الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 رواية ؛ حياة من الرعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
ميشآ .
محقق مميز
محقق مميز


المسآهمآت . : 3290

مُساهمةموضوع: رد: رواية ؛ حياة من الرعب    الأحد يوليو 12, 2015 6:41 am

ÃrïKä.Çøñàn● كتب:
ميشاا 

عدت مرة اخرى =]

هلابكك ي عيني  34  .

الحلوووو الحوارات مو طويلة تململ الواحد ،،

ششكرًا لكك  30  .

جميل البارت وخفيف ومقرمش ومهضوم وكذا هههههه شسوي من الجوع >_< ..

بانتظاارك وياليت تطولين البارت حبتين ^_* ..
لان احس ما امداني اقرأ الا هو مخلص ،،
بس وربي جميل ومن المتابعين ان شالله * ..~

ك ججمال روححك ي قلبي ، قراءه ممتعه بأذن الله  35  ..

بالانتظار ~

احاول اططولها بس م اقددر لان م في وقتت ابدد 96


ششكرًا ع ررد كك الججميل 34 30  ، نورتي 149 167


عدل سابقا من قبل ميشآ . في الأحد يوليو 12, 2015 6:51 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشآ .
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 14
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 12
نقاطي . : 10
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3290
شهرة العضو : 38

مُساهمةموضوع: رد: رواية ؛ حياة من الرعب    الأحد يوليو 12, 2015 6:48 am

Oumaima Edogawa كتب:
كح كح احم احم xD
لو قلت لك كنت اقرا البارتات بدون ما ارد راح تعاقبيني 71
لذلك ما راح اقول لك 17

ب العكسس شي يسعدني انك تتابيعي الروايه 34 30 .

و اليوم قررت ارد اخيرا و لسبب واحد
ارجوك كملي ><86

بكملل ان شاءالله اذا فضضيت ، عششان الوقت م يساعدد >< .

ليش تاخرتي  84

كانن عنددي ظروف ، اعذريني 9 .

البارتات خفيفة و سلسة مهضومة و محبوكة
كانك تحكين عن يومياتك
رائعة جدا

ان شاءالله دايم كيذا 4 ، ك روعتك ي ججميله 35 38 .

و ما تتاخرين عنا كثير في البارتات القادمة

ان شاءالله ، وم تشوفون مني الا كل شي ججميل ان شاءالله 309 .

تقبلي مروري ^^
شككرًا ع مرورك الججميل 146,5 ..

و لك تقييم طبعا 16

شكرًا لك مره ثانيهه 4 ، نورتي 149 167
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشآ .
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 14
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 12
نقاطي . : 10
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3290
شهرة العضو : 38

مُساهمةموضوع: رد: رواية ؛ حياة من الرعب    الإثنين يوليو 13, 2015 9:10 am

عروب : ايه وقسم 82

ابوها : طيب يحصل خير

جاء عمر : ياي خخوافه  317

عروب : تعال اسمعها انت اول واتكلم بعدين !!

عمر بجيك ب الليل وبشوف كلامك ..

عروب : طيب ..

______________________


عند انوار ورينا و فهد $:

انوار كانت تقرا كتاب ومنسدحه ع الكنبه
انوار  : رينا !! - بصصراخ ..

ريناا : بسم الله وش فيه !!

انوار : لا بس حبيت اقول لكك جهز الغداء ؟ 146,5

رينا : ذاءء الصراخ كله ، وبعدين تقولين جهز الغداء 316 .

انوار : طيب جهز ولا ؟

رينا : بنحطهه الححين ، تعالي ساعدي !!

انوار : قولوا لفهد يساعدكم م فينني ححيل ابدد 96

رينا : اججل اذا م تبين تساعدين ، م فيه اكل ابدد 108

انوار : لا حرام اخختك الصغيره انا :( 82

رينا : ههفف منكك ، طيب خلاصص 89

انوار : الحمدلله 9

_______________________
جاء الليل ؛×

عند عروب وعمر "

عروب : يويل والله م اقد انام 82 83

فجأءه اححد دق الباب  341

عروب بخوف : مين ؟:)

عمر : ذاء انا يعني مين !! 97

عروب : قلبي راحح فيها حسبي الله  89

عمر : وين الاصوات اللي تقولين عليها ؟

عروب : قرب من سريري واسمع  82

عمر : بشوف الحين

عروب : ها سمعت ؟ 70

عمر : يويلي والله الاصوات تخخوف 81 341
م توقعت كلامك صصدق !! 69

عروب : انا م اكذبت شفت 340

عمر : طيب اسف 71

عروب :استنا طيب !!

عمر : وش فيه ؟ 320

عروب : ششوف هناكك في ناسس !!

عمر : اماا !! 341

عروب : والله العظيم 82

عمر : يويلي ، بروحح اكلم ابووي ، دقيقه بس 22

عروب : بروحح معك البيت ككبير اخاف يجيني شيي 302

- عمر راح وم سمعها ..

عروب : شسوي الححين انا !!

شوي الا وتسمع الاصوات صارت قريبه منها مره !!

عروب : ليه ابوي حط غرفتي قريبه مره ، يمديه اي احد يحط سلم طويل
ويوصل لغرفتي !! 89

-
عروب : يوهه فيه احدد تحت ، ي رب م يكون حس فيني !!

ملاحظه : ترا غرفت عروب يمديه اي احد يشوف من يمر من جنب
النافذه ، عشان كذا هي خايفه !! ، و غرفتها يمديه اي احد يسمع صوت
الباب اذا انقفل او انصك



عروب : لالالا شكله شافني ، ايه والله شافني  89
وينك ي عمر تعال بسرعه  84

ملاحظه : عروب م تقدر تخرج من الباب لان الصوت راح يطلع ان فيه احد ب الغرفه
عشان كذا م خرجت ..

عروب تتصصارخ ؛

عمر : يبه والله العظيم فيه اصوات تخوف ، وفيه احد
تحت !!

الاب : يولدي مين راح يدخل عند حواف البيت !!

عمر : يبه استنا يبه !!

ابوه : وش فيه !!

عمر : عروب تصارخ !!

الاب : ايه صحح ، صحي امكك خلها تقوم
وانا بروحح اشوف وش فيه !!

عمر راح يصحي امه ، وابوه راح يشوف وش فيه !!

-
-

انتهى البارت الرابع انتظروا الخامس
ابي ردودكم الججميله بس عشان اتحمس انزل :)
واعذروني ع قصر البارت :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 5
نقاطي . : 17
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Detective Conan
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 11720
شهرة العضو : 277

مُساهمةموضوع: رد: رواية ؛ حياة من الرعب    الإثنين يوليو 13, 2015 5:57 pm

حتى عمر خاف الاصوات اوصفيها احد يبكي او يتنفس او يصيح او يضحك

المهم بارت جميل و عاذرينك مكان عروب رعب لا يصير لها شيء بس 86





This is what I do
I observe everything
From what I observe, I deduce everything
When I’ve eliminated the impossible, whatever remains, no matter how mad it might seem, must be the truth


171 

هــذا بالضبــط ما أفعـــله :
ألاحـــظ كل شيء
من المــلاحظــات التى قمت بجمعهــا ، أستنتـــج كل الخيــارات المُتــاحة
وبعــد أن أستبعـــد ( المستحيـــلات ) من هــذه الخيــارات .. مهمــا كانت الخيــارات المتبقيـــة أمامي ( مجنــونة ) أو غيــر معقـــولة .. يجــب أن تكــون هي الحقيقـــة !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشآ .
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 14
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 12
نقاطي . : 10
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3290
شهرة العضو : 38

مُساهمةموضوع: رد: رواية ؛ حياة من الرعب    الثلاثاء يوليو 14, 2015 1:33 am

ندى كتب:
حتى عمر خاف الاصوات اوصفيها احد يبكي او يتنفس او يصيح او يضحك

المهم بارت جميل و عاذرينك مكان عروب رعب لا يصير لها شيء بس 86



اصوات زي احد يتكلم ويصيح زي كذا 146,5

يسعدني انه اعججبك 34 .. لسهه بدايت الروايه ذذي 320

ششكرًا ع ردكك الججميل .. نورتي 149 332
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ÃrïKä.Çøñàn●
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 30
نقاطي . : 21
القسم المفضـل . : قسم الثقآفة العآمة والفن ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 7603
شهرة العضو : 577
المـوقـع . : ïñ mÿ škÿ !*
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رد: رواية ؛ حياة من الرعب    الثلاثاء يوليو 14, 2015 2:42 am

يوووه مررره يخووف الله يسستر بس ع عروب *_*


جممميل مره ومو مشكله عااذرينك ياقلبي

انا عجبتني اللهجة البحته ، روايه سعوديه كذا ^_*

بانتظار التكممممله ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشآ .
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 14
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 12
نقاطي . : 10
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3290
شهرة العضو : 38

مُساهمةموضوع: رد: رواية ؛ حياة من الرعب    الثلاثاء يوليو 14, 2015 2:47 am

ÃrïKä.Çøñàn● كتب:
يوووه مررره يخووف الله يسستر بس ع عروب *_*


جممميل مره ومو مشكله عااذرينك ياقلبي

انا عجبتني اللهجة البحته ، روايه سعوديه كذا ^_*

بانتظار التكممممله ..~

هههههههههههههههههههههههههههههههه ، التكمله مو مره تحمس ترا ☻ !

ههمزحح <<< 34 ، المهم يسعدني انه عججبكك 35 30
ششكرًا لك ، ايهه احسسن اخليها سعوديه ، ع دياري "̮ 38
واللهجه تنعرف عشان كذا وتنفهم 320

ان شاءالله اكملها قريبب -_ " ، ششكرًا ع ردكك الججميل ، نورتي 330 167
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشآ .
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 14
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 12
نقاطي . : 10
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3290
شهرة العضو : 38

مُساهمةموضوع: رد: رواية ؛ حياة من الرعب    الأحد يوليو 26, 2015 12:15 pm

الاب : ايه صحح ، صحي امكك خلها تقوم
وانا بروحح اشوف وش فيه !!

عمر راح يصحي امه ، وابوه راح يشوف وش فيه !!

_______________


الاب دخل : وش فيه ؟

عروب : فيه احدد ناظرني من النافذه !!

الأب : منجد !

عروب : وقسسم ب الله ،،

الاب : طيب ..

عمر : يبه !!

الاب : وش في ؟

عمر : امي ميب موجوده !!

الاب : وينها يعني ؟

عمر : م ادري !!

الاب : انا رايح اششوف ..

عمر : طيب ،،

الاب : خليك عند عروب لا تروحح من هينا ..
وراح الاب < خرج من الغرفه ..

________________
عند تغريد وسميه ومعاذ ..

تغريد : بتصل ع فتون طفشش ..

سميه : لو اتصلتي وخلص رصيدك ، وش بتسوين =)

تغريد : اقول لمعاذ يجيب لي :)

سميه : انا م جاب لي بيجيب لك عادد !

تغريد : عاد ولا ثمود " امزحح امزحح ،
عادي وش فيه يجيب لي =(

سميه : يلاا روحي كلميه ، وشوفي ردهه !

تغريد : نششوف ،، !

سميه : م راح يوافق ، بس راح يقصف جبهتك وتجين 317

تغريد : خلاصص انقلعي بسس =(

سميه : والله ضيعت وقتي عليكك 10

- خرجت تغريد من الغرفهه وراحت عند معاذ -

تغريد : معاذذ ..

معاذ : نعم ..

تغريد : تشتري لي ؟ 4

معاذ : اشتري وش ؟

تغريد : اشتري لي عشان رصيدي بيخلص =)

معاذ : طيب وش لي دخل اذا خلص !!

تغريد : اشتري لي طيب ..

معاذ : م لي دخخل فيك انتي اللي خلصتيه مو انا !!

تغريد : اشتري لي لاتصير نذلل 96

جات سميهه وقالت : مو قلت لك مح يشتري 163

تغريد : عادي اصلًا ، بس انتي انقلعي 96 91

سميه : اححسن ، تستاهلي 11

تغريد : اعوذ ب الله منك !

_______________

عند انوار ورينا وفهد ..

انوار : رينا .

رينا : نعمم !

انوار: طفش وش نسوي !!

رينا : قولي لامي نطلع برا ..

انوار : طيب ..

راحت عند امها عشان تقول لها ..

انوار : امي .

الام : هلاا ..

انوار : امي بنطلع برا نتمشى =(

الام : السياره خربانه .. ابوك راح يصلحها .

انوار : ي ربيهه ،، طيب وش نسوي ؟

الام : دوري شي تسوينه ينفعك ..

انوار : سويت كلشي م بقى ششي .

الام : خلاص م ادري عنكك ..

انوار :طيب شكرًا ..

وراحت مرهه ثانيه لـ رينا ..

رينا : هاه وش قالت لك ؟

انوار : ولاشي ..

رينا : وش قالت لك نطلع ولا ؟

انوار : تقول السياره خربانه ..

رينا : والحين شنسوي ؟

انوار : م ادري .

رينا : اسستني ،،

انوار : وش ؟

ريناا : تصددقين .. تصدقين 19

انوار : وش ؟

رينا : فتون ارسلت لي تقول بكره م فيه مدرسه !!

انوار : صصدق 20

رينا : ايهه والله .

انوار : طيب و الاختبارات ؟

رينا : م ادري عنها بس قالت بكره المديره
تقول لحد يجي المدرسه ،، لان فيه اشياء ب المدرسه م تسمح
للطالبات يداوموا ..

انوار : م فيهه شي ب االمدرسه ع شان م نداوم ؟
بس احسنن افتكينا ..

رينا : شرايك نقول بكره للبنات نروح نشوف وش فيه ؟

انوار : طيب ..


انتهى البارت " 5 الخامس "
وابي رايكم فيهه * وقراءه ممتعه للجميع
-انتظروا البارت " 6 السادس " .

- في آمآن الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ؛ حياة من الرعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◕ الثـقـافة العـامة والفـن ◕ :: ●• قسم الروايات ♪-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..