الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 فديو اهداف ريال مدريد - سسكا موسكو و تشلسي الانكليزي-نابولي الايطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ビンチ
محقق مشارك
محقق مشارك
avatar

الآنمي المـفضل . : Bleach
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 146
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: فديو اهداف ريال مدريد - سسكا موسكو و تشلسي الانكليزي-نابولي الايطالي    الخميس مارس 15, 2012 9:52 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تابع ريال مدريد الاسباني نتائجه الرائعة في الاونة الاخيرة وتأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه سسكا موسكو الروسي 4-1 اليوم الاربعاء على ملعبه "سانتياغو برنابيو"، على رغم وقوعه في فخ التعادل 1-1 ذهابا في موسكو.
وانقذ تشلسي سمعة الفرق الانكليزية بتخطيه ضيفه نابولي الايطالي 4-1 بعد تمديد الوقت في مباراة نارية، معوضا خسارته ذهابا 3-1.
في المباراة الاولى، سجل الارجنتيني غونزالو هيغواين (26) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (55 و90+4) والفرنسي كريم بنزيمة (70) اهداف ريال، والصربي زوران توسيتش (77) هدف سسكا.
وكان ريال، بطل المسابقة 9 مرات (رقم قياسي)، خاض مباراة الذهاب امام سسكا موسكو بعد فوزه في 6 مباريات في الدور الاول، ليصبح الفريق الخامس الذي يحقق هذا الانجاز، كما كان في طريقه الى تحقيق فوزه السابع عندما انتزع سسكا موسكو التعادل في الرمق الاخير على ملعب "لوجنيكي" في ظل حرارة بلغت 5 درجات مئوية تحت الصفر.
وخاض الفريق الملكي، الذي تأهل للدور الاقصائي في المسابقة القارية للمرة الخامسة عشرة على التوالي، المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ابتعاده في الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بحيث اصبح لقب الدوري متاحا امامه للمرة الاولى منذ اربعة اعوام.
واكد مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو خبرته باقصاء سسكا موسكو من المسابقة القارية، بعد ما قاد انتر ميلان الايطالي الى الفوز عليه مرتين 1-صفر في ربع نهائي نسخة 2009-2010.
وكان سسكا اقصى فريقا اسبانيا من الدور عينه منذ سنتين، عندما فاز خارج ارضه على اشبيلية 2-1 بهدفي التشيكي توماس نيسيد والياباني كيسوكي هوندا بعد تعادلهما 1-1 في موسكو.
وحصل سسكا على فرصة خطيرة لافتتاح التسجيل عندما تلقى العاجي سيدو دومبيا كرة داخل المنطقة من الن دزاغوييف، لكنه سددها فوق عارضة الحارس ايكر كاسياس (8)، رد عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسديدة التقطها الحارس سيرغي تشيبشوغوف بسهولة (9)، ثم سدد البرازيلي كاكا كرة ارضية من داخل المنطقة مرت بجانب القائم الايمن (17).
وبعد سلسلة من التمريرات الرائعة للاعبي ريال، وصلت الكرة الى الالماني سامي خضيرة فمرر بيسراه كرة ساقطة الى كاكا المتغلب على مصيدة التسلل، فلعبها الاخير عرضية الى الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي فضله مورينيو على الفرنسي كريم بنزيمة، فلكزها في المرمى الخالي من مسافة قريبة داخل الشباك (26).
وباغت النيجيري احمد موسى كاسياس بتسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة (34)، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الملكي بهدف هيغواين وسيطرة واضحة لاصحاب الارض.
وساهم الحارس تشيبشوغوف بخطأ فادح في تسجيل ريال الهدف الثاني عندما باغته رونالدو بتسديدة من نحو 30 مترا، فافلتها الاول من يديه لتتهادى الكرة في الشباك، ويسجل البرتغالي هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم (55).
ومن لمسته الثانية بعد نزوله بديلا لهيغواين، تابع الفرنسي كريم بنزيمة تمريرة الالماني مسعود اوزيل مسجلا هدفه الخامس في المسابقة (70).
ورد الصربي زوران توسيتش بهدف جميل بيسراه من خارج المنطقة هز فيه شباك كاسياس للمرة الوحيدة (77).
وفي الثواني الاخيرة، مرر بنزيمة كرة حاسمة على طبق من فضة لرونالدو الذي سجل هدفه السادس في المسابقة والثاني والاربعين هذا الموسم (90+4)، لينتهي اللقاء بفوز عريض لريال.
تشلسي ينقذ سمعة الانكليز
وقدم تشلسي الانكليزي مباراة رائعة عندما قلب تأخره امام نابولي الايطالي 1-3 الى فوز كبير 4-1 بعد تمديد الوقت، لينقذ سمعة الكرة الانكليزية التي كانت ستغيب عن ربع النهائي لاول مرة منذ 15 عاما بحال خروجه.
وسجل العاجي ديدييه دروغبا (28) وجون تيري (47) وفرانك لامبارد (74 من ركلة جزاء) والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش (105) اهداف تشلسي، والسويسري غوكان اينلر (55) هدف نابولي.
وبات تشلسي الوحيد الذي يحمل لواء الكرة الانكليزية، بعد اقصاء مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من الدور الاول وارسنال من الدور الثاني امام ميلان الايطالي.
وشارك جون تيري اساسيا في تشكيلة المدرب الايطالي روبرتو دي ماتيو، في حين جلس المهاجم الاسباني فرناندو توريس على مقاعد البدلاء.
وصد حارس نابولي مورغان دي سانكتيس ببراعة فرصة مبكرة لدانيال ستاريدج (6)، ثم جاء دور الحارس التشيكي بيتر تشيك ليبعد بقدمه كرة من السلوفاكي ماريك هامسيك ارتدت من الدفاع (10).
وحصل الاوروغوياني ادينسون كافاني على فرصة افتتاج التسجيل، لكنه سدد بيسراه في الشباك الجانبي (13)، ثم اهدر الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي كرة خطيرة صدها تشيك ببراعة (15).
ومن عرضية مميزة للبرازيلي راميريش على الجهة اليسرى، تقدم العاجي ديدييه دروغبا بذكاء وحولها قوية برأسه في مرمى نابولي مفتتحا التسجيل للفريق المضيف (28).
وكان كافاني قريبا من التسجيل عندما سدد بجانب القائم الايسر (31)، لينتهي الشوط الاول المثير والمليء بالفرص الخطيرة بتقدم البلوز بهدف وحيد، قاطعا نصف الطريق نحو التأهل الى ربع النهائي.
وفي الشوط الثاني اشعل القائد جون تيري مدرجات ملعب "ستامفورد بريدج" عندما حول برأسه ركنية فرانك لامبارد داخل الشباك ليضع فريقه في موقع التأهل (47).
لكن السويسري غوكان اينلر كان له حديث اخر، عندما هيأ الكرة لنفسه بصدره واطلقها جميلة في شباك تشيك (55)، ليزج بعدها دي ماتيو بتوريس بدلا من ستاريدج املا باستعادة فارق الهدفين.
وضغط تشلسي بقوة على مرمى الطليان، فتصدى دي سانكتيس ببراعة لكرة صاروخية لدروغبا بيسراه من حافة المنطقة (65).
وحصل تشلسي على مبتغاه عندما نال ضربة جزاء اثر لمس اندريا دوسينا الكرة بيده داخل المنطقة، ترجمها فرانك لامبارد بقوة مسجلا الهدف الثالث لفريقه (75).
وارتفعت حدة الاثارة في الدقائق الاخيرة من المباراة، لينتهي الوقت الاصلي بنتيجة 3-1 لتشلسي وهي نتيجة الذهاب لنابولي.
وفي الوقت الاضافي، استمرت معاناة توريس القادم مقابل 50 مليون جنيه من ليفربول العام الماضي، فلم ينجح في اصابة الخشبات الثلاث اثر خروج دي سانكتيس بعيدا من مرماه (100).
وجاء الفرج اللندني من قدم المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش، عندما استغل عرضية ارضية من دروغبا فسددها بيمناه صاروخية في سقف مرمى نابولي (105).
وفي اللحظات الاخيرة، اهدر دروغبا فرصة تسجيل الهدف الخامس من مسافة قريبة (120)، ليتأهل تشلسي تحت انظار مالكه الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش الذي اقال المدرب البرتغالي اندريه فياش-بواش منذ ايام قليلة لسوء نتائج الفريق.
وتأهلت ثمانية اندية الى ربع النهائي من 7 دول مختلفة هي تشلسي (انكلترا) وبايرن ميونيخ (المانيا) وبرشلونة حامل اللقب وريال مدريد (اسبانيا) ومرسيليا (فرنسا) وميلان (ايطاليا) وبنفيكا (البرتغال) وابويل نيقوسيا (قبرص).
ويقام ذهاب الدور ربع النهائي في 27 و28 اذار/مارس المقبل والاياب في 3 و4 نيسان/ابريل، وذهاب نصف النهائي في 17 و18 نيسان/ابريل والاياب في 24 و25 نيسان/ابريل والنهائي في 19 ايار/مايو ف
ي ميونيخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فديو اهداف ريال مدريد - سسكا موسكو و تشلسي الانكليزي-نابولي الايطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ◙ القسم الريآضي العام ♦-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..