الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥Haibara♥
محقق مشارك
محقق مشارك


الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 499
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○   الخميس فبراير 09, 2012 4:00 pm

[center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحنمة الله وبركــاته

قال النبي عليه افضل الصلاة واتم التسليم: ((تبسمكـ في وجه اخيك صدقة)),إن للابتسام فوائد كثيرة على المجتمع حيث أنها تقوي العلاقات بين الأفراد وتنشر الألفة والبحة بين الناس ,ومااا أجمل الإبتسامة حينما تنبع عن قلب محب!! والناس الذين تستطيع ان تدخل قلوبهم بإبتسامة صادقة كثيروووون......وكثيرة هي المواقف التي تبسم بها رسولنا الكريــــــــم وهاك مثال على ذلك:::
روى الجماعة عن أبي هريرة رضي الله عنه قال:"جاء رجل الى النبي عليه الصلاة والسلام فقال:هلكت يا رسول الله
قال :''وما أهلكك؟''
قال :وقعت على امرأتي في رمضان
قال :"هل تجد ما تعتق به رقبة؟"
قال :لا
قال :"فهل تستطيع أن تصوم شهرين متتابعين؟"
قال :لا
قال :"فهل تجد ما تطعم به ستين مسكينا؟"
قال :لا
قال ثم جلس،فأتى النبي بعرق فيه تمر،قال :"تصدق بهذا"
قال فهل على أفقر منا؟فما بين لابتيها أهل بيت أحوج اليه منا
فضحك النبي حتى بدت نواجذه،وقال:"اذهب فأطعمه أهلك"


فداك ابي وأمي يا رسول الله ماااا ألطفك ,فلنقتدي برسولنا الحبيب بالإبتسام حتى تنتشر المحبة حولنا وكما يقول المثل :الإبتسامة مفتاح القلوب ..
=) : ) :] :>




ااااااااخ والله تعبت :P

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خيوط الشمس
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 5540
شهرة العضو : 27
المـوقـع . : kawaaaaiii, japan
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رد: نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○   الخميس فبراير 09, 2012 7:42 pm

ايه و الله معك صح
ما الطف نبينا محمد و الله اني ما اتصور شدة شوقي لحتى اقااابله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي سوريا
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 23
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2477
شهرة العضو : 12
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○   الأحد فبراير 12, 2012 10:23 am

نصيحة كتير حلوة عن الابتسامة يعطيكي العافية

تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mikko
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم تعليم اللغآت ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 5025
شهرة العضو : 15
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رد: نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○   الأحد فبراير 12, 2012 11:48 am


ثانيكو ع الموضوع

بس المشكله لما نبتسم الابله تقول خيييييييير توزعين ابتسامات ؟! :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الرعب
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Dragon Ball
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2021
شهرة العضو : 9
المـوقـع . : (مع كونان نحقق مع احد المجرمين )

مُساهمةموضوع: رد: نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○   الإثنين فبراير 13, 2012 10:42 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥Haibara♥
محقق مشارك
محقق مشارك


الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 499
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○   الثلاثاء فبراير 14, 2012 8:35 pm

خيوط الشمس كتب:
ايه و الله معك صح
ما الطف نبينا محمد و الله اني ما اتصور شدة شوقي لحتى اقااابله

ياا رب تقابليه وتكوني معو في الفردوس

حبي سوريا كتب:
نصيحة كتير حلوة عن الابتسامة يعطيكي العافية

تسلمي
الله يسلمك :fdf:

Mikko كتب:

ثانيكو ع الموضوع

بس المشكله لما نبتسم الابله تقول خيييييييير توزعين ابتسامات ؟! :(


ههه اه وكمان >>ليش بتضحكو ما في شي بيضحك <<ييييخ
:hghgh:


ملك الرعب كتب:

الله يسلمك هلا
وانت الاروع ولوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساندى اوتشيها
محقق فضي
محقق فضي


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 934
شهرة العضو : 6
المـوقـع . :

مُساهمةموضوع: رد: نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○   الأربعاء فبراير 15, 2012 12:30 am

يسلمــــــــــــو على طرح مثـــــــل هذاا الموضــــــــوع الراائع

ومــــــاا اشد شوقنــــــاا الى الحبيـــــــــب المصطفى

فأكثــــــر من عانى وقاس عـــــــذااب الدنياا ومراارتهاا كاان النبى المصطفى

ومع ذلكــــ كــــــاان يبتســــــــــم حتى فى اكرب الحاالات

امـــــــاا نحن اليـــــــوم الحزن والكآبــــــه تملؤ قلوبنــــــاا على اتفه الاسبااب

يمكن من كثرت المعااصى بهالدنياا

كماا قاال الله تعاالى بمعنااه ونجعلو معيشته ضنكا يعنى لا يرى الا اللون الاسود


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلا الجوري
محقق فضي
محقق فضي


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 939
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○   الأربعاء فبراير 15, 2012 1:00 am

عندما يجرحك شخص عزيز عليك ..


ابتسم فهناك العديد من الأشخاص من يحاول يداوي جروحك ..

عندما يظلمك من حولك ..


ابتسم لأنك لم تظلم أحدا يوما

عندما تعرف أن فلانا من الناس لا يحبك ..


ابتسم فهناك العديد من الأشخاص الذين يحبونك ويتمنون لك السعادة ...

مااا اروع الابتسامه تداوي الجروح...


جزاكي الله خير خيتو على الطرح الرائع...

تقبلي تحياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق كاكاشي
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 1
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 6133
شهرة العضو : 21

مُساهمةموضوع: رد: نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○   الأحد فبراير 19, 2012 3:17 pm

شكرا على النصيحه

وجزاك الله خيرا


وبارك الله فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AL-MATAHRY
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
القسم المفضـل . : قسم الأنمي العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Dragon Ball
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2847
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : عاصمة الالبان

مُساهمةموضوع: رد: نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○   الجمعة فبراير 24, 2012 8:47 pm

ثانكس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصيحتي : ○• إبتســــــــ =)ــم •○
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •◣ المنـزل الإســـلامـــي ◢• :: ♣ القســم الإســلآمي العــــــآم ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..