنبية؛ ومكافحة الأنشطة التخريبية و التجسس.

إدارة شؤون الشرطة المجتمعية

إدارة التحقيقات الجنائية

الشعبة 2: تتولى الجرائم المتصلة العصابات وذوي الياقات البيضاء.

الشعبة 1: تتعامل مع كل شيء آخر.

إدارة سلامة المجتمع

إدارة مراقبة الجريمة المنظمة



المحققون و أفراد الشرطة


جرائم القتل

المفتش جوزو ميغوري

تاكاغي واتارو

ميواكو ساتو

شيراتوري نيزابورو

المحقق تشيبا

تاكاغي تشوسيكي

كيوناغا ماتسوموتو

توشيرو أودا

جرائم الحرق العمد

المفتش يوميناغا


المرور

يومي ميياموتو

نياكو ميكي


الشؤون الجنائية

ناكاموري جينزو

شينتارو تشاكي


المباحث الجنائية

الضابط تومي


جرائم السرقة

المفتش موموسي

الإدارة

الجنرال هاكوبا

آخرون

المخبر يوكوياما

المخبر كوباياشي

ماتسوموتو كينوجاوا


شرطة مقاطعة أوساكا

هايزو هاتوري

جينشيرو تويوما

غورو أوتاكي

شرطة مقاطعة شيزوكا

سانجو يوكوميزو

شرطة مقاطعة غونما

ميساو يامامورا

شرطة مقاطعة كاناغاوا

جونو يوكوميزو


شرطة مقاطعة ناغانو

كانسوكي ياماتو

يوي أوهارا

تاكائاكي موروفوشي (كومي)

شرطة مقاطعة كيوتو

فوميمارو أيانيكوجي

شرطة مقاطعة سايتاما

أيامي اوغينو

شرطة محافظة نارا

تسويوشي شيكاتسونو

ضباط شرطة متقاعدون

كوغورو موري

قتلوا آثناء المهمة

ماسايوشي ساتو

جينبي ماتسودا

هيغاورا كينجي

داتي واتارو





أفراد الشرطة


شرطة العاصمة طوكيو

المفتش ميغوري




هو رجل مباحث يعمل مفتش لدى شرطة العاصمة وهو المسئول عن تقصي جرائم القتل حيث نشاهده دائما مع عدد من مساعديه في مسرح الجريمة لغرض الحصول على أدلة وإلقاء القبض على القاتل لدية خبره واسعة في مجال عمله ،يعتمد على شينتشي كودو في حل الجرائم ولكن بعد اختفاءه أصبح يعتمد على المحقق كوغورو موري وعندما كان كوغورو يعمل في مركز الشرطة كان المفتش يخشى أن يتسلم كوغورو القضية لأنة يظهر استنتاجات غبية وساذجة ،و هو أيضا يثق بكونان لأنه ساعده في حل بعض الألغاز المعقدة وكشف له الكثير من الحقائق. دائما ما يرتدي قبعته وذلك بسبب حادث قديم تعرض له.


واتارو تاكاغي



شخصية في المحقق كونان ضمن أفراد شرطة, كثير الظهور مع المفتش ميغوري, ليس ذكيا كثيرا لكنه نشيط ويبذل جهده على أكمل وجه, متواضع لايثق بنفسه كثيرا, يعمل في شرطة طوكيو مع الأنسة ساتو يملك مشاعر معها وتبادله نفس الشعور, حل بعض القضايا بمساعدة من كونان دائما مايطيع أوامر الآنسة ساتو, يستغرب أحيانا من ذكاء كونان.


ميواكو ساتو:



شرطية تعمل مع المفتش ميغوري، مات والدها عندما كانت طفلة، كانت معجبة بماتسودا، الذي قتل في إحدى الانفجارات (حلقة 304)، تحب تاكاجي لكنها تخفي ذلك خوفاً من أن يصاب بمكروه من بعض الرجال الذي يعملون في الشرطة ومعجبون بها وأولهم شيراتوري نيزابورو ولكنه غير رأيه فهو أصبح يحب المعلمة كوباياشي (معلمة كونان في المدرسة الابتدائية)، ماهرة في القتال، تتعامل مع كونان كأنه شخص راشد، تثق به وتحاول مساعدته.


يومي:



شرطية مرور، صديقة مقربة لساتو، تحاول المساعدة وكثيراما تحاول التقريب بين ساتو وتاكاجي، تغبط ساتو لشهرتها في عملها.الظهورالأول لها كان في الحلقة( قصة حب في مقر شرطة المدينة) .


شيراتوري نيزابورو:



تغيّر اسمه في الدبلجة العربية إلى شيرا، محقق بارع ذكي ومغرور بعض الشيء يعمل مع ميغوري، يستفيد منه كونان في بعض تحليلاته، لديه ميول للهندسة المدنية، تنكر كايتو بشخصيته في الفيلم الثالث، يحب الشرطية ساتو قديما أما الآن فهو يحب المعلمة كوباياشي (معلمة كونان في المدرسة الابتدائية) وهو يشك في شخصية كونان (شينتشي) ولا يصدق بأن طفلاً في هذا العمر يتمتع بهذا القدر من الذكاء.

تشيبا:



أحد رجال الشرطة ضخم البنية، يعمل مع المفتش ميغوري، ونادرا ما يظهر في حلقات المسلسل ويشجع علاقة تاكاجي مع ساتو. كانت له علاقة مع إحدى الفتيات وهو صغير؛ ظهرت هذه العلاقة في الحلقة رقم 624 "رسالة الفديو من الحب الأول" ومصير هذه العلاقة سينكشف في الحلقات القادمة.


ماتسودا جينبيه:


رجل ذو شعر كثيف, يظهر أحيانا مع نظارته الشمسية, يعمل في تعطيل القنابل. بعد مقتل صديقه المقرب في انفجار قبل أربعة سنوات,أصابه هاجس الانتقام فعمل في مركز الشرطة, وهناك تعرف على ساتو. مع مرور الوقت أحبته وبادلها نفس الشعور ولكن لم يصارحها بذلك إلا قبيل وفاته وذلك في رسالة عبر الهاتف النقال.يجيد كتابة الرسائل النصية بسرعة كبيرة, حزنت ساتو كثيراً لوفاته. في الحلقة 301 غضبت ساتو عندما تنكر تاكاجي بشكل يشبه ماتسودا إلى حدِّ كبير, ظهر ماتسودا في الحلقة رقم 304 (فقط ذكريات) (قضية الـ12 مليون رهينة) وقتل فيها .



مقاطعات أوساكا

هايزو هاتوري:



هو قائد للشرطة في مدينة أوساكا غرب اليابان ويبلغ من العمر 42 عاماً. وهو والد هيجي هاتوري و زوج شيزوكا هاتوري. شرطي متقن لعمله، يشتهر بجديته التامة وقسوة ملامحه ، حتى أن أكثر المجرمين في أوساكا يخشون الوقوع في يده. يكره تدخل هيجي في قضايا الشرطة مدعياً إعاقته لسير التحقيق. ولكنه يفخر به ويحبه مع أن طيبعة شخصيته الصارمة لا تظهر ذلك وهو الشخص الذي يخاف منه هيجي ويحاول إرضائه. أول ظهوره كان في الحلقة 77.

جينشيرو توياما:



هو رئيس قسم شرطة أوساكا، وأحد كبار شرطة مدينة أوساكا، والد كازوها توياما، وهو صديق مقرب لهايزو هاتوري قائد الشرطة في أوساكا منذ بداية عملها في سلك الشرطة، حيث قاما بحل العديد من الجرائم العالقة. وبسبب تلك الصداقة القوية، تعرف هيجي هاتوري على كازوها توياما منذ الصغر. أول ظهور له كان في الحلقة 118(موجة جرائم متلاحقة).


مقاطعة أخرى


سانجو وجونو يوكوميزو:




أخوان توأمان، يتميز الأول بقصة شعره المضحكة، وهومعجب بكوغورو، يعمل في آسيو. في حين أن جونو يكره كوغورو، فاتهمه بأنه المجرم في أول ظهر له في حلقة 284(جريمة في الحي الصيني الشعبي) في حين أن سانجو ظهر لأولمرة في الحلقة 9 (جريمة قتل في مهرجان تينكاشي الليلي).


المفتش يامامورا:


كان ضابطا في السابق ومن صفاته أنه جبان، هزيل، متسرع في استنتاجاته. يعمل في مدينة جانما، معجب بشخصية كوغورو النائم يحاول دائما تصوير عرض لكوغورو النائم لكنه يفشل دائما وكذلك هو معجب بالممثلة السابقة يوكيكو كودو, يستخدمه كونان بعض المرات ليحل القضايا وذلك بتخديره وكشف القاتل, بعدما أصبح كونان يخدره أصبح مفتشاً مع أنه لايستحق ذلك، أول ظهور له كان في الحلقة 96.

ناكاموري جينزو:



المفتش العام في الفرقة الثانية في الشرطة يبلغ من العمر 42. محقق نشيط في ملاحقة كايتو كيد مع كرهه الشديد لتصرفاته، ولكنه أحيانا يشبه كوغورو في غبائه وبلاهته، يتنافس هو وكوغورو دائما، ويسعى للقبض على كايتو كيد بكل ما أوتي، باءت جميع محاولاته (حتى الآن) بالفشل. هو والد أوكو صديقة كوروبا كايتو (كيد)، أول ظهور له كان في (الحلقة 76 كونان في مواجهة كايتو كيد).


العلاقات
السلطات اليابانية و مكتب التحقيقات

لم توافق السلطات اليابانية على عمل مكتب التحقيقات الفيدرالي في اليابان، لذلك فهم يعملون دون إذن منهم مما يمنعهم من بعض الامتيازات المهمة مثل التحقق من بيانات المجرمين الموجودة لدى السلطات اليابانية. تلاقت العميلة جودي سانتيمليون وغيرها من العملاء أكثر من مرة مع أفراد الشرطة اليابانية، وعند علمهم بكونهم عملاء للـمكتب التحقيقات الفيدرالي، كانوا يلجؤون لكذبة أنهم في عطلة بعد الفشل في إحدى المهمات في الولايات المتحدة.

السلطات اليابانية و وكالة المخابرات

لا تزال السلطات اليابانية على غير دراية بمهمة وكالة المخابرات المركزية. وفي حلقة من الحلقات كانت هيديمي هوندو (العميلة المتخفية على المنظمة السوداء تحت اسم كير، وتعمل كمذيعة تحت اسم ميزوناشي رينا من أجل التغطية على انتمائها للمنظمة) على مقربة من قتل احد المرشحين للانتخابات اليابانية من أجل كسب ثقة منظمة، وهي جريمة لم تكلل بالنجاح بسبب تدخل كونان إدوغاوا، و لو نجحت فإنها تصنف من ضمن الأعمال الغير القانونية، والتي تستحق عقوبة شديدة بموجب القانون الياباني.

السلطات اليابانية و المنظمة السوداء

لا تعرف الشرطة اليابانية عن نشاطات المنظمة السوداء. ولا يوجد أي رابط بينهم.

السلطات اليابانية و الشرطة السرية

يبدو أن الشرطة اليابانية ليست على دراية بمهمة الشرطة السرية ضد المنظمة السوداء.



ان شاء الله اعجبكم 30 30 35

جانا 26 26 26 26 26
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lucy Heartfilia
مشرفة قسم التسلية
مشرفة قسم التسلية
avatar

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 39
نقاطي . : 128
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Fairy Tail
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6347
شهرة العضو : 364
المـوقـع . : المملكه العربيه السعوديه
العـمــر . : 16
الوسـآم . :


مُساهمةموضوع: رد: تقرير متكامل عن المحقق كونان - الجزء الثالث   الجمعة نوفمبر 03, 2017 4:32 pm

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك إن شاء الله بخير ؟؟
شكرا لك على هذا التقرير الرائع والمميز 
،الله يعطيك العافيه 331
تقرير مفصل بجميع المعلومات عن كونان وشخصياته ،
شكرا لك على جهودك في هذا الموضوع الرائع
واصل إبداعاتك وبإنتظار جديدك ،
وفي أمان الله وبحفظة .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 150 171 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كازوها توياماالزهرة
محقق ذهبي
محقق ذهبي
avatar

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 16
نقاطي . : 16
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1368
شهرة العضو : 31
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: تقرير متكامل عن المحقق كونان - الجزء الثالث   الأحد نوفمبر 05, 2017 8:06 pm

الف الف الف شكر لك تستحق كل الاطراء والثناء مشكوووووووو 16 16 244 312 312 312 312 ر جدا على المجهود روووووووووووعة جدا جدا ابدعت .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنوون الليل
محقق مميز
محقق مميز
avatar

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 11
نقاطي . : 6
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 5432
شهرة العضو : 86
المـوقـع . : عــــٱلمۂ˘♥

مُساهمةموضوع: رد: تقرير متكامل عن المحقق كونان - الجزء الثالث   السبت نوفمبر 11, 2017 11:33 am

السـلام عليكم والرحمه

كيفك يالغالية ؟

اممم اول شئ يعطيك ربي الف عافيه على المجهود اللي تبذليـنه ياقلبي
مجهود جبار وواضح

متألقة من يومك ,, لا تحرمينا من إبداعك وتألقك
وآصـــلي واحنا داعميين لك

تقبلـي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير متكامل عن المحقق كونان - الجزء الثالث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ♥ المتحري كونان ♥ :: 乀∑ قسم تقآرير المحقق كونان 乀∑-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..