الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 عيد العميد تشريف للوطن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأميرة الحسناء
محقق مميز
محقق مميز
avatar

نـقــــآط الإشرآف . : 72
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 9
الآنمي المـفضل . : Kimi ni Todoke
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6840
شهرة العضو : 30
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: عيد العميد تشريف للوطن   الخميس سبتمبر 20, 2012 2:38 pm


الأهلي فرط في إيران والهلال سقط أمام أولسان
عيد العميد .. تشريف للوطن




عمر الحكمي، ظافر القرني، سالم الأحمدي (جدة)




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كعادته كان فريق الاتحاد في الموعد وشرف الوطن في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا عندما قلب تأخره بهدفين من ضيفه الفريق الصيني قوانزو الى فوز مستحق بنتيجة 4-2 في ذهاب المسابقة، تناوب على تسجيل الأهداف نايف هزازي (هدفين) وقائد الفريق محمد نور والبرازيلي دي سوزا، حيث تألق نجوم الاتحاد في اللقاء وخاصة ابراهيم هزازي الذي كان له دور فعال في هدفي شقيقه الثالث والرابع، فيما سجل للفريق الضيف غاولين وهوانغ بوين، وفي ايران فرط فريق الاهلي بفوز مستحق على مضيفه سيبهان اصفهان الإيراني واكتفى بتعادل سلبي في اصفهان في نفس المسابقة برغم الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبين، فيما خسر الهلال أمام أولسان هيونداي الكوري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أولسان التاج الكبير.
الاتحاد × جوانزو
بدأت المباراة بضغط قوي للفريق الصيني لتظهر الخطورة عند الدقيقة 3 من ركلة زاوية نجح مبروك زايد في التدخل ليبعد الكرة الساقطة في وسط منطقة الست ياردات قبل أن يكملها المهاجم موريكي إلى خارج المرمى.
جاء الهدف الأول لفريق جوانزو الصيني في الدقيقة 25 بعد أن أخطأ أسامة المولد في تشتيت كرة سهلة اقتنصها موريكي ليقوم بلعبها عرضية متوسطة وجدت المتمركز قاو لين الذي وضعها مباشرة في سقف المرمى الاتحادي.
رد الاتحاد لم يتأخر أكثر من دقيقة واحدة بعد متابعة دي سوزا لرأسية نايف هزازي ونجاحه في ترويض الكرة بثلاث لمسات هوائية ثم أكملها بتسديدة أرضية زاحفة لم تتوقف إلا في شباك المرمى الصيني محققا هدف التعادل.
شهدت الربع ساعة الأخيرة إصابة المحترف موريكي بعد احتكاك قوي مع أسامة المولد ليستبدله المدرب الإيطالي ليبي بهوانق بوين الذي نجح عند الدقيقة 37 في تسجيل الهدف الثاني لقوانزو بعد كرة عرضية صينية انتهت برأسية صدتها العارضة وسط غياب التغطية الدفاعية لترتد الكرة إلى كونكا الذي مررها للمندفع هوانق ليسددها قوية زاحفة هدفا ثانيا في المرمى الاتحادي.
بدأ الاتحاد الشوط الثاني بتبديل تكتيكي بعد إخراج كانيدا للظهير الأيسر مشعل السعيد والزج بأنس الشربيني متخليا عن تحفظه الدفاعي بعد أن قام بتحويل لاعب قلب الدفاع حمد المنتشري إلى خانة الظهير الأيسر، التبديل أعطى أولى نتائجه عند الدقيقة الثانية التي شهدت احتساب ركلة جزاء بعد أن اقتنص محمد نور كرة أمام دفاع الاتحاد ومرر كرته للمنفرد نايف هزازي الذي تعرض لإعاقة واضحة داخل منطقة الجزاء لم يتأخر الحكم أندريه حداد في احتسابها ولكنه تأخر في السماح بتنفيذها بسبب تعرض الحارس الصيني إلى أشعة الليزر الموجهة من الجماهير، ركلة الجزاء نفذها محمد نور قوية في المرمى الصيني محققا هدف التعادل للاتحاد.
ونجح لوكاس ماريوس في الدقيقة 55 في اقتناص ركلة زاوية ويلعبها رأسية خطيرة من جوار العارضة الاتحادية، الدقيقة 62 شهدت التقدم الأول للاتحاد في المباراة بعد أن استثمر نايف هزازي عرضية متقنة من شقيقه إبراهيم هزازي ليضعها بقوة في المرمى الصيني هدفا اتحاديا ثالثا.
ومنع الحارس الصيني نايف هزازي من تحقيق الهدف الرابع بعد أن تصدى لرأسيته، إلا أن نايف نجح في محاولته الثانية عند الدقيقة 89 واستغل عرضية إبراهيم هذه المرة واعتلى الدفاعات الصينية محرزا هدفا رابعا أنهى به الاتحاديون المباراة بفوز مستحق.
الأهلي * سيبهان
فرط الأهلي السعودي بفوز مستحق على مضيفه سيبهان اصفهان الإيراني واكتفى بتعادل سلبي امس في اصفهان في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم برغم الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبين.
حفلت المباراة بالفرص الخطرة من الطرفين لكن من دون ان يتمكن اي منهما من التسجل، وبقيت المحاولات حتى الثواني الاخيرة اذ كاد مهاجم الاهلي العماني عماد الحوسني يخطف هدف الفوز قبل صافرة الحكم النهائية.
لاحت فرصة مواتية للأهلي للتسجيل منذ البداية ولكن رأسية الكولومبي بالومينو مرت بجوار القائم الأيمن (6)، ورد سيباهان بقوة عندما صوب محمد رضا خلعتبري كرة قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن يشتتها الدفاع (13).
وانقذ حارس الاهلي عبدالله المعيوف مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة قوية (17).
وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان نهجهما الهجومي وصوب عبدالرحيم الجيزاوي كرة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى سيباهان (51)، رد عليه محرم نافيدكيا بكرة مماثلة مرت بجوار القائم ايضا (53).
الهلال * أولسان
كما تغلب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على الهلال السعودي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب التاج الكبير في مدينة أولسان بكوريا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وذلك بعد أن تمكن فريق أولسان من إحراز هدف مبكر من تسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق اللاعب رافينها قبل أن ترتطم الكرة في مدافع الهلال ماجد المرشدي وتغير اتجاهها لتعلن عن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11 من زمن شوط المباراة الأول. وبعد الهدف توالت هجمات فريق أولسان الكوري على مرمى الهلال في ظل افتقاد الدفاع الهلالي الانسجام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روينا
مميزة الشهر
مميزة الشهر
avatar

نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 171
نقاطي . : 54
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Kaichou wa Maid-sama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 14067
شهرة العضو : 217
المـوقـع . : آلمرييخ :)
الوسـآم . :


مُساهمةموضوع: رد: عيد العميد تشريف للوطن   الأحد ديسمبر 09, 2012 7:18 am

السلام عليكم
تسلمين الاميرة الحسناء على الموضووع
دام الابداااع فيك
ابدعتي في الطرح
وبانتظار المزيد منك
+
دمتي في حفظ البارئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarasa-kun
محقق جديد
محقق جديد
avatar

الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 50
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: عيد العميد تشريف للوطن   الأحد يونيو 16, 2013 5:41 pm

لا مشكلة 

اهم شي ان يتداركون اخطائهم 

ويفوزون في المرات القادمة 

بالتوفيق لكل انديةالمسلمين و الوطن والعرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عيد العميد تشريف للوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ◙ القسم الريآضي العام ♦-
انتقل الى: