الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 انظر لهذه الصورة واشرح لي معناها!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Asmaa 97
محقق مشارك
محقق مشارك


المسآهمآت . : 167

مُساهمةموضوع: رد: انظر لهذه الصورة واشرح لي معناها!!!!!   الثلاثاء أبريل 17, 2012 10:15 pm

دار بذهنى ان مش دايما الكبير على صواب
وجهة النظر لازم تكون مسموعه :f1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roro4
محقق لامع
محقق لامع


القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Death Note
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 585
شهرة العضو : 6
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رد: انظر لهذه الصورة واشرح لي معناها!!!!!   الثلاثاء أبريل 17, 2012 10:24 pm

اللي فكرت في ان المضاهر تخدع

وانو لازم مانتسرع في الحكم على الاشخاص من مظهرهم الخارجي


:bvb:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Quit Girl
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 274
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : ارض الكنانة ام الدنيا مصر حبيبتي

مُساهمةموضوع: رد: انظر لهذه الصورة واشرح لي معناها!!!!!   الثلاثاء أبريل 17, 2012 10:35 pm

دار بذهني انو مش لازم نحكم على الامور من الظاهر و لكن يجب التأكد من الامور جيدا قبل الحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر السنة
عضو موقوف
عضو موقوف


نـقــــآط الإشرآف . : 4
القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1762
شهرة العضو : 30
المـوقـع . : في أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: انظر لهذه الصورة واشرح لي معناها!!!!!   الأربعاء أبريل 18, 2012 12:17 am

يقول المثل:
الطمع ضر ما نفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rambo balboa
محقق مشارك
محقق مشارك


الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 510
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: انظر لهذه الصورة واشرح لي معناها!!!!!   الخميس أبريل 19, 2012 3:14 pm

شكرا لكم ياأحبائي على المرور الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انظر لهذه الصورة واشرح لي معناها!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..