الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Conan my love
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2907
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : حي بيكا
العـمــر . : 26

مُساهمةموضوع: ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 1:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم........




[ طــفــــل ]






هذا الشخص الذي يأسر الكون برنة ضحكته




هذا الانسان الذي يطلق الرجل المرأه بسببه






هذا البريء الذي يبكون عليه البشر رغبة فيه






هذا الفقير الذي الذي تعاني لاجله كل مرأه لتأتي به بأحضانها .!




تحضنه .! تربيه .! لتضعه بيد زوجها و تقول لطفلها قل : بابا .!


يقاتل بنو أدم لأجله " لمصلحه او بدون مصلحه " ..





و بالنهايه






النهايه






النهايه







ندخل في موضوعنا ،،







{ ماما اللــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه يخليـــــــــــــــــــك لا تسوين لي مثــل ما يسوي لــي السواـآـآق } ~






قصص تروي لنا حكاية قتل البراءه .!






قصص تحكي لنا روايات دموع الاطفال بالخبايا .!






بأي قصة أبدأ و بأيها انتهي ؟..و بأي كلمة أبدأ و كيف بها انتهي .!






عالم عجيب ؟.! لا لا ليس العالم بعجيب .!






بس [ ناسه ] بعجبااااااء .؟






** ** ** ** **







حكت لي طبيبه في احد المستشفيات بالشرقيه قصتها بلسانها






تقول لي في احد الايام ارتفعت حرارة طفلها الذي يبلغ من العمر 4 سنين ،، فأرادت ان تضع له تحميله






فخلعت عنه ملابسه وجعلته بتبطع على بطنه .. فأغمض عينيه بقوه الى ان انذرفت دموعه .!






الغريب بذلك انه لم يخف من التحميله بل خاف من .................






قال الطفل لامه : ماااااااااااااااااااااااا اااااااامااااا






وقفي .... الله يخليييييك لا تسوي لي مثل ما يسويلي السواااق الله يخليييييييييييييييييييييي ييييييييك ماما






.!






أكش شعر بدنكم .!







طفل يخاف من امه بان تقتله كما قتله سواقه الخاص الذي يذهب به الى الحضانه .!






** ** ** **








من هنا يبدأ موضوعي .! من هنا أبدأ بارسال الخناجر







لقلوبكم لارى الدماء تتناثر بهذه الصفحات .!









أي امهات انتم .!








و اي قلوب لكم .!






و أي عقول تملكون .!






يا بشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــر







اسمعتم بام حنونه تقبل طفلها ليلا و نهارا و تضعه وحيد عند خادمه .! سواق .!






الظروف .!






الوقت .!






الزمان .!






اهذه تجبركم لوضع اطفال ابرياء عند مجرمين .!






أعلــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــم والله اعلــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــم






لا يخلو بيت من خادمه .. اعلم ان الخادمه تنفعكم اكثر من ابنائكم .. لكنها .!






هي اشد الناس ضررا عليكم .!






سحر و شعوذه .! لواط و زنا .! هتك اعراض و قتل نفوس ابرياء و السبب وجودهم






الله الحافظ لكن لابد من بذل الاسباب .!






لا اضع اللوم كله على الام فقط بل اضع ربعه على الاخوات و الاخوان و ربعه على الاب






لكن غالبيته على ظهر الام .!






الاب يكدح ليلا و نهارا ليدفع فاتورة كهربا ماء و و و ليعيشكم براحه .! و عليه بالمعامله الحسنه مع الطفل كما تعامله الام






لكن الام غيييييييييييييييييييييييي يييييير غيييييييييييييييييييييييي ييييييييييير .!

الطفل اذا بكى يروح عند امه ولا ابوه .!








لما يخاف الواحد يقول [ يبه ] ولا [ يمه ] .!!!!






الام التربيه .! الخوف الحنان الرقه العطف .!!!!!!! أم .!







طفل يسحر .! و اخر يعمى .! و ثاني يهتك .! و ثالث يتألم .!






و نحن بغافلين .!






لو اخذنا الحديث مع الاطفال لافشو مافي القلوب لانهم [ اطفال ]






لكنكم تضعونهم بيد غرباااااااااااء و لا تاخذون الحديث معهم .!









اخواني اخواتي /






عجبت من هؤلاء البشر بل عجبت منكم .! والله اعجب






امهات كلهن رقه مع ابنائهم و مع هذا يحدث الهوااائل معهم .!






امهات بقمة الغفله و يتعذبون اطفالهم من كل الجهتين .!






اذا انتي مانتي قد العيال لا تجيبين .!







ترى والله العظيم لاتسألين عن هذه النفس الضعيفه يوم الحساب






والله انها برقبتك و رقبت الاب ايضا ..






اطفال يصبحون مجرمين مستقبلا و السبب ام مهمله ذهبت الى عملها و وضعت ولدها في البيت [ وحده ] مع خادمه .!






ماعندك اهل ؟! ام ابو ؟! جيران ؟! طيب حضاااانه ؟! وديه المدرسه في حضانات بالمدرسه ؟!






يا اخوان يا اخوات في الف حلللل .!!!!!!!!!







الي يصير ماهو عادي .! الي يصير اجراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااام احنا راضين عنه .!






لن اطيل الحديث ولا الكلمات






واضح المقصود و انظرو لكل حرف من كلماتي تجدونه يحقي قصه اليمه .!






لا اريد الجواب على تساؤلاتي بل اريد النقااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااش قبل الجواب






هنا موضع تفكير لايجاد الحل هنا موضوع جدي يريد ناس واقعيين






اسئلتي لا تريد الجواب ابدا .. بل تريد التفكير فقط ..







# [ طفل ] [ طفل ] [ طفل ] هو [ طفل ]






.! ماذا تعني لك هذه الكلمه ؟! لتجعلينه بيد الغرب






وانتي من تعانين لتجعلينه حيا بهذه الدنيا ؟!






# طفل يريد خادمه بدل عن امه .! اي ام تكونين انتي ؟!






# طفل يتكلم بلغة الخدم بدلا عن لغة بلده ؟! اي تربية ربيته انتي ؟!






# طفل يصبح مجرما كبيرا و السبب اهمال الاهل .! ما موقفك امامه عندما يكبر ؟!






# طفل يرمى بالقمامه عندنا ياخذ منه مايريدون ؟! ما ينفعك الندم عندها .!






طفل و طفل و طفل و طفل ،، و اي اسئلة اطرح عليكم .!







كل بيت فيه هذه الظاهره وان لم تحدث المشاكل .!






و نوادر البيوت التي لا تجدون فيها الخدم و السواويق ،،






نريد نقاش جاد .! نريد جواب منطقي .! نريد طريقه سليمه لحد من هذه الظاهره






كل يوم طفل يقتل و السبب اهمالكم .!






تبكون و تنوحون و كأنكم لم تكونو السبب يومها .!






الم والله الم ،،







عذرا على القسوه فقط قطعت قلبي كلمة الطبيبه .!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه كونـــان
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 4
القسم المفضـل . : قسم الثقآفة العآمة والفن ♥
الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2724
شهرة العضو : 9

مُساهمةموضوع: رد: ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 1:06 pm

شكرا لك أخي بهذا التنبيه ..

فمنـا أشخاص يفهمونه ومنه لا يفهمونه ومنه لا يريدون فهـمه

ولكن ما الجدوى من كل ذلك .. نحن نريد فعل لا قــول

ولكن لا ينفـع هذا بعد الـندم ..

شكرا للموضوع ..بارك الله فيـكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Conan my love
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2907
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : حي بيكا
العـمــر . : 26

مُساهمةموضوع: رد: ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 1:40 pm

العفو أختي عاشقة كونان

ع تواجدك في موضوعي وطرح رأيك الذي يهمني وذلك لما تتميزين به من عقلانية بالرد

أشكرك بعنف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوانا قلبي
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : Kimi ni Todoke
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1586
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : بين طيــــــــــاتــــــ التـــاريـــخـ

مُساهمةموضوع: رد: ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 1:48 pm

قصه رائعه ومحزنه
يدمع لها الصخر
ولكن هل هناك من
يفهم كما قالت اختي
عاشقة كونان
شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Conan my love
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2907
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : حي بيكا
العـمــر . : 26

مُساهمةموضوع: رد: ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 1:55 pm

جوانا قلبي

فعلا تذرف الصخور لمثل هذه القصص

ولكن لا حياة لمن تنادي

السبب الأشغال .. لا بارك الله بالأشغال التي تجعلنا نلقي بأطفالنا الى التهلكة

أشكر لك المتابعة والتجاوب مع هذا الموضوع

حمى الله أطفالنا من كل سوء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al-mlak
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3017
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : جالسسه في البيييت مع خواتي ^^

مُساهمةموضوع: رد: ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 2:01 pm

السلام عليكم ..
فعلآ هذي ظواهر منتشره بقوه هو البيت احيانا ظروري يكون
فيه خدامه بس خدامه مو مربيه أطفال .. في بعضعم لا يخشون
على اطفالهم .. ويضعونهم عند الخدم يعني مأمنين عليهم
مايفكرون بعواقب الي هم يسونه .. ماقد فكرو اصلا مع ان كل
يوم تطلع قصه عن الاشياء الي تحصل .. كل وحده تقول
لا شغالتي مااتوقع تسوي كذا .. دائما يفكرون بلايجابيات
اكثر من السلبيات ..
شكرا لك اخي على الطرح ..
الخدم حتى لو مافي أطفال في المنزل مازالوا يشكلون خطرا
أيضــا .. اعمال الشعوذه اي يسونها .. انا استغرب يسونها
ويخافون منها ؟ قد صار عندنا زي ذي الخدامه ..
شكرا و مشكور ويعطيك العافيه و جزاك الله الف خير اخي
على الموضوع الرائع .. دمت بحفظ الرحمن ورعايته ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Conan my love
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2907
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : حي بيكا
العـمــر . : 26

مُساهمةموضوع: رد: ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 2:17 pm

الملاك

العفو أختي وأنا ما وضعت هالموضوع الا لأهميته

وكما قلتي فعلا أحيانآ الواحد يحتاج لخادمة لكن لماذا ؟

لماذا لم يكن في السابق مثل ظاهرة الخادمات

ولنفرض أن الحاجة القصوى اضطرتنا باحضار خادمة

هل هذا يعني عدم مراقبتها وتسليمها الخيط والمخيط ع قولة المثل

صدقيني فيه من يعجب بالخادمة لدرجة احضار الهدايا لها وائتمانها ع الأسرار

صدقيني توجد عقليات ذات تفكير محدود نفس ما أسلفتي ذكره يهتمون بالايجابيات

لان السلبيات بتضر منفعته من الخادمة

يعطيك العافية ع اتاحة لنا الوقت لمناقشة هذا الموضوع

كل الشكر لروحك الراقية :ytry:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات المطر
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 17
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4361
شهرة العضو : 33
المـوقـع . : والدايّ: ياجنّة لا أكفُّ عَنِ الارتواءِ منها ، تسكبانِ البياض فأرتشف منهُ الصفاء ,تحِيكانِ من السسعادةِ ثوبًا فضفاضًا ليرتدي قلبي المُتخم بكما . ربابٌ أنتما يحيط بي ويسْقِينِي غيثًا من فرح... …„ ❤

مُساهمةموضوع: رد: ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 5:27 pm

،،

كم آلمتني قصت هذآ الملـاك الذي تآه في جهنم الدنيآ..!!
نزلت دموعي كالنهر حزناً على البرآءة التي يحآول بهآ شيآطين الـانس محوهآ من بكرة أبيهآ..
أين القلوب الخآئفةة؟!..
أين هم من دآئرة الحيآة؟!..
بأي وجهه سيقآبلون رب الجلـالة يوم الحسساب يوم يسألهم ماذا صنعوا بهذا الملـاك الذي لـا حول ولـا قوة له..؟!!
أين روح الٌـامومة والـابوة التي فقط سنة أولى رعآية والبآقي على شيآطين الـانس..
البرآءة غآصت بين رغبآت وشهواآت الشيآطين قبحهم الله فوق قبحهم وأحرقهم في قعر جهنم .. اللهم آمين..
مآذا سيحصل لو ذهبت الـام للعمل وتركت الملـاك عند نآس تثق بهم تثق انها لن تتألم لـانه بأيدي امينة.!!
صدقت أخي فالـام في العمل..
والـاب في العمل ............. كأني أراهما في سباق للهروب من الملـاك ..
والـاخت على الـاب توب والـاخ على البي بي .. ووووووووو الملـاك بين يدي الشيآطين يتسلون بهم ويشبعون رغبآتهم بهم ..
وآسفاه على البراءة التي بدأت بالـانفطار ..
وآسفاه على أقوامٍ أضاعت جيلـاً بدلـاً من ان يكون من صناع الـامة الـاسلـامية التي هي في الوقت الحالي بأمس الحاجة لهم
لكن ما ستصنعه ماهم إلـا براءة انطوت في زمن سحيق وبدت خيوط الـاجرام في التغلغل في روحهآ المسكينة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Conan my love
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2907
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : حي بيكا
العـمــر . : 26

مُساهمةموضوع: رد: ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 6:00 pm

دعيني أولآ أرفع لك القبعة ع تواجد مثلك في مواضيعي :fdf:

شرف لي يا أختي همسات أن أرى كلماتك تسطر في صفحتي

صدقتي بكل كلمة قلتيها ولا أزيد ولا أنقص كلمة واحدة عن اللي قلتيه

فكلامك عين الصواب

وأصاب ما كنت أرمي له من نقل هذا الموضوع

سعدت بمرورك وابداء رأيك بالنقاش الحساس والمثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات المطر
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 50
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 17
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4361
شهرة العضو : 33
المـوقـع . : والدايّ: ياجنّة لا أكفُّ عَنِ الارتواءِ منها ، تسكبانِ البياض فأرتشف منهُ الصفاء ,تحِيكانِ من السسعادةِ ثوبًا فضفاضًا ليرتدي قلبي المُتخم بكما . ربابٌ أنتما يحيط بي ويسْقِينِي غيثًا من فرح... …„ ❤

مُساهمةموضوع: رد: ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 9:00 pm

،،

أخي العزيز نوآف،،
أسسعدك الرحمٰن على جمآل ردك وروحك العطرة بشذآها الفواح ..
وآصل تألقك فقلمك بحق لـا يخط إلـا التميز والجمآل..
وآصل تألقك فكلي شوق لغيمك المآطر..
وآصل وعين المولى ترعاك ..

,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماما الله يخليك لاتسوين لي مثل مايسوي السواق؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..