الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 رواية -لانا وراكان- .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


المسآهمآت . : 6316

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 3:54 pm

Zóldyck kìllua كتب:
Alice كتب:
Zóldyck kìllua كتب:
تؤ *-*

شسمه الفصل الساابع كاان روووعة مررة ×.×
مررة كان حزين ومأسااوي  79 
والفصل الثامن كمان جميل .. لكن القصص المأساوية والنهاية الحزينة أفضل بالنسبة لي xD

وو تابعي ..

باقي فصلين وتنتهي الرواية وكلهم مأساويين  146,5 
والنهاية مأساوية كمان وبتعجبك الرواية دامك تحب الروايات المأساوية  146,5 171 

كُن بالقرب  149 

لاااااااااااااااااااااا ،، طب ليه تقولي *-*
حرقتي الاحداث -.-"
+
بانتظار الفصلين ×.×
ما يُعتبر اني حرقت لأنه فيه أحداث ما عرفتوها .. بس عرفتوا انها مأساوية  146,5 

كُن بالقرب  149 
GRANÐ كتب:
سلآآآآآآآآآآآآآم  146,6 171 
ككيفك ..؟
معلـيه عالرد المتأخر   8 
شفت الفصل نزل بس قلت مـآ برد ليـن أقرآهه
توني أفضى ، وقريته 9 

المُهههم
فصصصل " خورآإآأفي "  19 
أهم شي يوم جــآ فيصل متأخر  163 
ورآككـآن بطل  146,6  171 ، بس الله يهديه شوية متسرعع  103 
جوري ذي ، ... استغفر الله *اللهم اني صـآيم*  164 

عالععموم مـشككورة عالفصل الخططير ، وآصلي
ولآ تتأخري عليــنآ  302 
بانتـظآرك يَ مُبدععـتنآ  146,6 

في أمـآن الله ~149 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الحمدلله بخير  167 
سعيده لأنه أعجبك .
ان شاء الله

كُن بالقرب  149 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 20
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 3:56 pm

الفصل التاسع :


راكان : معاذ اليوم نطلع ؟
معاذ : انا فاضي ..
راكان : تعال مكاننا , لا تقول لفيصل !
معاذ : ماني قايل .
جلس وهو يحس بأن روحه ستغادره في أي لحظه ..
مسح على شعره وأغمض عينيه ..
همس : يا رب ساعدني ..
وصل معاذ وجلس بجانبه ..
معاذ : على اساس بكرا او بعده , مر اسبوعين ونص ولا كلمتني !
راكان : ما كنت مستعد أقول لك شي ..
معاذ : قبل لا تبدأ , متى بترجع بريطانيا ؟
راكان : احتمال ما ارجع ..
معاذ : مجنون انت ؟ باقي لك اسابيع معدوده !
راكان : اسمعني طيب ..
معاذ : يلا تكلم .
مدّ له ورقة التحاليل ..
معاذ : ايش هذا ؟
راكان : من اول تبا تشوفها يلا شوفها ..
قرأ النتائج وصُدم ..
معاذ : سرطان الدم !
تجمعت الدموع في طرف عينه ..
راكان : زي ما انت شايف .. كل الي بيصير لي منه !
معاذ : طيب السرطان له علاج .. يعني بالكيماوي , أو اي شي !
راكان : بس أنا خلاص , هذي نهايتي , السرطان منتشر في جسمي , سرطان الدم ينتشر بسرعه !
معاذ بألم : ليش ما تعالجت أول ما عرفت , طيب ليش ما قلت لأحد , ع الاقل كان قلت لي !
راكان : من يوم ما عرفت ومافي امل بعلاجي , ما كنت ناوي أقول لك .. كنت لمن أموت بتعرفوا ..
وقف راكان وهو يحاول أن يمنع دموعه من النزول .. يقوي نفسه بـ : انت رجال , لا تبكي , هذا قدرك وما تقدر تمنعه !
وقف معاذ واحتضنه ..
معاذ : قول لي انك تمزح معايا .. وانه هذي كذبه قعدت تألفها طول الاسبوعين الي راحوا !
صمت راكان ..
معاذ : أنا راضي بقضاء الله وقدره , بس أنا ..
راكان : انت ايش ؟ ما تتخيل انك تعيش بدوني ؟ ياما قلتها .. وايش كان جوابي ؟
معاذ : بيجي اليوم الي يموت فيه واحد فينا , كلمة للأبد كذبه كبيره , عشان كدا ما بقول ما بتخلى عنك أبداً , بأقول لك بأوقف معاك طول ما انا عايش ..
أحس بحرارة دموعه على خده عندما استعاد كلماته ..
راكان : معاذ .. أنا كدا ولا كدا بموت , سواءً دحين او بعدين , لا تنسى انه لكل نفس أجل مسمى .
معاذ : الله يجمعني فيك في الجنه ..
ابتسم راكان : آمين ..
أحضر راكان كأساً من الماء وناوله اياه ..
راكان بتفاؤل : يلا قفل ع السالفة .. الاسابيع هذي الي بعيشها بتكون أحلى أسابيع في عمري .
معاذ : لانا ؟
راكان : لا تقول لها , ولا احد يدري بالسالفة .
معاذ : تأمر ..
-
ربا : ماما , طفش .. خالي نواف مافي , راكان مافي , رزان مافي , حتى عبدالملك مافي !
روان : لا تطفشيني معاكِ .
ربا : ماما أبا اطلع .
روان : فين ؟
ربا : المريخ .
روان : روحي لوحدك طيب , محد ماسكك .
ربا : ماما ابـ ..
روان : خلااااص , ما تعرفي تبلعي لسانك شويه بس ؟
ربا : ثانك يو ماما ,
روان : عفواً , يلا خلاص .
ربا : ماما .
روان : نعم .
ربا : ابا اشوف زوجة خالي , ما شفتها غير كم مره .
روان : مو وقتك ,
ربا : ماعرف انا كيف عايشة .. طيب , رقمها على الاقل ؟
روان : يا ربا , يا حبيبتي , لا تطفشيها .. لمن يتزوجوا على خير خذي رقمها وزوريها في بيتها كمان !
ربا : متى زواجهم ؟
روان : بعد 4 شهور يمكن .
ربا : مره بعيد !
-
لانا : معتز , ايش رايك ازوجك .
معتز : طفشانة ؟
لانا : ابا اخطب لك .
معتز : الطفش مسيطر عليكِ ؟
لانا : اتكلم من جد .
معتز : روحي نامي , حالتك صعبه .
لانا : شكله لازم اكلم معاذ , ازوجه هو , يا عيني مين الي حتقبل فيك ؟
معتز : روحي ترى طفشتيني , حتى الحب نطق !
لانا : وحب ومعرف ايش , والله كبرت يا معتز !
دخل معاذ والتعب بادٍ على وجهه .
لانا : بسم الله عليك !
معتز : معاذ فيك شي ؟
معاذ : لا ابداً بروح انام ..
دخل معاذ إلى غرفته ..
تبادل كلٌ من معتز ولانا النظرات ..
لانا : تتوقع ايش فيه ؟
معتز : علمي علمك ..
لانا : بروح اتصل على راكان صارلي كم يوم ما كلمته .
معتز : تكلمي الحب قدامي !
لانا : مع نفسك ..
اتصلت براكان .
راكان : هلا والله , حيّا ما عكس اتجاه الريح وجابش .
ضحكت لانا : اهلين .
راكان : كيف حالك يا قلبه ؟
لانا : الحمدلله بخير .. وانت ؟
راكان : زي ما انتِ شايفه .. او سامعه .
لانا : يعني مو بخير ..
راكان : ليه ؟
لانا : صوتك ما يطمن والله .
راكان : مو متعوده على اني تعبان ؟ لسا تعبان .
لانا : الله يشفيك ويخفف عنك .
راكان : آمين آمين , ايش عندك متصلة ؟
لانا : لا بس اتطمن عليك .
راكان : اموت على الي يتطمنوا , الي ساحبين عليا من كم يوم .
لانا : يعني .. ماعرف اخاف ازعجك .
راكان : يا هلا بالازعاج لو انه منك .
لانا : راكان .. اوعدني ما تتركني !
راكان : انا ما اتركك الا على فراش الموت , وانا على فراش الموت آخر كلمه بنطقها اسمك !
لانا : جعل يومي قبل يومك .
راكان : لا تقوليها .. الله يطول بعمرك ولا يذوقني بُعدك ,
لحظة صمت فصلت بينهما ..
راكان : انا لازم أقفل , تأمري على شي يا بعده ؟
لانا : تسلم .. انتبه لنفسك وبس .
راكان : وانتِ كمان , يلا مع السلامة ..
-
بقي راكان يتذكر اليوم الذي أعلن فيه عن خطبته للانا ..
*عبدالله : خطبت هذي البنت الي ما تعرفها ؟ بنت عمك أولى !
راكان : والله يا عمي سامحني .. قراري واتخذته ومحا اتراجع عنه .
عبدالله : بس طول عمرنا نقول راكان لجمانة وجمانة لراكان !
راكان : أنا ما كنت متفق معاكم على هذي المقولة .. ومو انتو الي تحددوا مصيرنا .. الله يرزقها باللي أحسن مني .
عبدالله : طيب كان أخذت رأيي على الاقل !
راكان : أبويه الله يرحمه كان موافق .. وأمي موافقه , ونواف أخويه موافق .. آسف يا عمي بس في هذي الحاله رأيك ماله لزوم !
وعى على نفسه حين ضربه عمه ..
راكان بعصبيه : تضربني يا عمي ! تضربني وأنا أبويه ما عمره مد يده عليا !
عبدالله : أنا رأيي ماله لزوم أجل .. تستاهل الي يجيك !
راكان : هذا وجهي ان عتبت بيتك ثاني !
خرج من منزل عمه وعيونه تشتعل غضباً .. ولم يعُد لزيارته منذ ذلك الحين ..*
-
مضت عدة أيام .. لا يتحدث إلى إخوته ..
لا يذهب إلى العمل ..
لانا : معاذ فيك شي .
معاذ : ابداً , ولا شي ..
معتز : لك كم يوم مو على بعضك .
معاذ : قلتلكم ما فيا شي , خلاص ولا كلمة ابا اتكلم في الجوال .
اتصل براكان عدة مرات لكنه لم يُجب ..
أول ما خطر على باله أن مكروهاً قد أصابه , اتصل بنواف ..
نواف : هلا .
معاذ : السلام عليكم .
نواف : وعليكم السلام , هلا بمعاذ هلا .
معاذ : أخبارك ؟
نواف : الحمدلله بخير وانت ؟
معاذ : الحمدلله , ابا اسألك , راكان وينه ؟
نواف : راكان في بيته ,
معاذ : بيته ؟ وليه قاعد لوحده هناك !
نواف : علمي علمك ياخي .
معاذ : طيب شكراً .
نواف : عفواً , مع السلامة .
عاود الاتصال براكان ..
راكان : ألـ ..
معاذ : أخيراً رديت ! ايش عندك قاعد في البيت لوحدك ؟ مجنون ولا مجنون ؟
راكان : خير , فيه شي ؟
معاذ : ليه ما ترد .
راكان : كنت نايم .
معاذ : خوفتني عليك !
راكان : حسبتني مت ؟ -ضحك- لسا ما بتفتك مني دحين .
معاذ : كل زق , الله يطول بعمرك .
ضحك راكان : كيف تجي كل زق الله يطول بعمرك ؟ ما تجي والله ما تجي .
ابتسم معاذ براحة : متعلمين الاخلاق منك .
راكان : ايوا , ايش عندك ؟ هات من الآخر .
معاذ : ولا شي , بأتطمن عليك بس .
راكان : الله على الي يتصلوا يتطمنوا , لو اني مو قايل لك كان قعدت بالشهور ما تتصل .
معاذ : افا انا كدا ؟ حتى وانت في لندن كنت كل يوم اكلمك !
راكان : طيب طيب , ابا اكمل نوم , ينفع ؟
معاذ : لا انا جاي عندك .
راكان : أبركها من ساعه , صارلنا كم يوم ما شفنا بعض .
معاذ : يلا جاي لا تنام !
راكان : يحصل خير ..
أغلق الخط .
معاذ : انا طالع .
معتز : على وين ؟
معاذ : عند راكان ,
معتز : طيب .
معاذ : مع السلامة .
خرج معاذ ..
لانا : اخييراً نطق كلمه ؟ خليني اتصل على راكان ..
معتز : بعدين تروحي انتِ كمان ؟
لانا : ليه قالوا لك اني معاذ ؟

راكان : هلا والله .
لانا : يا أهلين , كيف حالك ؟
راكان : تمام الحمدلله انتِ كيف حالك ؟
لانا : الحمدلله .
راكان : ايش عندك ؟
لانا : لا بس قلت اتصل اتطمن عليك .
راكان : قبل شويه قايل لأخوكِ انه كل الناس فجأه بتتطمن عليا .
ضحكت لانا : صرت تخوفنا , ايش نعمل يعني .
راكان : لا انتِ مالك حق تخافي .
لانا : ابا اسألك , تعرف ايش به معاذ ؟
راكان : ايش به ؟
لانا : هذي الايام صاير ما يتكلم ولا يطلع ولا يدخل ولا ياكل .
راكان : لا بس فيه سالفة في الشغل وقاعد يفكر فيها .
لانا : متأكد ؟
راكان : ايوا طبعاً , عموماً اخوكِ شويه ويوصل , اكلمك بعدين , طيب ؟
لانا : طيب , انتبه لنفسك .
راكان : وانتِ كمان .
وضع هاتفه بجانبه واستلقى على السرير ..
راكان : امس رعاف , واليوم ماني قادر اقوم من السرير .. اللهم أحييني ما دامت الحياة خيراً لي وتوفني ان كانت الوفاة خيراً لي !
اتصلت به والدته ..
راكان : هلا يا أمي , مساء الخير .
أم راكان : مساء النور يا حبيبي , فينك ؟
راكان : في بيتي .
أم راكان : ايش تعمل هناك ؟
راكان : والله ابا اقعد لحالي شويه ..
أم راكان : وحشتني يا ولدي , وربا لها كم يوم تسأل عنك .
راكان : خليكِ من ربا والله الفضاوة ذابحتها , أنا بخير .
أم راكان : انتبه لنفسك طيب .
راكان : ان شاء الله , وانتِ انتبهي لنفسك ,
أم راكان : في امان الله .

أغلق الخط وحاول النهوض من السرير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GRANÐ
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2562
شهرة العضو : 80

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 5:00 pm

سلآمٌ عليـكُكُم

أيـــش هذآ يَ فتــآة  341 
والله حرآآم رآككـآن  161 161 
بس مــآ شآءْ الله ععليـك ، أسلوبك في الكـتآبة والله شي
جمميل ، وأنت تقرآ مـآ في أمل تمّل ..  146,6 

تعجبني صدآقـةة رآكآن ومُعـآذ >171<

أمــآ ذي  317 

Alice كتب:
معاذ : كل زق , الله يطول بعمرك .
ضحك راكان : كيف تجي كل زق الله يطول بعمرك ؟ ما تجي والله ما تجي .
فططست عليـهآ ضحكك ! 146,6 

مـــآإني مصصدق بقـآ فصل وتخلص هالروآيـةة الجممـيلة  6 
والله انـي خآيف من الفصل الأخـير
الله يسـتر وش بسوين فيه  10 

فــي أمـآن الله يَ مُمُـبدعـة  146,6 


 149 149
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chiko
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 53
نقاطي . : 1
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4006
شهرة العضو : 39
المـوقـع . : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ~!

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 6:50 pm

GRANÐ كتب:
سلآمٌ عليـكُكُم

أيـــش هذآ يَ فتــآة  341 
والله حرآآم رآككـآن  161 161 
بس مــآ شآءْ الله ععليـك ، أسلوبك في الكـتآبة والله شي
جمميل ، وأنت تقرآ مـآ في أمل تمّل ..  146,6 

تعجبني صدآقـةة رآكآن ومُعـآذ >171<

أمــآ ذي  317 

Alice كتب:
معاذ : كل زق , الله يطول بعمرك .
ضحك راكان : كيف تجي كل زق الله يطول بعمرك ؟ ما تجي والله ما تجي .
فططست عليـهآ ضحكك ! 146,6 

مـــآإني مصصدق بقـآ فصل وتخلص هالروآيـةة الجممـيلة  6 
والله انـي خآيف من الفصل الأخـير
الله يسـتر وش بسوين فيه  10 

فــي أمـآن الله يَ مُمُـبدعـة  146,6 


 149 149

جراند انا اقلك ايش حتسوي
ستجد احدى عجائب الدنيا السبع فيه :)
يلا اروح قبل محد يطردني  163
يلا في امان الله ولا تنسى كرتون المناديل لو سمحت xD
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 20
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 9:41 pm

GRANÐ كتب:
سلآمٌ عليـكُكُم

أيـــش هذآ يَ فتــآة  341 
والله حرآآم رآككـآن  161 161 
بس مــآ شآءْ الله ععليـك ، أسلوبك في الكـتآبة والله شي
جمميل ، وأنت تقرآ مـآ في أمل تمّل ..  146,6 

تعجبني صدآقـةة رآكآن ومُعـآذ >171<

أمــآ ذي  317 

Alice كتب:
معاذ : كل زق , الله يطول بعمرك .
ضحك راكان : كيف تجي كل زق الله يطول بعمرك ؟ ما تجي والله ما تجي .
فططست عليـهآ ضحكك ! 146,6 

مـــآإني مصصدق بقـآ فصل وتخلص هالروآيـةة الجممـيلة  6 
والله انـي خآيف من الفصل الأخـير
الله يسـتر وش بسوين فيه  10 

فــي أمـآن الله يَ مُمُـبدعـة  146,6 


 149 149
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أجرمت في راكان أنا عارفة  161 
شهادة أعتز بها والله
زين انها عجبتك  146,5 
لا تخاف الوضع محا يصير أسوأ أبد أبد  146,5  171 

كُن بالقرب  149 
chiko كتب:
GRANÐ كتب:
سلآمٌ عليـكُكُم

أيـــش هذآ يَ فتــآة  341 
والله حرآآم رآككـآن  161 161 
بس مــآ شآءْ الله ععليـك ، أسلوبك في الكـتآبة والله شي
جمميل ، وأنت تقرآ مـآ في أمل تمّل ..  146,6 

تعجبني صدآقـةة رآكآن ومُعـآذ >171<

أمــآ ذي  317 

Alice كتب:
معاذ : كل زق , الله يطول بعمرك .
ضحك راكان : كيف تجي كل زق الله يطول بعمرك ؟ ما تجي والله ما تجي .
فططست عليـهآ ضحكك ! 146,6 

مـــآإني مصصدق بقـآ فصل وتخلص هالروآيـةة الجممـيلة  6 
والله انـي خآيف من الفصل الأخـير
الله يسـتر وش بسوين فيه  10 

فــي أمـآن الله يَ مُمُـبدعـة  146,6 

 149 149

جراند انا اقلك ايش حتسوي
ستجد احدى عجائب الدنيا السبع فيه :)
يلا اروح قبل محد يطردني  163
يلا في امان الله ولا تنسى كرتون المناديل لو سمحت xD
شت اب يور ماوس  146,5 انا مدري ليش قايلتلك تعززيلي  146,5 

كُوني بالقرب  149 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chiko
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 53
نقاطي . : 1
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4006
شهرة العضو : 39
المـوقـع . : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ~!

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 10:39 pm

هههههههههههههههه اليس اسفة يا ختي
خلاص لا تجيبوا كرتون مناديل xD
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 20
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الثلاثاء يوليو 08, 2014 4:40 am

chiko كتب:
هههههههههههههههه اليس اسفة يا ختي
خلاص لا تجيبوا كرتون مناديل xD

خلاص بلِز لا تنقلب دردشة وينقفل موزوعي  161 

وكُوني بالقرب  149 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 20
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الثلاثاء يوليو 08, 2014 10:51 pm

الفصل العاشر والأخير :

سمع صوت الجرس ونزل ليفتح الباب ..
ارتكز على الجدار بيد وفتح الباب باليد الأخرى ..
معاذ : بسم الله خوفتني !
راكان : قد كدا أفجع ؟
معاذ : بسم الله عليك , فيك شي ؟
راكان : نهايتي قربت يا معاذ .
معاذ بصراخ : هيه لا تقول كدا ! اذا قلت كدا بأذبحك وأخلي نهايتك من جد قربت !
ضحك راكان : طيب يلا تفضل .
دخل معاذ وجلس على الأريكة ..
معاذ : ايش هذا بيتك مره مغبر !
راكان : بيتي مهجور .. حتى انه وانت نايم يطلعولك الجن في احلامك .
معاذ : وتبا أختي تسكن في هذا البيت ؟
راكان : جننتني بأختك , محد حيسكن فيه , بيصير مهجور جد .
معاذ : اصص , كل ما دخلنا في موضوع ترجع للموضوع الي قبل !
راكان : انت ليه بتحاول تهرب من الواقع ؟
معاذ : يمكن لأني لسا ما استوعبت !
راكان : بيجي اليوم الي تشوف فيه .
معاذ : خلاص ولا كلمة , سوالفك تجيب الهم .
راكان : طيب ايش تبانا نعمل ؟
معاذ : بيتك هذا ما فيه شي ياخي , صح راكان , تتذكر لمن كنت معضل ؟
راكان : يعني تبا تقهرني ؟
معاذ : لا بس فين الاشياء الي كنت تتمرن فيها ؟
راكان : كنت اروح نادي , ولا نسيت ؟
معاذ : دحين صاير كأنك عصاية !
راكان : مين الي سوالفه تجيب الهم ؟
معاذ : انت والله .
راكان : تلعب بلوت ؟
معاذ : لا , بأتفرج هذا الفلم خلاص .
بقيا يتابعان الفلم ويُعلقان ويسخران منه ..
استلقى راكان على الأريكة ووضع يده على رأسه .
معاذ : فيك شي ؟
هزّ رأسه بالنفي ..
سرعان ما ارتخى جسده وضاقت أنفاسه ..
ذهب معاذ إليه وحاول أن يوقظه لكنه لم يستجب ..
حمله معاذ وتوجه إلى سيارته , ونقله إلى المشفى بسرعه .
بقي ينتظر في مقاعد الانتظار .. تذكر ما حصل اليوم ..
كيف كان يتحدث عن قُرب موته ..
مسح على وجهه بيده وهو ينتظر خروج الطبيب ..
جلس ينتظر لعدة دقائق حتى خرج الطبيب ..
الطبيب : ايش اسم المريض ؟
معاذ : راكان ..
الطبيب : ايش صلة القرابة بينك وبينه ؟
حاول أن يبتكر صلة قرابة .. لأنه سوف يسأل عن أبوه أو أحد إخوته ..
معاذ : أخو زوجته !
الطبيب : طيب انت عارف انه معاه سرطان الدم ؟
معاذ : ايوا عندي علم !
الطبيب : ليه ما تعالج طيب !
معاذ : لأنه كان منتشر في جسمه .. ودكتوره قال له مافي امل ..
الطبيب : حياته ما بتستمر الا ايام معدودة , او ساعات حتى ! ما بيدنا نعمل شي .. بنخليه في العناية المركزة .
تركه الطبيب تائهاً .. لا يعلم مالذي يجب فعله .
أول ما خطر بباله نواف ..
اتصل به .
نواف : هلا معاذ .
معاذ : تعال بسرعه للمستشفى !
نواف : ليه ايش عندك بسم الله عليك ؟
معاذ : تعال وانا افهمك .
نواف : طيب جاي !
جلس معاذ على مقعدٍ وهو ينتظر نواف ..
أمسك برأسه وهو يحاول أن يتماسك ..
رفيق عمره سيموت تاركاً اياه , وهو لا يستطيع أن يفعل أي شيء .
تمنى لو أنه يستطيع أن يعطيه عمره , أو جزءاً منه !
تمنى أن يراه في يوم زفافه وهو يبتسم .. ويرتدي ثوبه و"البشت" ويسلم عليه .
قطع حبل أفكاره صوت نواف ..
نواف : ايش فيه خوفتني !
نظر إليه بحزنٍ وألمٍ وتعب ..
معاذ : راكان .. في العناية المركزة !
نواف : لا انت تمزح ! متى نمت أمس ؟
معاذ : أخوك معاه سرطان الدم , ومافي أمل انه يتعالج ! الدكتور قال قدامه أيام بس , هذا اذا ما كانت ساعات !!
بقي صامتاً لعدة ثواني حتى استوعب الأمر ..
نواف بيأس : فينه راكان ؟
أشار بيده نحو الغرفة ..
وقف نواف أمام زجاج الغرفة ..
تأمل شكل أخيه .. هادئ , مُتعب , هالاتٌ من السواد تحت عينيه .
مسح دموعه وقال : سامحني ياخوك .. ماقدر أعمل لك شي , لو اقدر أعطيك من عمري كان اعطيتك هو كله !
توجه إلى معاذ بالحديث : امي تعرف ؟
معاذ : بس انا الي اعرف .
نواف : ما اتخيل أفقد أخويه الصغير !
-
مرت عدة أيام لا أحد يعلم أين اختفى كلٌ من معاذ وراكان ..
لانا : سلام عليكم ..
راكان : وعليكم السلام , هلا والله .
لانا : كيف حالك ؟
راكان : الحمدلله تمام وانتِ ؟
لانا : راكان فينك ؟ أعرف انه صارلك كم يوم ما بترجع البيت !
راكان : أنا طط .. طالع مع الشباب الاستراحه ودحين بنرجع للاستراحه ثاني ..
لانا : وليه ما تقول لامك !
راكان : لأني كنت في بيتي ورحت من هناك ..
لانا : راكان , اشتقت لك ..
صمت قليلاً ..
راكان : وانتِ أكثر يا قلبه .. ان شاء الله لمن ارجع بأمر عليكِ ..
لانا : أكيد ؟
راكان : أكيد يا قلب راكان !
لانا : طيب .. انتبه لنفسك , ما اوصيك طبعاً ..
راكان : أكيد .. وانتِ كمان , وصدقيني مهما صار أنا أحبك ولا تنسي هذا الشي ! .. في أمان الله .
-
راكان : معاذ أنا بموت اليوم .. اذا ما كان دحين ..
معاذ بانكسار : تحس بشي ؟
راكان : ما عليك .. اسمعني دحين .
معاذ : قول , كل الي بقلبك قوله .
راكان : أمي .. خليك واقف جنبها , لا تحس بغيابي , حسسها انك راكان واني لسا عايش .. نواف , ساعده كثير .. لا تخليه يحتاج شي , ترى ما كان له غيري وما كان لي غيره !
معاذ : ان شاء الله ..
راكان : عبدالملك .. كون أخوه الكبير الي ينصحه لمن يغلط , والي يلجأ له لمن يحس الدنيا ضايقه فيه ! أنا أعتبرك أقرب لي من اخويه .. واكيد أخواني بيحسوا انك أخوهم كمان ..
معاذ : بتبكيني !
راكان : الرجال ما يبكوا .. ولا تبكي لمن أموت يا مدلع !
معاذ : ما مدلع غيرك .
راكان : خليك جنب معتز , بيحتاج لك كثير حتى لو ما بين هذا الشي بيحتاج لك , بيحتاج لك .. فيصل وأسامة وخالد , خليك معاهم وخليك لهم وخليك جنبهم , لسا فيهم من طيش الشباب .. انت أعقلهم .
معاذ : عجبتني طيش الشباب .
راكان : لانا .. آه من لانا ! لا تخليها تحس ببُعدي .. لا تخليها تبكي , لا تخليها تتعذب , لا تزعلها , ترى محا اسامحك اذا زعلتها ! حسسها انك لها أب وأخ وصديق .. ولا تزعلها .. حطها قدام عيونك .. وحطها بقلبك !
معاذ : بانتبه لها ..
راكان : انتبه من لانا , ومن نفسك .. , وسامحني لو غلطت في حقك .. معاذ أنا واثق فيك , واثق انها بتهون عليك .. هوّنها على أهلي , وعلى لانا !
أمسك بيديه بقوة ..
معاذ : لا تخاف عليهم ..
ارتخت أطرافه ..
أغمض عينيه بهدوء ..
كان مُبتسماً .. ودع راكان الدُنيا .. ليذهب إلى المكان الذي يرتاح فيه .
ذهب وهو متأكد بأنه ترك ذكرى طيبة في نفس كل من عرفه !
ذهب تاركاً صديقه معاذ يذرف الدموع على رحيله .
-
وصلت رسالة إلى هاتف معتز :
راكان أعطاك عمره .
أعاد قراءة الرسالة عدة مرات ..
تسارعت أنفاسه ونظر إلى لانا ..
لانا : ايش فيه ؟
معتز : راكان .. مـ .. مات !
لانا بصدمه : بتمزحوا معايا انتو ؟ أنا أمس كلمته .. قال انه بخير وقال انه بيشوفني قريب ! كيف مات وأنا أمس مكلمته ؟
معتز : من جدك فيه أحد يمزح في هذي الاشياء ؟
أخفت وجهها بين يديها وبدأت بالبكاء ..
معتز بهدوء : أنا رايح أشوفه في المستشفى .. اتجهزي باخذك معايا ..
صرخت : أكيد بتمزحوا !!
-
نواف : سامحني ياخوي ! والله لو اني أدري اني بفقدك قريب ما خليتك تغيب عني , ما شجعتك تسافر وتتركني !
خرج وترك الغرفة .. وقف بجانب أمه التي انهارت ,

دخلت لانا إلى الغرفة ..
جلست على طرف السرير ووضعت يدها على وجهه ..
كان بارداً كبرودة الثلج .. وأطرافه تحولت إلى اللون الأزرق .
احتضنت يده بين كفّيها ..
قالت بهمس : رحت وخليتني لوحدي .. كنت لي أبويه وأخويه وحبيبي وزوجي !
دحين رحت وتركتني لوحدي .. قلت لي ما بتركك الا على فراش الموت ووفيت بوعدك ..
أنا لا يمكن أحب أحد من بعدك .
قبل كم يوم مسكت يدك وكانت حارة .. حرارتك كانت مرتفعه , ودحين ؟ أبرد من الثلج !
ما بقول شي .. ما بقول اني ما بأبكي ! أنا طبيعي حأبكي لأني فقدت أغلى انسان في حياتي ..
الانسان الي حبيته من كل قلبي ..
الله يجمعني بيك في الجنة ..
احتضنت جسده البارد وهي تبكي ..
معتز بألم : لانا يلا نطلع .
لانا : لا خليني معاه شويه , ما يكفي بتاخذوه مني للابد !
ارتفع صوتها في البكاء وهي تهمس : ليش تركتني ؟ ليش رحت وخليتني ؟
دحين بأشوف الدنيا بعيون مين ؟
مين بيبقى لي ؟ أمي راحت وأبويه راح وأختي راحت .. كنت صابره لأني عارفه انك معايا !
مين بقي لي عشان يخفف عليا ؟ مين الي بيحسسني بجمال الدنيا من بعدك ؟
راكان ليش تركتني ورحت ؟ ليش ماخذتني معاك !
أخرجها معاذ من الغرفة ..
أجلسها على أحد المقاعد وناولها كأساً من الماء البارد ..
نظرت إليها والدته وقالت : أنا بأكون لك أم .. وبناتي بيكونوا أخواتك وأولاد أخوانك !
يا .. يا زوجة ولدي !
نظرت إليها لانا بانكسار وهي تقول : كلكم مع بعضكم ما بتعوضوني عنه !
مابا إلا راكان !
احتضنها معاذ وهي تبكي .. قال : عارفه .. آخر كلمه قالها راكان : انتبه على لانا !
ازداد بكاؤها وهي تتذكر جملته : أنا ما أتركك الا على فراش الموت , وأنا على فراش الموت آخر كلمه بأنطقها اسمك !

- النهاية
آرائكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GRANÐ
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2562
شهرة العضو : 80

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأربعاء يوليو 09, 2014 5:47 am

لـيش  81  ! ليش ككذآ 81 ؟!

سسلآمْ عليـكُم  146,6 
ككيف ، جمآن ؟

إنتي لـسآ تسئلي عن آآرآئنـآ ..؟
صصـرآحةً ، روآية فوق الخــيآآآإآل
والله إنكك أبدعتي فيهـآ
روآيـة مَـآ تنوصصف بالكلآم
يععني جد والله شي خورآفي ،

يووم شيككو قـآلت جب كرتون منآديل
أحسـبها تطقطق ..  146,6 
طلعع ،  81  89 

عآلعموم مشككككوره عالروآيـةة
وأتمنــى من كُكُـل قلبي إنه مـآ تكُون آخر روآيـة لك :$

فــي أمـآن الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chiko
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 53
نقاطي . : 1
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4006
شهرة العضو : 39
المـوقـع . : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ~!

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأربعاء يوليو 09, 2014 5:54 am

GRANÐ كتب:
لـيش  81  ! ليش ككذآ 81 ؟!

سسلآمْ عليـكُم  146,6 
ككيف ، جمآن ؟

إنتي لـسآ تسئلي عن آآرآئنـآ ..؟
صصـرآحةً ، روآية فوق الخــيآآآإآل
والله إنكك أبدعتي فيهـآ
روآيـة مَـآ تنوصصف بالكلآم
يععني جد والله شي خورآفي ،

يووم شيككو قـآلت جب كرتون منآديل
أحسـبها تطقطق ..  146,6 
طلعع ،  81  89 

عآلعموم مشككككوره عالروآيـةة
وأتمنــى من كُكُـل قلبي إنه مـآ تكُون آخر روآيـة لك :$

فــي أمـآن الله ..

لا لا انا ما اطقطق على ابداعات جمان  30 
جراند ايش رايك تلاقي مثل هاذي الابداعات كتاب تشتريه من المكتبة
انتظر ردك في مدونته لا نغلق روايتها
يلا سلام  30 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 20
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الخميس يوليو 10, 2014 3:23 am

GRANÐ كتب:
لـيش  81  ! ليش ككذآ 81 ؟!

سسلآمْ عليـكُم  146,6 
ككيف ، جمآن ؟

إنتي لـسآ تسئلي عن آآرآئنـآ ..؟
صصـرآحةً ، روآية فوق الخــيآآآإآل
والله إنكك أبدعتي فيهـآ
روآيـة مَـآ تنوصصف بالكلآم
يععني جد والله شي خورآفي ،

يووم شيككو قـآلت جب كرتون منآديل
أحسـبها تطقطق ..  146,6 
طلعع ،  81  89 

عآلعموم مشككككوره عالروآيـةة
وأتمنــى من كُكُـل قلبي إنه مـآ تكُون آخر روآيـة لك :$

فــي أمـآن الله ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الحمدلله بخير ونعمه .
سعيده لأنها أعجبتك  34 
لا والله حتى أنا وأنا أكتبها بكيت والدموع بعيوني كانت  146,5 
ان شاء الله متى ما حصلت لي فرصة وجاتني فكره بأكتب  167 

أنرت وسُعدت لقراءة رأيك  149 
chiko كتب:
GRANÐ كتب:
لـيش  81  ! ليش ككذآ 81 ؟!

سسلآمْ عليـكُم  146,6 
ككيف ، جمآن ؟

إنتي لـسآ تسئلي عن آآرآئنـآ ..؟
صصـرآحةً ، روآية فوق الخــيآآآإآل
والله إنكك أبدعتي فيهـآ
روآيـة مَـآ تنوصصف بالكلآم
يععني جد والله شي خورآفي ،

يووم شيككو قـآلت جب كرتون منآديل
أحسـبها تطقطق ..  146,6 
طلعع ،  81  89 

عآلعموم مشككككوره عالروآيـةة
وأتمنــى من كُكُـل قلبي إنه مـآ تكُون آخر روآيـة لك :$

فــي أمـآن الله ..

لا لا انا ما اطقطق على ابداعات جمان  30 
جراند ايش رايك تلاقي مثل هاذي الابداعات كتاب تشتريه من المكتبة
انتظر ردك في مدونته لا نغلق روايتها
يلا سلام  30 

أدب  146,5 

انرتِ  149 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية -لانا وراكان- .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◕ الثـقـافة العـامة والفـن ◕ :: ●• قسم الروايات ♪-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..