الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 تخيلو سينشي ......

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
shinishi my love
محقق مشارك
محقق مشارك


المسآهمآت . : 547

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو سينشي ......   السبت يونيو 16, 2012 8:31 pm

لو بتضاربوا على شينشي فهو لي
بس أنا محتارة بين شينشي و لي رين وتاكشيما وريو
كلهم من أنمات مختلفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
insan 5yali
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 277
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 25

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو سينشي ......   السبت يونيو 16, 2012 9:20 pm

ياساتر اش خلاني اخش هنا
احسها حرب على سينشي

خليني بعيد احسن
على قولة المثل: خلك بعيد حبك يزيد :oops:


بس سينشي استاهل صراحة بس مين اللي راح تاخد سينشي؟؟؟؟
لا اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shinishi my love
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 547
شهرة العضو : 3
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو سينشي ......   السبت يونيو 16, 2012 9:51 pm

حرب على شينشي
بس في النهاية هو لران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
insan 5yali
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 277
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 25

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو سينشي ......   السبت يونيو 16, 2012 10:47 pm

نحنا عارفين انه لران بس

بس انا قاعد اسللك للبنات في ذا الموضوع

يعني قاعد امششي الفلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shinishi my love
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 547
شهرة العضو : 3
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو سينشي ......   السبت يونيو 16, 2012 10:59 pm

إذا عايزين تكملوا الموضوع فأنا أكثر من لديه خيال واسع
((( عايشة فأحلام وردية )))
هههههههههههههههههههههههههه
<<<< عارفة حالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة اكاي شويتشي
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 210
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو سينشي ......   السبت يونيو 16, 2012 11:06 pm

خخ انة كان كذا جلد جلدجلد لين يقول انا احبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.conan-anime.com/profile?mode=editprofile
مرح وكلي فرح
محقق جديد
محقق جديد
avatar

القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 75
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : سينشي عالمـــي الوحيد
العـمــر . : 23

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو سينشي ......   الأحد سبتمبر 23, 2012 11:15 am

هههههههههههه اخوان النهاية معروفه سينشي الي
وراح اقتل وافجر واذبح حتى احصل على سينشي نياهاهاهاهاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Anime Monster
محقق فضي
محقق فضي
avatar

القسم المفضـل . : قسم الأنمي العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 912
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : Anime's World!!!
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو سينشي ......   الجمعة مارس 08, 2013 3:06 am

عااادي خذي ما يسير في انمي كونا هع

واقوم عليكي كل الاعضاء خخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~ نور الدنيا ~
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 178
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : العراق
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو سينشي ......   الجمعة مارس 22, 2013 5:33 am

اسمعو عيني لا الك و لا الها و لا لأي بنت ثانية غير ران
و بعدين ليش اختارك الك بالذات يعني ؟؟ و احنا محبات سينشي الباقيات ؟؟ 338
ترى اعمل حرب 126
مظاهرات 100
اقتل 105
اذبح 108









امزح امزح
عادي ما راح اسوي شي لكن راح ازعل منه و اقول : سينشي ليش اختاريتها الها و ما اختاريتنا ؟؟ و اعطيه بوكس 97

تسلمي حبيبتي على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..mikasa..
محقق ذهبي
محقق ذهبي
avatar

الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1443
شهرة العضو : 2

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو سينشي ......   السبت أبريل 06, 2013 3:10 pm

عاااادي

م فيه مشكله لأنه اذا زعلت ران

بفرح لأني أكره ران

ليت الي قلتيه يتحقق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تخيلو سينشي ......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ♥ المتحري كونان ♥ :: ↕■ قسم تخيلآت وألعاب الأعضاء ■↕↔-
انتقل الى: