الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ran mori 93
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 10
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Kimi ni Todoke
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2838
شهرة العضو : 15
المـوقـع . : AMMAN IN JORDAN
العـمــر . : 23

مُساهمةموضوع: من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف   الجمعة مارس 26, 2010 12:40 am

تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا


يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدام بالمقصلة ،

وهم ( عالم دين- محامي- فيزيائي ) ـ


وعند لحظة الإعدام تقدّم ( عالم الدين ) ووضعوا رأسه تحت المقصلة ، وسألوه : هل هناك كلمة أخيرة توّد قولها ؟
فقال ( عالم الدين ) : الله ...الله.. الله... هو من سينقذني
وعند ذلك أنزلوا المقصلة ، فنزلت المقصلة وعندما وصلت لرأس عالم الدين توقفت
فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح عالم الدين فقد قال الله كلمته . ونجا عالم الدين



وجاء دور المحامي إلى المقصلة ...
فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟


فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولكن أعرف أكثر عن العدالة ، العدالة ..العدالة ..العدالة هي من سينقذني .
ونزلت المقصلة على رأس المحامي ، وعندما وصلت لرأسه توقفت ..
فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح المحامي ، فقد قالت العدالة كلمتها ، ونجا المحامي



وأخيرا جاء دور الفيزيائي ..
فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟


فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولا أعرف العدالة كالمحامي ، ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبل المقصلة تمنع المقصلة من النزول
فنظروا للمقصلة ووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلة من النزول ، فأصلحوا العقدة وانزلوا المقصلة على رأس الفيزيائي وقطع رأسه


وهكذا من الأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا ، حتى وإن كنت تعرف الحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(سام )
عضوة موقوفة
عضوة موقوفة


الآنمي المـفضل . : Kimi ni Todoke
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4748
شهرة العضو : 9
المـوقـع . : فصلي
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف   الجمعة مارس 26, 2010 11:32 am

نعم فالصمت يكون في بعض الاحيان مفيدا
صدق المثل القائل "رب سكون ابلغ من كلام"
موضوع رائع شكرا لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
βlack Sђerry
إدارية سابقة
إدارية سابقة


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4006
شهرة العضو : 21
المـوقـع . : ḾЧ Ǿωŋ Ŝṕäcє

مُساهمةموضوع: رد: من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف   الجمعة مارس 26, 2010 11:35 am

شكرااا جزيلاااا لكي موضوع في غاية الرووعه

وفيزيائي غبي لدرجة غير معقولة

يعني ليش قال فعلاً غبي


شكرااا مرة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shehu Miyano
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 13
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 1
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 5138
شهرة العضو : 45
العـمــر . : 22

مُساهمةموضوع: رد: من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف   الجمعة مارس 26, 2010 4:49 pm

هههههههه

تفلسف وانهى حياتة


يسلمووو ع الطرح الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ran mori 93
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 10
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Kimi ni Todoke
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2838
شهرة العضو : 15
المـوقـع . : AMMAN IN JORDAN
العـمــر . : 23

مُساهمةموضوع: رد: من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف   الجمعة مارس 26, 2010 9:26 pm

يسلمو على الردود اللي زي العسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yoofee
محقق جديد
محقق جديد


الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 64
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف   الخميس أبريل 22, 2010 3:01 pm

شكرااا ...
:ytry:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kazuha-sama
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 15
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 9
القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : Detective Conan
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 9291
شهرة العضو : 45
المـوقـع . : ┐ أَول لفَةة عَلى يَدك اليسسَآر ¬”»
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف   الجمعة أبريل 23, 2010 1:41 pm

ههههه
مشكوووووورة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أية سامى
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : قسم الثقآفة العآمة والفن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1504
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف   الأحد مايو 16, 2010 9:05 pm

شكرا الموضوع اكثر من رائع
شكرا لكى مة ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherry.s.m
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 13
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3904
شهرة العضو : 44
المـوقـع . : قضينا اوقاتً ممتعه ، ولابدّ يوماً يأتي لنرحل فيه ، ستبقى ذكرى مميزه. ~
العـمــر . : 21

مُساهمةموضوع: رد: من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف   الأحد مايو 16, 2010 9:15 pm

هذاااا الفزيائي وش فيه
يبي يموت يعني !!!
مشكوووره قصه فعلا رائعه مثلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ran mori 93
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 10
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Kimi ni Todoke
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2838
شهرة العضو : 15
المـوقـع . : AMMAN IN JORDAN
العـمــر . : 23

مُساهمةموضوع: رد: من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف   الأحد مايو 16, 2010 10:03 pm

يسلمو على الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ㊝ الترفــيه والتسلــية ㊝ :: ●㋡ قسم الضحك والفرفشة ㋡●-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..