الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول

شاطر | 

ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

هل ترى انا اللغز
اعجبك وهو سهل
29%
 29% [ 2 ]
اعجبك وهو صعب
43%
 43% [ 3 ]
لم يعجبك ابدا
28%
 28% [ 2 ]
اعجبك 50 %^_^
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 7

كاتب الموضوعرسالة
كونان إيدجاوا
محقق جديد
محقق جديد

المسآهمآت . : 72

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   الجمعة أغسطس 24, 2012 5:50 am

1030 كتب:
كونان إيدجاوا كتب:
1030 كتب:
الحل :

القاتلة هي سيرامي

Pre-knowlegde :

كتب في الشرح "فقد كانت هناك جثة امراءة ملقاءة خلف الكافاتيريا في مكان نائ لا يلاحظه الى العاملين في المقهى" حسنآ المعنى واضح و الان نأتي الى سيرامي "فتاة تكره الضحية لانها نجحت في دراستها ودخلت المدرسة كمعلمة تاريخ بالواسطة ... على عكس سيرامي التي لم تنجح وعملت في المقهى"

اعتقد ان الان اصبحت الصورة واضحة فقد كتب ان لا يمكن للمكان ان يلاحظ الا من قبل العاملين و من بين المشتبهين سيرامي هي الوحيدة العاملة

الدليل :

الضحية كتبت الاحرف X و I و التي بالارقام الرومانية تشير الى 11 بما X=10 و I=1 و من بين المشتبهين سيرامي هي الوحيدة التي يتكون اسمها من 11 حرفآ!!!!!

السبب :

الغيرة

دعني اعلق على استنتاجك
اي شخص يسيتطيع فعل ذالك
وان يرميها خلف المقاها حتي يثبت التهمة بها ولتكون هي القاتلة
واظن ان القاتل ذكي وفعل ذالك بغفلة من الجميع
و السبب
غير كافي لقتل الضحية يجب ان يككون السبب اقوي من ذالك
راجع ملاحظتك

صحيح ان اي شخص يقدر ان يفعل ذالك و لاكن انا لم آتي بشسئ من عندي اليس كذالك؟ كل شيئ كان واضح في وصف الجريمة!!

و بخصوص لدافع فهو طبعآ شيئ ثانوية و لا يهم بقدر ما يهم ان نكتشف دليل ادانته اولآ اليس كذالك؟؟؟؟ و في هذه قالضية لم يتم ذكر اي دافع يدفع سيرامع لقتل الضحية الا الغير

لكن اذا كان عندك سبب اخر اتطلعنا عليه؟
انا اعرف شخص عنده دافع قوي لكن لا استطيع ادانة الشخص الذي افكر فيه
الا ان حليت الرموز 16
الرموز من نوع نادر وصعب
HAIBRA 16
محقق ذهبي
محقق ذهبي

القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1983
شهرة العضو : 9

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   الجمعة أغسطس 24, 2012 9:49 am

لحونة انا تقريبا حليت القضية بس مني متاكدة لاني لسة ما اتاكدت من الشيفرة انتي عارفة انو لغات العالم كثيرة جدا و انا ثقافتي بس في اللغة العربية و الانجليزية و القليل من اليابانية لهذا ساحتاج وقتا لترجمة بعض الادلة المرتبطة بالشيفرة في قوقل...حتى الان ترجمت بعض المصطلحات بالانجليزية في قوقل و لكن لا اظن ان اللغز باللغة الانجليزية لهذا ساظل اترجم كا ما فضيت

عجبتيني لما حطيتي الرمز x بالشيفرة هذا الحرف له معاني كثيرة و هو اللي خلى هذا اللغز يستحق التفكير و ايضا من يحله يستحق التصميم

اول ما اتاكدت من تحليلي رح احط استنتاجي ...و الله كل ما فضيت اقعد افكر فيه بس تعرفي العيد و اشعاله اللي وراه ههه

مرة تانية شكرا على اللغز الروعة و انتظري تحليلي ^_^
mob
محقق مشارك
محقق مشارك

الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 295
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   الجمعة أغسطس 24, 2012 3:19 pm

هههه كل شخص يخلتف عن الاخر في تشكيل شخصيته اعني اذا كانت انت مثلآ تحب التحقيق لا يمكنك ان تجبر البقية على حبه ايضآ اليس كذالك؟؟

و بالنسبة لقولك بأن تحليلي خاطئ اعطني نقاط الضعف في تحليلي و شاكنا بما صلت اليه و بعدها نقدر ان نحكم ما اذا انا كنت الخاطئ ام انت!!

انا الصراحة ل ادري لماذا انت متنرفز انا ان لم تخني الذاكرة لم انعتك بسوء و ما الى ذالك.......... ع العموم من الرغوم انك وصفت كلامي بالغبي و الغير منطقي (من الرغم ان التفكير المنطقي شيئ انا احرص عليه) انا لن ازعل من كلامك لانه لن يغير او يؤثر فيني لاني لا اجد فيه شيئ من المنطق........

ههههه بالنسبة لحلي......... الم تسأل نفسك لماذا يوجد فقط حرفين X و Iو لماذا هم موجودون في الارقام الرومانية او لم تسأل نفسك ماذا تعنيه صاحبة اللغز بقولها ان يحتاج الى علم بالارقام و الحروف و يحتاج ع الاقل الى بحث؟؟؟؟؟ الم تسأل نفسك لماذا قالت صاحبة اللغز ان الحل موجود بين السطور؟؟؟؟؟ [/quote]
...

عدل سابقا من قبل mob في السبت أغسطس 25, 2012 6:16 pm عدل 1 مرات
1030
محقق جديد
محقق جديد

الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 19
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   الجمعة أغسطس 24, 2012 6:26 pm

mob كتب:
هههه كل شخص يخلتف عن الاخر في تشكيل شخصيته اعني اذا كانت انت مثلآ تحب التحقيق لا يمكنك ان تجبر البقية على حبه ايضآ اليس كذالك؟؟

و بالنسبة لقولك بأن تحليلي خاطئ اعطني نقاط الضعف في تحليلي و شاكنا بما صلت اليه و بعدها نقدر ان نحكم ما اذا انا كنت الخاطئ ام انت!!

انا الصراحة ل ادري لماذا انت متنرفز انا ان لم تخني الذاكرة لم انعتك بسوء و ما الى ذالك.......... ع العموم من الرغوم انك وصفت كلامي بالغبي و الغير منطقي (من الرغم ان التفكير المنطقي شيئ انا احرص عليه) انا لن ازعل من كلامك لانه لن يغير او يؤثر فيني لاني لا اجد فيه شيئ من المنطق........

ههههه بالنسبة لحلي......... الم تسأل نفسك لماذا يوجد فقط حرفين X و Iو لماذا هم موجودون في الارقام الرومانية او لم تسأل نفسك ماذا تعنيه صاحبة اللغز بقولها ان يحتاج الى علم بالارقام و الحروف و يحتاج ع الاقل الى بحث؟؟؟؟؟ الم تسأل نفسك لماذا قالت صاحبة اللغز ان الحل موجود بين السطور؟؟؟؟؟

انت لو تقول انك مشكل شخصية كان عرفت اثر النصح مع الجماعة , ومو انت الي تنصحني اصلا , انا مستعد اجبلك قضية لو تبيض ذهب ما تحلها واخليك تعترف انها صعبة ومستحيلة كمان ,
وتحليلك خطا يعني الزبدة خطا! ايش من ضحية قبل ما تموت بتجلس تعد عدد احرف المجرم!! طيب ليش اختارت اول اسمين , ليه ما تضيف اسم جدها
تقلي ما تدري ليش متنرفز؟؟؟ ما ابغا ارد عليك.....
عالعموم سكر الموضوع ولا تفك فمك معاي ولا تكلمني ومو لازم ترد على كلامي[/quote]

يعني انت لك الحق في الرد على كلامي و انا لا ارد عليك؟؟؟

و الصراحة هذه جريمة خيالية و تعطي انطباع عن صاحبها و انا واجبي ان اجمع الادلة و البراهين لاوصل الى الحل المناسب

"If you eliminate the impossible whatever remains however improbable must be the truth"

*لحن الصداقة الحائر*
محقق ذهبي
محقق ذهبي

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
المسآهمآت . : 2008
المـوقـع . : في ارض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   السبت أغسطس 25, 2012 10:06 am

1030 استنتاجك خاطى ولكن حاول مرة اخرى

عدل سابقا من قبل *لحن الصداقة الحائر* في السبت يونيو 28, 2014 9:04 am عدل 1 مرات
*لحن الصداقة الحائر*
محقق ذهبي
محقق ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   السبت أغسطس 25, 2012 10:07 am

HAIBRA 16 كتب:
لحونة انا تقريبا حليت القضية بس مني متاكدة لاني لسة ما اتاكدت من الشيفرة انتي عارفة انو لغات العالم كثيرة جدا و انا ثقافتي بس في اللغة العربية و الانجليزية و القليل من اليابانية لهذا ساحتاج وقتا لترجمة بعض الادلة المرتبطة بالشيفرة في قوقل...حتى الان ترجمت بعض المصطلحات بالانجليزية في قوقل و لكن لا اظن ان اللغز باللغة الانجليزية لهذا ساظل اترجم كا ما فضيت

عجبتيني لما حطيتي الرمز x بالشيفرة هذا الحرف له معاني كثيرة و هو اللي خلى هذا اللغز يستحق التفكير و ايضا من يحله يستحق التصميم

اول ما اتاكدت من تحليلي رح احط استنتاجي ...و الله كل ما فضيت اقعد افكر فيه بس تعرفي العيد و اشعاله اللي وراه ههه

مرة تانية شكرا على اللغز الروعة و انتظري تحليلي ^_^

انتظرك بفارغ الصبر يا عسسسل^_^
فتاة الرياح
محقق ذهبي
محقق ذهبي

نـقــــآط الـتـمـيـز . : 5
الآنمي المـفضل . : Code Geass
المسآهمآت . : 2038
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : °ˆ~*¤®‰« ô_°في منتديات المحقق كونان°_ô »‰®¤*~ˆ°

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   السبت أغسطس 25, 2012 4:21 pm

صعب جدا يا لحونة
ما عرفت احله
لاني مو ذكية
هههههههههه
بس شكرا ع الطرح
و جزاك الله خيراااااااا
HAIBRA 16
محقق ذهبي
محقق ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   الأحد أغسطس 26, 2012 10:08 am

بالعكس شفت القضية سهلة بس يبغالها تركيز انا وجدت ادلة كثيرا و حللت الشيفرة و لكن المشكلة ان الادلة ملخبطة يعني لقيت كذا دليل و كل دليل يشير الى واحد منهم يعني كا واحد فيهم لقيت دليل ضده فعشان كذا لازم اركز مستحيل يكونوا الثلاثة كلهم مجرمين......

هل يوجد حجج غياب او لا؟
*لحن الصداقة الحائر*
محقق ذهبي
محقق ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   الأحد أغسطس 26, 2012 1:42 pm

اسمعي
هذا التلميح: الضحية معلمة تاريخ
راجعي الارقام اللاتينية والاحرف الانجليية
وهكذا ستحلين القضية^_^
*لحن الصداقة الحائر*
محقق ذهبي
محقق ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   الإثنين أغسطس 27, 2012 9:29 am

اين انتم؟
اصبحت القضية سهلة الآن
HAIBRA 16
محقق ذهبي
محقق ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 7:16 am

خلاص لقد وصلت الى استنتاج و لكن

اعطيني بعض الوقت لان جهازي عطلان و
تحليلي طويل شوي

و بالنسبة للتلميح انا كنت عارفة من اول انها اللغة اللاتينية لاني كنت لابسة ساعة فيها هذي الارقام و سالت ابي عن تلك اللغة فقال لي انها لاتينية بس اللي كنت محتارة فيه هو انو الضحية معلمة تاريخ بس ما حبيت اقول اني عرفت اللغة عشان ماحد يحل القضية قبلي ههه<<<<انانية

بس اخيرا وصىت لنتيجة انتظريني ^-^

ثاني قضية من صنع * لحن الصداقة الحائر * قضية حروووف حمراء على التراب ****لا تدخل ان لم تكن ذكيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية