الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Otaku
محقق مميز
محقق مميز


المسآهمآت . : 2723

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 11:08 am

ما الامر اجابتي صحيحة ام خطأ اسرعي اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*لحن الصداقة الحائر*
محقق ذهبي
محقق ذهبي


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2008
شهرة العضو : 9
المـوقـع . : في ارض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 11:31 am

الامر هو انني لا استطيع ان اقول الاجابة صحيحة او خاطئة لان المشتبه فيهم الآن اثنان او ثلاثة
واتهام باطل بدون دليل يساوي دخول السجن
كل ما استطيع قوله فكر اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Otaku
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 80
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 57
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2723
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : عالم الانمي
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 12:31 pm

صعب احتاج الى تلميح جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mob
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 295
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 2:04 pm

هذه اجابتي الاولى (يعني شكله لسه بدري):
القاتلة بيفينيا جاكسن
لان الرقمنين 8 2 اذا عوضناهما بالاحرف الروسية يصير حرفين هما:

الحرف الثاني:
Б
Б (Б, б) هو ثاني أحرف الأبجدية السيريلية. وهو يشبه في النطق الحرف العربي "ب".

الحرف الثامن:
Ж
Ж هو أحد حروف الأبجدية السيريلية، نظيره بالعربية هو الحرف الإضافي ژ
وهنا لاستماع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يعني هو ينطق جا

وهذا الحرفين اختصارا لاسم القاتلة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*لحن الصداقة الحائر*
محقق ذهبي
محقق ذهبي


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2008
شهرة العضو : 9
المـوقـع . : في ارض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 2:18 pm

صحيح يا عبقري لكن ليس كطريقتي التي رسمتها
وكلامك صحيح(تشبه قضية اغاثا كريستي عندما قال بوارو لصديقه آرثر هيستنغز ّ راجع قاموس اللغة الروسية ّ
ولكن في فرق هو انني اعرف التكلم باللغة الروسية


استنتاجك صحيح لكن القاتلة ليست بيفينيا جاكسن
كان هذا خطئي
القاتلةهي فانتين
ركززز جيدا لما ساشرحه
العدد 2 يقابل حرف B باللغة الانكليزية والعدد 8 يقابل الحرف H في اللغة الانجليزية
ولونظرنا الى شكلهم فشكلهم مثل حرفي B في اللغةالروسيةالذي ينطق (ف)
وحرف H الذي ينطق باللغةالروسية (ن)ولذلكالقاتلة فانتين نوبيليو
ولكنني لا استطيع ان انفي تفسيرك
لك نصف نقطة
وكان خطئي انني وضعت عائلة بيفينيا بحرف ج لانني لم انتبه لذلك ولا باس
على العموم ما رايكم بقضيتي؟؟؟؟ (من تاليفي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Conan_99
محقق جديد
محقق جديد


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 83
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 2:29 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] برافوووو ذكي حليتهااا

وشكرآآ يا لحن القضية ممتعة

جدآآ لكن سبقتووني نتضر

القادم من جرائمم احمم

اقصد مواضيع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*لحن الصداقة الحائر*
محقق ذهبي
محقق ذهبي


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2008
شهرة العضو : 9
المـوقـع . : في ارض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 2:33 pm

يعني كانك انتا الي حليتها
او كانو موب حلها صح مية بالمية
لا طبعا
انت تذكرني بالمثل القائل ( القرعة بتتباهى بشعر بنت اخوها )ههههههه
شكرا لمرووورك
وبانتظار القضايا بعد رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Otaku
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 80
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 57
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2723
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : عالم الانمي
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 2:42 pm

عرفت لمادا اخفقت لاني لا اعرف اللغة الروسية و لو كان اللغز باللغة الانغليزية او العربية
كنت ساحله من اول رد في الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mob
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 295
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 3:08 pm

*لحن الصداقة الحائر* كتب:
صحيح يا عبقري لكن ليس كطريقتي التي رسمتها
وكلامك صحيح(تشبه قضية اغاثا كريستي عندما قال بوارو لصديقه آرثر هيستنغز ّ راجع قاموس اللغة الروسية ّ
ولكن في فرق هو انني اعرف التكلم باللغة الروسية


استنتاجك صحيح لكن القاتلة ليست بيفينيا جاكسن
كان هذا خطئي
القاتلةهي فانتين
ركززز جيدا لما ساشرحه
العدد 2 يقابل حرف B باللغة الانكليزية والعدد 8 يقابل الحرف H في اللغة الانجليزية
ولونظرنا الى شكلهم فشكلهم مثل حرفي B في اللغةالروسيةالذي ينطق (ف)
وحرف H الذي ينطق باللغةالروسية (ن)ولذلكالقاتلة فانتين نوبيليو
ولكنني لا استطيع ان انفي تفسيرك
لك نصف نقطة
وكان خطئي انني وضعت عائلة بيفينيا بحرف ج لانني لم انتبه لذلك ولا باس
على العموم ما رايكم بقضيتي؟؟؟؟ (من تاليفي)
26
انا اصلا لسه ما قريت الرواية زي ما قلتلك
المهم اني حليت اللغز (وفزت عليك) 25
هي هي انا ليا نفطتين , وبعطيكي ربع عشين جهدك بس
وبصراحة هذه اكثر قضية اتحمست فيها
اقين بلييييييييييييز...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mob
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 295
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 3:09 pm

عودة سينشي !!! كتب:
عرفت لمادا اخفقت لاني لا اعرف اللغة الروسية و لو كان اللغز باللغة الانغليزية او العربية
كنت ساحله من اول رد في الموضوع
حتى انا ما بعرف الروسية بس بحثت في قوقل
المحقق لازم يستخدم الانترنت للمعلومات زي ما ياخذها كونان من اغاسا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mob
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 295
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^   الخميس يوليو 19, 2012 3:11 pm

Conan_99 كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] برافوووو ذكي حليتهااا

وشكرآآ يا لحن القضية ممتعة

جدآآ لكن سبقتووني نتضر

القادم من جرائمم احمم

اقصد مواضيع ..
thanx x
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحدى للمحققين الاذكياء *** قضية من صنع لحن الصداقة الحائر *** يانتظاركم (لا تدخل ان لم تكن ذكيا ^_^
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ㊝ الترفــيه والتسلــية ㊝ :: ▲ قسم المــسآبــقــآت والألغـآز あ-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..