الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 عآآمل النآآس بأخلآقكـَ لآ بأخلآقهم..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
..Dodo-Chan..
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2033
شهرة العضو : 8
المـوقـع . : في قلب سينشي و ران

مُساهمةموضوع: عآآمل النآآس بأخلآقكـَ لآ بأخلآقهم..!!   السبت مارس 17, 2012 9:18 pm

السلآم عليكم..
كيف حآآلكم يآآ اعضآآء؟؟
ان شآآء الله تكونوا بألف صحة و سلآمة..
عآآمل النآآس بأخلآقكـَ لآ بأخلآقهم..!!
خذِ الحكمة و العبرة من القصة ..
و قل هل انتَ تعآآمل النآآس بطبعكـَ ام بطبعهم..
اليكم الموضووع..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جلس عجوز حكيم على ضفة نهر ..
وراح يتأمل في الجمال المحيط به ويتمتم بكلمات .. لمح عقرباً وقد وقع في
الماء .. وأخذ يتخبط محاولاً أن ينقذ نفسه من الغرق ؟!


...قرر الرجل أن ينقذه .. مدّ له يده فلسعه العقرب .. سحب الرجل يده
صارخاً من شدّة الألم .. ولكن لم تمض سوى دقيقة واحدة حتى مدّ يده ثانية
لينقذه .. فلسعه العقرب .. سحب يده مرة أخرى صارخاً من شدة الألم .. وبعد
دقيقة راح يحاول للمرة الثالثة .. على مقربة منه كان يجلس رجل آخر ويراقب
ما يحدث ..

فصرخ الرجل: أيها الحكيم، لم تتعظ من المرة الأولى ولا من المرة الثانية
.. وها أنت تحاول إنقاذه للمرة الثالثة؟! لم يأبه الحكيم لتوبيخ الرجل ..
وظل يحاول حتى نجح في إنقاذ العقرب .. ثم مشى باتجاه ذلك الرجل وربت على
كتفه قائلاً: يا بني .. من طبع العقرب أن "يلسع" ومن طبعي أن "أُحب واعطف"،
فلماذا تريدني أن أسمح لطبعه أن يتغلب على طبعي


عَآمِل آلنَآس بطبعِكْ لآ بآطبآعهِمْ ،مَهْمَآ كَآنوآ ومهمآ تعدَدَت
تصرفآتهمْ آلتيّ تجرحكْ وتُؤلمكْ في بعضْ آلآحيّآن ، ولآ تَآبَه لتلكْ
آلآصْوَآت آلتي تعتليّ طَآلبة منكْ آن تتْرك صفَآتكْ آلحسنةْ لإن آلطرفْ
آلآخرْ لآ يستحقْ تصرفَآتك آلنَبيلةْ

في كثير من الأحيان نندم علي معاملتنا لناس نظن انهم لا يستحقون معاملة طيبة

ولكن هذا الندم غير صحيح

فنحن ينبغي أن نعامل الناس بأخلاقنا لا بأخلاقهم..


مـ..نـ..قـ..و..ل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الرعب
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Dragon Ball
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2021
شهرة العضو : 9
المـوقـع . : (مع كونان نحقق مع احد المجرمين )

مُساهمةموضوع: رد: عآآمل النآآس بأخلآقكـَ لآ بأخلآقهم..!!   السبت مارس 17, 2012 9:40 pm

:y7yy:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر السنة
عضو موقوف
عضو موقوف


نـقــــآط الإشرآف . : 4
القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1762
شهرة العضو : 30
المـوقـع . : في أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: عآآمل النآآس بأخلآقكـَ لآ بأخلآقهم..!!   السبت مارس 17, 2012 11:04 pm

صدقتِ والمثل يقول:"عامل الناس كما تحب أن يعاملوك"
إذا تبغاهم يعاملوك بالطيب عاملهم بالطيب
وإذا تبغاهم بعاملوك بأخلاق شينة عاملهم بأخلاق شينة

ومشكورة يا أختي على طرحك المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Conan my love
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2907
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : حي بيكا
العـمــر . : 26

مُساهمةموضوع: رد: عآآمل النآآس بأخلآقكـَ لآ بأخلآقهم..!!   الأحد مارس 18, 2012 12:12 am

يقال لي دائما

اني اجد الكلمات المناسبه

حينما احتاجها

لكن اصبحت اشك في ذالك

ما ان ادخل احدى مواضيعك وارى ابداعاتك

تتوه الكلمات مني ولا اعلم بماذا اعلق او ماذا اقول

فانتي مبدعة بكل معنى الكلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..Dodo-Chan..
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2033
شهرة العضو : 8
المـوقـع . : في قلب سينشي و ران

مُساهمةموضوع: رد: عآآمل النآآس بأخلآقكـَ لآ بأخلآقهم..!!   الأحد مارس 18, 2012 7:21 am

ملك الرعب كتب:
:y7yy:
انتَ الارووع ..
تسسلم اخي عَ الرد


اقتباس :
صدقتِ والمثل يقول:"عامل الناس كما تحب أن يعاملوك"
إذا تبغاهم يعاملوك بالطيب عاملهم بالطيب
وإذا تبغاهم بعاملوك بأخلاق شينة عاملهم بأخلاق شينة

ومشكورة يا أختي على طرحك المميز
العفوو..
بس كلآمكـ ينآآقض الموضووع من نآآحية مآآ..
شكــــــرآآ لكـَ يآآ اخي عَ الرد

اقتباس :


يقال لي دائما

اني اجد الكلمات المناسبه

حينما احتاجها

لكن اصبحت اشك في ذالك

ما ان ادخل احدى مواضيعك وارى ابداعاتك

تتوه الكلمات مني ولا اعلم بماذا اعلق او ماذا اقول

فانتي مبدعة بكل معنى الكلمه

تسسلم اخي..
كلمآآت رآآآآآئعة بمعنى الكلمة.واحرجَتني
انتَ المبدع مليوون مرة..
شكــــرآآ لكـ..

منوورين الموضووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عآآمل النآآس بأخلآقكـَ لآ بأخلآقهم..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..