الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 50 ... 96, 97, 98, 99, 100  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
кɑGoмє-cнɑn
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى


المسآهمآت . : 13125

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الجمعة أكتوبر 24, 2014 10:49 pm

مسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 57
نقاطي . : 35
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Death Note
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 3444
شهرة العضو : 67
المـوقـع . : هناك
العـمــر . : 14

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الجمعة أكتوبر 24, 2014 10:49 pm

مسدس

كاجومي انتقاما لميانو

الفين رصاصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 57
نقاطي . : 35
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Death Note
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 3444
شهرة العضو : 67
المـوقـع . : هناك
العـمــر . : 14

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الجمعة أكتوبر 24, 2014 10:51 pm

لأن محد يطخ كاجومي والا بطخه

يعني هي ماتت 3 مرات بعددد الضحاية الثلاثة خلص


والسبب الثاني ابغى عدو هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHANـYONA
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 21
نقاطي . : 20
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 17382
شهرة العضو : 120
المـوقـع . : حيث يوجد لي مكان

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الجمعة أكتوبر 24, 2014 11:08 pm

ليه كاجومي قتلتني و أنا ما أعرف ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
кɑGoмє-cнɑn
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى


نـقــــآط الإشرآف . : 200
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 133
نقاطي . : 10
القسم المفضـل . : قسم الأنمي العآم ♥
الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 13125
شهرة العضو : 314
المـوقـع . : ...
العـمــر . : 14

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الجمعة أكتوبر 24, 2014 11:26 pm

هههههههههههه
مــ


ّ
~
قائدة الأكاتسوكي 171
|| ÄĬ нÄĬbÄŕÄ سًّاٍّبّْقِّاٍّ ||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الجمعة أكتوبر 24, 2014 11:34 pm

*&المحقق محمود&* كتب:
مسدس

كاجومي انتقاما لميانو

الفين رصاصة
كبيـــــــــــــــر .. يا محمود .. كبرت بعيني 302
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مسـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد البنفسج
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 10
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10908
شهرة العضو : 112
المـوقـع . : `'•.¸* الرياض*¸.•'´.

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   السبت أكتوبر 25, 2014 1:55 am


ههههههه مسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 57
نقاطي . : 35
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Death Note
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 3444
شهرة العضو : 67
المـوقـع . : هناك
العـمــر . : 14

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   السبت أكتوبر 25, 2014 7:03 am

ووتر انا قتلتها انتقاما لك في الصفة السابقة

وميانو اياك والظن اننا بطلنا اعداء
بس هي هالمرة 
والمثل بقول: عدو عدوك صديقك

مسدس

مستر كودو 
هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 57
نقاطي . : 35
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Death Note
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 3444
شهرة العضو : 67
المـوقـع . : هناك
العـمــر . : 14

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   السبت أكتوبر 25, 2014 7:04 am

عفوا الصفحة مو الصفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miyano
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 10
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Detective Conan
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2815
شهرة العضو : 28

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   السبت أكتوبر 25, 2014 7:34 am

مـ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشآ .
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 14
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 12
نقاطي . : 10
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3290
شهرة العضو : 38

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   السبت أكتوبر 25, 2014 8:30 am

مســ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 97 من اصل 100انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 50 ... 96, 97, 98, 99, 100  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ㊝ الترفــيه والتسلــية ㊝ :: ●↑↓← قسم الآلـــعآب →↓↑◣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..