الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 نتائج واحصائيات الجولة التاسعه من دوري زين السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!єяяσя◆
محقق ذهبي
محقق ذهبي
avatar

نـقــــآط الإشرآف . : 20
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 56
القسم المفضـل . : قسم الترجمة ♥
الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1635
شهرة العضو : 5
المـوقـع . : ♥~منتديات المحقق كونان~♥
العـمــر . : 21

مُساهمةموضوع: نتائج واحصائيات الجولة التاسعه من دوري زين السعودي   الإثنين نوفمبر 21, 2011 6:44 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



خمسة أهداف كانت كفيلة بزف الفريق الاتفاقي لصدارة دوريزين السعودي للمحترفين بعد جولته التاسعة بعد أن دك شباك ضيفه التعاون بخمسة أهداف لهدف ليصل للنقطة 23 مبتعداً بفارق ثلاثة أهداف عن الشباب الذي يقاسمه نفس النقاط بفوز صعب وبضربة جزاء على مضيفه الفتح، وبفارق نقطة واحدة واصل الهلال مطاردة المتصدرين في المركز الثالث بعد أن تغلب على مضيفه الأنصار بهدفين دون مقابل ليصل للنقطة 21.
واستمر الأهلي في مركزه الرابع بـ 17 نقطة بعد أن تغلب على مضيفه هجر بثنائية كماتشو البرازيلي، وبدأ الاتحاد في رحلة جمع النقاط بعد أن تجاوز ضيفه الفيصلي 4-2 ليواصل مركزه الخامس بـ 13 نقطة، وصعد النصر للمركز السادس بفوز صعب ومثير في آخر دقائق المباراة على ضيفه نجران بثلاثة أهداف لهدفين، وأخيراً حقق الرائد فوزه الأول بعد سبع مباريات وكان ضحية صحوته القادسية الذي تجاوزه بهدف دون مقابل ليحصد نقطته الرابعة مستمراً في مركزه قبل الأخير.
وشهدت مباريات الجوله التاسعة وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي تسجيل (23) أهداف بمعدل (3,29) هدف لكل مباراة وصل بها عدد أهداف الدوري إلى (176) هدفاً، وحقق الرائد فوزه الأول في هذه الجوله بعد 6 خسائر وتعادل وحيد فيما استمر الأنصار بثمان خسائر دون أي نقطة حتى الآن، ولحق محمد السفري لاعب الاتفاق بزميله حمد الحمد ليكونا اللاعبان المحليان الوحيدان اللذان سجلا من ضربة حرة مباشرة من مجموع 11 هدف منها 9 أهداف للاعبين الأجانب، ولمع برق لاعب نجران عوض آل فرج بتصدره قائمة صناعة الأهداف بأربعة أهداف بعد أن أبدع في مباراة النصر بتسجيله هدف وصناعته لهدف زميله دوسان دوكك

دوري زين: الاتفاق يقسو على التعاون بخماسية ويخطف الصدارة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



سحق الفريق الأول بنادي الاتفاق نظيره التعاون بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما مساء يوم الجمعة في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.
وسجل للاتفاق أولاً لاعبه يوسف السالم بعد أن سدد كرة داخل منطقة الجزاء ارتطمت في مدافع التعاون ذياب مجرشي لتلج الشباك كهدف في الدقيقة 18, وعوض علي التركي الجزائية التي أهدرها في الدقيقة 37, بتسجله هدف التعاون الأول في الدقيقة 41 بعد أن استغل هفوة دفاعية من جانب الاتفاق.
وفي الشوط الثاني أحرز الاتفاق أربعة أهداف متتالية, سجلها كل من سياف البيشي بكرة رأسية في الدقيقة 44, سباستيان تيجالي هدفين في الدقيقة 68 و79, ومحمد السفري في الدقيقة 92 عبر كرة ثابتة.
وبهذا الفوز, يتصدر الاتفاق لائحة الترتيب بفارق الأهداف عن ملاحقة الشباب, وبرصيد 23 نقطة, في حين تراجع التعاون للمركز الثاني عشر بسبع نقاط.



==============================================================





دوري زين : الإتحاد يواصل انتصاراته و يكسب الفيصلي بأربعة أهداف لهدفين




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تمكن الفريق الإتحادي من التغلب على ضيفه الفيصلي بأربعة أهداف لهدفين ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة .
مثل فريق الإتحاد علي المزيدي في حراسة المرمى و رضا تكر و حمد المنتشري و راشد الرهيب و مشعل السعيد في الدفاع و مناف ابو شقير و باولو جورج و صالح الصقري و فهد العنزي و سلطان النمري في الوسط و محمد الراشد في الهجوم .
بينما مثل فريق الفيصلي تيسير النتيف في حراسة المرمى و أحمد البحري و عقيل بلغيث و فهد عداوي و ربيع الموسى في الدفاع وعمر عبدالعزيز و باسل الفهد و محسن القرني و وائل عيان و داريو جيرتك في الوسط و عاصم سيهتش في الهجوم .
بدأ اللقاء بداية متوسطة بين الفريقين حتى مضي الربع ساعة الأولى ليأتي بعدها صالح الصقري بالفرحة الإتحادية الأولى بقذيفة بعيدة المدى ارتدت من العارضة لترتطم بالحارس تيسير آل نتيف و تلج الشباك هدفاً أولاً في الدقيقة 17 ، بعدها تعرض القائد الإتحادي مناف أبو شقير لإصابة غادر على اثرها الملعب ليحل بديلاً عنه سعود كريري في الدقيقة 27 ، لكن المهاجم الفذ محمد الراشد لم يرغب ان ينتهي الشوط الأول الا بعد وضع بصمته بهدف ثاني من عرضية باولو جورج في الدقيقة 38 ، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين .
و مع بداية الشوط الثاني احرز باولو جورج الهدف الثالث من نقطة الجزاء في الدقيقة 48 ، لكن المدافع الإتحادي مشعل السعيد احرج فريقه عندما تعرض للطرد في الدقيقة 57 بعد دخوله على ربيع الموسى ، ليحرز بعدها الفيصلي هدفين سريعين الأول عن طريق بدر الخراشي من انفراد في الدقيقة 61 ، و البديل عبدالله المطيري في الدقيقة 62 ، ليحاول بعدها ديمتري تدارك الأمور و يزج بمعن خضري في المحور و نايف هزازي بدلاً لتنشيط الهجوم ، و في الوقت بدل الضائع و من كرة للفيصلي لعبها المطيري و ارتدت من القائم لترتد اتحادية سريعة و يحرز منها كريري هدف الفوز الرابع لينتهي اللقاء بأربعة اهداف اتحادية مقابل هدفين للفيصلي .
بهذه النتيجة يصعد الفريق الإتحادي الى النقطة 13 من 6 مباريات في المركز الخامس ، بينما بقي الفيصلي على نقاطه التسع من ثمان مباريات في المركز السادس .






==============================================================





دوري زين: مجرشي يقود الرائد للفوز الأول في الدوري على حساب القادسية



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



قاد ناجي مجرشي فريقه الرائد إلى أول انتصار له في دوري زين, عقب أن سجل هدف فريقه الوحيد في لقاء القادسية يوم الجمعة على ملعب الملك عبدالله ببريدة ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.
وجاء هدف ناجي برأسية في الدقيقة السابعة من زمن المباراة, بعد أن تلقى عرضية مميزة من الظهير الأيسر إبراهيم مدخلي, وحافظ الرائد على هذا الهدف طيلة الـ83 دقيقة, ليتوج أخيراً بفوزه الأول في بطولة الدوري.
وأضاف الرائد بهذا الفوز ثلاث نقاط لرصيده, ليصبح لديه أربع نقاط وضعته في المركز الثالث عشر, في حين بقي القادسية على نقاطه السبع وتراجع للمركز الحادي عشر في لائحة الترتيب.






==============================================================





دوري زين: الشباب "يفك" عقدة الفتح في الدوري بجزائية الشمراني



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين تمكن الفريق الشبابي من التغلب على مضيفه الفتحاوي بهدف دون مقابل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .
مثل فريق الفتح محمد شريفي في المرمى وسيسوكو و بدر النخلي و عبدالله العبدالله و حمدان الحمدان في الدفاع وعبدالله الدوسري و شادي أبو هشهش و أحمد بوعبيد و محمد الفهيد في الوسط و دوريس سالومو و ربيع السفياني في الهجوم .
بينما مثل الشباب وليد عبدالله في المرمى و عبدالله الأسطا و نايف القاضي و وليد عبدربه و خالد عواجي في الدفاع وعمر الغامدي و عبدالملك الخيبري و أحمد عطيف و سعيد الدوسري في الوسط و ناصر الشمراني و مختار فلاتة في الهجوم .
و كان اللقاء هجومياً و سريعاً بين الفريقين لكن هدف الفوز الشبابي أحرزه المهاجم ناصر الشمراني من نقطة الجزاء في الدقيقة 50 ، و لم يشهد اللقاء أهدافاً إضافية بالرغم من ضياع العديد من الفرص للفريقين خصوصاً من هجوم الشباب لينتهي اللقاء بهدف دون مقابل للشباب .
بهذه النتيجة يصعد الشباب الى النقطة 23 من 9 مباريات لكنه فقد الصدارة لصالح الإتفاق بفارق الأهداف ، بينما بقي الفتح على نقاطه التسع في المركز السابع.




دوري زين : بهدفي البرازيلي كماتشو ، الأهلي يكسب مضيفه الهجراوي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تمكن النادي الأهلي من كسب مضيفه هجر بهدفين نظيفين على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.



مثل فريق هجر محمد البخيتان في المرمى و أمامه عبداللطيف البهداري و باربوزا و مصطفى الحلو و عبدالله بو هميل في الدفاع و يوسف الموينع و حازم جودت و محمد الخميس و عواد العنزي و توفيق بوحميد في الوسط و خالد الرجيب في الهجوم.
بينما مثل الأهلي ياسر المسيليم في المرمى و أمامه كامل الموسى و جفين البيشي و كامل المر و منصور الحربي في الدفاع و بالومينو و تيسير الجاسم و أحمد درويش و كماتشو في الوسط و فيكتور و حسن الراهب في الهجوم
و كان شوط اللقاء الأول شهد تفوق ميداني للأهلي دون تسجيل أهداف ما عدا هدف أهلاوي ملغي لفيكتور من رأسية تجاوزت المرمى لم يحتسبها الحكم في الدقيقة 25 ، بينما حسم البرازيلي كماتشو هدفي اللقاء في الشوط الثاني ، الأول بتسديدة ترتطم بالبهداري و تسكن الشباك في الدقيقة 72 ، و الثاني من ركلة حرة من كماتشو أيضاً اودعها الشباك في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء اهلاوياً بهدفين نظيفين.



بهذه النتيجة يصعد الأهلي الى النقطة 17 في المركز الرابع ، بينما بقي هجر على 8 نقاط في المركز العاشر.



==============================================================





دوري زين : النصر يتجاوز نجران بصعوبة بثلاثة أهداف لهدفين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تمكن الفريق النصراوي بصعوبة من كسب ضيفه النجراني بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين .
مثل النصر خالد راضي في المرمى و عنتر يحيى و عمر هوساوي و خالد الغامدي و عدنان فلاتة في الدفاع و مارسير و حسين عبدالغني و عبدالعزيز فلاتة و بينو و خالد الزيلعي في الوسط و ريان بلال في الهجوم .
بينما مثل نجران ناصر الصيعري في المرمى و فريد شكلام و طلال عسيري و بندر مساعد و عوض آل فرج في الدفاع و جهاد الحسين و زوران و صالح دويس و عبدالعزيز حمسل في الوسط و دوسان و أحمد مفلح في الهجوم .
و كانت بداية اللقاء سريعة من الفريقين حيث من ركلة حرة نجرانية نفذها صالح دويس اعتلت المرمى في الدقيقة 7 ، و كذلك رأسية من ريان بلال من عرضية بينو في العارضة في الدقيقة 10 ، و كذلك مرتدة سريعة من بينو راوغ الدفاع و سدد بجوار المرمى في الدقيقة 13 ، و في الدقيقة 25 تسديدة من عبدالغني اعتلت العارضة ، تلتها فوراً ركنية مرتدة من الحارس سددها الزيلعي على الطاير تمكن من ردها الحارس في الدقيقة 26 ، بعدها تمريرة من طلال عسيري لجهاد الحسين وضعها في احضان خالد راضي في الدقيقة 32 ، و قبل نهاية الشوط الأول و من مرتدة نجرانية وصلت للمهاجم دوسان دوكك لعبها ساقطة في الشباك في الدقيقة 42 ، لينتهي الشوط بتقدم نجران بهدف نظيف .
و مع بداية شوط اللقاء الثاني زج كوستاس بمالك معاذ بدلاً من الزيلعي ليبدأ النصر الشوط بداية قوية بعدة كرات ابرزها رأسية بلال و تسديدة من بينو ردها الحارس ، لكن الهدف النصراوي لم يتأخر كثيراً حيث احرزه عمر هوساوي من تمريرة رأسية من عنتر يحيى سددها هوساوي بقوة في الشباك هدف تعادل في الدقيقة 51 ، بعدها ركلة حرة خطيرة من بينو خلصها الحارس 59 ، و من ثم احتسب الحكم ركلة جزاء نصراوية بعد اعاقة خالد الغامدي تقدم لها بينو و احرز منها الهدف الثاني في الدقيقة 75 ، لكن عوض آل فرج تمكن من تعديل النتيجة بعدها بدقيقتين بتسديدة قوية سكنت الشباك في الدقيقة 77 ، ليحاول بعدها النصر بعدة كرات ابرزها تسديدة مالك التي خلصها الحارس الى ركنية ، لكن الكولومبي بينو لم يشأ ان يخرج النصر من اللقاء متعادلاً عندما احرز هدف الفوز من ركلة حرة ارتطمت بالحائط و سكنت الشباك في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء نصراوياً بثلاثة أهداف لهدفين .
بهذه النتيجة يصل النصر الى النقطة 11 في المركز السادس ، بينما بقي نجران على 8 نقاط في المركز التاسع .




==============================================================






دوري زين: الهلال يواصل انتصاراته .. ويكسب الأنصار بهدفي الشلهوب والعربي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نجح فريق الهلال في مواصلة انتصاراته يوم السبت بعد أن تغلب على مضيفه فريق الأنصار بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة, ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.
وسجل هدفي الهلال كل من محمد الشلهوب في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول عبر ركلة جزاء, فيما أضاف المهاجم المغربي المتألق يوسف العربي الهدف الثاني على إثر متابعته لعرضية قوية من الظهير الأيسر عبدالله الزوري.
ورفع الهلال بذلك رصيده من النقاط في 21 نقطة محتلاً المركز الثالث خلف المتصدرين الاتفاق والشباب بفارق نقطتين, في حين يحتل الأنصار المركز الأخير ويواصل فشله في أحراز أي نقطة بعد خوضه ثماني مباريات في بطولة الدوري.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عدد المباريات التي لعبت حتى الآن : 57
عدد المباريات المؤجلة : 6
عدد المباريات التي انتهت بفوز أحد الفريقين : 46
عدد المباريات التي انتهت بالتعادل الإيجابي : 8
عدد المباريات التي انتهت بالتعادل السلبي : 3
عدد المباريات التي انتهت بفوز الفريق المضيف : 20
عدد المباريات التي انتهت بفوز الفريق الضيف : 26
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عدد أهداف الدوري : 176
معدل الأهداف لكل مباراة : 3.09
عدد أهداف الشوط الأول : 79
عدد أهداف الشوط الثاني : 97
عدد أهداف اللاعبين المحليين : 89
عدد أهداف اللاعبين الأجانب : 83
عدد أهداف لاعبي الدفاع : 16
عدد أهداف لاعبي الوسط : 64
عدد أهداف لاعبي الهجوم : 92
عدد أهداف القدم اليمنى : 88
عدد أهداف القدم اليسرى : 57
عدد أهداف الرأس : 27
عدد الأهداف من تسديدة من داخل الـ 18 : 93
عدد الأهداف من تسديدة من خارج الـ 18 : 25
عدد الأهداف من ضربة حرة مباشرة : 11
عدد اهداف ضربات الجزاء : 16
عدد الأهداف التي سجلت بالخطأ في المرمى : 4
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عدد ضربات الجزاء : 21
عدد ضربات الجزاء المسجلة : 16
عدد ضربات الجزاء المهدرة : 5
أكثر الفرق حصولاً على ضربات الجزاء : الأهلي , الهلال ( 4 ضربات جزاء )
أكثر فريق احتسبت ضده ضربات جزاء : نجران ( 3 ضربات جزاء )
أكثر الفرق تسجيلاً لضربات الجزاء : الأهلي ( 4 ضربات جزاء )
أكثر الفرق إهداراً لضربات الجزاء : هجر ( ضربتي جزاء )
أكثر الحكام احتساباً لضربات الجزاء : عبدالرحمن العمري ( 7 ضربات جزاء )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
افضل هجوم : الاتحاد ( 22 هدف )
أقل الفرق تسجيلاً للأهداف : الأنصار ( 3 أهداف )
افضل دفاع : الاتفاق ( هدفين )
أكثر الفرق استقبالاً للأهداف : التعاون ( 22 هدف )
أكثر الفرق فوزاً : الاتفاق , الشباب , الهلال ( 7 مرات )
أكثر الفرق خسارة : الأنصار ( 8 مرات )
أكثر الفرق تعادل : الفتح , الفيصلي ( 3 مرات )
أقل الفرق فوزاً : الأنصار ( صفر )
أقل الفرق خسارة : الاتفاق , الشباب ( صفر )
أقل الفرق تعادل : الأنصار , الهلال ( صفر )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عدد البطاقات الصفراء التي أبرزت : 183
عدد البطاقات الحمراء التي أبرزت : 12
معدل البطاقات الصفراء لكل مباراة : 3.21
معدل البطاقات الحمراء لكل مباراة : 0.21
أكثر فريق حصل على بطاقات صفراء : هجر ( 22 بطاقة)
أكثر فريق حصل على بطاقات حمراء : الأهلي ( 4 بطاقات)
أكثر مباراة شهدت بطاقات صفراء : هجر-الفتح ( 8 بطاقات)
أكثر مباريات شهدت بطاقات حمراء : الأنصار-الأهلي ( بطاقتين)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أكثر جولة شهدت أهداف :الجوله: 8 ( 28 هدف )
أكثر جولة شهدت بطاقات صفراء : الجوله: 4 ( 29 بطاقة)
أكثر جولة شهدت بطاقات حمراء : الجوله: 2 ( 5 بطاقات)
أكثر جولة شهدت ضربات جزاء : الجوله: 2 ( 6 ضربات جزاء )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أكثر حكم ساحة أدار مباريات : عبدالرحمن العمري ( 7 مباريات )
أكثر حكم مساعد شارك في إدارة مباريات : عبدالعزيز الأسمري , محمد العبكري ( 8 مباريات )
أكثر الحكام إبرازاً للبطاقات الصفراء : خليل جلال ( 28 بطاقة)
أكثر الحكام إبرازاً للبطاقات الحمراء : عبدالرحمن العمري , فهد المرداسي , يحيى هزازي ( بطاقتين)
عدد المباريات التي أدارها حكام محليين : 56
عدد المباريات التي أدارها حكام أجانب : 1
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أكثر مباراة شهدت أهداف : القادسية - الهلال ( 4 - 5 )
أكبر نتيجة : القادسية - الاتحاد ( 0 - 8 )
أكثر نتيجة تكررت في الدوري : 1 - 0 ( 12 مرة )
أسرع هدف في الدوري : الثانية(10) حمدان الحمدان (الفتح) في مباراة (هجر - الفتح)
أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف : فيكتور سيمويس ( 8 أهداف )
أكثر لاعب سجل أهداف في مباراة واحدة : جيرالد ويندل (الاتحاد) في مباراة (القادسية - الاتحاد) , حاج بوقاش (القادسية) في مباراة (الفتح - القادسية) , فيكتور سيمويس (الأهلي) في مباراة (الأهلي - التعاون) , يوسف العربي (الهلال) في مباراة (القادسية - الهلال) ( 3 أهداف )

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ḾЯ.ẠКάί
محقق ذهبي
محقق ذهبي
avatar

نـقــــآط الإشرآف . : 4
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Dragon Ball
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1444
شهرة العضو : 5
المـوقـع . : ƒ ḇ ỉ
العـمــر . : 26

مُساهمةموضوع: رد: نتائج واحصائيات الجولة التاسعه من دوري زين السعودي   الإثنين نوفمبر 21, 2011 7:49 pm

الاتفآق هذي السنةة خطيير ..



افضل دفاع : الاتفاق ( هدفين )

أكثر الفرق فوزاً : الاتفاق ( 7 مرات )

أقل الفرق خسارة : الاتفاق , ( صفر )

ذكرني بالزعيم العآم المآضي ..


يعطيك العاآفيةة ع التغطية الرآآئعةة

اسمح لي اضيف ..

الجولة القآدمة ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بـآلتوفيق .. لزعيم ضد الـنصر ..

بإذن الله .. 4-0 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!єяяσя◆
محقق ذهبي
محقق ذهبي
avatar

نـقــــآط الإشرآف . : 20
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 56
القسم المفضـل . : قسم الترجمة ♥
الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1635
شهرة العضو : 5
المـوقـع . : ♥~منتديات المحقق كونان~♥
العـمــر . : 21

مُساهمةموضوع: رد: نتائج واحصائيات الجولة التاسعه من دوري زين السعودي   الإثنين نوفمبر 21, 2011 7:55 pm

ḾЯ.ẠКάί كتب:
الاتفآق هذي السنةة خطيير ..



افضل دفاع : الاتفاق ( هدفين )

أكثر الفرق فوزاً : الاتفاق ( 7 مرات )

أقل الفرق خسارة : الاتفاق , ( صفر )

ذكرني بالزعيم العآم المآضي ..

الاتفاق داخل بقوة شكله يبي الكأس والدوري هع..


يعطيك العاآفيةة ع التغطية الرآآئعةة

الله يعافيك..

اسمح لي اضيف ..

مسموح من دون ما تقول..

الجولة القآدمة ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مشكور ع الاضافه الرائعه..

بـآلتوفيق .. لزعيم ضد الـنصر ..

بإذن الله .. 4-0 ..

ان شاء الله في امل فوز النصر..

بس ما اتوقع فوز النصر ههههههه..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتائج واحصائيات الجولة التاسعه من دوري زين السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ◙ القسم الريآضي العام ♦-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..