الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 الصديق وقت الضيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وحيد زماني
محقق مشارك
محقق مشارك


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 134
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : في اعماق وحدتي

مُساهمةموضوع: الصديق وقت الضيق    الأربعاء مايو 30, 2012 10:17 am


يقول المثل




"الصديق.. وقت .. الضيق"




فربما كانت لدى هذا الموقف
حكاية صداقة لا تزعزعها السنون،

على الرغم من صغر سنهما

وزحمة المكان إلا أنهم فكروا وكان قرارهم،


هذا ما تحكيه الصور التالية






لبى البراااء




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ṧмāṩм
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Kimi ni Todoke
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1338
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : هنــــآآآك في ذلِك المكآن
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رد: الصديق وقت الضيق    الأربعاء مايو 30, 2012 5:17 pm

ههههههههههههههههه

يسسسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصديق وقت الضيق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ㊝ الترفــيه والتسلــية ㊝ :: ●㋡ قسم الضحك والفرفشة ㋡●-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..