الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 50 ... 100  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ندى
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 5
نقاطي . : 17
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Detective Conan
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 11720
شهرة العضو : 277

مُساهمةموضوع: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الخميس أكتوبر 09, 2014 8:42 pm

مسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHANـYONA
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 21
نقاطي . : 20
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 17382
شهرة العضو : 120
المـوقـع . : حيث يوجد لي مكان

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الخميس أكتوبر 09, 2014 8:42 pm

مسدس
دوختوني أنتو
ناغيسا و ميانو ما كنتو عاملين تحالف ؟

أكسيلا + محمود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nagisa
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 23
القسم المفضـل . : قسم الثقآفة العآمة والفن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2418
شهرة العضو : 37
المـوقـع . : (:
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الخميس أكتوبر 09, 2014 8:44 pm

water drops كتب:
مسدس
دوختوني أنتو
ناغيسا و ميانو ما كنتو عاملين تحالف ؟

أكسيلا + محمود

هههههه احنه متحالفين حتى ندوخكم 11
م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الخميس أكتوبر 09, 2014 8:51 pm

مثل ما يقول المثل : انا واخويا على ابن عمي .. وانا وابن عمي على الغريب ..

انا وياها نتحالف ضد الغير .. ونتقاتل فيما بيننا هههههههههههه ..
محد فهم شي .. صح ؟؟

مــســ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إڪـسيلـآ
ترجــمـة المنتـدى
ترجــمـة المنتـدى


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 60
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1836
شهرة العضو : 25
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الخميس أكتوبر 09, 2014 8:53 pm

MIYANO SHIHO كتب:
مثل ما يقول المثل : انا واخويا على ابن عمي .. وانا وابن عمي على الغريب ..

انا وياها نتحالف ضد الغير .. ونتقاتل فيما بيننا هههههههههههه ..
محد فهم شي .. صح ؟؟

مــســ

أنا فهمته لأنه يتقال عندنا كثير 11

مع أنى ضده لأنه يدعو للعداوة..أما باللعبة عادى 5

مسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الخميس أكتوبر 09, 2014 8:57 pm

يب .. اتوقعت انك بتفهمينه لانه مثل مصري

مسدس ..
اعفاء .. محد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHANـYONA
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 21
نقاطي . : 20
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 17382
شهرة العضو : 120
المـوقـع . : حيث يوجد لي مكان

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الخميس أكتوبر 09, 2014 8:58 pm

فهمته اكيد
زين
م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الخميس أكتوبر 09, 2014 9:02 pm

مس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHANـYONA
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 21
نقاطي . : 20
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 17382
شهرة العضو : 120
المـوقـع . : حيث يوجد لي مكان

مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الخميس أكتوبر 09, 2014 9:04 pm

مسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..   الخميس أكتوبر 09, 2014 9:08 pm

مسدس ..

اعطيه للي يبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كون كلمة مسدس واقتل العضو اللي تبغى..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 100انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 50 ... 100  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ㊝ الترفــيه والتسلــية ㊝ :: ●↑↓← قسم الآلـــعآب →↓↑◣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..