الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Emily_chan
محقق مشارك
محقق مشارك


المسآهمآت . : 419

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الإثنين ديسمبر 31, 2012 1:04 pm

يقآل بأن المنظمه قد تأسست منذ:لآ أعلم متى ولكن تأسست منذ وقت طويل::آنا اشك في الدكتور ارايدي مع ان سنه صغير ولكن لديه عقل لا يستهان به..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((جٍــيــﮩﮩﮩــنً))
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 230
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 177
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1559
شهرة العضو : 6

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الإثنين ديسمبر 31, 2012 3:00 pm

بآلنسٍسٍبـة ليِ لآ أرے ضرورـة ل آسٍتبعٍآد أحـد ..
ولئگ آلخﻤسٍـة لآ يِخلون ﻤن آلشبهـهـ أبدـآً ..
بآلنسٍسٍبة ليِ هـنآگ 3̶̶ فقطٌ آو بآلآحرے 2̶̶ تقريِبآً ..
ﻤوريِ گوغورو و جُيِﻤسٍ بلآگ وآتسٍوشيِ ﻤيِآنو ..
بآلرغﻤ ﻤن أنيِ أعٍتقد أن آتسٍوشيِ هـو نفسٍسٍهـ جُيِﻤسٍ ..
وبآلنسٍسٍبة لزٍعٍيِﻤ آلﻤنظُﻤـة ..
فلآ أعٍتقـد أنهـ ﻤتجُرـد ﻤن آلﻤشآعٍـر گليِـآً ..
قد يِگون ﻤجُرﻤ وشريِر گبيِر ولگن ليِسٍ ﻤتجُرد ﻤشآعٍر ..
ربﻤـآ يِگون جُيِن هـو آلوحيِد آلﻤتجُرد ﻤن آلﻤشآعٍـر ف آلﻤنظُﻤة ..
فـ نحن نجُهـل ﻤآضيِهـ آلذيِ حولهـ إلے ذلگ ..
أو أنهـ گآن گذلگ ﻤنذ آلصغـر ..
بلﻤوت ليِسٍت ﻤجُردـة ﻤن آلﻤشآعٍـــر ..
بآلرغﻤ ﻤن أنهـآ ﻤجُرﻤـة ﻤن آلدرجُـة آلأولے ف آلﻤنظُﻤة ..
أيِ أن آلزٍعٍيِـﻤ ليِسٍ ﻤن آلضروريِ أن يِگون ﻤتجُرد ﻤن آلﻤشآعٍر آلعٍآطٌفـيِة ..
فـ ﻤسٍئلة آلﻤآرتيِنيِ آلتيِ ذگرـتهـــآ سٍآبقآً قد تدل نوعٍـآً ﻤآ عٍ أنهـ يِﻤلگ ﻤشآعٍر ﻤثل بلﻤوت وﻤجُرﻤ ﻤثل جُيِن ..
ولـو گآن آتسٍوشيِ هـو جُيِﻤسٍ حقـآً فهـذـآ قد يِگون دليِل قآطٌعٍ عٍ آلآشتبآهـ بهـ وتبرئتهـ ..
فـ سٍيِفسٍر آنصدآﻤ شيِريِ ﻤنهـ .. وأيِضآً قد يِفسٍر سٍبب آنضﻤآﻤهـ للآف بيِ آيِ للآنتقآﻤ ﻤن آلﻤنظُﻤـةة ..

ﻤجُرد رأيِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
黒羽 快斗 1412
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 256
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : بيت اكاي

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الإثنين ديسمبر 31, 2012 10:51 pm

أتفق جدا مع جين لكن اكثر اشباهأ بالنسبه لي الدكتور ارايدي والاسباب التي ذكرت في الموضوع كافيه لاأدانته بقوه

اخر شخص افكر ان اشتبه به ولم اشتبه به ولو ل 1% هو موري اخر من افكر ان يكون هوا زعيم المنظمه

لااتوقع من غوشو ان يجعلنا نحب شخصيه ما ثم يصدمنا بها

بلاخير كثير ماتداول الناس عبارات غوشو التي قال فيها شيء مثل ستنصدم هيبارا ولاتتفائلو بالنهايه اريد دليل على ان غوشو قال هاذي العبارات اريد مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
黒羽 快斗 1412
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 256
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : بيت اكاي

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الإثنين ديسمبر 31, 2012 11:00 pm

استغرب كثيرا ايضا ممن يشكون في الدكتور اغاسا اذا كان حقا هوا زعيم المنظمه لماذا يساعد كونان لهذه الدرجه ربما يقول البعض من اجل التمويه هناك سبب اخر في احد الحلقات ذهب كونان ليطارد احد المجرمين فقال الدكتور اغاسا في نفسه بالتوفيق سينتشي واضح جدا ان الدكتور اغاسا ليس زعيما
وهناك شيء اخر الم تحفظو بعد اسلوب غوشو في المراوغه وتحييره للناس فمع ظهور جودي واكاي الاول كنا نبصم بانهم من لمنظمه لكن الامور انقلبت راسا على عقب وبلاخير اكتشفنا انهم من الشرطه
هاذا هوا اسلوب غوشو يحاول ان يجعلنا نظن بأن موري او اغاسا احدااهما زعيم للمنظمه لكن بلاخير تطلع النتيجه بعيده جدا عما كنا نتوقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدم البارد
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 264
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : في الاعماقّ
العـمــر . : 15

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الثلاثاء يناير 01, 2013 1:53 pm

مرحباا

كيفك يا انكسار القلبك ؟؟

بدخل علطول بالموضوع

انتي قلتي كلام كبير

بس زي ماقالو الاخوات نسيتي اغاسا هيروشي مع اني استبعده لان هايبارا مارح تنصدم اكثر من كونان فليش ماقال غوشو ان كونان هو الي بينصدم



انا اول واحد اشك فيه هو جيمس بلاك

الادله زي ماقلتي بس انا حابه اقول شي

مو شرط يكون هو نفسه ابوها (العالم المجنون)لان يمكن يوكون احد ثاني غير ابوها يمكن جدها اومن قرايبها

ثاني واحد اشك فيه الدكتور ارايدي

مع اني متاكده ان المنضمه لها تارييييييييخ عريييييق جدا فمستحيل يعمر ارايدي كل هالسنوات وهو مازال شاب

فانا اظن ان ابوه او جده كان الرئيس السابق للمنظمه

اما المشتبه الاخير هو المحقق النائم موري كوغورو

مع ان الادله الي قالها غوشو لاتبرهن على ان موري هو الزعيم لان قال هو شخص بارد مع اني لاارى ان الحقيقه كذلك ولكن لانستبعا ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انكسآر قلب
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 120
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 8
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1782
شهرة العضو : 2

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الجمعة يناير 18, 2013 12:16 pm

عيناوي كتب:
هناك "مثل شعبي" جميل يخطر ببالي دائما عندما أقرأ المواضيع التي يطرحها زملائي محبي المحقق كونان والتي تتعلق بشخصية زعيم المنظمة . المثل يقول ( الحرامي الشاطر يستخبّ فوق سطح المخفر).
لذا اعتقد أن الزعيم هو أحد الإثنين جيمس بلاك أو شيراتوري.
مع اني أستبعد شيراتوري لأن ماضيه لا يؤهله لأن يكون الزعيم . فهو من عائلة ثرية وهو يحب مهنته منذ الصغر .
وايضا كيف يمكن لهيبرا أن تصدم إذا اتضح أنه الزعيم؟؟؟؟؟
ليس هناك أي علاقة بينهما!!!!!!!!!!!!!!

هذا مثَل عربي ؟
لا اعتقِد ابداً ان له علاقه
لكِن مُمكن تكون صحيحَه بكِل الأحوال
وتنطبق عند الغرب !
لو خُيّرنا بين شيراتوري او جيمس
سأقول انا اشِك في حيمس بلاك
بسببِ الادله التي طرحتها بالموضوع فهيَ اقرب وَ اقوى من شيراتوري
مَن يدري ربّما يكون لشيراتوري علاقه !
او ربّما فعل غوشو ذلك للتمويه /:
شكرًا على مشاركتكَ 30
Emily_chan كتب:
يقآل بأن المنظمه قد تأسست منذ:لآ أعلم متى ولكن تأسست منذ وقت طويل::آنا اشك في الدكتور ارايدي مع ان سنه صغير ولكن لديه عقل لا يستهان به..

مندُ نِصف قرن او ربع =)
لا اذكِر تماماً
لكن ارايدي ليس مثل جيمس !
في حلقة شبَح مدرسةِ تيتان
لاحظت شيئا
في آخر مقطع من الحلقه قال ارايدي لجودي : هل التي تنكّرت على هيئتي امرأة شريره فعلاً ؟
هل من المعقول ان يكون ارايدي على صلةٍ بالمنظمه ويسأل هذا السؤال ؟
لا اعتقد ان هناكَ تمويهاً وما شابَه !
فماذا يستفيد لو ادعى انه لا يعلمُ شيئاً عن بلموت
لأن جودي لاتشك بِه اصلاَ !
شيء محيّر :|
شكرًا على المشاركه 330
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انكسآر قلب
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 120
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 8
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1782
شهرة العضو : 2

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الجمعة يناير 18, 2013 12:26 pm

((جٍــيــﮩﮩﮩــنً)) كتب:
بآلنسٍسٍبـة ليِ لآ أرے ضرورـة ل آسٍتبعٍآد أحـد ..
ولئگ آلخﻤسٍـة لآ يِخلون ﻤن آلشبهـهـ أبدـآً ..
بآلنسٍسٍبة ليِ هـنآگ 3̶̶ فقطٌ آو بآلآحرے 2̶̶ تقريِبآً ..
ﻤوريِ گوغورو و جُيِﻤسٍ بلآگ وآتسٍوشيِ ﻤيِآنو ..
بآلرغﻤ ﻤن أنيِ أعٍتقد أن آتسٍوشيِ هـو نفسٍسٍهـ جُيِﻤسٍ ..
وبآلنسٍسٍبة لزٍعٍيِﻤ آلﻤنظُﻤـة ..
فلآ أعٍتقـد أنهـ ﻤتجُرـد ﻤن آلﻤشآعٍـر گليِـآً ..
قد يِگون ﻤجُرﻤ وشريِر گبيِر ولگن ليِسٍ ﻤتجُرد ﻤشآعٍر ..
ربﻤـآ يِگون جُيِن هـو آلوحيِد آلﻤتجُرد ﻤن آلﻤشآعٍـر ف آلﻤنظُﻤة ..
فـ نحن نجُهـل ﻤآضيِهـ آلذيِ حولهـ إلے ذلگ ..
أو أنهـ گآن گذلگ ﻤنذ آلصغـر ..
بلﻤوت ليِسٍت ﻤجُردـة ﻤن آلﻤشآعٍـــر ..
بآلرغﻤ ﻤن أنهـآ ﻤجُرﻤـة ﻤن آلدرجُـة آلأولے ف آلﻤنظُﻤة ..
أيِ أن آلزٍعٍيِـﻤ ليِسٍ ﻤن آلضروريِ أن يِگون ﻤتجُرد ﻤن آلﻤشآعٍر آلعٍآطٌفـيِة ..
فـ ﻤسٍئلة آلﻤآرتيِنيِ آلتيِ ذگرـتهـــآ سٍآبقآً قد تدل نوعٍـآً ﻤآ عٍ أنهـ يِﻤلگ ﻤشآعٍر ﻤثل بلﻤوت وﻤجُرﻤ ﻤثل جُيِن ..
ولـو گآن آتسٍوشيِ هـو جُيِﻤسٍ حقـآً فهـذـآ قد يِگون دليِل قآطٌعٍ عٍ آلآشتبآهـ بهـ وتبرئتهـ ..
فـ سٍيِفسٍر آنصدآﻤ شيِريِ ﻤنهـ .. وأيِضآً قد يِفسٍر سٍبب آنضﻤآﻤهـ للآف بيِ آيِ للآنتقآﻤ ﻤن آلﻤنظُﻤـةة ..

ﻤجُرد رأيِ

انا اسبعدُ موري !
لايوجدُ سوا شخصَان ونستطيع ان نقول شخص وَاحد
اتسوشي وَ جيمس !
بخصوصِ موري ناقشت معك مسبقا لمَ انا استبعده !
انا لا اشك به ولو 1% !
لكن هذا يبقى رأيك انت
+ صحيح ربما لايكون مجرّد من المشاعر
لكن ربّما يدّعي ذلك ..
لو كان مجرد من المشاعر فعلاً فهل تعتقد بأنه سيظهر ذلك امامَ العالمين ؟
لا اعتقد
هذا تمثيل فقط !
اعتقد في الحلقَات الاخيره سيظهر وهو في كامل البرود والشّر
اعتقاد فقط
اتقبّل رأيك بصدرٍ رحب .. سعدت لمشاركتكَ 149


黒羽 快斗 1412 كتب:
أتفق جدا مع جين لكن اكثر اشباهأ بالنسبه لي الدكتور ارايدي والاسباب التي ذكرت في الموضوع كافيه لاأدانته بقوه

اخر شخص افكر ان اشتبه به ولم اشتبه به ولو ل 1% هو موري اخر من افكر ان يكون هوا زعيم المنظمه

لااتوقع من غوشو ان يجعلنا نحب شخصيه ما ثم يصدمنا بها

بلاخير كثير ماتداول الناس عبارات غوشو التي قال فيها شيء مثل ستنصدم هيبارا ولاتتفائلو بالنهايه اريد دليل على ان غوشو قال هاذي العبارات اريد مصدر

انا معكِ في نقطة موري !
لكن مجرّد اراء تختلف وكلنا نحترمها ..
لكن بالنسبةِ لأرايدي وضحت وجهت نظري في الرّد السابق
شكرًا لتفاعلكِ 33>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انكسآر قلب
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 120
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 8
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1782
شهرة العضو : 2

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الجمعة يناير 18, 2013 12:38 pm

黒羽 快斗 1412 كتب:
استغرب كثيرا ايضا ممن يشكون في الدكتور اغاسا اذا كان حقا هوا زعيم المنظمه لماذا يساعد كونان لهذه الدرجه ربما يقول البعض من اجل التمويه هناك سبب اخر في احد الحلقات ذهب كونان ليطارد احد المجرمين فقال الدكتور اغاسا في نفسه بالتوفيق سينتشي واضح جدا ان الدكتور اغاسا ليس زعيما
وهناك شيء اخر الم تحفظو بعد اسلوب غوشو في المراوغه وتحييره للناس فمع ظهور جودي واكاي الاول كنا نبصم بانهم من لمنظمه لكن الامور انقلبت راسا على عقب وبلاخير اكتشفنا انهم من الشرطه
هاذا هوا اسلوب غوشو يحاول ان يجعلنا نظن بأن موري او اغاسا احدااهما زعيم للمنظمه لكن بلاخير تطلع النتيجه بعيده جدا عما كنا نتوقع

بسببِ آخر مقطع من حلقةِ حفلة الهيلوين !
عندما قامَت بلموت بإطلاق غازٍ منوّم
ويعتقدون بأن اغاسا اتى وَ ابقضها
انا انفي هذا وَ بشده
لأن عندما كانت بلموت في كابينة الهاتف
بعدمَا استيقظت استلمت رسالة مِن الزعيم !
وفي نفس الوقت اغاسا كان عند كونان ..
لو ان اغاسا قامَ بإيقاظ بلموت لما ارسل لها الرساله
ربّما تكون توقعاتنا صحيحه
لكِن سيحدث شيءٌ لم يكن بالحسبان
هذه طريقةُ غوشو-ساما 330


الدم البارد كتب:
مرحباا

كيفك يا انكسار قلب ؟؟

بدخل علطول بالموضوع

انتي قلتي كلام كبير

بس زي ماقالو الاخوات نسيتي اغاسا هيروشي مع اني استبعده لان هايبارا مارح تنصدم اكثر من كونان فليش ماقال غوشو ان كونان هو الي بينصدم



انا اول واحد اشك فيه هو جيمس بلاك

الادله زي ماقلتي بس انا حابه اقول شي

مو شرط يكون هو نفسه ابوها (العالم المجنون)لان يمكن يوكون احد ثاني غير ابوها يمكن جدها اومن قرايبها

ثاني واحد اشك فيه الدكتور ارايدي

مع اني متاكده ان المنضمه لها تارييييييييخ عريييييق جدا فمستحيل يعمر ارايدي كل هالسنوات وهو مازال شاب

فانا اظن ان ابوه او جده كان الرئيس السابق للمنظمه

اما المشتبه الاخير هو المحقق النائم موري كوغورو

مع ان الادله الي قالها غوشو لاتبرهن على ان موري هو الزعيم لان قال هو شخص بارد مع اني لاارى ان الحقيقه كذلك ولكن لانستبعا ذلك

اهلاً جميلَه 3>
بخير عزيزتِي ..

صحيح كلامِك
لكن لاتنسي ماقاله غوشو
سيكون صدمَه لهايبرا !
ربّما ستواجهه هايبرا قبل ان تعرف انه والدها وَ انه الزعيم
فستنصدم مِنه اكثر من غيرها !

وبخصوص ارايدي صحيح !
ربّما لا يكون هوَ الزعيم الأول
لكن لمَ لايكون وريثه ؟
ربّما ! لمَ لا
لكن المشتبه الأول هو جيمس
وموري مستبعد عن دائرتي لكني وضعته لأن البعض يشكونَ به

شكراً للمشاركَه سعدت بها 167
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سينشي ران
محقق جديد
محقق جديد


الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 26
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الخميس ديسمبر 12, 2013 7:10 pm

انا شاك ب ارايدي
احتمال تناول ارايدي العقار زي بلموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلال سويتشي
محقق مشارك
محقق مشارك


الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 233
شهرة العضو : 6

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الجمعة ديسمبر 13, 2013 8:49 pm

سنكشف الزعيم عاجلا أم آجلا يا غوشو...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHANـYONA
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 21
نقاطي . : 20
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 17389
شهرة العضو : 120
المـوقـع . : حيث يوجد لي مكان

مُساهمةموضوع: رد: *خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..   الأحد مارس 09, 2014 11:12 pm

في الواقع لو كان أحد هؤلاء المتهمين هو زعيم العصابة لكانت هيبار أحست بيه ماتنسوا ان هيبار لديها حاسة سادسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
*خَمسةٌ في دائرةِ الإتهام ؟* دعوَه لِلمحققين ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ♥ المتحري كونان ♥ :: ● قسم الأخــبــار والنقآشـــات ◕-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..