الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 " الداهية مورينيو " 3 انتصارات على برشلونة = 3 كؤوس

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
insan 5yali
محقق مشارك
محقق مشارك


المسآهمآت . : 277

مُساهمةموضوع: رد: " الداهية مورينيو " 3 انتصارات على برشلونة = 3 كؤوس    السبت سبتمبر 01, 2012 1:32 pm

نعرفي المثل اللي قول كثرة الطباخين تخرب الطبخة؟

اوزيل مايحتاج انا شخصيا اعشق ذا اللاعب


اول ماجا كاكا ماخد راحتو كاكا في ميلان كان يلعب ورا المهاجم يعني كان مهاجم ثاني ويلعب ايضا جناح يسار لن اتى رونالدو واستلم جهة اليسار لانه الاكثر مهارة
فسار يلعب كاكا صانع لعب في منتصف الملعب ولما تلعبي لاعب كان متعود على المساحة ويجيد دور المهاجم الثاني والجناح الايسر وتقتصري على ان تلعبيه في منتصف الميدان الليمتاز بضيق المساحة فا اكيد راح تنقص سرعة كاكا المعروفة والمهارات البسيطة في المراوغة فلما جا اوزيل استلم جهة اليمين ورونالدو جهة اليسار خلاص بكل صراحة مالو داعي عشان كذا النادي ذا دمر اللاعب لانه كان يمكن يرجع لستوة افضل بكثير لكن طبعا لن يرجع كاكا الميلان :,76:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهد
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 226
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 21

مُساهمةموضوع: رد: " الداهية مورينيو " 3 انتصارات على برشلونة = 3 كؤوس    السبت سبتمبر 01, 2012 1:43 pm

الكل يعرف ان كاكا مستقبله مو بمدريد ليش لما الحين متمسك بالنادي مع انه كان يقدر يروح لميلان الي بيعطونه حقه

والمثل يقول الي ياكل على ضرسه ينفع نفسه ولا انا ولا انت راح ننفع كاكا هو الي راح ينفع نفسه

واتمنى انك تروح تقرا تصريح مورينيو بموضوع كاكا وكارفاليو سيبقيان في الريال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
insan 5yali
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 277
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 25

مُساهمةموضوع: رد: " الداهية مورينيو " 3 انتصارات على برشلونة = 3 كؤوس    السبت سبتمبر 01, 2012 1:52 pm

حسب ماكتبو الصحافة انه والد كاكا كان يطالب الميلان براتب فوق الستة ملاين لكن لا اعلم كم؟
لكن واضح انه ادارة الميلان رفضت

المهم انا سعدت حقيقة بدون مجاملة لاني تحاورت معكي هذا الحوار الرائع
وطبعا بالنسبة لللي قلتيه اخر سطر فنا رحت على موضوعك وعلقت عليه




وارجو ان تستمري في طرح اخر اخبار الكورة الاروبية وليست فقط ريال مدريد


اخوكي في الله:insan 5yali
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهد
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 226
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 21

مُساهمةموضوع: رد: " الداهية مورينيو " 3 انتصارات على برشلونة = 3 كؤوس    السبت سبتمبر 01, 2012 1:59 pm

انشاء الله راح احاول كثر ما اقدر اني احط اخبار جديدة

والنقاش معاك كان حيل مفيد وجميل وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
insan 5yali
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 277
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 25

مُساهمةموضوع: رد: " الداهية مورينيو " 3 انتصارات على برشلونة = 3 كؤوس    السبت سبتمبر 01, 2012 2:01 pm

عفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
" الداهية مورينيو " 3 انتصارات على برشلونة = 3 كؤوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ◙ القسم الريآضي العام ♦-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..