الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 رواية -لانا وراكان- .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


المسآهمآت . : 6316

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الجمعة فبراير 28, 2014 12:51 am

الفصل الثالث

تحدث إليها حين عاد إلى لندن .. لكن كالعاده تتحدث ببرود , كأنها لا تهتم , يخاف عليها حين يسمع صوتها , حالتها من سيء إلى أسوأ , لا تبوح له عمّا بقلبها .. فقط تكتفي بـ : أنا بخير لا تشغل بالك , مافيا شي .
لم تذهب إلى المدرسة أيضاً , لكنها بقيت تذاكر لعدة ساعات .. رنّ هاتفها .. كان رقماً غريباً تراه للمرة الأولى !
لانا : نعم ؟
كان صوت رجل , قال : السلام عليكم .
لانا : وعليكم السلام , آمر .
قال : أنا شادي , هذا جوال عبدالله ؟
لانا : لا , غلطان .
شادي : طيب آسف .
لانا : مع السلامة .
أغلقت الخط وذهبت لتجلس مع أخيها , معاذ .
جلست على الأريكة وهو يتابع التلفاز ..
معاذ : مصطفى خلص مذاكرة ؟
لانا : ترى قدمت خلاص .
أبدى اهتمامه : قوليلي , ايش بك هذي اليومين ؟
لانا : ما فيا شي فعلياً , أسمع كلام الناس وبس , ووصلت لهذي الحاله .
معاذ : يعني متى ناوية تداومي ؟
لانا : يا معاذ , يا أخويه الكبير افهمني , هذي الأيام مو هامتني مدرسة ولا أشخاص ولا أي شي !
قال ممازحاً لها : معناته خلاص نزوجك , عشان تحسي بالمسؤولية شوية .
لانا : لا ؟ الي فيا مكفيني , لسا بدري , يكفي انك مقيدني بهذا الي رايح لندن وراجع من لندن !
ضحك ..
لانا : بس من جد أنـ ..
تفقد هاتفه : اصبري فيه أحد يتصل , الجوال يهتز .
أجاب : ألو .. وعليكم السلام , ايوا أنا معاذ , ليان فين ؟ -صرخ- قلتلك ليان فين ؟ خلاص دحين جاي !
وقف بعصبية وهمّ بالذهاب لغرفته ..
أوقفته لانا : ايش بها ليان ؟
لم يُجب ..
همست بقلق : ايش بها يا معاذ ؟
معاذ : ليان في المستشفى .. ورايح أشوف ايش بها .
لانا : أنا رايحة معاك !
معاذ : ايش ؟
قالت بانكسار : لو سمحت .
معاذ : أصلاً محا أخليكِ لحالك في البيت .. بسرعة اتجهزي .
ذهبوا بسرعه إلى المستشفى التي قال عنها المُتصل ..
دخلوا إلى المستشفى وتوجهوا إلى مكانٍ يتجمع فيه العديد من الطلاب الجامعيين ..
كان هناك العديد من الطالبات اللواتي يبكين .. أحست لانا بأن مكروهاً حصل لأختها .
تحدث أحدهم إلى معاذ : أنا اسمي عبدالله .. أخذت رقمك من صديقة ليان .
صرخ معاذ : أخلص عليا أختي ايش بها !
عبدالله : أختك كانت واقفة مع صحباتها , بعدين طاحت عليهم ونقلناها للمستشفى و ..
لم يستطع إكمال كلمته , كانت الكلمة أصعب من أن ينطقها !
معاذ : فهمت عليك ..
تجمدت هي مكانها .. لم تستطع التحرك .. لم يفهم هو فقط , بل هي فهمت أيضاً !
أختها , أو يُفترض أن أقول أمها الثانية ؟
فقدتها أيضاً , لم تودعها , فقدتها دون سابق انذار , بالأمس كانت تحتضنها حين بكت , واليوم ستحتضنها لتودعها !
احتضن أخته التي لا تزال على حالها , الصدمه كانت قوية جداً عليها ..
همس : ادعيلها بس ,
أغمضت عينيها وبدأت بذرف الدموع ..
أجلسها على الكرسي وذهب ليُحدث الطبيب المسؤول ..
احتضنتها صديقة ليان , نهى .
قالت : ابكي .. ابكي وطلعي الي فيكِ !
شدت عليها أكثر وهي تبكي , ثم ابتعدت عنها ومسحت دموعها ..
خرج معاذ وتوجه إلى لانا .
معاذ : ارتفع ضغطها فجأة بشكل فظيع , يمكن عصبت , أو زعلت من شي .. أو انصدمت .
لانا : هي كانت تبكي ! والله كانت تبكي ! ما رضيت تقول لي ايش فيها .. بس بعدها قالتلي انا تعبت خلاص , عشان كدا ماتت !! قالتلي انها مو قادرة تتحمل تعيش بدون أمي اكثر .. ليه تركتيني يا اختي ؟ -اشتد بكاؤها-
معاذ بعطف : خلاص لانا ..
استجمعت قواها وقالت : معاذ أنا ابا اشوف ليان !
احتضنها : طيب .
ذهبا إلى حيث قادهما الطبيب , ونظرا إليها نظرةً أخيرة .. ودعها معاذ وهو يدعو لها , بينما ودعتها لانا بدموع بقي أثرها على وجهها !
انهارت بعد خروجها من هناك .. واضطرا للعودة إلى المنزل .
عادا إلى المنزل , ونشر معاذ الخبر .. تجنب أن يصل الخبر إلى معتز , كان خائفاَ من تأثير الصدمة عليه .
اتصل راكان ب لانا بعد أن سمع بالخبر ..
لانا بصوت متعب : هلا .
راكان : لانا كيف حالك ؟
لانا : الحمدلله على كل حال .
راكان : عظم الله أجركم .
لانا : وأجرك .
راكان : دحين انتِ لازم تكوني قوية .. وما تبيني ضعفك قدام أهلك .. –سمع صوت بكائها- انتبهي لنفسك لانا .. وأسمع صوتك على خير .
لانا : راكان استنى لا تقفل .
ابتسم : آمري .
لانا : شكراً لأنك اتصلت ,
راكان : عفواً , انتبهي لنفسك .. مع السلامة .
مسحت دموعها وغسلت وجهها ..
دخلت غرفة معاذ ووجدته مستلقياً على سريره وظهره مواجهٌ لها , جلست على طرف السرير وهمست : الخبر جاء على فجأة , يمكن ربي يبا يشوف حنصبر ولا لا ؟ احنا لازم نكون أقوياء يا معاذ .. معتز لسا ما يعرف , لازم ما نضعف قدامه .
خرجت واستلقت على الأريكة منتظرةً عودة معتز .
دخل معتز إلى المنزل وكالعاده كلمهم بصوته المرح : سلام عليكم ,
نظر إلى أخته التي لم تُجِب ولم تُبدِ أي ردة فعل ..
استغرب .. لكنه دخل إلى المطبخ , في العادة يذهب ويتحدث مع ليان , يرى ماذا تُعِد للغداء , لكنه لم يجدها هذه المرة .
فتش في جميع الغرف ثم بدأ القلق يظهر عليه ..
معتز : لانا فين ليان ؟
أخفت وجهها بيديها وبدأت بالبكاء , كان صوت شهقاتها واضحاً ..
جلس بجانبها ومسح على شعرها ..
معتز : ايش فيه ؟ ليان ما رجعت من الجامعة ؟
لانا : لا , ومحا ترجع !
صُدم من كلامها : لا تفاولي ,
اشتد بُكاؤها واحتضنته ..
بدأ الخوف يأخذ طريقه إلى قلبه .. لم يعلم ماذا حصل سوى أن مكروهاً حصل لأخته !
هدأ أخته وهو يحاول التفكير بإيجابيه ..
معتز : لانا محا تقوليلي فينها ؟
لانا : راحت خلاص , راحت وما عاد ترجع , ليان أعطتك عمرها , ماتت يا معتز !
صمت قليلاً ليستوعب الخبر ..
معتز : طيب ..
خرج من المنزل مُسرعاً ..
بينما استلقت هي على الأريكة .. اتصل بها أحدهم .
لانا : نعم .
شادي : يوه أخيراً رديتِ ! صارلي ساعات اتصل عليكِ وما تردي !
حاولت تعديل نبرة صوتها : مين حضرتك ؟
شادي : أنا شادي , الي اتصلت عليكِ الصباح , ايش به صوتك ؟
ضحكت : يعني تعرف صوتي كمان ؟
شادي : فيكِ شي ؟
لانا بصراخ : خير ان شاء الله ! ترى أنا عندي أخوان ! ما تخاف ربك ؟ متصل تفتح سوالف ما شاء الله ؟ هه ما ألومك , شكلك ما تخاف على أخواتك أو ما عندك أخوات تخاف عليهم أصلاً !
أغلقت هاتفها ووضعته جانباً .. ونامت .

-بعد عدة أيام-
استعد معاذ للذهاب إلى عمله , بعد غياب دام لعدة أيام .
معاذ : محا تروحي المدرسة ؟
لانا : لا .
معاذ : طيب معتز راح الجامعة اليوم , خليته يروح عشان لا يعطوه حرمان .. انتبهي لنفسك .
لانا : ما عليك , ان شاء الله .
معاذ : أنفال , انتبهي لها .
أنفال : اكيد .
أنفال ابنة عمة لانا , تكبرها بسنة تقريباً , كانت قريبة من لانا نوعاً ما , تخفف عنها كثيراً .. وتبقى بقربها حتى تضحك !
أنفال : تبي تأكلي ؟
لانا : مالي نفس .
أنفال : طيب ما صرتِ تأكلي زي الخلق !
لانا : مالي نفس شي .
أنفال : طيب نطلع نشم هوا ؟
لانا : مابا خلاص .
احتضنتها وهمست وهي تدمع : والله ماحب أشوفك كدا , اشتقت اشوف ضحكتك !
-
وقف أمام الشركة وابتسم .. تذكر غضب أخته منه ..
" راكان : رزان أنا لازم أرجع السعودية !
رزان : ترجع ثاني ؟ دوبك كنت هناك !
راكان : بأقول لازم ! ضروري يعني .
رزان بعصبية : طول الوقت رايح راجع , وانا اقول لك ابا اروح تقول في الاجازة ! بالله عليك انتـ ..
قاطعها : طيب تعرفي انه ليان أخت لانا ماتت ! وانتِ عارفة انه امها وابوها ميتين ! مين بيهون عليها اذا اخوانها بنفسهم لازم أحد يهون عليهم !
حاولت اخفاء صدمتها قدر الامكان ..
راكان : اوك , انا رايح المطار ومتى ما لقيت مقعد فاضي سافرت ..
رزان بغضب : روحة بلا رجعة ان شاء الله !
آلمه قلبه بسبب كلماتها , أغمض عينيه وهمس : يعني تبيني أموت ولا عاد أرجع ؟ "
دخل إلى الشركة والتعب بادٍ على وجهه .. استقل المصعد المتحرك وتوجه إلى الطابق الخامس ..
دخل إلى أحد المكاتب التي اعتاد الذهاب إليها .. فجميع من في الشركة يعرفونه ولا يستطيعون إيقافه !
رأى صديقه يجلس على مكتبه , ذهب إليه واحتضنه .. همس : عظم الله أجرك ..
معاذ : وأجرك ..
راكان : والله آسف ما قدرت أجي في أيام العزاء .. بالقوة قدرت أجي اليوم .
طلب منه الجلوس على الكرسي الذي أمامه ..
معاذ : ما عليك , والله تعبت نفسك .
راكان : ما بيننا هذا الكلام , انت أخ عزيز وغالي !
معاذ : والله ما اعرف اخفف على مين ولا مين , معتز يحاول يبين انه قوي قدامنا بس من ورانا منكسر , ولانا ما تأكل ولا تتكلم ولا تداوم , ما تعمل شي , حتى ما تبكي ! متخيل ؟
راكان : أنا لازم أتكلم معاها .
معاذ : يا ريت والله , أتوقع في هذا الوضع محد يقدر يساعدها غيرك !
راكان : خلاص يحصل خير ..
معاذ : شكلك تعبان !
راكان : -ضحك- لا يتهيأ لك .
معاذ : من متى انا اعرفك ؟ تراني أعرفك بكل حالاتك .
راكان : والله ياخوك صارلي كم يوم ما نمت ..
معاذ : ليه طيب ؟
راكان : مافي سبب محدد .
معاذ : وين بتروح دحين ؟
راكان : بيتي ؟
معاذ : حتقول لأهلك !
راكان بابتسامة : قلت بيتي , مو بيت أهلي .. عموماً بعدين في الليل أبا اكلمك في موضوع .
معاذ : ان شاء الله , يلا روح نام دحين , -ضحك- لو تشوف وجهك تتبرأ من نفسك !
راكان : شوف نفسك بعدين تكلم , يلا بأمان الله .
معاذ : استنى , خذ مفتاح سيارتي .
راكان : ليه ؟
معاذ : هنا ما فيه سيارات أجرة كثيرة ,
راكان : طيب انت كيف ترجع ؟
معاذ : بلا كلام كثير , انا ادبر نفسي .

راكان : طيب في امان الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Akashi Seijuro
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 110
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 25
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4136
شهرة العضو : 7
المـوقـع . : في هذا العالم XD
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   السبت مارس 01, 2014 11:39 am

لياااااااااان  86 
حرااام  161 
ليه ماتت؟ :(
موتها أبكاني 85 
اهئ اهئ اهئ اهئ
حالة لانا مثيرة للشفقة حقا  83 
البارت بشكل عام جميل حقا  87 
وعجبني بس موت ليان  79 
تابعي كتابتك  89 
بانتظارك
لا تتاخري 78
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 17
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأحد مارس 02, 2014 4:25 pm

عاشقة ايكتو كتب:
لياااااااااان  86 
حرااام  161 
ليه ماتت؟ :(
موتها أبكاني 85 
اهئ اهئ اهئ اهئ
حالة لانا مثيرة للشفقة حقا  83 
البارت بشكل عام جميل حقا  87 
وعجبني بس موت ليان  79 
تابعي كتابتك  89 
بانتظارك
لا تتاخري 78
اذا بقيت في الرواية بيصير دورها دور المزهرية  146,5 171 
بعدين الرواية عن لانا وراكان المفروض التركيز عليهم هم  146,5 
ان شاء الله بتابع  30 
منورة  149 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chiko
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 53
نقاطي . : 1
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4006
شهرة العضو : 39
المـوقـع . : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ~!

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأحد مارس 02, 2014 7:46 pm

صح كلامها دور مزهرية
ايش تبغي فيها عاشقة ايكتو خليها تطلع وتريحنا < امزح امزح و الله بكيت كثير في الرواية الله يعينكم بس
حبيت اقط معكم مرة ثانية واطلع ")
سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**RANA**
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 9
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3184
شهرة العضو : 20
المـوقـع . : فى حلبه المصارعة بين كونان وانيوشا ^.^
العـمــر . : 15

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الأحد مارس 02, 2014 9:40 pm

السلام عليكم

كيفك اليس>>صح ولا انا قرأت خطأ ^^

القصة رائعة جدا

ومؤثرة كذلك

ولكنها رائعة جدا جدا

وانا سوف اكون من المتابعين ^^

تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روينا
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 117
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Kaichou wa Maid-sama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 11512
شهرة العضو : 72
المـوقـع . : آلمرييخ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الثلاثاء مارس 04, 2014 1:44 pm


جمـــــــــــــــآآآن ...=(
مااااتت اخت لآآنـــآ قرآتيهااا $____________$
ايييه صح انتي المؤلفة XD
يحليلهااا قطعت قلبي المسكينة ...بس خاطري اعرف وش سبب الوفــآة ..
من الي مزعلنهــآ المكسينة ..رآح اشطر وجهه شطرين
والروآآية تزداد تشويقـــآ وإثـــآرة ..=)
تابعي جمــــآن تعبجني روأأيتك  170 149 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chiko
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 53
نقاطي . : 1
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4006
شهرة العضو : 39
المـوقـع . : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ~!

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الثلاثاء مارس 04, 2014 4:35 pm

لا تتحمسي -.- 
ماراح تعرفي :) 
احمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 17
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الجمعة مارس 07, 2014 1:57 pm

chiko كتب:
صح كلامها دور مزهرية
ايش تبغي فيها عاشقة ايكتو خليها تطلع وتريحنا < امزح امزح و الله بكيت كثير في الرواية الله يعينكم بس
حبيت اقط معكم مرة ثانية واطلع ")
سلام
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه  146,5 على اساس انها قاعده على قلبك  146,5 ؟
خلاص يختي ليش تقولي انك بكيتِ ؟ لا تطيري لي متابعيني -.-
منورة  149 
**RANA** كتب:
السلام عليكم

كيفك اليس>>صح ولا انا قرأت خطأ ^^

القصة رائعة جدا

ومؤثرة كذلك

ولكنها رائعة جدا جدا

وانا سوف اكون من المتابعين ^^

تقبلى مرورى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله بخير , لا صح  146,5 
اتشرف والله .
منور  149 
روينا كتب:

جمـــــــــــــــآآآن ...=(
مااااتت اخت لآآنـــآ قرآتيهااا $____________$
ايييه صح انتي المؤلفة XD
يحليلهااا قطعت قلبي المسكينة ...بس خاطري اعرف وش سبب الوفــآة ..
من الي مزعلنهــآ المكسينة ..رآح اشطر وجهه شطرين
والروآآية تزداد تشويقـــآ وإثـــآرة ..=)
تابعي جمــــآن تعبجني روأأيتك  170 149 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه  146,5 
خلاص ما بتعرفوا شي عنها انتهى دورها في الحياه  146,5  171 
اي تحمسوا كلكم .
منورة  149 
chiko كتب:
لا تتحمسي -.- 
ماراح تعرفي :) 
احمم
احد سألك ؟ أمزح امزح  146,5 
منورة مره ثانيه  149 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 17
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الجمعة مارس 07, 2014 2:00 pm

الفصل الرابع

اليوم سيُخلد في ذاكرتها ..
*كانت تجلس برفقة صديقاتها كما العادة حين انضمت إليهنّ جوري وبدأت بقصتها المعتادة ..
وقفت وتوجهت نحوها بكل هدوء والجميع خائفٌ يترقب ردة فعلها ..
جلست أمامها مباشرةً .. ثم قالت ببرود : ايش رأيك تروحي لولد عمك وتقولي له أنا أو أختي أو بنت عمي أو بنت خالي نصلح لك أكثر من هذي الي أصغر منك بسبعة سنوات , اليتيمة , الي متربية على يد أولاد ؟
وهمست : وشوفي ردة فعله وتعالي قابليني ..
ثم انصرفت عنها وتركتها مصدومة .. ونظرات الاعجاب تلاحقها ..*
كانت تقف أمام باب المدرسة برفقة شوق ..
شوق : مو هذي سيارة معاذ ؟
لانا : ايوا هي .
شوق : بس ما كأنه معاذ الي بيسوق !
لانا : هيا عاد , مين حيكون مثلاً ؟
شوق بهمس : راكان .
ضحكتا معاً .
لانا : احلفي بس كيف راكان يـ ..
قطعت كلامها حين رأت الشخص الذي خرج من السيارة ولوّح لها .
ضحكت شوق : قلتلك راكان .
همست : شوق , طرحتي تمام ؟
شوق : هيا لا تتأخري عليه .
لانا : طيب قولـ ..
شوق : أمشي أمشي والله كل شي تمام !
قالت شوق في نفسها : جيت في وقتك يا راكان .. انت الوحيد الي بتطلعها من هذي الحاله وتضحكها !
توجهت إلى السيارة وركبت .. همست بعد أن تسلل القلق إلى قلبها : لا تصدمني , معاذ فيه شي كمان ؟
ضحك : لا , لا تخافي معاذ بخير .
أخذت نفساً عميقاً .. ابتسمت : الحمدلله , اوكِ انت كيف حالك ؟ ليش تعبت نفسك وجيت !
راكان : ما فيه تعب والله !
أتاه اتصالٌ هاتفي ..
راكان : هلا والله بمعاذ .
معاذ : سيارتي فينها ؟ كويسة ؟ صارلها شي ؟
راكان : وعليكم السلام , هلا والله , الحمدلله أنا بخير طيّبـ ..
معاذ : أخلص عليا .
راكان : قسماً بالله راحت عليا نومة , ودحين شويتين وأجيب لك السيارة .
معاذ : تأخرت على لانا !
راكان : ما عليك , أنا جبتها من المدرسة .
معاذ : لا , تمزح معايا انت ؟
راكان : لا !
معاذ : رجعها على البيت على طول .
راكان : والله ماني خاطفها .
معاذ : لا يكثر ! وصلها وجيب سيارتي !
نظر إلى شاشة هاتفه ..
التفت إليه لانا وابتسمت ابتسامة ساخرة ..
لانا : قفل في وجهك ؟
راكان : ايوا .
لانا : عادي عادي , هذا معاذ , توقع منه أي شي !
راكان : ايوا , وكيف المدرسة ؟
لانا : هه , يمشي حالها .
راكان : يمشي حالها ؟
دققت في ملامحه ..
همست : راكان انت فيك شي ؟
نظر إليها باستغراب : ليش ؟
لانا : شكلك مره تعبان , ووجهك شاحب !
راكان : يمكن لأني سافرت مرتين في نفس الفترة .
لانا : لازم ترتاح , متى بترجع لندن ؟
راكان : بكرا , أو بعده .
شهقت بخوف : من جدك ؟ ايش تبا تعمل في نفسك انت !
راكان : كل هذا خوف ؟
لانا باندفاع : طبعاً ! –تراجعت- يعني أكيد بخاف عليك .
راكان : لو انه الاجازة قريبة كان جلست الين نهاية الاجازة , بس انها بعد اسبوعين .
تحدثا طويلاً , حتى أوصل لانا إلى منزلها .
راكان : ما شاء الله أشوفك اجتزتِ مرحلة الانهيار .. فرحت لأني شفتك بخير .
لانا : لا تخاف عليا , يلا لا تتأخر على معاذ .
دخلت إلى المنزل وهي تسير بتثاقل .. ارتمت على سريرها وهي تنظر إلى أغراض ليان .. أحسّت بدموعها تجتمع في طرف عينها , خبأت رأسها في الوسادة وأذِنت لها بالانهمار .
همست : كانت هي دائماً تعلمني ايش أعمل لمن يجي راكان .. اشتقت لها .. يا رب انت ارحم بحالها !
-
معاذ : -بتأفف- يا ربي سواقة أجنبية بس مسرعة !
راكان : مو عاجبك ؟ أطلع من السيارة .
معاذ : سيارتي طيب ! بعدين انتبه لا يلقطك ساهر وتوديني في دهية !
راكان : نجي لموضوعنا , حالة لانا متحسنة ما شاء الله .
معاذ : ايوا أدري , بس تجيها حالات .
راكان : طيب انت عارف انه أمها وأبوها , وبعدين أختها , والفترات مو بعيده !
معاذ : ان شاء الله فترة وتعدي وترجع زي أول , حتى معتز صاير هادئ , مو مثل قبل .
راكان : الفترة الي مروا فيها مو هيّنة , انت دحين لازم تكون قوي قدامهم , لأنك الكبير .
معاذ : خليها على ربك .
راكان : صراحة مو هذا الموضوع الي كنت أبا أكلمك فيه .
معاذ : آمر .
راكان : أنا , يعني ما اعرف كيف اقول لك ..
معاذ : أخلص .
راكان : أنا ابا أملك على أختك لمن ارجع المره الجايه .
معاذ : من جدك ؟
راكان : لا من عمي .
معاذ : انا كيف راضي أزوج أختي لواحد زيك ؟ الله يعينها عليك .
راكان : طيب , يلا ايش قلت ؟
معاذ : بس كأنه بدري ؟ مو أحسن لمن تخلص الثانوي ؟
راكان : نملّك بس , وعلى نهاية السنة نتزوج .
معاذ : طيب , يلا على البركة , أول واحد يهنئكم .
راكان : الله يبارك فيك .
معاذ : نرجع لموضوعنا الرئيسي ,
راكان : مو لانا موضوعنا ؟
معاذ : لا سيارتي .. أباها !
راكان : -يغني- يا ليل مطولك يا ليلي ! ما نسيت ؟
ضحك معاذ ..
-
يجلسان في ذات الغرفة ..
كلٌ منهما شارد الذهن .
في نفس المكان , لكن كلاهما في عوالم مختلفة !
معتز بتضجر : هيه اسمعي , ايش رأيك نطلع نغيّر جو ؟
لانا : فين ؟
معتز : نروح نتمشى في أي مكان .
لانا : لا انا جوعانة , نروح مطعم !
معتز : طيب يلا مشينا .
لانا : اما ما كنت تمزح ؟
استعدت سريعاً وتوجهت إلى سيارة معتز الذي سبقها إلى السيارة ..
ركبت وأغلقت الباب بقوة .
معتز بصراخ : هيه خير ! اكسري الباب أحسن !
ابتسمت وهي تكتم ضحكتها ..
ذهبا إلى أحد المطاعم وتناولا الطعام , تحدثا في مواضيع عديدة .. علما أشياء أكثر عن بعضهما ..
عادا إلى المنزل بعد عدة ساعات ..
وجدا معاذ يجلس على الأريكة منتظراً لهم .
معاذ : هلا والله , نور البيت .
لانا : منور بأهله والله .
معاذ : فينكم ؟
معتز : رحنا تعشينا ورجعنا , وغيرنا جو يعني .
معاذ : حلو , تعالوا اجلسوا ابا اكلمكم في شي مهم .
لانا : خير ايش فيه ؟
معاذ : بس بدون ما أحد ينفعل .
لانا بخوف : خوفتني بسرعه قول !
معاذ : اليوم طلعت مع راكان , وقال انه بيملّك عليكِ لمن يرجع في الاجازه .
صُدمت لانا , صمتت قليلاً حتى استوعبت ما يقوله .
لانا : لا تقول انك وافقت !
معاذ : الا وافقت .
لانا : ليش طيب ! انت اتفقت معاه لمن اخلص الثانوي !
معاذ : الزواج بيكون لمن تخلصي الثانوي .
لانا : معتز قول شي !
لم يعلم ما يجب عليه قوله , لذا التزم الصمت .
لانا : طيب خلاص , بس ينفع المره الجايه قبل ما تاخذ أي قرار تاخذ رأيي ؟ هذي حياتي أنا !
معاذ : تأمري أمر طيب .
رنّ هاتفه ..
معاذ : ألو .. وعليكم السلام , هلا بفيصل .. ايش ؟ لا تمزح معايا ! متى وكيف ! خلاص طيب دحين جاي .
خاطب إخوته : أنا طالع دحين , معتز انتبه لأختك ولا تسهروا !
معتز : ايش فيه ؟
معاذ : مو وقتك , بعدين أقول لك .
خرج تاركاً العديد من التساؤلات التي لم يُجِب عنها .
معتز : وكبرتِ يا لانا !
لانا : انت ولا كلمة ! اقول لك قول شي تسكت كأنك ..
معتز : كأني ؟
لانا : لا سلامتك ولا شي .. خلاص مشي الحال .
-
معاذ : ايش صار لراكان !
فيصل : كان قاعد معايا وفجأه طاح .
معاذ : وجهه تعبان من كم يوم .
فيصل : أساساً كل ما رجع تلقاه ضعف أكثر !
معاذ : وينه دحين ؟
فيصل : في الغرفة , كنت أستناك عشان ندخل نشوف ايش به .
معاذ : يلا خلينا ندخل .
دخلا ووجدا صديقهما مستلقياً على السرير .
معاذ : الحمدلله على سلامتك يا مدلع .
ضحك راكان : كل زق .
فيصل : تعبان ويسب , سلامات .
راكان : الله يسلمك , معليش والله تعبتكم معايا .
معاذ : مافي تعب ولا شي .
فيصل : عن إذنكم أمي اتصلت وطلبتني , معاذ طمنني عنه بعدين طيب ؟
معاذ : ان شاء الله .
فيصل : في أمان الله .
بعد خروج فيصل ..
راكان : لانا لا تدري بشي !
معاذ : طبعاً محا أقول لها , ماني مستعد أفقد أختي الثانيه .
راكان : الله يحفظها لك .
ابتسم معاذ : ويحفظكم لبعض , متى بتسافر ؟
راكان : الفجر ان شاء الله , لازم أرجع عشان أتطمن على أختي .
معاذ : ما كلمتها ؟
راكان : تتكلم من طرف خشمها .
ضحك معاذ : تذكرني بليان لمن تزعل .
لحظة صمت فصلتهما عن جملة راكان : أنا آسف كان واضح انك نسيت بس أنا ذكرتك .
معاذ : بعقلك انت ؟ أنسى أختي ؟ يمكن تخطيت الصدمة , بس مستحيل أنسى أختي .
راكان : وقريب حآخذ أختك الثانية منك كمان .
معاذ : وأنا متطمن لأني بأسلمها لك انت , واثق بأنك حتعوضها عن أبوها وأخوانها كمان .
ابتسم راكان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jomi
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 95
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 38
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6316
شهرة العضو : 17
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   السبت مارس 15, 2014 9:27 pm

وينكم يا عرب :( ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روينا
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 117
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Kaichou wa Maid-sama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 11512
شهرة العضو : 72
المـوقـع . : آلمرييخ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية -لانا وراكان- .   الإثنين مارس 24, 2014 1:23 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــآته ...
آسفه ع التـــآخير ترآآني قريتهـــآ من اسبووع ...بس كنت مشغووولة =(
وما قدرت ارد ..
المهم اني ارد الحين =)
رووووعة بشكل جمييييييييييييييييييييييل اسطوووري هذا البــآرت ..
عجبتني طيبة رآآكان كثير لطيف وعطووووف ويحب المزآآح ..
وسلاامته ما يشووف شر =(

متحمسة للبارت الي بعده لا تخافي انا متااابعة متاابعة للننهاااية حبيبتي =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية -لانا وراكان- .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◕ الثـقـافة العـامة والفـن ◕ :: ●• قسم الروايات ♪-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..