بسم الله الرحمن الرحيم






سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم





للتذكير : اليوم في الساعة ال8 مساءاً سوف يلعب النصر مع هجر في استاد الامير فيصل بن فهد
















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]














دوري زين: الاتفاق في استراحة الأنصار .. والنصر يلاقي هجر والرائد ضيفاً على نجران

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تستأنف مساء يوم الأربعاء مباريات دوري زين للمحترفين بعد توقف لأكثر من أسبوع بسبب إقامة مباريات بطولة كأس ولي العهد, حيث ستعود البطولة باقامة مباريات الجولة الثامنة عشر, والتي ستفتتح بثلاث مواجهات.
حيث يلاقي النصر السابع بـ24 نقطة نظيره هجر التاسع بـ18 نقطة, ويقام اللقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة 8:10م, ويأمل النصر في مواصلة انتصاراته بعد تغلبه في الجولة الأخيرة على الفتح بهدف نظيف, ويطمح في الحاقه بجاره هجر الذي يقدم في الجولات الأخيرة مستويات متميزة أسهمت في تقدمه في سلم الترتيب.
وفي مواجهة أخرى, يلتقي الاتفاق الثالث بـ38 بمتذيل الترتيب الأنصار الذي لا يملك أي نقطة, وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة 8:10م, ويطمح الفريق الاتفاقي في مواصلة مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري, في حين يأمل الأنصار في حصد أولى نقاطه في بطولة الدوري وأن يوقف مسلسل هزائمه المتتالية في البطولة.
وفي المواجهة الثالثة, يلتقي نجران صاحب المركز الحادي عشر بـ16 نقطة نظيره الرائد الذي يحل في المركز قبل الأخير بـ12 نقطة, وذلك على ملعب الأخدود بنجران, ويأمل كلا الفريقين في استعادة نغمة الانتصارات, حيث خسرا في الجولة الأخيرة, وتعتبر هذه المواجهة مهمة للفريق الرائدي الذي يبحث عن التقدم في سلم الترتيب, حيث تضعه الخسارة في موقف صعب وسيكون معرضاً للهبوط بنسبة كبيرة.
















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















إحصائيات ينفي إيقاف غالب أمام هجر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نفى موقع احصائيات الإلكتروني والمهتم باحصائيات دوري زين للمحترفين, إيقاف اللاعب إبراهيم غالب لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء كما ذكر في بعض وسائل الإعلام يوم الاثنين, وقال الموقع عبر تويتر "نؤكد أن إبراهيم غالب غير موقوف وليس لديه سوى كرتين حيث سبق أن أوقف أمام الاتحاد بسبب البطاقات الملونة, ثم لعب بعدها 6 مباريات هي القادسية والأنصار والرائد والأهلي والفيصلي والفتح حصل على بطاقتين في لقاءي الأهلي والفتح فقط". وكانت إحدى الصحف الورقية قد أكدت أن اللاعب موقف عن الجولة الثامنة عشر من دوري زين للمحترفين بسبب البطاقات الصفراء مستغربة بيان الموقع الذي خلا من اسمه.


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















عباس: نعاني من الارتباك في المباريات الكبيرة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد مدرب النصر ماتورانا على اعتزازه بجماهير النصر وبدورها الداعم للفريق وقال انني اقدر الظروف التي مرت بها الجماهير جراء خروجنا من كأس ولي العهد في المباراة التي كشفت لي جملة من أمور الفريق الفنية. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب ماتورانا بالمركز الإعلامي بالنادي إلى جانب اللاعب احمد عباس واضاف كلنا متألمين من ذلك وهذا الألم سيجعلنا نبذل جهوداً مضاعفة في عملنا لصناعة فريق قوي تفتخر به الجماهير ويحقق لها الانجازات وهذا وعد مني لهم بذلك.
وقال إننا عملنا على استغلال الايام الماضية لتصحيح وضع الفريق وتقوية خطوطه ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة نتمكن من خلالها تحقيق نتيجة المباراة وهذا ما نرجوه. وبين ان كرة القدم جملة من الاخطاء من يستغلها يكسب والأخطاء جزء من اللعبة وعلينا أن نستفيد من كل خطأ في المستقبل. واضاف إن إدارة النادي تسعى لجلب أي لاعب تراه يخدم الفريق والباب مفتوح لذلك خلال الفترة الشتوية.
واشار إلى انه عندما قال في المؤتمر الصحفي انه كان يتمنى أن يغير احد عشر لاعباً بين شوطي مباراة الفريق امام الهلال كان ذلك نتيجة الهبوط العام الذي صاحب أداء جميع اللاعبين بلا استثناء في تلك المباراة مشيراً الى ان مباراة هجر قد تشهد بعض التغييرات في بعض المراكز . مبيناً أن فريق كرة القدم كالإنسان المهم قيه القلب وقلب الفريق في وسطه وهذا ما دعاني في المباراة الماضية الى ان تكون تغييراتي في خط الوسط.
واكد انه طلب نقل تدريب الفريق مساء الاثنين لأستاذ الامير فيصل بن فهد لتغيير الاجواء الروتينية وتعويد اللاعبين على أرضية الملعب. ونفى ان يكون قد تحدث عن رحيل أي لاعب من الفريق وقال إننا نسمع الكثير ونقرأ مثل ذلك ولكننا لم نتحدث بمثل هذا إطلاقا.
وحول إشادة رئيس لجنة الحكام عمر المهنا به كونه من المدربين الذين لا تبدر منهم أي اعتراضات على قرارات الحكام قال انني اقدر جميع الحكام و لا أحب الاعتراض على أي قرار لهم لأنني أرى أنهم جزء من اللعبة واحترم مهنتهم ومهمتي تتمثل في تركيزي على فريقي فقط .
عباس: نعاني من الارتباك في المباريات الكبيرة
أكد لاعب النصر أحمد عباس جاهزيته لمشاركة فريقه في مباراة هجر وقال انه هو وزملاؤه جاهزون للمباراة مشيراً الى ان الاستعداد لها جاء كالاستعداد لأي مباراة وقال إننا نسعى فيما تبقى من مباريات الدوري لتعويض كبوة خروجنا من كأس سمو ولي العهد وأمامنا كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وبين ان خبرة بعض اللاعبين قد لا تسعفهم في المباريات الكبيرة حيث يحدث لهم بعض الارتباك الذي ينعكس على الفريق ولكن مع استمرار المباريات سيكتسبون الخبرة اللازمة وستتحسن النتائج مشيراً الى ان النصر يملك افضل اللاعبين السعوديين وقال أنا أخالف الذين يقولون ان النصر لا يملك لاعبين وانه لا يمكن ان ينافس بهم بقية الفرق والحقيقة أن هؤلاء لا يملكون المقومات التي تمنحهم مقومات التقييم الفني.














[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
















غضب النصر يصطدم بطموح هجر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعود عجلة دوري زين السعودي للمحترفين للدوران بعد توقف إجباري لاستكمال منافسات كأس ولي العهد، حيث تقام اليوم ثلاثة لقاءات لحساب الجولة الـ18 عند الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء، ففي الرياض يسعى فريق النصر الكروي الأول لمصالحة جماهيره الغاضبة حين يلاقي هجر، ويستعد فريق الاتفاق الكروي الأول لزيادة غلته من النقاط والأهداف على حساب ضيفه الوديع فريق الأنصار الكروي الأول، ويشد فريق الرائد الكروي الأول الرحال إلى نجران لملاقاة مستضيفه فريق نجران الكروي الأول في منازلة متكافئة بين الطرفين.

النصر x هجر
على ملعب الأمير فيصل بن فهد يستضيف فريق النصر الكروي الأول ضيفه فريق هجر الكروي الأول في منازلة تميل كفتها للفريق النصراوي الذي يدخلها بعد أن حقق فوزا صعبا على فريق الفتح بهدف دون رد في الجولة الماضية ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة حافظ بها على مركزه السابع، وسيخطط مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا على كسب المباراة وإضافة نقاطها لمصلحته لتحسين مركزه ومداواة جراح فريقه ومصالحة جماهيره بعد خروجه المر من كأس ولي العهد على يد غريمه الفريق الهلالي 1/4 مستثمرا عاملي الأرض والجماهير، فيتوقع أن ينتهج ماتورانا أسلوبا متوازنا بين الناحيتين الدفاعية والهجومية مطالبا لاعبيه بإقفال مناطقهم الخلفية مع الاعتماد على تنويع الغارات الهجومية والتركيز على الأطراف واللجوء للتسديد من خارج المنطقة، على أمل إحراز هدف يبطل أي مفاجأة يخطط لها أبناء الأحساء، متبعا طريقة 4/2/2/2 بتواجد عبدالله العنزي في الحراسة وأمامه خالد الغامدي ومحمد عيد وعمر هوساوي وعبده برناوي، وفي المحاور الدفاعية عبدالعزيز فلاتة وشايع شراحيلي، وأمامهما في وسط الشق الهجومي كيم بيونج سوك وحسين عبدالغني، وفي الهجوم محمد السهلاوي والحاج بوقش، ويتغيب عن فريق النصر لاعباه الكولمبي خوان بينو بداعي الإصابة والموقوف إبراهيم غالب لتأكد حصوله على الإنذار الثالث.
على الطرف الآخر يخوض فريق هجر اللقاء بعد خسارته من الفريق الاتفاقي بهدف دون رد ليتجمد رصيده على 18 نقطة وضعته تاسع الترتيب العام، ولعل مدرب الفريق البرازيلي أدونالدو باتريسيو يدرك صعوبة مهمة لاعبي فريقه وهو يواجه فريقا جريحا خرج بخسارة كبيرة من أمام فريق الهلال ما يعني سعي المدرب النصراوي ولاعبيه لكسب المنازلة ومصالحة جماهيرهم الغاضبة باتباع طريقة هجومية بحثا عن الكسب وحده على حساب ضيفهم فريق هجر الذي قدم مستويات جيدة ومتصاعدة، ويأمل أنصاره بمواصلة المشوار والتقدم لمركز آمن في سلم الترتيب العام، فمن المتوقع أن يلجأ باتريسيو لتأمين مناطقه الخلفية وتكثيف منطقة الوسط من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أقلها خطف نقطة ستكون بطعم الانتصار أمام مستضيفه فريق النصر، معتمدا على المناوشات الهجومية المرتدة على أمل إحراز هدف يلخبط أوراق النصر ويزيد متاعب لاعبيه ويحيد جماهيره، ويعول كثيرا على طريقة 4/3/2/1 بحضور مصطفى ملائكة في الحراسة، وفي الدفاع مصطفى الحلو وعبداللطيف البهداري وحسين الشويش وعبدالله أبو همبل، وفي المحاور الدفاعية توفيق أبو حميد ويوسف الموينع وحازم جودت، وفي وسط الشق الهجومي محمد الخميس وخالد الرجيب، وفي المقدمة داسيلفا.



















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
















دوري زين يعود للظهور عبر الرياضية السعودية حصرياً



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تنقل القناة الرياضية السعودية"1"، مساء غداً الاربعاء عند الساعة 8:10، اللقاء الذي يجمع فريقي النصر وهجر، ضمن منافسة دوري زين السعودي للمحترفين، من أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه خالد السعيد ويستضيف خلاله محللي القناة يوسف خميس وصالح الحمادي،وفي التغطية الميدانية عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم وفي الوصف والتعليق نبيل نقشبندي.
وعبر الرياضية السعودية"2" وضمن ذات المنافسة، ينقل اللقاء الذي يجمع فريقي الاتفاق والانصار عند الساعة 8:10، من أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه عيسى الجوكم ويستضيف خلال محللي القناة حمود السلوة وزكي الصالح، وفي التغطية الميدانية فيصل القحطاني وبدر رافع، وفي الوصف والتعليق يوسف السلطان.
وعبر الرياضية السعودية 3" ينقل اللقاء الذي يجمع فريقي نجران والرائد، عند الساعة 8:10، من أرض ملعب نادي الأخدود بنجران،وستواجد بالتغطية الميدانية فيصل الملوقي ، وفي الوصف والتعليق عبدالله الغامدي.
















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
















رسمياً النصر يوقع مع اللاعب طلال عسيري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قدمت إدارة نادي النصر شكرها وتقديرها لإدارة نجران برئاسة الاستاذ صالح أل مريح لموافقتها على التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب طلال عسيري ليتمكن من التسجيل خلال الفترة الحالية .

من جانبه أشاد مدير عام كرة القدم الأستاذ محمد السويلم بالتعاون المثمر والبناء الذي أظهرته ادارة نجران بهذا الخصوص .

حيث وقع اللاعب قبل قليل رسمياً للنصر بحضور الأمين العام للنادي الأستاذ علي حمدان .

من جانبه أعرب الكابتن طلال عسيري عن سعادته وسروره بالانتقال رسمياً للنصر وقال النصر نادي كبير وكل لاعب يتمنى أن يرتدى شعار العالمي وأنا لم أتردد لحظة في قبول عرض النصر وأتمنى من الله ان يوفقني لأكون عند ثقتهم بي .

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















ماتورانا : اعتز بجماهير النصر وسنعمل لتصحيح اخطاؤنا .. عباس : مستعدون لتجاوز هجر



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أكد مدرب النصر ماتورانا على اعتزازه بجماهير النصر وبدورها الداعم للفريق وقال انني اقدر الظروف التي مرت بها الجماهير جراء خروجنا من كأس ولي العهد في المباراة التي كشفت لي جملة من أمور الفريق الفنية. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب ماتورانا بالمركز الإعلامي بالنادي إلى جانب اللاعب احمد عباس واضاف كلنا متألمين من ذلك وهذا الألم سيجعلنا نبذل جهوداً مضاعفة في عملنا لصناعة فريق قوي تفتخر به الجماهير ويحقق لها الانجازات وهذا وعد مني لهم بذلك .

وقال إننا عملنا على استغلال الايام الماضية لتصحيح وضع الفريق وتقوية خطوطه ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة نتمكن من خلالها تحقيق نتيجة المباراة وهذا ما نرجوه .

وبين ان كرة القدم جملة من الاخطاء من يستغلها يكسب والأخطاء جزء من اللعبة وعلينا أن نستفيد من كل خطأ في المستقبل .

واضاف إن إدارة النادي تسعى لجلب أي لاعب تراه يخدم الفريق والباب مفتوح لذلك خلال الفترة الشتوية .

واشار إلى انه عندما قال في المؤتمر الصحفي انه كان يتمنى أن يغير احد عشر لاعباً بين شوطي مباراة الفريق امام الهلال كان ذلك نتيجة الهبوط العام الذي صاحب أداء جميع اللاعبين بلا استثناء في تلك المباراة مشيراً الى ان مباراة هجر قد تشهد بعض التغييرات في بعض المراكز . مبيناً أن فريق كرة القدم كالإنسان المهم قيه القلب وقلب الفريق في وسطه وهذا ما دعاني في المباراة الماضية الى ان تكون تغييراتي في خط الوسط .

واكد انه طلب نقل تدريب الفريق مساء الاثنين لأستاذ الامير فيصل بن فهد لتغيير الاجواء الروتينية وتعويد اللاعبين على أرضية الملعب .

ونفى ان يكون قد تحدث عن رحيل أي لاعب من الفريق وقال إننا نسمع الكثير ونقراء مثل ذلك ولكننا لم نتحدث بمثل هذا إطلاقا .

وحول إشادة رئيس لجنة الحكام عمر المهنا به كونه من المدربين الذين لا تبدر منهم أي اعتراضات على قرارات الحكام قال انني اقدر جميع الحكام و لا أحب الاعتراض على أي قرار لهم لأنني أرى أنهم جزء من اللعبة واحترم مهنتهم ومهمتي تتمثل في تركيزي على فريقي فقط .



أكد لاعب النصر أحمد عباس جاهزيته لمشاركة فريقه في مباراة هجر وقال انه هو وزملاؤه جاهزون للمباراة مشيراً الى ان الاستعداد لها جاء كالاستعداد لأي مباراة وقال إننا نسعى فيما تبقى من مباريات الدوري لتعويض كبوة خروجنا من كأس سمو ولي العهد وأمامنا كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

وبين ان خبرة بعض اللاعبين قد لا تسعفهم في المباريات الكبيرة حيث يحدث لهم بعض الارتباك الذي ينعكس على الفريق ولكن مع استمرار المباريات سيكتسبون الخبرة اللازمة وستتحسن النتائج مشيراً الى ان النصر يملك افضل اللاعبين السعوديين وقال أنا أخالف الذين يقولون ان النصر لا يملك لاعبين وانه لا يمكن ان ينافس بهم بقية الفرق والحقيقة أن هؤلاء لا يملكون المقومات التي تمنحهم مقومات التقييم الفني .


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]























النصر يرغب بمصالحة جماهيره



في دوري زين: الاتفاق يبحث عن نقاط الأنصار



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تنطلق غداً الأربعاء الجولة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين بـ3 مباريات تقام جميعها عند الساعة 8:10 مساءً.
فعلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض يستضيف النصر نظيره هجر، ويحل النصر في المركز السابع بـ24 نقطة، فيما يملك هجر 18 نقطة في المركز التاسع، ويسعى الطرفان لتحقيق الفوز خاصة النصر الذي يرغب في مصالحة جماهيره بعد الخروج من كأس ولي العهد على يد غريمه التقليدي الهلال الأسبوع الماضي.
وفي الدمام يحل فريق الأنصار ضيفاً على الاتفاق، ويسعى الأخير لمواصلة انتصاراته ومزاحمة الأهلي على الصدارة، حيث يملك الاتفاق 38 نقطة في المركز الثالث بينما يحل الأنصار في المركز الـ14 بدون أي نقطة.
وتختتم مباريات الغد بمواجهة نجران والرائد على ملعب الأخدود في نجران، ويملك الفريق النجراني 16 نقطة في المركز الـ11، فيما يملك الرائد 12 نقطة في المركز الثالث عشر، ويسعى الفريقان للهروب من مراكز المؤخرة.















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















نجران يتنازل عن عسيري.. واللاعب يوقِّع في كشوفات النصر



ماتورانا: لم أطلب تغيير أي لاعب.. وأقدِّر الحكام لذلك لا أعترض عليهم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أكد الكولومبي ماتورانا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اعتزازه بجماهير النصر وبدورها الداعم للفريق، وقال: "أقدر الظروف التي مرت بها الجماهير من جراء خروجنا من كأس ولي العهد، في المباراة التي كشفت لي جملة من أمور الفريق الفنية".
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده ماتورانا بالمركز الإعلامي بالنادي إلى جانب اللاعب أحمد عباس، قبل مواجهة هجر غداً، وقال: "كلنا متألمون من ذلك، وهذا الألم سيجعلنا نبذل جهوداً مضاعفة في عملنا لصناعة فريق قوي، تفتخر به الجماهير، ويحقق لها الإنجازات، وهذا وعد مني لهم بذلك".
أضاف: "عملنا على استغلال الأيام الماضية لتصحيح وضع الفريق، وتقوية خطوطه، ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة أمام هجر، نتمكن من خلالها تحقيق نتيجة المباراة. هذا ما نرجوه".
وبيّن أن كرة القدم جملة من الأخطاء، من يستغلها يكسب، والأخطاء جزء من اللعبة، وعلينا أن نستفيد من كل خطأ في المستقبل.
وأضاف بأن إدارة النادي تسعى لجلب أي لاعب تراه يخدم الفريق، والباب مفتوح لذلك خلال الفترة الشتوية.
وأشار إلى أنه عندما قال في المؤتمر الصحفي إنه كان يتمنى أن يغيِّر أحد عشر لاعباً بين شوطَيْ مباراة الفريق أمام الهلال كان ذلك نتيجة للهبوط العام الذي صاحب أداء جميع اللاعبين بلا استثناء في تلك المباراة.
مشيراً إلى أن مباراة هجر قد تشهد بعض التغييرات في بعض المراكز، ومبيناً أن فريق كرة القدمكالإنسان، المهم فيه القلب، وقلب الفريق في وسطه، وهذا ما دعاني في المباراة الماضية إلى أن تكون تغييراتي في خط الوسط.
ونفى أن يكون قد تحدّث عن رحيل أي لاعب من الفريق، وقال إننا نسمع الكثير، ونقرأ مثل ذلك، ولكننا لم نتحدث بمثل هذا إطلاقاً.
وحول إشادة رئيس لجنة الحكام عمر المهنا به؛ كونه من المدربين الذين لا تبدر منهم أي اعتراضات على قرارات الحكام، قال "إنني أقدّر جميع الحكام، ولا أحب الاعتراض على أي قرار لهم؛ لأنني أرى أنهم جزء من اللعبة، وأحترم مهنتهم، ومهمتي تتمثل في تركيزي على فريقي فقط".
من جهته أكد لاعب النصر أحمد عباس جاهزيته لمشاركة فريقه في مباراة هجر، وقال: "جاهزون للمباراة أنا وزملائي، وسنعوّض كبوة خروجنا من كأس ولي العهد، وأمامنا كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال".
وبيّن أن خبرة بعض اللاعبين قد لا تسعفهم في المباريات الكبيرة؛ حيث يحدث لهم بعض الارتباك، الذي ينعكس على الفريق، ولكن مع استمرار المباريات سيكتسبون الخبرة اللازمة، وستتحسن النتائج".
وتابع: "النصر يملك أفضل اللاعبين السعوديين، وأنا أخالف الذين يقولون إن النصر لا يملك لاعبين، وإنه لا يمكن أن ينافس بهم بقية الفِرَق، والحقيقة أن هؤلاء لا يملكون المقومات التي تمنحهم التقييم الفني".
من جهتها قدمت إدارة نادي النصر شكرها وتقديرها لإدارة نجران برئاسة صالح آل مريح؛ لموافقتها على التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب طلال عسيري؛ ليتمكن من التسجيل خلال الفترة الحالية.
من جانبه أشاد المدير العام لكرة القدم محمد السويلم بالتعاون المثمر والبنّاء الذي أظهرته إدارة نجران بهذا الخصوص؛ حيث وقّع اللاعب رسمياً للنصر، بحضور الأمين العام للنادي علي حمدان.
من جانبه أعرب الكابتن طلال عسيري عن سعادته وسروره بالانتقال رسمياً إلى النصر، وقال: "النصر نادٍ كبير، وكل لاعب يتمنى أن يرتدى شعار العالمي، وأنا لم أتردد لحظة في قبول عرض النصر، وأتمنى من الله أن يوفقني لأكون عند ثقتهم بي".























[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
















لجنة الحكام تعلن أسماء قضاة الملاعب في الجولة الـ18 من الدوري



فهد المرداسي يقود مواجهة الاتحاد والشباب.. والعواجي للهلال والفيصلي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أعلنت لجنة الحكام الرئيسية أسماء الحكام الذين سيديرون مباريات الجولة الـ18 من دوري زين للمحترفين، التي ستقام يومَيْ الأربعاء والخميس، وجاءت على النحو الآتي:

الأربعاء:
النصر – هجر: تُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد عند الساعة 8:15 مساءً، ويقودها الحكم عبدالعزيز الفنيطل، ويساعده نواف العتيبي ومنور أبكر، والحكم الرابع خالد صلوي.
الاتفاق – الأنصار: تُقام على ملعب الأمير محمد بن فهد عند الساعة 8:15 مساءً، ويقودها الحكم تركي الخضير، ويساعده خالد الدغيري ومحمد الخضيري، والحكم الرابع عبدالهادي العمري.
نجران – الرائد: تُقام على ملعب نادي الأخدود عند الساعة 8:15 مساءً، ويقودها الحكم خالد الزهراني، ويساعده عبدالعزيز الأسمري ومحمد خماش، والحكم الرابع عامر الشهري.

الخميس:
الهلال – الفيصلي: تُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد عند الساعة 3:30 عصراً، ويقودها الحكم مرعي العواجي، ويساعده عبدالعزيز الكثيري وخلف المهنا، والحكم الرابع محمد القرني.
التعاون – الأهلي: تُقام على ملعب مدينة الملك عبدالله عند الساعة 3:30 عصراً، ويقودها عبدالرحمن العمري، ويساعده مؤيد الصايغ وماجد الناصر، والحكم الرابع محمد النحيت.
الاتحاد – الشباب: تُقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل عند الساعة 8:15 مساءً، ويقودها فهد المرداسي، ويساعده بدر الشمراني وناصر المظفر، والحكم الرابع عبدالرحمن المالكي.
القادسية – الفتح: تُقام على ملعب الأمير سعود بن جلوي عند الساعة 8:15 مساءً، ويقودها فهد العريني، ويساعده فهد العمري وأحمد فقيهي، والحكم الرابع محمد الشيف.
















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



















سيقبض 35 ألفا شهريا.. والنصر يتدرّب في «الملز»

السويلم يتراجع عن العمل «المجاني».. راتبه الأعلى



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أبرمت إدارة نادي النصر عقداً مع محمد السويلم مدير عام إدارة كرة القدم براتب شهري 35 ألف ريال ليصبح أعلى العاملين دخلاً إلى جانب حصوله على راتب شهرين يمثل بدل السكن بينما صرفت له 70 ألف ريال قبل عدة أيام لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة به.
وكان السويلم قد أكد في وقت سابق رفضه الحصول على أي مقابل مادي نظير عمله في نادي النصر إلا أنه سرعان ما طلب الحصول على مبلغ مالي.
في المقابل, سرحت الإدارة عبد العزيز السماري مدير عام الفريق الأولمبي لعدم الحاجة إلى خدماته.
من جانب آخر, انتقل الفريق الأصفر إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز لإجراء حصته التدريبية المغلقة بعد موافقة مكتب رعاية الشباب على طلب النصر حيث شارك الجزائري الحاج بوقاش بجانب محمد السهلاوي في خط المقدمة خلال المناورة التي أجراها المدرب الكولمبي ماتورانا وتابعها من خارج الملعب كي يلاحظ قدرة لاعبيه على تطبيق التكتيك الذي طلبه منهم استعداداً لمواجهة هجر مساء غد ضمن الجولة 18 من دوري زين السعودي.
وشارك البرازيلي داسيلفا كلاعب بديل للحاج بوقاش الذي تجاوز الإصابة التي لحقت به في تدريب أمس الأول فيما واصل البرازيلي تقديم لمحات جيدة خلال الجزء الأخير من المناورة ولم يتسن للمدافع طلال عسيري الذي أنهى ارتباطه بنادي نجران بشكل رسمي وحضر التمرين بعد وصوله مرهقاً من جدة برفقة وكيل أعماله حيث حرص على التواجد والالتقاء بالأمير فيصل بن تركي رئيس النادي والأمير وليد بن بدر المشرف العام على الفريق اللذين حضرا التدريب.
وكان فهد المشيقح نائب الرئيس قد احتفى بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين بعد فراغهم من التدريب في استراحته.
من جهة أخرى, قدم فايز المعجل عضو هيئة الشرف والمشرف على الفريق الأولمبي راتب شهر للاعبي الفريق الأولمبي وذلك ضمن إطار دعمه للفريق.


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















هجر يحل ضيفا على النصر في موقعة استعادة الكبرياء وضمان البقاء




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن حصد نقاط مواجهته الليلة كاملة حينما يستضيف فريق هجر ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين و التي ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض . مواجهة تصطدم فيه رغبة الفريق النصراوي بتحدي و إصرار الفريق الهجراوي الذي يسعى لمواصلة حصد نقاط المواجهة و تعزيز تواجده في مراكز الدفء بينما يبحث الفريق النصراوي لاستعادة قليل من هيبته في الجولات الأخيرة من دوري زين .
يدخل الفريق النصراوي ( العالمي ) لإكمال مسيرة التصحيح و الزحف مجدداً لمراكز المقدمة بعد نتائج مخيبة لطموح عشاقه و جماهيره ، لذا عمد المدير الفني الكولمبي السيد فرانشيسكو ماتورانا خلال الفترة الماضية على تجهيز الفريق و الوقوف على مستوى اللاعبين المنضمين حديثاً من محترفين أجانب و محليين . كما شهدت التدريبات الأخيرة إلى الإيعاز للتمارين التكتيكية من خلال اللعب السريع و الاعتماد على سرعة انطلاقة الأطراف. لذا ستكون التشكيلة المتوقعة مكونة من خالد راضي و أمامه الرباعي عبده برناوي و محمد عيد و عمر هوساوي و خالد الغامدي و في الوسط إبراهيم غالب و خالد عزيز و حسين عبدالغني و خالد الزيلعي و في المقدمة محمد السهلاوي و الكوري الجنوبي كيم بيونغ سوك. و سيعمد السيد ماتورانا إلى إقفال المساحات على مهاجم الفريق الهجراوي خالد الرجيب و كذلك إبطال سرعة الارتداد الهجراوي . في الجانب الآخر يدخل الفريق الهجراوي ( شيخ الأندية ) المباراة بحثا عن استعادة نغمة الانتصارات التي غاب عنها في الجولة الماضية سعيا لتعزيز مركزه الحالي و يضمن بقاءه قبل الدخول في حسابات مصيرية . لذا عمد المدير الفني البرازيلي أدونالدو باتريسيو خلال فترة التوقف في دوري زين على تعزيز إيجابيات الفريق و تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبو الفريق ، كما عمد باتريسيو على الوقوف على مستوى اللاعبين الأجانب و هما الكاميروني مصطفى مختار و البرازيلي لياندسون دياز دا سيلفا . لذا ستكون التشكيلة المتوقعة مكونة من مصطفى ملائكة للذود عن مرماه و أمامه الرباعي المكون من مصطفى الحلو و الكاميروني مصطفى مختار و الفلسطيني عبداللطيف البهداري و حسين الشويش و في خط الوسط يوسف الموينع و سعد اليامي و عواد العنزي و محمد الخميس و توفيق بوحميد و في المقدمة وحيداً قائد الفريق خالد الرجيب . فهي التشكيلة المتوقعة من خلال تكثيف الوسط من أجل إخماد فعالية وسط الفريق النصراوي و أطرافه خاصة من الجهة اليمنى متمثلة في انطلاقات خالد الغامدي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















طلال عسيري يوقع رسميا للنصر



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قدمت إدارة نادي النصر شكرها وتقديرها لإدارة نجران برئاسة صالح أل مريح لموافقتها على التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب طلال عسيري ليتمكن من التسجيل خلال الفترة الحالية .من جانبه أشاد مدير عام كرة القدم محمد السويلم بالتعاون المثمر والبناء الذي أظهرته ادارة نجران بهذا الخصوص.


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]













عسيري نجران وقع في الكشوفات النصراوية

استبعاد هوساوي وريان والقحطاني قبل مواجهة هج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استبعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولمبي ماتورانا اللاعبين عمر هوساوي وريان بلال وعبدالرحمن القحطاني وطلال عسيري من قائمة الفريق التي ستواجه اليوم (الإربعاء) هجر ضمن مباريات الجولة ال18 من دوري "زين" للمحترفين، وذلك لأسباب فنية، وأستدعى لأول مرة المهاجم البرازيلي واجنر ديسلفا في المعسكر ليكون ضمن قائمة البدلاء واعتمد ماتورانا خلال المناورة المغلقة التي أجراها أمس (الثلاثاء) قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء وضمت اللاعبين خالد راضي وخالد الغامدي وعبدالمحسن العسيري ومحمد عيد وعبده برناوي وشايع شراحيلي وخالد عزيز والكوري كيم وحسين عبدالغني والجزائري الحاج بوقاش ومحمد السهلاوي.
ومن جهة اخرى وقع اللاعب طلال عسيري رسمياً للنصر
وقدمت إدارة نادي النصر شكرها وتقديرها لإدارة نجران صالح آل مريح لموافقتها على التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب طلال عسيري ليتمكن من التسجيل خلال الفترة الحالية .
و أعرب الكابتن طلال عسيري عن سعادته وسروره بالانتقال رسمياً للنصر وقال: "النصر ناد كبير وكل لاعب يتمنى أن يرتدي شعار "العالمي" وأنا لم أتردد لحظة في قبول عرض النصر وأتمنى ان التوفيق لأكون عند ثقتهم بي".















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

















عباس : النصر يملك أفضل اللاعبين المحليين

ماتورانا : مشكلتنا في الوسط وهذا سر مطالبتي بتغيير 11 لاعباً أمام الهلال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[center]كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولمبي ماتورانا أن إدارة النادي تسعى لجلب أي لاعب تراه يخدم الفريق في الفترة المقبلة والباب لايزال مفتوحا لذلك خلال الفترة الشتوية الحالية جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب ماتورانا مع لاعب الفريق الأول أحمد عباس أمس(الثلاثاء).وبين ماتورانا أنه عندما قال: في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه السابقه أمام الهلال أنه كان يتمنى أن يغير أحد عشر لاعبا بين شوطي المباراة كان ذلك نتيجة الهبوط العام الذي صاحب أداء جميع اللاعبين بلا استثناء في تلك المباراة مشيرا إلى أن مباراة هجر قد تشهد بعض التغييرات في بعض المراكز، وأضاف: "فريق كرة القدم كالإنسان المهم فيه القلب وقلب الفريق في وسطه وهذا ما أجبرني في اللقاء الأخير إلى أن تكون تغييراتي في خط الوسط، وعملنا على استغلال الأيام الماضية لتصحيح وضع الفريق وتقوية خطوطه ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة نتمكن من خلالها تحقيق نتيجة المباراة وهذا ما نطمح إليه".وشدد ماتورانا أن كرة القدم جملة من الأخطاء من يستغلها يكسب والأخطاء جزء من اللعبة وعلينا أن نستفيد من كل خطأ في المستقبل.وحول إشادة رئيس لجنة الحكام عمر المهنا به كونه من المدربين الذين لا تبدر منهم أي اعتراضات على قرارات الحكام قال: "أقدر جميع الحكام و لا أحب الاعتراض على أي قرار لهم كوني أرى أنهم جزء من اللعبة واحترم مهنتهم ومهمتي تتمثل في تركيزي على فريقي فقط".ونفى ماتورانا أن يكون قد تحدث عن رحيل أي لاعب من الفريق.وأكد انه طلب نقل تدريب الفريق مساء الاثنين لملعب الامير فيصل بن فهد لتغيير الأجواء الروتينية وتعويد اللاعبين على أرضية الملعب.من جهته كشف اللاعب أحمد عباس أن خبرة بعض اللاعبين قد لا تسعفهم في المباريات الكبيرة ويحدث لهم بعض الارتباك الذي ينعكس على الفريق ولكن مع استمرار المباريات سيكتسبون الخبرة اللازمة وستتحسن النتائج مشيرا إلى أن النصر يملك أفضل اللاعبين السعوديين وقال: "أخالف الذين يقولون ان النصر لا يملك لاعبين وأنه لا يمكن أن ينافس بهم بقية الفرق والحقيقة أن هؤلاء لا يملكون المقومات التي تمنحهم مقومات التقييم الفني.وأبدى عباس جاهزيته لمشاركة فريقه في مباراة هجر مشيرا إلى أن الاستعداد لها جاء كالاستعداد لأي مباراة وقال: "نسعى فيما تبقى من مباريات الدوري لتعويض كبوة خروجنا من كأس ولي العهد وأمامنا كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال".




















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















دوري ممتاز الناشئين

صغار النصر يستضيفون الاتحاد والهلال يواجه الطائي



تفتتح عصر اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم بإقامة ستة مواجهات، ففي أقوى مباريات الجولة يستضيف النصر على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود فريق الاتحاد، ويأتي النصر في (الوصافة) ب 17 نقطة؛ فيما يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 10 نقاط، ويواجه الهلال (المتصدر) ب 20 نقطة، على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضيفه الطائي الذي يقبع في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط، ويحل الأهلي ضيفا على الشباب في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، ويملك الشباب 12 نقطة في المركز السادس، فيما يحتل الأهلي المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة.
ويلتقي الاتفاق على ملعبه منافسه التقليدي القادسية، ويحتل الاتفاق المرتبة الثالثة ب 15 نقطة، أما القادسية فيملك 13 نقطة في المرتبة الخامسة.
ويستضيف حطين على ملعبه فريق الوحدة ولدى حطين سبع نقاط في المركز العاشر، فيما يملك فريق الوحدة 10 نقاط في المركز الثامن، ويواجه النجمة الذي يحتل المركز ماقبل الأخير بأربع نقاط على ملعبه ضيفه التعاون صاحب المرتبة التاسعة الذي يدخل اللقاء وفي جعبته سبع نقاط.















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
















الاتحاد ينافس النصر على شيعان


أكد مصدر ل(دنيا الرياضة) أن إدارة نادي النصر قدمت عرضاً لإدارة نادي الشباب من أجل إعارة الحارس حسين شيعان نظير مليون ريال لإدارة الشباب ونصف مليون ريال للاعب. وأكد المصدر إن إدارة نادي الاتحاد فتحت مفاوضاتها مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان أمس(الثلاثاء) بشأن التعاقد مع الحارس حسين شيعان وجاءت التحركات الاتحاديه بعد تدني مستوى الحارس مبروك زايد لكثرة إصاباته ودخول بديله علي المزيدي في الستة أشهر الأخيرة من عقده دون التوصل لتجديد عقده الاحترافي.























[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
















ماتورانا يتراجع عن التلويح باستبدال 11 نصراويا





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تراجع مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، الكولومبي ماتورانا عن تلويحه باستبدال 11 لاعبا في الفريق، وهو ما صرح به إعلاميا عقب مباراة فريقه والهلال في كأس ولي العهد، مشيرا إلى أن حديثه عن رغبته في استبدال هؤلاء كان تعليقا عاديا، وقال في مؤتمر صحفي عقده أمس "هناك مدربون غيري قالوا مثل هذا الحديث وهو تعليق عادي، ولكن بعد أن تهدأ الأمور وتشاهد المباراة بهدوء يتضح أن التبديلات ربما من الممكن أن تكون أقل من ذلك".
واعتبر ما يثار في وسائل الإعلام عن رحيل بعض اللاعبين واستقطاب آخرين اجتهادات إعلامية، واستدرك "طالما أن الفترة الاحترافية لا تزال مفتوحة سنسمع مثل هذه الأخبار، وهذا طبيعي في أي دوري، وليس في الدوري السعودي فقط".
وتطرق ماتورانا إلى سبب طلبه إقامة تدريبات للفريق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مبينا أن الفريق منذ نوفمبر الماضي لم يحقق فوزا على هذا الملعب، وأضاف "طلبنا أن نقوم بحصة تدريبية في هذا الملعب على الأقل وهذا أمر جيد حتى يعود النصر إلى وضعه الطبيعي، وحتى نستطيع تكوين فريق قوي يسعد جماهيره وإدارته وأعضاء شرفه".
وشكر ماتورانا رئيس لجنة الحكام عمر المهنا على إشادته به لهدوئه في المباريات، وقال "أعتقد أن الحكم جزء من لعبة كرة القدم ويجب على أي مدرب أن يركز على فريقه ولاعبيه وأن يترك الأمور التحكيمية لأهل الاختصاص لأن كرة القدم هي لعبة للاستمتاع".
من جهة أخرى، وقع أمس اللاعب طلال عسيري رسمياً للنصر بحضور أمين عام النادي علي حمدان، وقدمت إدارة النصر شكرها وتقديرها لنظيرتها في نجران لموافقتها على التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب ليتمكن من التسجيل خلال الفترة الحالية.


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
















النصر يطلب مصالحة جماهيره أمام هجر



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يعود النصر اليوم إلى مواصلة الجري في الجولة الـ18 لدوري زين للمحترفين، حينما يستضيف نظيره هجر في إستاد الأمير فيصل بن فهد في الـ8.10 من مساء اليوم. ويقبع هجر في المركز التاسع من الترتيب، وهي منطقة دفء يبدو قانعاً فيها، خصوصاً أنه يبحث عن الاستقرار في موسمه الأول في دوري زين للمحترفين، وسيكون حريصاً على تجنب الخسارة هذا المساء، والخروج على الأقل بنقطة تعادل أمام خصم قوي يلعب على أرضه وبين جمهوره. ويعرف مدرب هجر كثيراً من أسرار النصر، حيث كانت له تجربة تدريبية معه، وهو يدرك أن النصر يبحث عن فوز معنوي بعد خروجه من كأس ولي العهد خالي الوفاض أمام الهلال بنتيجة 1 /4.
وسيكون المستضيف النصر أكثر رغبة في الهجوم وتحقيق النقاط الثلاث لاستعادة الثقة التي يحتاجها اللاعبون والجهازان الإداري والفني، وحتى تهدأ جماهير النادي التي أعلنت استياءها الشديد من الوضع الفني للفريق. وسيكون مدرب النصر، الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا تحت ضغط 90 دقيقة للخروج بانتصار يهدئ الأجواء النصراوية المشحونة من الأداء المتواضع وتذبذب المستويات من مباراة إلى أخرى.
وكان هجر خسر بصعوبة في الجولة الماضية أمام الاتفاق، بل كاد يحقق الفوز لولا سوء الطالع الذي صادف مهاجميه في المباراة، بينما كسب النصر نظيره الفتح في الجولة الماضية، وهو يسعى لتحسين ترتيبه في سلم الدوري، حيث يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة. ويمتلك النصر كثيراً من عناصر القوة التي تتمثل في الثلاثي محمد السهلاوي وظهيره المتجدد خالد الغامدي وخالد الزيلعي، بينما سيغيب محترفه خوان بابلو بينو لظروف الإصابة. في المقابل يمتلك هجر أوراقاً عدة مؤثرة أمثال محمد الخميس وتوفيق بوحيمد، إضافة إلى يوسف الموينع الذي يمثل عنصر الخبرة في الفريق.


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















[b]شمس النصر لا تظهر إلا في العصر[/b:4a