الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محبة أكاي
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 223
شهرة العضو : 1
المـوقـع . : في فيل شنشي
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟   الأحد يناير 20, 2013 11:33 am

الرمز:
اقدم لكم
القصة الكاملة ل المتحري كونان واسم المنظمة السوداء الحقيقي واسم زعيم المنظمة السوداء الحقيقي ؟؟؟



المسلسل الأنيمي المحقق كونان وبالانكليزية case closed وباليبانية 名探偵コナン، مايتانتاي كونان :هي سلسلة مانغا ومسلسل أنمي وحلقات أوفا وعدة أفلام يابانية مشهورة[9]. من أعمال غوشو أوياما، بدأ منذ عام 1994م وتحول لمسلسل أنمي في 8 يناير 1996م باليابان[10]ظهرت تسمية Case Closed أو القضية مغلقة للإشارة إلى الأنمي لتجنب صراع حول حقوق الملكية الفكرية مع وكالة كونان البربري حين عرض المسلسل باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة,وهو مسلسل انيمي متجدد حتى الان عرض لأول مرة فس سنة 1996 , وهو ياباني تحكي قصته عندما أعجب صاحب هذا االمسلسل بفصة المحقق شارلوك هولمز الخيالية لصاحبها كونان , ومنذ ذلك الحين خطرت له فكرة انتاج مسلسل انيمي تروي قصته عن ذلك المتحري كونان ايدجاوا .
في الحلقة الأولى والتي ظهر فيها سينتشي كودو قبل أن يتقلص جسمه , يقوم بحل لغز الجريمة الأولى أمام المفتش ميغوري , ثم يذهب سينتشي كودو مع صديقة طفولته ران الى مدينة الملاهي وتحصل جريمة أخرى هناك وسرعان ما يكشفها سينتشي كودو ويكشف القاتل والخدعة والطريقة التي استخدمها , بينما يقوم على حل كشف القضية يرى رجلان يرتديان معاطف وقبعات سوداء ويوحي اليه بأن مظهرهم مجرمين بشكل ما , بعد ذلك يتجول مع ران في مدينة الملاهي حتى يرى واحد من الرجال يركض بسرعة من الذين يرندون المعاطف والقبعات السوداء , فيودع ران , فتلحقه الا أن رباط الحذاء ينقطع ثم لا تستطيع اللحاق به , يركض سينتشي وراء ذلك الشخص ويرى تلك االصفقة غير الشرعية التي يقوم بها مع شخص آخر الا أن رجلا آخر من الرجال ذوي المعاطف والقبعات االسود يقوم بضربه من الخلف ويفقد سينتشي كودو وعيه ثم ذلك الشخص وهو - جين - بارغام سينتشي كودو على شرب عقار سام , ظنا من جين انه سيقتله من دون ان يخلف اثار , الا ان هذا العقار والذي اسمه APTX 4869 يقوم بتدمير الخلايا وبهذا يتقلص جسم كودو .تلاحظ الشرطة فتا صعيرا بعمر 6 سنوات مرمى على الأرض وينزف فتتصل بالاسعاف بأنهم وجدوا طفلا صغيرا فيقول سينتشي ! طفل صغير ! عن ماذا يتحدثون أنا طالب في الثانوية , ثم يختفي فجأة حتى يصل الى مرآة كبيرة فيرى نفسه متقلصا فلا يصدق ما حصل له ويتذكر انه ربما من ذلك العقار السام .فيذهب الى البروفيسور أغاسا ليخبره بالمشكلة فيستغرب من ذلك فلا يصدقه , ثم يقول سينتشي للبروفيسور أنت صاحب الاختراعات الفاشلة ولديك خال على ظهرك ’ فيقول أغاسا اه سينتشي أخبرك بذك , كان علي ان لاأقول له , فيرد لا بل أنا سينتشي كودو ويبرهن على ذلك كيف وصلت المياه والطين الى بنطاله وكيف وصل الكتشب الى لحيته , فيصدق بهذا الاستنتاج انه فعلا المتحري سينتشي كودو .
يخبر البروفيسور أغاسا كونان بأن لا يخبر أحدا عن ما حصل له وأن يكتمه عن الجميع وحتى عن ران حتى لا يعرض أحدا للخطر فيقتل من قبل المنظمة ومن معه . وبهذا فان البروفيسور أغاسا كان أول من يعلم أن سينتشي كودو تقلص وما زال حي وأنه وكونان شخص واحد , في أثناء ذلك تأتي ران لتسأل البروفيسور أغاسا عن اذا سينتشي كودو عنده فيجيب لا فترى طفل صغير فتسأله عن اسمه ويجيبها بدون وعي كونان ايدوجاوا , يسألها البروفيسور بأن تبقي هذا الطفل الصغير في بيتها ويعيش معها ومع أبيها , لكن كونان أو سينتشي يرفض ذلك لكن البروفيسور أغاسا ينصحه بذلك لأن ابيها يعمل كمتحر خاص وبذلك يمكنه من كشف المنظمة مع الوقت . فيقبل به كوغورو موري به بعد أن أتت اليه أول قضية منذ 6 أشهر واستطاع حلها وهو اليوم الذي أتى به كونان ليعيش مع ران وكوغورو وحلت القضية بفضل كونان طبعا .

************************************************** **
لماذا سميت المنظمة السوداء بهذا الاسم وهل هذا هو اسمها الحقيقي ؟؟؟
لأول مرة في المنتديات العربية والأجنبية سأحكي لكم ما هو اسم المنظمة السوداء الحقيقي مع الدليل بالصوت والفيديو وذلك حسب استنتاجاتي من الحلقات ؟؟؟؟أولا المنظمة السوداء هم مجموعة من الرجال والنساء من كافة الخبرات يقودهم جين وهو يتميز بالذكاء والفطنة حتى أنه يكشف أغلب خدع كونان ويفشلها , بينما فودكا فهو طائش ومجرد تابع للأوامر ولا يعرف شيء , أما بالنسبة ل بلموت فهي تتميز بالذكاء ويمكنها من تغيير صوتها بدون اي اجهزة ويمكنها ان تتنكر مظهر اي شخصا اخر , أما الاخرين فهم قناصون او مبرمجون او علماء كيمياء وفيزياء ,جين : هو الشخص الذي سمم سينتشي كودو ليجعله كونان وهو الان لا يعرف انه لم يمت وانه الان كونان , وجين اسم مشروب كحولي ,بالموت : هي امرأة تتنكر بأي مظهر تريده من رجل او امرأة أو اخر وهي ذكية جدا , سألتها احدى عملاء الأف بي آي وهي جودي سؤالا : لما لا تكبرين في السن بالموتو ؟؟؟؟؟انت هي شارون وانت هي ايضا ابنتها ؟؟ لماذا ؟؟ تقول جودي بحثت عن ذلم ولم أعرف السبب الا اليوم من هايبرا اي وكونان , انك تتناولين الدواء المعدل الذي شربه كونان مرغما بذلك .لتبقي صبية مع أن عمرك الان أكثر من 100 سنة.أما الاسم الحقيقي للمنظمة السوداء فهو موجود في حلقتين مختلفتين وهما في الفيلم المطارد الأسود الدقيقة 1:44:25 . وهي الجملة :كما هو متوقع من - الرصاصة الفضية - لديه أساليبه الخاصة .وهذه الحلقة على اليوتيوب كاملة بجزء واحد
You Tube
 
.أما الأمر الاخر من الحلقة الخاصة واسمها حلقة الهلوين وعلى اليوتيوب
You Tube
 
. المحقق كونان الحلقة 345 مترجم بالعربي (7/13) , وذلك في الدقيقة 8:40 الى آخر المقطع .


وتلك الجملة بأن الكوكتيل أو الرصاصة الفضية تقتل الذئاب , وهذا ما نشاهده في الأفلام فالذئاب تخاف من اي شيء مصنوع من الفضة وتهرب منه . وهذا ما قصدته بالموت عندما قالت بأن كونان هو الرصاصة الفضية ظنا منها انه الوحيد القادر على قتل الذئاب السود وهم منظمة الذئاب السوداء , بالموت لم تكن لتسميه الرصاصة الفضية لولا علمها بان المنظمة اسمها الذئاب السوداء وسمته بالرصاصة الفضية لأنه الوحيد الذي يستطيع مواجهتهم ويهزمهم ويكشف خططهم ولا يستطيعون كشفه .بالموت تعرف بأمر كونان وأنه بالحقيقة سينتشي كودو وحقيقة هايبرا أي لكنها لم تقل لاي شخصا اخر لانها تحب سينتشي كودو فهو الذي انقذها عندما كانت هاربة ومتنكرة على هيئة شخص اخر وساعدها من دون علمه انها هي وانها كانت في عملية جريمة قتل وكانت هاربة من الاف بي الاي من جودي وأكاي شويتشي في أمريكا .
*************************************************
من هو زعيم المنظمة السوداء أو زعيم منظمة الذئاب السوداء ؟؟؟؟
أولا في البداية لا نعرف اذا كان رجلا او امرأة لكنا لم نسمع صوته او نراه بمظهره الحقيقي معترفا بأنه زعيم منظمة الذئاب السوداء.ولكني متأكد أنه يظهر في أغلب الحلقات وخاصة الحلقات التي تظهر فيها منظمة الذئاب السوداء , ليس هذا فقط بل هو من معارف وأصدقاء كونان وهما يعرفان بعضهما حق المعرفة ومنذ الصغر , وريما تعتقد أنه واحد من الأشخاص :توغو موري أو البروفيسور أغاسا أو سونوكو أو المفتش ميغوري او تاكاجي او ساتو او غيرهم . بل وربما يكون من عناصر الشرطة والمقربين من المفتش ميغوري مثل شيراتوري تشيبا او غيرهم.لكن عندي الدليل القاطع والذي ظهر بأحد الحلفات بأن واحد من اثنان هو زعيم منظمة الذئاب السوداء وهما توغو موري والبروفيسور أغاسا, وذلك حسب استنتاجاتي وليس منقولا .
********************************
أولا : كوغورو موري : وهو يعمل كمتحر خاص ويفشل في حل أسهل القضايا ويكون هو الأب لصديقة سينتشي ران , كان يعمل في الشرطة سابقا قبل أن يطرد بسبب اطلاق نارا على زوجته ايري مع ذلك فقد كان اطلاق النار عليها كان صوابا وهو من أجل انقاذ حياتها .

لا يتميز كوغورو موري بالذكاء وانما أتت شهرته من كونان فكونان هو الذي حل جميع قضاياه وذلك بعد ان يقوم كونان بتخدير كوغورو موري واستعمال صوته ثم بعد ان يستيقظ يرى القضية محلولة , ريما في الحلقات الأولى لم يشك موري في ان كونان هو سينتشي الا أن بعد ذلك أنا متأكد أن عرفه ويكتم ذلك السر , كذلك عندما كان كونان يعطيه تلميحات لحل القضية كان يفهمها ويحل القضية بسهولة , وليس هذا فقط بل استطاع حل أصعب القضايا والتي لم يستطع كونان حلها وقد فشل كونان فشلا تاما في معرفة الخدعة والطريقة والقاتل حتى أنه قام باتهام وتخدير شخص آخر , الا أن كوغورو موري لم يصدق أبدا وكان الاول في حل القضية واستطاع حلها بسهولة وذلك في الحلقة على اليوتيوب -المحقق كونان الفلم 9 مترجم بالعربي (10/12) - واسم الفيلم( تدابير بارعة فوق الاعماق الشاسعة ) في الدقيقة 5:14 . وهي من أجمل الحلقات التي شاهدتها فعلا في المحقق كونان .لكن اذا كان كوغورو موري يعرف حقيقة كونان بانه سينتشي كودو فلم لم يخبره ؟؟ أنا سأقول لكم وهو من أجل الاستمرار في الشهرة والمال فاذا اخبره سيجعل كوغورو موري بلا عمل ولا شهرة .
واذا كان فعلا كوغورو موري زعيم منظمة الذئاب السوداء فهو لن يقوم بقتل كونان او سينتشي لانه صديق ابنته وكذلك من أجل الاستمرار بالعمل والشهرة , لكن اريد أن أقول لكم شيئا هاما وهو . ان المنظمة السوداء لم تكن تخطط لقتل سينتشي كودو مطلقا ولم يكن أمرا من زعيم أو قائد وانما كان مفاجئا , وذلك بسبب تدخل سينتشي في كشف قضيتهم وتدخله فيها , فالمنظمة السوداء لم تقتل متحريا او قامت باغتيالهم ولم تقتل اي من عناصر الشرطة مطلقا ولا تتدخل بعملهم , لكنها تقوم بقتل الوزراء مثل محاقظ مدينة او رئيس شركة او مبرمج او عالم او أشخاص خانوا المنظمة مثل شيري او هايبرا اي وأيضا عملاء الأف بي اي جودي وأكاي .في بعض المنتديات يقولون بأن كوغورو موري هو زعيم المنظمة السوداء لانه يشبه ذلك الشخص من الخلف الذي ركب بالسيارة في حلقة الراكب الغامض على اليوتيوب , وأنا أقول انه ليس دليلا لان بلموت كانت تنفذ مخططا مع ذلك الرجل وهو ليس الزعيم .ليس لدي دليل على أن كوغورو موري هو زعيم المنظمة السوداء , وأعتقد 100 بالمئة أنه يعرف حقيقة كونان لكنه يفضل الكتمان . فكيف لا وهو يسمع صوته قبل ان يقوم كونان بتخديره خاصة في الحلقة المحقق كونان الفلم 9 مترجم بالعربي (11/12)
في الفيلم المتحري كونان الفلم التاسع ، عنوان الفيلم ( تدابير بارعة فوق الاعماق الشاسعة ) الجزء الحادي عشر على اليوتيوب
You Tube
 
في ال 20 الثانية الأولى من الحلقة , كذلك في هذه الحلقة يظهر لنا براعة موري في التحقيق والتغلب على كونان في الاستنتاج وفي قوته , وربما هذا دليل صغير نشتبه به بانه زعيم منظمة الذئاب السوداء .ربما يقول شخصا آخر لا ف كوغورو موري تعرض وكونان في حالة اغتيال في الحلقة -المحقق كونان الحلقة 425 مترجم بالعربي (10/11) - على اليوتيوب في الدقيقة 5:18 لآخر المقطع , لكن اذا علمنا ان كوغورو موري يعرف حقيقة كونان فانه يريد تشتيت كونان عن التفكير بان كوغورو موري له صلة بالمنظمة السوداء في المستقبل لكن كونان لم يشك بأحدا قط حتى الآن .
******************************
الشخص الأخر وزعيم منظمة الذئاب السوداء هو البروفيسور أغاسا بالتأكيد !!!!!!

البروفيسور أغاسا هو من معارف سينتشي كودو منذ الصغر ويحبون بعضهما كثيرا , وهو أول من علم ب حقيقة كونان بعد ان صرح كونان له بذلك .في جميع الحلقات نرى بأن القاتل يكون ليس غريبا عن المقتول ودائما متواجد في نفس الحلقة وفي الغالب نراه مع الضحية قبل قتلها فلا يكون القاتل في مدينة والمقتول في مدينة اخرى الا اذا كانت لهم صلة قرابة او عمل وهكذا ما يحصل لزعيم منظمة الذئاب السوداء فهو ليس غريبا وانما هو من معارف كونان ويظهر في أغلب الحلقات وخاصة التي تظهر فيه المنظمة , ف كوغورو موري لا يظهر الا نادرا جدا في الحلقات اليت تظهر فيها المنظمة , بدلا من ذلك نرى البروفيسور أغاسا يظهر في أغلب الحلقات التي تظهر فيها في المنظمة , وحتى وان كان يساعد كونان في بعض تحرياته , فبالعكس فهذا الذي جعلني اشك به أكثر , لأنه استعمل الخطة نفسها التي استخدمها كونان للاختفاء من المنظمة السوداء وهي الذهاب والتصرفكأنه ولد صغير ذهابه للمدرسة واللعب مع الصغار , والبروفيسور أغاسا يتخفى بهذه الطريقة أيضا عندما يأخذ الأولاد الصغار الى التخييم واعطاء كونان والاولاد شارات التحري ولكونان ساعة التخدير وركل الكرة والزلاجة والنظارة وغيرها .
أما الأسباب التي جعلت البروفيسور أغاسا لعدم قتل كونان ؟؟؟
البروفيسور أغاسا وكما قلت يحب سينتشي كودو بل ويفتخر به ولو اراد قتله لقتله من اول يوم فكثيرا ما ينام كونان عنده ولا يشك كونان به , وهم يعرفون بعض منذ الصغر , ليس هذا فقط فالمنظمة السوداء لم تكن تخطط لقتل سينتشي كودو او اي متحري اخر او اي من عناصر الشرطة باستثناء جودي وأكاي من امريكا عناصر الأف بي آي . فالبروفيسور أغاسا لم يكن يعلم ان هذا ما كا سيحصل ل سينتشي .
الدليل القاطع الذي يورط البروفيسور أغاسا بأنه زعيم المنظمة السوداء ؟؟؟
في الحلقة الخاصة المحقق كونان الحلقة 176-177-178 مترجم بالعربي (6/8) واسم الحلقة المتحري كونان الحلقة 176-177-178 ، عنوان الحلقة ( اللقاء مع المنظمة السوداء ) الجزء السادس وعلى اليوتيوب
You Tube
 
يقول البروفيسور أغاسا في الدقيقة 6:45 انظر يا سينتشي , أحد المصورين التقط صورة قبل جريمة القتل وحقيقة ان في هذه الصورة رجل من المنظمة السوداء وهو بيسكو يرفع مسدسه ويطلق النار على الثريا ويسقطها على الضحية المراد قتلها في جريدة الغد , وفي المقابل يقول جين ل بيسكو في الحلقة المحقق كونان الحلقة 176-177-178 مترجم بالعربي (8/8) واسم الفلم المتحري كونان الحلقة 176-177-178 ، عنوان الحلقة ( اللقاء مع المنظمة السوداء ) الجزء الثامن انه تمت اضافة صورة بيسكو وتحديثها في جريدة او صحيفة الغد وهو يصوب المسدس للثريا ليقتل شخصا ما , لكن ألم تنتبهوا , الشخصان اللذان رأى جريدة الغد هما كونان و البروفيسور أغاسا فقد كان جين وفودكا فوق السطح مع هايبرا اي يحاولان قتلها .فكيف عرف جين بالصورة الموجودة بجريدة الغد المحدثة, الا اذا اخبرهما شخصا اخر وبالطبع هو البروفيسور أغاسا زعيم المنظمة السوداء .ليس هذا فقط بل ان كونان احتار كيف عرف جين وفودكا بتحركات هايبرا ولم يصدق انها من خلال شعرة علقت منها قرب المدخنة شاهد ما يقوله كونان والبروفيسور أغاسا في نفس الحلقة في الدقيقة 2:53 , ان ذلك محيرا فعلا ولا يمكنهم معرفة هذه الأمورالا من خلال شخصا اخر يعرف تحركاتهم وهو البروفيسور أغاسا فقد علم ان جين يطلق الرصاص على هايبرا اي فاخبر كونان بذلك , وعلم ان المنظمة لن تلاحق هايبرا في الوقت الحاضر وعرف ان جين قتل بيسكو , هل فعلا سمع ذلك من النظارات .؟؟؟؟
لا بل ان البروفيسور أغاسا هو زعيم منظمة الذئاب السوداء , يقال أيضا ان الزعيم يفضل بلموت على غيرها من المنظمة لماذا ؟؟ وكلنا نعرف أن بلموت عمرها أكثر من 100 سنة ولكن ذلك العقار هو الذي جعلها تبقى صبية فهي شارون الممثلة وهي ابنة شارون نفسها وهي لا تكبر في السن قط ولا نستبعد بأن تكون هي زوجة البروفيسور أغاسا , فنحن لم نرى زوجة البروفيسور أغاسا أو أولاده وكذلك عمرها 100 سنة .
************************
ربما يطرح بعض الأشخاص لماذا لم يقتل البروفيسور أغاسا كونان وهايبرا مع أنهما التهديد الأكبر على المنظمة واللذان يمكنهما من كشفه على افتراض انه زعيم منظمة الذئاب السوداء .بالنسبة لكونان , فالبروفيسور أغاسا يحب سينتشي كودو منذ الصغر وهما جاران , والبروفيسور أغاسا لم يكن يعرف ان أتباعه سوف يهاجمون سينتشي كودو فأمر تقلصه لم يكن مخططا له وانما كان مفاجئا بسبب تدخل سينتشي وكشف القضية في الحلقة الأولى وهي قضية غير شرعية أما بالنسبة لهايبرا : فالأمر يختلف فحقيقة ان هايبرا اي او شيري واختها ميانو اكيكي كانتا يعملان في المنظمة السوداء بعد ان قتلت المنظمة ابيهما ووالدتهما , ففي الحلقة المحقق كونان الحلقة 128 مترجم بالعربي (3/3) واسم الفيلم المتحري كونان الحلقة 128 ، عنوان الحلقة ( المنظمة السوادء وقضية سرقة البليون ين ) الجزء الثالث HD وعلى اليوتيوب
You Tube
 
. تظهر اخت هايبرا مع المنظمة السوداء فيقتلوها وفي الحلقة التي خلفها تأتي هايبرا , هايبرا هي في الأصل عالمة كيمياء وهي من اخترعت وقامت بتطوير العقار APTX السام بعد موت والداها الا أن بعد مقتل اختها تمردت على المنظمة فاعتقلوها فشربت العقار السام ظنا منها انها سوف تنتحر لكن ذلك لم يخصل بل تقلصت مثل كونان ثم بعد ذلك هربت ووجدها البروفيسور أغاسا مرماة عند بيت سينتشي فالتقطها البروفيسور أغاسا واخذها الى بيته , فهل كان ذلك احسانا من البروفيسور أغاسا عليها ؟ بالتأكيد لا , فأعتقد أن البروفيسور أغاسا عرف ان هايبرا اي هربت من المنظمة فظن او راقبها او حصل على معلومات تفيد بوجودها هناك .
***************
لكن البروفيسور أغاسا أخذها لأمر آخر وهي لتبقى تحت عينه ومراقبتها وهي تقوم بتطوير العقار السام من أجل استخدامه في المخطط الكبير الذي تخطط له المنظمة فيما بعد , وهكذا يبقى مطمئنا بذلك , فلو قتلها ببيته او في بمكان اخر فان كونان سيعرف القاتل وسيتعرف عليه ويعرف بان أغاسا هو زعيم المنظمة السوداء , لكن جعلها لأتباعه وخاصة بلموت والتي كشفتها وكشفت أيضا كونان . ابحث في اليوتيوب - المحقق كونان مترجم 129 -حلقة خاصة ( الفتاة التي أتت من المنظمة السوداء )بالأجزاء ال ١٢
 
.
*******

للامانة منقوووووووول
الرمز:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FOFA2000
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3087
شهرة العضو : 14
المـوقـع . : الــــــريــــــــاض
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟   الإثنين يناير 21, 2013 2:32 am

شكرا على الاستنتاجات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((جٍــيــﮩﮩﮩــنً))
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 230
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 177
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1559
شهرة العضو : 6

مُساهمةموضوع: رد: رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟   الإثنين يناير 21, 2013 9:47 am

بالنسسبـةة للاسم المنظمة اتفق معككـ في هذـآ ..
ولكن بالنسسبـةة لزعيمها اختلف معككـ كل الاختلآف ..
البروفيسور أجاسا ليس الزعيم أبداً ..
أجآسـآ دآئماً يسمع من كونان وجودي او هايبرا اشياء عن المنظمة وم الى ها هنالك ..
واحياناً تكون خطيرة جداً ع المنظمة .. لماذا لم ينطق ببنت شفة ؟!
ألا يخاف ع منظمته إذاً؟!
هذا الدليل الاول ..
والدليل الثاني وهو اضعف من الاول في الحلقة 425 ..
كيف كان يصدر الاوامر وران وموري وهيبارا عنده ؟!
من يقول انه يرسل رسائل فهاذا مستحيل لان جين كان يكلم بالهاتف ولا يرسل ..
لاحظوا ايضاً ان كونان قال له ان يبقى عندهما ..
واجاسا وهيبارا بقيا عندهما فقط ذهبا ليعدا العصير وذهب موري ..
باختصار ليس لديه مجال ليتصل وهذا دليل على انه ليس المجرم ..
وبالنسبة للهالوين من يقول انه ايقض بلموت فلا اعتقد ..
لاحظوا ان بلموت نزعت الجهاز وحطمته بكل قوة ..
وهذا يعني انها حطمته في اللحظات الاولى من نوم كونان ..
فلو كان كما يقولون عندما وصل اجاسا لكان كونان استيقظ بصوت التحطيم ..
وهذا قد يدلنا على انها كانت واثقة من انها لن تنام بطريقة ما ربما كان لديها كمام او شيء من هذا القبيل ..
لذا عندما نام حطمت الجهاز وهربت ..

مجرد رأي 29 .. وشكراً لككـ ع النقل .. 15
وبنتظآر جديدكـ 160
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Čячѕτɑlɑ
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 30
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3675
شهرة العضو : 26
المـوقـع . : فيَ قلؤبكوممَ فيَ أححلآمكممَ فيَ كوآبيسكممَ فيَ كلِ ممَكآنُ ;$

مُساهمةموضوع: رد: رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟   السبت أبريل 06, 2013 8:47 pm

3 شكرًا ع الموضوع غوشو قال أن الزعيم صتصدم به هايبارا لا اتفق معك والاسم معقول كمان غوشو قال انو اسم ألمنظمه ذكر في احد الحلقات دون انتباه أي شخص له انا بتوقع الذئاب السوداء أو الغربان الغاضبة وكان الاسم قد ذكر في قضيه مليار ين هذا ما قالته اكمي لكونان 28
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Stuart wells 82
محقق مشارك
محقق مشارك


الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 208
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : في عالم لا يوجد فيه غير stuart wells
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟   السبت أبريل 06, 2013 9:21 pm

والله انا اعتقد ان الدكتور اغاسا يكون الزعيم
شي منطقي اكثر ، واذا على سالفة الهالوين
انا اظن ان تنويه ، لان المنظمة مو اغبياء
ولو كانت بلموت مو محطمة الجهاز باللحظات
الاولى ، ممكن كان الموضوع ينكشف بكل سهولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيجي هاتوري11
محقق جديد
محقق جديد


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 74
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : العراق
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟   الأربعاء أبريل 17, 2013 11:52 pm

يسلمو ع التحليل
انا اتفق مع جين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كونان 266
محقق جديد
محقق جديد


الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟   الخميس أبريل 18, 2013 11:08 am

هذا مجرد استنتاج فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**RANA**
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 9
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3184
شهرة العضو : 20
المـوقـع . : فى حلبه المصارعة بين كونان وانيوشا ^.^
العـمــر . : 15

مُساهمةموضوع: رد: رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟   الأربعاء مايو 08, 2013 10:19 pm

السلام عليكم

انا لا اعتقد ان مورى هو القاتل

لان هناك حلقة توضح ذلك ولكنى لا اتذكر رقمها ولكنها تحكى عن


ولكن الحلقة تحكى عن ظهور الاول لعضوة جديدة من المنظمة السوداء ولقبها كير

او المذيعة رينا عندما لصق كونان على باب شقتها جهاز تصنت وعندما كير خرجت وقع الجهاز ولصق

بحذاء لخاص بها وعندما علم جين بالامر قال من الممكن ان يكون مورى هو الذى وضعها وعندما

ذهبت المنظمة الىمكتب متحريات مورى فكانت على سطح المبنى المقابل لمكتب التحريات راى جين ان

مورى كان يضع سماعة فى اذنه وجين حسب ان

يسمع كل شىء ولكنه فى الحقيقة كان يسمع مبارة مسابقة الخيول فكان جين يقول له اذن المتحرى

مورى قد عرف كل شىء وكان ينوى ان يطلق النار ولكن كونان قد حضر وقال له ما نتيجة المبارة يا

عمى وبعد هذه الكلمة ازالت الشكوك عن مورى وعندها قال انه سوف ياخذ الصمات من علية

ولكن اكاى اطلق على الجهاز رصاصة كى يدمرها واتنم تعرفونان اكاى يشكل خطرا قويا على المنظمة

السوداء وبعد ذلك انسحبت المنظمة السوداء

وفى النهاية احب ان اقول ان لا علاقة مورى بالامر

ام عن اغاسا فلا يمكن لك انتم تعلمونان والد شينتشى ذكى فكان من الممكن

ان يشك فى امره وايضا شخصية اغاسا مرحة فلا يمكن ذلك

وكمان انه دافع عن ران فى الفيلم الرابع فلا يمكن ذلك

تقبل مرورى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جودي2
محقق فضي
محقق فضي


الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 949
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : * وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا *
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟   الأربعاء مايو 08, 2013 10:27 pm

بجد انتو غريبين اصلن لا اغاسا ولا مورى مستحيييييييييييييييييييييييييييييل
ليش خيالكو بعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العقاب المتوج 2
محقق جديد
محقق جديد


الآنمي المـفضل . : Dragon Ball
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 3
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟   الإثنين مايو 13, 2013 9:42 pm

حسب ظني اسم المنظمة هو الغربان كما وصفتهم أكيمي ميانو (تلاحظون حب بيرموتو
أو كريس فينيارد للرصاصة الفضية و هذه طبيعة الغربان العاشقة للأشياء اللامعة بعكس
الذئاب التي تكره الفضة حسب الأساطير)


المؤلف قال لو عرفتم اسم المنظمة لعرفتم زعيمها (لا أحد ارتبط
بالذئاب سوى المصارعين في الحلقة 316)


زعيم العصابة في حقيقته رجل مسن جدا لأنها بدأت منذ أكثر من نصف قرن
و لأن عشيقته بيرموتو عمرها الحقيقي أكثر من مئة عام حيث أنها و والدتها شخص واحد عندما
اكتشفت جودي تطابق البصمات و ذلك بفضل الدواء الذي اخترعه والدا هايبارا عندما
خدما الزعيم الذي كان يستغل العلماء لخدمته مثل والد المحققة فورويو سنما عالم
الآثار (الحلقة 219)


الرجل المسن الوحيد في المسلسل الذي وصف بالغراب هو الثري رينيا كوروساما
صاحب قصر الغروب (في الحلقة 219) (و ربما يكون موقعه في توتوري أو غونما المكان
الذي يرمز إليه المفتاح في بريد الزعيم) الذي أظهر وفاته في الستينيات و ربما قد
تعرف على بيرموتو خلال تلك الفترة و قد أظهر وفاته مثل عشيقته التي أظهرت وفاة نفسها
و ظهرت كأنها أبنة لأمها و أنتهت مراسم عزائه بمذبحة عارمة للضيوف و هو مع بيرموتو
كانا الرجلين الغريبين اللذان وزعا الماريجوانا على الضيوف و أخذا التحف الثمينة.


تلاحظون خوف هايبارا في الحلقة من 509 من كلمة كوروشيرو لأنها قريبة من
كوروساما الذي خدمه والداها (كورو=الأسود+ساما=السيد) و ربما حكى والداها لها عنه
كثيرا في طفولتها و بما أنه أول من استفاد من الدواء الجديد الذي أعاده إلى الشباب
بعد أن قارب الهلاك و هو على أعتاب المئة فلذلك ستصدم عند معرفة جحوده و نكرانه
لفضل والديها بل و مجازاته لهما بالقتل.


أما شخصيته الجديدة فمن خلال تسميته لمنسوبيه بأسماء الخمور فهو شخص يقدر
الخمور و لديه شخصية قوية لأن أغلب عشاق الخمور جبناء و ضعاف مثل كوغورو موري. ربما
يكون والد جينتا (جينجي كوجيما الحلقة 552)
تاجر الخمور الذي لديه إحساس بالعدالة (المجرم دائما يظن نفسه على الحق) و لا يخاف
حتى من أعتى المجرمين (لأنه سيدهم) و دائما يبالغ حسب ولده في وصف نفسه كابن أصيل
لطوكيو للتمويه و تزوج بوالدة جينتا للتمويه أيضا فهي قبيحة و هو وسيم و البركة في
بيرموتو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس العصابة السوداء واسم المنظمة في المحقق كونان !!؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ♥ المتحري كونان ♥ :: ● قسم الأخــبــار والنقآشـــات ◕-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..