الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 متى يكون 1+1=1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CHANـYONA
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP
avatar

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 23
نقاطي . : 22
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 17441
شهرة العضو : 124
المـوقـع . : حيث يوجد لي مكان

مُساهمةموضوع: متى يكون 1+1=1   الإثنين يونيو 23, 2014 2:26 pm

السلام عليكم و رحمة الله
كيف الاجواء التحضير لرمضان
المهم ندخل في الموضوع
متى يكون 1+1=1
أهبطوا تشوفوا متى .

.
.
.
.
..
.
..
.
.
.
.
.
.
..
..
.
.
.
.
..
.
.
.
عندما يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

عندما تستطيع تطبيق المثل القائل

( الصديق عند الضيق )

عندما نكف عن التناحر لأتفه الأسباب

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

عندما يكون المسلم أخا حقيقياً

للمسلم يُحبُّ له ما يُحب لنفسه

عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقاً

عندما يكون كلا الزوجين حريصاً على الآخر

عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

عندما نرى الأم وقد كرّست حياتها لخدمة أبنائها

عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

عندما

وعندما

وعندما...نرى قلوبنا على صراط واحد

وجداولنا تُسكبُ في مجرى واحد ...

هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟

1+1=1

نقول ان شاء الله

منقول مع بعض التعديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HIBARA AI1
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : Kimi ni Todoke
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 319
شهرة العضو : 8
المـوقـع . : المملكة التي اكون انا ملكتها
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الإثنين يونيو 23, 2014 2:28 pm

موضوعك في منتهى الروعة حبيبتي بالاول
انا قلت مسالة رياضيات بعدين طلعت مسالت
اجتماعية
المهم ابدعتي في موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHANـYONA
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP
avatar

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 23
نقاطي . : 22
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 17441
شهرة العضو : 124
المـوقـع . : حيث يوجد لي مكان

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الإثنين يونيو 23, 2014 2:39 pm

HIBARA AI1 كتب:
موضوعك في منتهى الروعة حبيبتي بالاول
انا قلت مسالة رياضيات بعدين طلعت مسالت
اجتماعية
المهم ابدعتي في موضوعك
شكرااا حبيبتي
هي اكثر من مسالة رياشية
تسلمي
العفو و لو
نورتي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى
قــلم مُــبدع
قــلم مُــبدع
avatar

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 23
نقاطي . : 52
القسم المفضـل . : قسم الثقآفة العآمة والفن ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 13530
شهرة العضو : 409
الوسـآم . :


مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الإثنين يونيو 23, 2014 3:58 pm

يوم شفت عنوان الموضوع ذكرت الفيزياء

كتبت كلمات الموضوع لتحمل معاني عدة من التكاتف والتعاون والقوة

اثرت بي عندما نجتمع لنكون قوة واحدة وجسدا واحداً نكون أمة قوية كما قال نبينا صلى الله عليه وسلم :

(( مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم: مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو: تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى ))

دمتي ودام عطائك جزاك الله كل خير على ما تقدميه  160 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHANـYONA
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP
avatar

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 23
نقاطي . : 22
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 17441
شهرة العضو : 124
المـوقـع . : حيث يوجد لي مكان

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الإثنين يونيو 23, 2014 4:26 pm

ندى كتب:
يوم شفت عنوان الموضوع  ذكرت الفيزياء

كتبت كلمات الموضوع لتحمل معاني عدة من التكاتف والتعاون والقوة

اثرت بي عندما نجتمع لنكون قوة واحدة وجسدا واحداً نكون أمة قوية كما  قال نبينا صلى الله عليه وسلم :  

(( مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم: مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو: تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى ))

دمتي ودام عطائك جزاك الله كل خير على ما تقدميه  160 
بالفعل مثل ما تقولين يجب ان نكون يدااا واحدة
نورتي الموضوع ياندى
تسلمي على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dark Test
عضو موقوف
عضو موقوف
avatar

نقاطي . : لائحة اصلية
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 70
شهرة العضو : 2

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الثلاثاء يوليو 07, 2015 8:01 pm

سطحي ّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ÃrïKä.Çøñàn●
محقق محترف
محقق محترف
avatar

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 30
نقاطي . : 21
القسم المفضـل . : قسم الثقآفة العآمة والفن ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 7605
شهرة العضو : 608
المـوقـع . : ïñ mÿ škÿ !*
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الأربعاء مارس 02, 2016 2:39 pm

السلام عليكم ~


كلامك رائع وصحيح ،،
فعلاً استغربت من العنوان وأثارني للدخول وعجبت بمحتواه ،،


بصراحة هذه المعادله نفتقدها كثيراً في هذا الوقت إلا من رحم ربي ،،


ورغم ذلك لازالت هذه المعادله متواجده فلا نيأس ،، هناك بذور خير وعطاء من حولنا ،،
وكما استدلّت ندى بذلك الحديث الذي يثبت ان واحد + واحد = واحد ~ 


اسعدك الله على هذا الطرح الجميل ،،


تحياتي ~ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$مليونير $
محقق مميز
محقق مميز
avatar

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 61
نقاطي . : 80
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Detective Conan
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 4013
شهرة العضو : 64
المـوقـع . : امامك في اي وقت
العـمــر . : 15

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الإثنين مايو 23, 2016 5:59 pm

موضوعك في قمة الروعة
الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MisS NoNo
محقق جديد
محقق جديد
avatar

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 30
نقاطي . : 35
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Detective Conan
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 70
شهرة العضو : 14

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الخميس مايو 26, 2016 11:40 pm

أَبْدعتي في الطَرح‘
و اسـم المَوضوعْ جَذبْنِي
وـأكِيدْ إذآ
اقتباس :
عندما...نرى قلوبنا على صراط واحد

وجداولنا تُسكبُ في مجرى واحد ...

بِنكونْ قلب واَحد .. الله يجمعْ الجمِيع
على الخِير
يَعْطيكيْ العـآفية 149



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*Aino*
محقق محترف
محقق محترف
avatar

نـقــــآط الإشرآف . : 3
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 49
نقاطي . : 80
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Fairy Tail
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 7890
شهرة العضو : 374
الوسـآم . :


مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الأربعاء يوليو 26, 2017 1:52 pm

السلام عليكم و رحمة الله
كيفك مروة ؟ ان شاء الله بخير 
اعجبتني طريقة طرح الموضوع 
و كيف انتقلنا من معادلة 1+1=1 الى معادلة اجتماعية 
صحيحة و حقيقية 
شكرا لك على مشاركة الموضوع 
دمتي بخير ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
 
متى يكون 1+1=1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..