الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 رواية -لانا وراكان- .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


المسآهمآت . : 6316

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأحد يوليو 06, 2014 5:05 am

الفصل السابع :

استيقظ وهو يحاول تذكر ما جرى ..
استوعب الأمر , لا يزال في منزل معاذ ..
جلس على الأريكة ومسح على وجهه بيديه ,
أحس بالشخص الذي يدخل عليه .
معاذ : صباح الخير .
لم يُجبه ..
معاذ : هيه أكلمك أنا .
راكان : نعم ؟ خير ؟ ايش تبا ؟
معاذ : يالله صباح خير , ايش بك ؟
راكان : دوبي صاحي , مشكله لو ما تعرفني أول ما أصحى .
معاذ : الله يعين لانا لو بتصبح كل يوم على وجهك .
راكان : كل زق , شوف لي طريق بروح أغسل وجهي وامشي .
معاذ : لانا لسا نايمه , بعدين تراها على ذمتك !
راكان : فكني لو سمحت مو فايق لك على هذا الصبح .
ضحك معاذ وتركه يذهب .
-
شادي بصراخ : جنى !
جنى : هلا .
شادي : ما قلتِ لي ايش الي بينك وبين جوري !
جنى : قالت انه عندها صور لي , وبتنشرها .
شادي : وانتِ غبية تحطي صورك في أي مكان !
جنى : والله ما حطيتها في ولا مكان !
صُدم شادي وصمت للحظه : وايش عرفك انه عندها صورك ؟
جنى : هددتني .
شادي : والله انك غبية ! خربتِ حياة البنت على الفاضي !
جنى : ايش ؟
شادي : البنت ما عندها صورك ولا شي ! بس شافتك مخفة ولعبت عليكِ ! خربتِ حياة البنت وخليتيني أساعدك في هذا الشي ! يا رب سامحني ما كنت أقصد .
أحست جنى بالذنب .. لكنها لم تستطِع قول أي شيء .
-
عاد إلى المنزل واستلقى على السرير ..
تجاهل أسئلة أمه وإخوته .
حاول الاسترخاء , لكن سمع طرقاً على الباب , وصوت أمه القلق يناديه .
لم يستطع تحمل ذلك , فتح الباب واحتضنته .
أم راكان : راكان ايش فيك ؟
راكان : ولا شي يا أمي , تعبان شويه .
أم راكان : رحت فحصت ؟
أغمض عينيه وأخذ نفساً عميقاً .
أم راكان : ايش فيك ؟
راكان : ولا شي , فحصت وما طلعت النتايج .
أم راكان : كل يوم تخوفني عليك أكثر .
قبّل رأس أمه ..
راكان : سلامة قلبك من الخوف ,
أم راكان : تبا تنام يا ولدي ؟
راكان : لا , دحين أنزل أقعد معاكم .
أم راكان : يلا أنا بأسبقك .
نزلت والدته ولحقها هو ..
جلس بجانب أخته روان وأسند رأسه إلى الأريكة .
روان : يا هلا .
راكان بتعب : أهلين فيكِ ياختي كيف حالك ؟
روان : الحمدلله وانت ؟
راكان : بخير زي ما انت شايفه .
روان : الي شايفته انك مو بخير .
راكان : لا انا بخير , الا بنتك فين ؟
روان : ربا ؟ كانت هنا قبل شويه .
راكان : كم صار عمرها هذي البزره ؟
روان : 14 سنة .
راكان : 14 ؟ قبل يومين كان عمرها سنتين ! الله عالدنيا .
ضحكت روان .
ربا : مساء الخير .
روان : مساء النور , خالك يسأل عنك .
ربا : هلا بخالي , ما صرنا نشوفك والله , جاي السعوديه عشانها مو عشاننا .
روان : عيب هذا الكلام .
ضحك ..
أم راكان : انا بروح أجهز للغداء .
روان : وأنا بروح معاكِ .
كان راكان يتابع فلماً وانضمت ربا إليه .
أسند رأسه من جديد إلى الأريكة وأغمض عينيه .. أرجع شعره إلى الخلف بيديه وتسارعت أنفاسه .
لاحظت ربا ذلك ..
ربا : خالي فيك شي ؟
هزّ رأسه بالنفي ..
ذهبت إليه بسرعة ووضعت كفها على جبينه لتقيس حرارته .
كانت حرارته مرتفعه وأنفاسه تتسارع .
صرخت : ماما خالي راكان تعبان !
راكان : قلتلك ما فيا شي , مصرة يعني ؟
ربا : والله بتخوفنا عليك !
راكان : حبيبتي ربا , والله مافيا شي , بس حالات يعني , المهم أنا بطلع دحين .
ربا : لا وين !
راكان : وانتِ ايش عليكِ مني ؟
ربا : راكان متضايق ؟
ابتسم راكان : لا تهتمي .
خرج وركب سيارته , أخرج هاتفه المحمول وأعاد النظر في الرقم ..
بحث عن اسم صاحب الرقم ..
شادي ..
كان وقع الاسم قوياً عليه ..
تمنى لو يرتكب جريمة في حقه ..
سار بأقصى سرعته إلى اللامكان , لا يعلم إلى أين يذهب أو ماذا يفعل .
اتصل بلانا والغضب يسري في عروقه .
لانا : هلا والله .
راكان : مين شادي ؟
لانا : مين شادي ؟
راكان بعصبيه : مين شادي قولي !
لانا : والله ماعرفه والله !
راكان : والي يتصل عليكِ هذا مين ؟ الي مو مسجله رقمه عشان ما اعرفه صح ؟ والي تقولي انه واحد طول الوقت يتصل وانتِ ما تعرفيه بس دايماً يتصل ؟
سمعت صوت بوق سيارته ..
لانا : هدي يا راكان يا حبيبي .. هدي واعطيني فرصه اتكلم !
راكان : ولا فرصه ! تدري ؟ الغلطه عليا اني واثق في وحده لسا ما طلعت من فترة المراهقه حتى .
أغلق الخط ورمى هاتفه على مقعد الراكب وأسرع في قيادته .
-
لانا : ردي ياخي , ردي يا حيوانه !
شوق : ألو .
لانا : شوق الحقيني معرف ايش اسوي !
شوق بخوف : ايش فيه !
لانا : راكان , اتصل عليا وهو معصب ! صار يسألني مين شادي وانا ماعرفه والله ماعرفه !
شوق : أهدي أهدي يا قلبي .
لانا : شادي واحد طول الوقت يتصل ماعرف ايش يبا من عمره , شوق ايش اعمل انا دحين !
شوق : اتصلتِ عليه ؟
لانا : لا , قال قبل ما يقفل انا الغلطان لأني وثقت في وحده مراهقه –بدأت بالبكاء- شوق قوليلي ايش اسوي ؟
شوق : انتظريه لين يهدأ وكلميه , أكيد قال كدا في لحظة غضب .
لانا : شوق كان يسوق السيارة ! أنا خايفه عليه !
شوق : هو كبير وعاقل وواعي ويعرف ايش يعمل ,
لانا : بس صارله كم يوم يضيق نفسه ومـ ..
شوق : لانا حبيبتي , اتصلي عليه دحين , بتدوري 100 سبب وسبب عشان تخافي عليه ؟ روحي اتصلي عليه وكلميني .
أغلقت الخط ..
عاودت الاتصال براكان لكنه لم يُجِب ..
ركضت نحو غرفة معاذ واقتحمت الغرفة ..
لانا : معاذ الحق على راكان !
معاذ بخوف : ايش به !
لانا : اتصل عليا وهو معصب وكان بيسوق السيارة .
معاذ : معصب ليش ؟
لانا : سالفة طويلة بعدين أقول لك ! الحق عليه قبل لا يعمل شي في نفسه !
خرج معاذ مُسرعاً واتصل بفيصل ..
فيصل : هلا .
معاذ : بسرعه فيصل , قابلني في مكان التقاءنا المعتاد ! راكان معصب واكيد بيكون هناك !
فيصل : ايش به ؟
معاذ : ايش يدريني انا ! روح وانتهينا ..
فيصل : يلا رايح .
أغلق الخط وتوجه مُسرعاً إلى ذلك المكان ..
كانت ألف فكرة وفكرة تراوده : ايش الي مخلي راكان معصب كدا ؟ أكيد شغله مو هينه ! والله لو يطلع لك دخل فيها يا لانا لا أوريكِ !
اتصل بلانا ..
لانا : لقيتوه ؟
معاذ : شسالفة ؟ دحين سريع بتقوليلي !
لانا : والله مالي دخل !
معاذ : قولي دحين !
لانا وهي تبكي : هذا واحد معرف مين هو , طول الوقت يتصل عليا وانا ما أرد عليه , وماعرف كيف عرف اسمي وماعرف كيف الرقم وصل لراكان ! اتصل معصب وقال انه قال حبيبتي لانا ومدري ايش .. والله مالي دخل يا معاذ –ازداد بكاؤها- والله مالي دخل !
معاذ : بس ؟
لانا : ايوا , معاذ لو سمحت فهمه انه ماعرفه ولا يعرفني !
معاذ : كيف عرف اسمك طيب ؟
لانا : ماعرف والله العظيم ماعرف !
معاذ : خلاص انا بتفاهم مع راكان .
أغلق الخط وأسرع في طريقه .. وضع راكان في الأيام الأخيره لم يكن جيداً إطلاقاً .
يجب أن يلحق به قبل أن يحصل له مكروه .
-
روان : أمي , راكان مو على بعضه هذي الايام .
أم راكان : والله عارفه يا بنتي بس ايش اعمل ؟
ربا : اليوم كان تعبان بس ما رضي يقول لي ايش به !
روان : ايييش !
ربا : ناديتك بس ما جيتِ , وهو راح .
روان : راح فين ؟
ربا : معرف خرج بالسيارة .
روان : الله ياخذ ابليسك يا شيخه تخليه يطلع وهو تعبان !!
أم راكان : يا رب اني استودعتك راكان ..
-
معاذ : راكان يا مجنون !
راكان : ايش جابك ؟
معاذ : انت الي ايش مطلعك وانت تعبان !
راكان : تعبي النفسي أقوى من الجسدي وانا اخوك .
معاذ : ايش تقول انت ؟
راكان : لا سلامتك ولا شي .
معاذ : خليني أفهمك .
راكان : ايش تفهمني ؟
معاذ : هذا واحد طول الوقت يتصل على لانا وهـ ..
راكان : اصص ولا كلمه ! مابا اسمع ولا شي .
معاذ : لا انا مو لانا عشان تسكتني ولا تقفل بوجهي !
راكان : قلت ولا كلمه !
معاذ : اول شي هي ماتعرف اسمه حتى , ثاني شي ما عمرها كلمته وماتدري كيف عرف اسمها أصلاً !
ضحك راكان : وهي قدرت تلعب عليك بكلمتين ؟
معاذ : انت كيف طلعت الرقم ؟ وكيف عرفت انه يعرف اسمها !
راكان : لمن رحنا المطعم , اتصل عليها كثير وكانت تقول انه رقم غريب .. لمن رديت قال لانا حبيبتي واشتقت لك وماعرف ايش ! واخذت الرقم وبحثت عن صاحبه طلع اسمه شادي , كيف تفسر هذا كله ؟
معاذ : اعطيني رقمه ..
راكان : ايش تبا منه ؟
معاذ : أعطيني هو .
اتصل معاذ بشادي ..
شادي : هلا من معاي ؟
معاذ : حضرتك شادي ؟
شادي : ايوا نعم , شادي .
معاذ : ينفع تقابلني دحين ؟
شادي : ليه مين انت ؟
معاذ : مابسويلك شي , ابتأكد من شي وبس .
شادي : طيب وين ؟
معاذ : في ( .. )
شادي : دحين جاي .
أغلق الخط ..
معاذ : بس , كدا بسيطه , بنعرف كيف يعرف لانا !
راكان : بسيطه بالنسبة لك !

معاذ : راكان هدّي , تراها اخختي كمان ! اتعوذ من ابليس واقعد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chiko
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 53
نقاطي . : 1
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4006
شهرة العضو : 39
المـوقـع . : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ~!

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأحد يوليو 06, 2014 5:59 am

الحلقة الاخيرة قربت
احضروا كرتون مناديل من اجل مسح دموعكم أعزائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 20
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأحد يوليو 06, 2014 6:08 am

chiko كتب:
الحلقة الاخيرة قربت
احضروا كرتون مناديل من اجل مسح دموعكم أعزائي

تمزح معاكم  100 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GRANÐ
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2562
شهرة العضو : 80

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأحد يوليو 06, 2014 8:18 am

دآآآآآإيم تنهــــــين الجزء بأحمس لقطـة  341 
ليييييييييييييييش  164 ؟؟

عالعمووم جزء ولآ أروعع
الصــرآحه خلاص مَ ععـآد فيه كلآم أقدر أوصف ذآ القصةة
يعنـي ككذآ وصفك للأحدآث والحوآرآت وذآ و ..
ششي خيـآل حمآس حســآس ...
من جد عندك موهـبة مَآ شآءْ الله

نبي تككملة  84 
وبسســـرعه  89 

بالتــوفيق لك يَ مُبدععـه
فـي أمــآن الله


 330  171
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 20
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأحد يوليو 06, 2014 4:09 pm

GRANÐ كتب:
دآآآآآإيم تنهــــــين الجزء بأحمس لقطـة  341 
ليييييييييييييييش  164 ؟؟

عالعمووم جزء ولآ أروعع
الصــرآحه خلاص مَ ععـآد فيه كلآم أقدر أوصف ذآ القصةة
يعنـي ككذآ وصفك للأحدآث والحوآرآت وذآ و ..
ششي خيـآل حمآس حســآس ...
من جد عندك موهـبة مَآ شآءْ الله

نبي تككملة  84 
وبسســـرعه  89 

بالتــوفيق لك يَ مُبدععـه
فـي أمــآن الله


 330  171
أسوي نفس نظام المسلسلات  146,5 
أخجلت تواضعي يا رجُل  327 

كُن بالقرب  149 167 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 20
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأحد يوليو 06, 2014 4:17 pm

الفصل الثامن :

بقيا ينتظرانه حوالي النصف ساعه حتى وصل ..
توجه نحوهما وهو لا يعلم مالذي يحصل ..
تقدم راكان نحوه وأمسكه من ثيابه ..
صرخ في وجهه : من فين تعرف لانا , قول لي من فين !!
شادي : مين انت أصلاً ؟
راكان : انا الي رديت عليك وقلت لانا حبيبتي اشتقتلك ! انا لو اقتلك دحين يحق لي !
سحبه معاذ وهو يقول : هدّي خلاص !
شادي : مين انت الثاني .
معاذ : انا اخوها ..
شادي : هه وطلع زوجها وسيم يعني !
راكان بصراخ : معاذ فكني عليه !!
معاذ : هيه انت ايش عرفك بأختي ؟
شادي : والله يا طويل العمر , بقول لك الحقيقة ولازم تسمعني وتصدقني !
راكان : والـ ..
معاذ : انت ولا كلمة , قول .
شادي : هذي وحده اسمها –صمت قليلاً وهو يحاول التذكر- جوري اتوقع , مهددة اختي بصورها وقايلة اني اذا ما خربت بين هذي لانا وزوجها بتنشرها , وبعد آخر مره كلمتك فيها , لمن قلتلي لا عاد تتصل على هذا الرقم , قالتلي اختي القصه وانا ما كنت عارف بها اصلا !
معاذ : تعرف ؟ الله ياخذك انت وياهم , خربتوا بينهم بس كدا ؟ لا وانت كبير وعاقل وقبل لا تعرف بالسالفة تروح تسوي الي يقولو لك عليه ؟ يا خسارة الرجولة فيك !
راكان : والله لـ ..
معاذ : اصص خلاص !!
توجه بالكلام لشادي : انا ماعرف كيف كنت خايف على صور اختك وعملت كدا ! لا صراحه اهنيك –صفق بيديه- اهنيك على العقل , شوف ! رقم اختي تمسحه , وتحمد ربك ما بنسوي فيك شيـ ..
راكان بعصبيه : لا بأقتله والله ماتركه !
معاذ : محد سألك انت , ويلا ارجع على بيتك يا بابا , وشوف شغلك مع اختك , بنات الناس خليك منهم !
سحب راكان الذي كان يهدد ويتوعد ..
عاد راكان إلى شادي وسأله : كم عمرك ؟
شادي : نعم ؟
راكان : سؤالي واضح , كم عمرك ؟
شادي : 24
راكان بحدة : خاطب أو متزوج ؟
شادي بصراخ : ايش دخل أهلك !
راكان : هه حأعمل نفسي ما شفت الخاتم الي في يدك اليمين .. عموماً , الله يحرق قلبك عليها ويفجعك فيها زي ما حرقت قلبي على خطيبتي !
توجه بحديثه نحو معاذ : انت الثاني اتركني .. محا اضربه والله العظيم ..
توجه نحو سيارته ودخل بهدوء ..
بينما بقي صوته يتردد في أذن شادي ..
كان يحدث نفسه : قال الله يحرق قلبك عليها ويفجعك فيها .. –مسح وجهه بيديه- لا يا ربي سامحني !
-
راكان : أكيد لانا متضايقه من كلامي دحين .. ايش اعمل !
معاذ : لانا دحين بفترة اختبارات , بكرا اول يوم في اختباراتها , انت لا تكلمها لين بعد بكرا ..
راكان : ليش ! مو انت الي تتحكم فيا !
معاذ : خلي السالفة تهدأ , دحين بتنقهر منك لأنك ما سمعت لها , بعد كم يوم روح لها واعتذر بطريقة حلوه ..
راكان : يا انه شي يغبن ..
أغمض عينيه وهمس : الله يسامحني على كل كلمه قلتها لها وانا ماقصد ازعلها بها .
وضع يده على رأسه وهمس : معاذ .. طلع لي الدوا من درج السيارة ..
معاذ : دوا ايش ؟
راكان : مُسكّن .
ناوله المسكّن ورأى ورقة غريبة ..
أخرجها وهمّ بقراءتها لكن راكان سحبها من يده ..
راكان : المره الجايه لا تفتش طيب يا حبيبي ؟
معاذ : ايش هذي الورقة يا راكان !
راكان : تهمك قد كدا ؟ ماتوقع .
معاذ : مو قلت لي ما طلعت نتائج الفحص والتحاليل !
راكان : عُدّ قبل كم يوم .
معاذ : ايش مكتوب في الورقة عشان تخبيها هنا ؟
راكان : مو شي مهم , ودحين ينفع اروح البيت ؟ ابا اروح أهدئ نفسي .
معاذ : لا , قول لي ايش مكتوب ..
راكان : يا ليييل .
شغّل محرك السيارة ..
وأحس بشخص يطرق على زجاج السيارة , فتح الزجاج .
معاذ : لا مره بدري ,
فيصل : معليش تأخرت ايش صار ؟
معاذ : تضاربنا وخلصنا وتفاهمنا وانت لسا ما جيت .
راكان : هو كان جاي يفارع يعني ؟
معاذ : تخيل بس .
راكان : متأخر يا حبيبي .
فيصل : قلنا آسفين ياخي .
معاذ : تطلعوا اليوم مع الشباب الباقين ؟
راكان : مو فايق لكم .
فيصل : يلا ياخي من يوم ما جيت ما طلعت معانا ولا مره .
راكان : صدقاً أنا تعبان هذي الايام ..
تذكر معاذ كلمات راكان : تعبي النفسي أقوى من الجسدي وانا اخوك !
كان ينظر إليه مهموماً .. نتائج التحاليل , تعبه النفسي وتعبه الجسدي , ضيق نفسه , تعبه المفاجئ .. ماذا يقصد بالضبط !
راكان : خير تطالع فيا كدا ؟ تلفزيون قدامك ؟
ضحك فيصل : أعصابك حبيبي راكان .
معاذ : ايش قلت ؟ بتطلع معانا اليوم ؟
راكان : ايوا ان شاء الله .
فيصل : معناته خلاص نتقابل هناك , سلام ..
ذهب فيصل إلى سيارته وغادر .
راكان : وانت مو ناوي تروح ؟ تراك قاعد في سيارتي .
معاذ : ايش بك هذي الايام ؟ مهموم وتعبان ودحين طالع لي بنتائج التحليل هذي , شسالفة !
راكان بألم : معاذ , ليه مُصّر تعرف ؟
معاذ : لأنك صديقي , وأقرب لي من كل شي ..
راكان : طيب ايش رأيك ؟ اليوم مو بنطلع مع الشباب ؟ بكرا او بعده , على حسب ما نقدر نطلع , بنطلع وافهمك كل السالفة .
معاذ : وعد ؟ يعني ما بتخترع كذبه ؟
راكان : لا يابويا .
معاذ : طيب خلاص , موعدنا المسا .
راكان : ان شاء الله .
معاذ : يلا مع السلامة .
راكان : مع السلامة .
خرج معاذ من السيارة وتوجه نحو سيارته ..
لاحظ بأن راكان أعاد حركته .. يسند رأسه إلى المقعد وترتخي أعصابه ..
معاذ : والله يا إن وراك سالفة يا راكان !
توجه راكان نحو بيت عمه ..
قرع الجرس بشدة ..
فتح ابن عمه الباب ..
سامي : هلا والله .
راكان : شوف هي كلمة ورد غطاها ! أختك جوري هذي تأدبها فاهم ولا لأ ! تبا تخرب بيني وبين زوجتي !! والله لو تقرب منها لتشوف نجوم الليل في الظهر ! تحمد ربها اني محترم كونها بنت عمي وما دخلت وريتها شغلها بنفسي !
خرج راكان دون أن ينتظر أي اجابه ..
-
خرجت من قاعة الاختبار والهموم عليها من كل الجهات ..
لا تعلم هل وُفقت في اجاباتها ؟ أم أنها لم تبدأ بحل الاختبار من الاساس !
جلست في ساحة المدرسة مهمومه .. أحست بالشخص الذي يجلس أمامها .
ظنت بأنها شوق .. لكنها تفاجأت حين رأت جنى !
جنى : كيف حالك ؟
لانا : زي ما تشوفي .
جنى : ايش الي مضايقك ؟
لانا : موضوع أكبر من انه ينحكى !
جنى : ايوا صح مبروك .
لانا : وانتِ ايش عرفك ؟
جنى : انتِ حطيتِ صورته وكتبتِ وأخيراً بعيش العمر معاك , أو ماعرف , المهم انه شي زي كدا .
لانا : هه نسيت انه عندك رقمي .
جنى : حكيني عنه .
لانا : ليه ؟
جنى : بس ابعرف عنه .
لانا والغيرة بدت على وجهها : أخاف أحكيكِ عنه وتصيري تحبيه مثل الباقين ! كل الي يعرفوه يحبوه , وانا مابا احد يحبه اكثر مني او كثري حتى !
جنى : لا احكي وبس .. لا تخافي من شي , بتأكد من شغله بس !
لانا : تعرفيه !
جنى : لا , تكلمي .
لانا : راكان .. امي ؟ ابوي ؟ اخوي ؟ دنيتي ؟ سعادتي ؟ قلبي ؟ عيوني ؟ كل كل كل شيء ب حيآتي ! يعني باختصآر شيء يكملني , كل شيء في لانا مرتبط براكان حتى نبضي مرتبط فيه .. بآختصار راكان هو النفس اللي اتنفسه .. اي سعآدة ربي كتبها لي يوم عرفته ؟ جد هو شيء لي .. هو حقي يعني محد يقرب منه ! اغار عليه من الهواء اللي يتنفسه .. راكان كل حرف من اسمه انطبع ب قلبي ! وكل كلمة منه تخليني اطير .. صوته يروقني بشكل ما تتخيليه ! احبه اكثر من كل شيء كثر م تنفس بشر .. كثر م تكلم مخلوق في الدنيآ هذي .. امنيتي بس شيء واحد , يبقى معآي ولي طول حيآتي ..
جنى : هذا الحب كله ؟
تنهدت لانا : وأكثر يا جنى , وأكثر .
جنى : لانا , أنا دحين اتأكدت انه مهما عملت هي , محا تقدر تبعده عنك .. انتبهي لنفسك كويس , وراكان مجنون لو بيفرط فيكِ !
ابتسمت بألم : انا المجنونه لو بضيعه مني .
ذهبت جنى نحو تلك التي تقف بعيداً وهي مصدومة ..
نظرت إليها لانا وهي تتجه نحوها ..
جوري : بينك وبينها شي !
جنى : انا لا يمكن أكمل شغلك المقرف هذا , واذا على الصور , انشريها يا أمي , بس لا تفرقي بينهم , وأصلاً حبهم اكبر من كدا .
مشت جوري ما إن سمعت كلماتها ..
وتوجهت لانا مسرعةً نحو جنى .
لانا : ايش عرفك بهذي ؟
جنى : لا ما اعرفها , بس سألتني لو بينك وبيني شي وقلت لا , بس ماعرف ايش بها كدا .
لانا بشك : طيب انا طالعه .
جنى : في امان الله .
خرجت لانا من المدرسة وهي تبحث عن سيارة معاذ ..
وجدت راكان ينتظرها لكنها تجاهلته وقررت العودة سيراً على الاقدام وكأنها لم تره .
ركب سيارته وانطلق مسرعاً خلفها ..
فتح زجاج نافذته : اركبي .
لانا : نعم ؟
راكان : اركبي وبنتفاهم .
ركبت السيارة دون ان تنظر إليه ..
سحب باقة ورود من المقعد الخلفي وأعطاها اياها ..
راكان : أنا آسف لأني ما أعطيتك مجال تتكلمي .. أنا غبي .. كنت معصب وقتها , ما قدرت امسك نفسي , اغار عليكِ لدرجة لمن عرفت انه بس سمع صوتك انجنيت !
لانا : ايوا ؟
راكان : أنا آسف .. وأحبك .
صُدمت من جرأته , لكنها في نفس الوقت أطرقت رأسها خجلاً ..
راكان : سامحتيني ؟
لانا : أكيد .
راكان : تبي ارجعك البيت ولا في بالك مكان تبي تروحيه ؟
لانا : لا والله مواصلة من امس وابا اروح انام .
راكان : طيب برجعك ..
لانا : راكان .
راكان : لبيه .
أغمضت عينيها من الخجل ..
راكان : يا عيونه .
لانا : خلاص والله استحي ! متى بترجع بريطانيا ؟
سألها بمزاح : طفشتِ مني ؟
لانا : لا السالفة مو كدا , يعني باقي لك شهر وتخلص الترم , متى بتخلص اجازتك ؟
راكان : هممم , يمكن ما ارجع من يوم ما تنتهي الاجازه , بعدها باسبوع يمكن .
لانا : ليه لعبه هي ؟ آخر شهر !
راكان في داخله : والله لو تعرفي اني ما بكمل هذا الشهر اصلاً !
توجه بالحديث لها : والله ماعرف لمن اقرر ارجع برجع .
لانا : طيب على راحتك .
راكان : انتِ تبيني اكمل ؟
لانا : طبعاً ! هذي ال ماعرف كم سنه في الغربة بتضيعها على آخر شهر ؟
راكان : اجازتك كم مدتها ؟
لانا بتأفف : اسبوع !
راكان : قليل .
لانا : ادري .
راكان : يلا اصلاً بأمضيها معاكِ .
لانا : بتكون احلى اجازة لك .

راكان : لكِ انتِ لا تنكري !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Zóldyck kìllua
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 15
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 3733
شهرة العضو : 21
المـوقـع . : In the Middle of Nothing

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 4:16 am

تؤ *-*

شسمه الفصل الساابع كاان روووعة مررة ×.×
مررة كان حزين ومأسااوي  79 
والفصل الثامن كمان جميل .. لكن القصص المأساوية والنهاية الحزينة أفضل بالنسبة لي xD

وو تابعي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 20
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 4:59 am

Zóldyck kìllua كتب:
تؤ *-*

شسمه الفصل الساابع كاان روووعة مررة ×.×
مررة كان حزين ومأسااوي  79 
والفصل الثامن كمان جميل .. لكن القصص المأساوية والنهاية الحزينة أفضل بالنسبة لي xD

وو تابعي ..

باقي فصلين وتنتهي الرواية وكلهم مأساويين  146,5 
والنهاية مأساوية كمان وبتعجبك الرواية دامك تحب الروايات المأساوية  146,5 171 

كُن بالقرب  149 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Zóldyck kìllua
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 15
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 3733
شهرة العضو : 21
المـوقـع . : In the Middle of Nothing

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 5:04 am

Alice كتب:
Zóldyck kìllua كتب:
تؤ *-*

شسمه الفصل الساابع كاان روووعة مررة ×.×
مررة كان حزين ومأسااوي  79 
والفصل الثامن كمان جميل .. لكن القصص المأساوية والنهاية الحزينة أفضل بالنسبة لي xD

وو تابعي ..

باقي فصلين وتنتهي الرواية وكلهم مأساويين  146,5 
والنهاية مأساوية كمان وبتعجبك الرواية دامك تحب الروايات المأساوية  146,5 171 

كُن بالقرب  149 

لاااااااااااااااااااااا ،، طب ليه تقولي *-*
حرقتي الاحداث -.-"
+
بانتظار الفصلين ×.×
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GRANÐ
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2562
شهرة العضو : 80

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 1:23 pm

سلآآآآآآآآآآآآآم  146,6 171 
ككيفك ..؟
معلـيه عالرد المتأخر   8 
شفت الفصل نزل بس قلت مـآ برد ليـن أقرآهه
توني أفضى ، وقريته 9 

المُهههم
فصصصل " خورآإآأفي "  19 
أهم شي يوم جــآ فيصل متأخر  163 
ورآككـآن بطل  146,6  171 ، بس الله يهديه شوية متسرعع  103 
جوري ذي ، ... استغفر الله *اللهم اني صـآيم*  164 

عالععموم مـشككورة عالفصل الخططير ، وآصلي
ولآ تتأخري عليــنآ  302 
بانتـظآرك يَ مُبدععـتنآ  146,6 

في أمـآن الله ~149 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 20
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين يوليو 07, 2014 3:54 pm

Zóldyck kìllua كتب:
Alice كتب:
Zóldyck kìllua كتب:
تؤ *-*

شسمه الفصل الساابع كاان روووعة مررة ×.×
مررة كان حزين ومأسااوي  79 
والفصل الثامن كمان جميل .. لكن القصص المأساوية والنهاية الحزينة أفضل بالنسبة لي xD

وو تابعي ..

باقي فصلين وتنتهي الرواية وكلهم مأساويين  146,5 
والنهاية مأساوية كمان وبتعجبك الرواية دامك تحب الروايات المأساوية  146,5 171 

كُن بالقرب  149 

لاااااااااااااااااااااا ،، طب ليه تقولي *-*
حرقتي الاحداث -.-"
+
بانتظار الفصلين ×.×
ما يُعتبر اني حرقت لأنه فيه أحداث ما عرفتوها .. بس عرفتوا انها مأساوية  146,5 

كُن بالقرب  149 
GRANÐ كتب:
سلآآآآآآآآآآآآآم  146,6 171 
ككيفك ..؟
معلـيه عالرد المتأخر   8 
شفت الفصل نزل بس قلت مـآ برد ليـن أقرآهه
توني أفضى ، وقريته 9 

المُهههم
فصصصل " خورآإآأفي "  19 
أهم شي يوم جــآ فيصل متأخر  163 
ورآككـآن بطل  146,6  171 ، بس الله يهديه شوية متسرعع  103 
جوري ذي ، ... استغفر الله *اللهم اني صـآيم*  164 

عالععموم مـشككورة عالفصل الخططير ، وآصلي
ولآ تتأخري عليــنآ  302 
بانتـظآرك يَ مُبدععـتنآ  146,6 

في أمـآن الله ~149 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الحمدلله بخير  167 
سعيده لأنه أعجبك .
ان شاء الله

كُن بالقرب  149 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية -لانا وراكان- .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◕ الثـقـافة العـامة والفـن ◕ :: ●• قسم الروايات ♪-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..