الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 9 ... 17  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
*Aino*
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 3
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 37
نقاطي . : 43
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Fairy Tail
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 7232
شهرة العضو : 259
الوسـآم . :


مُساهمةموضوع: منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..   الجمعة مايو 29, 2015 12:53 am

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


هاذي منافسة يمكن نعتبرها مسابقة او لعبة

و راح يتنافس فيها كل اعضاء المنتدى (طبعا الي يرغبون بالمشاركة)

بحيث سيتم تقسيمنا لمجموعتين

مجموعة (الشباب) و مجموعة(الفتيات)
لذلك العدد سيكون غير محدود

فاي فتاة يمكنها المشاركة مهما كانت رتبتها و نفس الشيء بالنسبة للشباب

شرح :
اللعبة او المسابقة كلها بتدور حول "المتواجدون الان"
و كل ما علينا هو تسجيل النقاط على الفريق المنافس

لين نوصل لخمسين صفحة

بعدها الفريق الخاسر راح يقدم الجوائز للفريق الفائز


و كل ما علينا هو مراقبة ذلك الرباعي الصغير في جنب الشاشة

و اذا كانو المتواجدين كلهم بنات لازم البنت الي شافت تصور اللائحة 
و تحطها في هذا الموضوع و بذلك تكون الفتيات قد سجلو نقطة على الفتيان

و هكذا دواليك حتى نصل لخمسين صفحة و حينها تنتهي المنافسة

و نبدا بعد النقاط المحسوبة 
المهم لازم ما نصور الائحة اذا تواجد فيها اعضاء الفريقين معا



طبعا كل عضو صور لائحة المتواجدون الان عليه ان يعرف بانه ملزوم بتحضير هدية

للفريق المنافس اذا فاز 
بالنسبة للاعضاء الي ما يبون يشاركو لاباس بتواجد اسمائهم في الائحة

يعني هم مو ملزومين يتحضير الجوائز






هذا كل شيء و تبدا المنافسة من الان

34

ملاحظة مهمة
اذا تواجد عضو بمفرده فلا يسمح له بالتسجيل حتى يتواجد معه عضو اخر من نفس المجموعة




167 المكان الذي ينتمي إليه قلبك حقا هو مكان ثمين 167

نائبة في :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




30 هونتوني اريقاتو كاجومي تشان 30

Oumaima Edogawa سابقا 321


عدل سابقا من قبل samareedogawa في الجمعة مايو 29, 2015 12:57 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*Aino*
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 3
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 37
نقاطي . : 43
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Fairy Tail
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 7232
شهرة العضو : 259
الوسـآم . :


مُساهمةموضوع: رد: منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..   الجمعة مايو 29, 2015 12:54 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اول نقطة مسجلة ضد الشباب

(+1)للفتيات



167 المكان الذي ينتمي إليه قلبك حقا هو مكان ثمين 167

نائبة في :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




30 هونتوني اريقاتو كاجومي تشان 30

Oumaima Edogawa سابقا 321
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHANـYONA
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 21
نقاطي . : 20
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 17382
شهرة العضو : 120
المـوقـع . : حيث يوجد لي مكان

مُساهمةموضوع: رد: منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..   الجمعة مايو 29, 2015 6:15 pm

عجبتني الفكرة
أكيد احنا نفوز بدون شك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
detective sami
محقق مشارك
محقق مشارك


نقاطي . : لائحة اصلية
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 382
شهرة العضو : 6
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..   الجمعة مايو 29, 2015 6:23 pm

water drops كتب:
عجبتني الفكرة
أكيد احنا نفوز بدون شك
ماذا ماذا ؟ لم يبدا النزال بعد
و نقطة واحدة لا تساوي شيئا
لا تستعجلي الامور يا فتاة
و من يضحك اخيرا يضحك كثيرا كما يقول المثل
4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
detective sami
محقق مشارك
محقق مشارك


نقاطي . : لائحة اصلية
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 382
شهرة العضو : 6
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..   الجمعة مايو 29, 2015 7:19 pm

اول نقطة للشباب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كنت انتظر دخول احد بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..   الجمعة مايو 29, 2015 9:37 pm

السلام عليكم .. لعبة حلوه واكيد بشارك ^^
بس ابي اعرف الجوائز اللي من المشاركين ايش بتكون ؟



المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 1 مختفون و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

detective samiMIYANO SHIHO



أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 250 بتاريخ 2012-11-03, 3:50 am


النقطة الثانية للشباب ( 2 )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*Aino*
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 3
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 37
نقاطي . : 43
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Fairy Tail
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 7232
شهرة العضو : 259
الوسـآم . :


مُساهمةموضوع: رد: منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..   الجمعة مايو 29, 2015 10:12 pm

السلام عليكم
اهلا شباب
يبدو ان المنافسة قد بدات
بالنسبة للجوائز
فراح نحددها لما نعرف الفريق الفائز
يعني اذا فاز فريق الشباب
راح يكون عندكم الحق في اختيار نوع الجائزة الى راح نقدمها الكم
و اذا فازو البنات هم الى راح يختارو الجائزة الى انتو تقدموها

اذا لم تعجبكم الفكرة اقترحوا :)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ثاني نقطة
2+ للبنات



167 المكان الذي ينتمي إليه قلبك حقا هو مكان ثمين 167

نائبة في :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




30 هونتوني اريقاتو كاجومي تشان 30

Oumaima Edogawa سابقا 321
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السفاح الأسود
مشرف القسم الاسلامي
مشرف القسم الاسلامي


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 30
نقاطي . : 52
الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 12000
شهرة العضو : 394
المـوقـع . : .......
العـمــر . : 21
الوسـآم . :


مُساهمةموضوع: رد: منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..   الجمعة مايو 29, 2015 10:43 pm

إذا جت اجازتي مب طالع من المنتدى لين الفجر x__x


..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
detective sami
محقق مشارك
محقق مشارك


نقاطي . : لائحة اصلية
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 382
شهرة العضو : 6
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..   الجمعة مايو 29, 2015 11:05 pm

السفاح الأسود كتب:
إذا جت اجازتي مب طالع من المنتدى لين الفجر x__x
هههه
انا معك لانه في الملاحظة مكتوب مو لازم تكون لحالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السفاح الأسود
مشرف القسم الاسلامي
مشرف القسم الاسلامي


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 30
نقاطي . : 52
الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 12000
شهرة العضو : 394
المـوقـع . : .......
العـمــر . : 21
الوسـآم . :


مُساهمةموضوع: رد: منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..   الجمعة مايو 29, 2015 11:34 pm

ينشب لكم XD

ادري اننا بنخسر حنا 3 شباب .. انتم كم مشاء الله :(


..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منافسة بين (الشباب)و (الفتيات) طبعا مع الجوائز..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 17انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 9 ... 17  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ㊝ الترفــيه والتسلــية ㊝ :: ▲ قسم المــسآبــقــآت والألغـآز あ-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..