الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
!єяяσя◆
ترجــمـة المنتـدى
ترجــمـة المنتـدى


المسآهمآت . : 1635

مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الخميس نوفمبر 17, 2011 11:56 pm

مشكور اخوي ع الموضوع..

الحين مع الإجابات..

1- ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الأولى ؟

بالظبط ما ادري لأني ماجربت الموقف صراحه..

2 - ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الثانية ؟

اكيد راح اثبت انو هذا الشيء غلط انو مجرد اكاذيب..

3- ما رأيك بالشائعات ؟

مجرد اكاذيب لا أصدقها..

4 - ماذا تفعل لـتجنبها ؟

اتجاهل الموضوع فقط..

5 - نصيحة لمن يتداولها ؟

اتق الله في نفسك..

راح تسأل يوم القيامه ما قدمت يداك راح تشهد على كل شيء..

6 - ما رأيـــك بالموضوع ؟

بالصراحه هادف ورائع..

7 - لــماذا دخـلت الموضوع ههههه ؟

مجرد لقافه ههههههههه..

لا لا دخلت لأني استغربت انك حاط الموضوع :shock: ...


لاتحرمنا من ابداعاتك..

ودي :ytry:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~AI-CHAN~
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : shingeki no kyojin
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1339
شهرة العضو : 17

مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الجمعة نوفمبر 18, 2011 12:19 am



1- ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الأولى ؟

أصلاً لو ل صديقتي مستحيل أعمل فيها كذا وأصدق كل اللي ينقال فيها

2 - ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الثانية ؟

شعور صعب لدرجة لا يمكن لأحد تخيلها ، اقول هذا لأني جرّبته بنفسي

3- ما رأيك بالشائعات ؟

ليست سوى تفاهات يطلقها أشخاص ناقصو الخلق و الدين

4 - ماذا تفعل لـتجنبها ؟

لا شيء غير الدعاء بألّا تصيبني سهام الشائعات مرّة أخرى

5 - نصيحة لمن يتداولها ؟

تذكّر بأن الله يراقبك

6 - ما رأيـــك بالموضوع ؟

موضوع جميل جداً ولكنّه ذكّرني بالموقف الذي طالما حاولت نسيانه

7 - لــماذا دخـلت الموضوع ههههه ؟

مجرّد فضول


شكراً لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nassersuper
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1057
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : أرى بقلبي ما لا تراه العـــين ^^
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الجمعة نوفمبر 18, 2011 12:25 am

مستر سينشي كتب:
مشكور اخوي ع الموضوع..

الحين مع الإجابات..

1- ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الأولى ؟

بالظبط ما ادري لأني ماجربت الموقف صراحه..

2 - ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الثانية ؟

اكيد راح اثبت انو هذا الشيء غلط انو مجرد اكاذيب..

3- ما رأيك بالشائعات ؟

مجرد اكاذيب لا أصدقها..

4 - ماذا تفعل لـتجنبها ؟

اتجاهل الموضوع فقط..

5 - نصيحة لمن يتداولها ؟

اتق الله في نفسك..

راح تسأل يوم القيامه ما قدمت يداك راح تشهد على كل شيء..

6 - ما رأيـــك بالموضوع ؟

بالصراحه هادف ورائع..

7 - لــماذا دخـلت الموضوع ههههه ؟

مجرد لقافه ههههههههه..

لا لا دخلت لأني استغربت انك حاط الموضوع :shock: ...


لاتحرمنا من ابداعاتك..

ودي :ytry:

~AI-CHAN~ كتب:


1- ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الأولى ؟

أصلاً لو ل صديقتي مستحيل أعمل فيها كذا وأصدق كل اللي ينقال فيها

2 - ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الثانية ؟

شعور صعب لدرجة لا يمكن لأحد تخيلها ، اقول هذا لأني جرّبته بنفسي

3- ما رأيك بالشائعات ؟

ليست سوى تفاهات يطلقها أشخاص ناقصو الخلق و الدين

4 - ماذا تفعل لـتجنبها ؟

لا شيء غير الدعاء بألّا تصيبني سهام الشائعات مرّة أخرى

5 - نصيحة لمن يتداولها ؟

تذكّر بأن الله يراقبك

6 - ما رأيـــك بالموضوع ؟

موضوع جميل جداً ولكنّه ذكّرني بالموقف الذي طالما حاولت نسيانه

7 - لــماذا دخـلت الموضوع ههههه ؟

مجرّد فضول


شكراً لك


اخواني مـــنورين الـــموضوع

+ مــشكورين للإجابة ^^



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الجمعة نوفمبر 18, 2011 12:52 am



السلآم عليكم ورحمة الله وبركــآته

كيفك ؟؟

‘‘

الموضوع قمـة في الرووووعة

..قلمك لآ يخط إلآ ذهـبــآ ..!

..استغربت انك ..تريد ان تنشر اشآعة عن عضو مآ ..ومن خلآل موضوع ..!

..حقآ رآئع ..’’

..+

لي بآكـآت أخي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nassersuper
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1057
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : أرى بقلبي ما لا تراه العـــين ^^
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الجمعة نوفمبر 18, 2011 10:50 am

haibara ai 1999 كتب:


السلآم عليكم ورحمة الله وبركــآته

كيفك ؟؟

‘‘

الموضوع قمـة في الرووووعة

..قلمك لآ يخط إلآ ذهـبــآ ..!

..استغربت انك ..تريد ان تنشر اشآعة عن عضو مآ ..ومن خلآل موضوع ..!

..حقآ رآئع ..’’

..+

لي بآكـآت أخي ^^

مــنورة أختي

بانتظار ردك بفارغ الصبر ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالي ذكي
مشرف سابق
مشرف سابق


نـقــــآط الإشرآف . : 152
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 8
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 14570
شهرة العضو : 53
المـوقـع . : في ارض الله الواسعه ,
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الجمعة نوفمبر 18, 2011 11:02 am

سسلام ,
موضوع خطيير ,
الاشاعات ما تنفع لكن تضر ,
صصراحهً حطيت ايدك عـ الجرح ,,

1- ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوس في القصة الأولى ؟
مسستحيل اسوي كيذآ ,
اصصلاً قبل لا اسسوي اي شيء حـ اتأكد من العضضوهـ ( ل )

2 - ما شــعورك بعد أن كنت الــعضو س في القصة الثانية ؟
مؤلمـ جدآ ,

3- ما رأيك بالشائعات ؟
شيء مؤسف صصراحهً ,
اللي فيه حيل يطلع شائعات ,
يتعبد ربه ابرك له ولنا ,

4 - ماذا تفعل لـتجنبها ؟
ما فيه مششكله ,
لـ ان العواصصف ما تضرب الا الجبال العاليه ,

5 - نصيحة لمن يتداولها ؟
ييووم القيامه حـ تتكلم ايدك ,
وتقول كول شائعه كتبتها ,
ولسانك يقول كول شائعه قلتها ,
وعقلك يقول كول شائعه فكرت فيها ,

6 - ما رأيـــك بالموضوع ؟
مبدع صصراحهً ,
يا ليت اللي ينشروون الشائعات ينشرونها بـ موضوع زي كيذآ .

7 - لــماذا دخـلت الموضوع ههههه ؟
اعجبتني جرائتك بـ اسسسم الموضوع ,
وكونت ناوي اسسجل اعجابي فيك قبل لا تصصير من الماضي

هععع ,
تسسسلم ,
دوماً بـ انتظار جديدك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nassersuper
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1057
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : أرى بقلبي ما لا تراه العـــين ^^
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الجمعة نوفمبر 18, 2011 12:59 pm

هلالي ذكي كتب:
سسلام ,
موضوع خطيير ,
الاشاعات ما تنفع لكن تضر ,
صصراحهً حطيت ايدك عـ الجرح ,,

1- ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوس في القصة الأولى ؟
مسستحيل اسوي كيذآ ,
اصصلاً قبل لا اسسوي اي شيء حـ اتأكد من العضضوهـ ( ل )

2 - ما شــعورك بعد أن كنت الــعضو س في القصة الثانية ؟
مؤلمـ جدآ ,

3- ما رأيك بالشائعات ؟
شيء مؤسف صصراحهً ,
اللي فيه حيل يطلع شائعات ,
يتعبد ربه ابرك له ولنا ,

4 - ماذا تفعل لـتجنبها ؟
ما فيه مششكله ,
لـ ان العواصصف ما تضرب الا الجبال العاليه ,

5 - نصيحة لمن يتداولها ؟
ييووم القيامه حـ تتكلم ايدك ,
وتقول كول شائعه كتبتها ,
ولسانك يقول كول شائعه قلتها ,
وعقلك يقول كول شائعه فكرت فيها ,

6 - ما رأيـــك بالموضوع ؟
مبدع صصراحهً ,
يا ليت اللي ينشروون الشائعات ينشرونها بـ موضوع زي كيذآ .

7 - لــماذا دخـلت الموضوع ههههه ؟
اعجبتني جرائتك بـ اسسسم الموضوع ,
وكونت ناوي اسسجل اعجابي فيك قبل لا تصصير من الماضي

هععع ,
تسسسلم ,




دوماً بـ انتظار جديدك ..


مــنور الــموضوع أخــي



هــذه هــديتك

اقتباس :
مبدع صصراحهً ,
يا ليت اللي ينشروون الشائعات ينشرونها بـ موضوع زي كيذآ .

تـــسلم لــكن بالأخير تظل شائعة ^^






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ηăịβăяă
محقق ذكي
محقق ذكي


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Gintama
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 751
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : آلبححرين

مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الجمعة نوفمبر 18, 2011 1:18 pm

1- ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الأولى ؟
انأ ما بڝډق ، آبډ : ڵأن آڠږف آڜاڠۃ بڛأڵ اۉڵ
ڝډيقٺي ڵ بڠډين
ۉاڝڵا انا ماڵي ڜغڵ فيها ٺكڵم مڠ اۉڵاډ ۉڵا ڜنۉ ڵان ابۉها يٺفاهم مڠاهها مب آحنآ
بڛ اذا كان امي اۉ ابۉي ما يږڞۉن طبڠا اٺكڵم مڠاها اقاطڠها ••


2 - ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الثانية ؟
طبڠڠا ږح اٺفاهم مڠ اڵڠڞۉۃ ڝ ۉ ڵ ۉ اقۉڵ اڵحقيقۃ !
طبڠا اذا ما ڝډقٺ ڵ يمكن انفڝڵ ڠنها
ۉ اقۉڵ ڵڵاڠڞاء كآمڵ ۉڜ ڝاږ
~


3- ما رأيك بالشائعات ؟
مۉ حڵۉۃ ، ~

4 - ماذا تفعل لـتجنبها ؟
ۉاڵڵه مډږي ب اڵاڜاڠاٺ ،
كيف نٺجنبها ڝڠب ممږآ مږآآآ ما فيه طږيقۃ ><


5 - نصيحة لمن يتداولها ؟
~

6 - ما رأيـــك بالموضوع ؟
حڵۉ + نڛٺفيډ !

7 - لــماذا دخـلت الموضوع ههههه ؟
هڠ قږيٺ اڵڠڠنۉآن ۉ حبيٺ آډڂڂڵ قڵٺ من اڵي يڛۉي اڜاڠاٺ ><

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الظلام
عضوة موقوفة
عضوة موقوفة


القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 843
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : هههههاي ماني في محل محدد

مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الجمعة نوفمبر 18, 2011 1:56 pm


1- ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الأولى ؟

احزن

2 - ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الثانية ؟

احزن

3- ما رأيك بالشائعات ؟

كلام فاضي ومله ايت فوائد

4 - ماذا تفعل لـتجنبها ؟

اطنشها على قولة المثل طنش تعش تنتعش

5 - نصيحة لمن يتداولها ؟

اقوله الفتنة اشد من القتل

6 - ما رأيـــك بالموضوع ؟

رائع مثل صاحب الموضوع

7 - لــماذا دخـلت الموضوع ههههه ؟

حمستني كلمة شائعات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nassersuper
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1057
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : أرى بقلبي ما لا تراه العـــين ^^
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:38 pm

Ηăịβăяă كتب:
1- ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الأولى ؟
انأ ما بڝډق ، آبډ : ڵأن آڠږف آڜاڠۃ بڛأڵ اۉڵ
ڝډيقٺي ڵ بڠډين
ۉاڝڵا انا ماڵي ڜغڵ فيها ٺكڵم مڠ اۉڵاډ ۉڵا ڜنۉ ڵان ابۉها يٺفاهم مڠاهها مب آحنآ
بڛ اذا كان امي اۉ ابۉي ما يږڞۉن طبڠا اٺكڵم مڠاها اقاطڠها ••


2 - ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الثانية ؟
طبڠڠا ږح اٺفاهم مڠ اڵڠڞۉۃ ڝ ۉ ڵ ۉ اقۉڵ اڵحقيقۃ !
طبڠا اذا ما ڝډقٺ ڵ يمكن انفڝڵ ڠنها
ۉ اقۉڵ ڵڵاڠڞاء كآمڵ ۉڜ ڝاږ
~


3- ما رأيك بالشائعات ؟
مۉ حڵۉۃ ، ~

4 - ماذا تفعل لـتجنبها ؟
ۉاڵڵه مډږي ب اڵاڜاڠاٺ ،
كيف نٺجنبها ڝڠب ممږآ مږآآآ ما فيه طږيقۃ ><


5 - نصيحة لمن يتداولها ؟
~

6 - ما رأيـــك بالموضوع ؟
حڵۉ + نڛٺفيډ !

7 - لــماذا دخـلت الموضوع ههههه ؟
هڠ قږيٺ اڵڠڠنۉآن ۉ حبيٺ آډڂڂڵ قڵٺ من اڵي يڛۉي اڜاڠاٺ ><


ملكة الظلام كتب:

1- ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الأولى ؟

احزن

2 - ما شــعورك بعد أن كنت الــعضوة س في القصة الثانية ؟

احزن

3- ما رأيك بالشائعات ؟

كلام فاضي ومله ايت فوائد

4 - ماذا تفعل لـتجنبها ؟

اطنشها على قولة المثل طنش تعش تنتعش

5 - نصيحة لمن يتداولها ؟

اقوله الفتنة اشد من القتل

6 - ما رأيـــك بالموضوع ؟

رائع مثل صاحب الموضوع

7 - لــماذا دخـلت الموضوع ههههه ؟

حمستني كلمة شائعات



ملكة الظلام قالــــــت :
اقتباس :
رائع مثل صاحب الموضوع
أنت الأروع أخــتي مـــنورة
مـــوضوعي الــمتواضـع


Ηăịβăяă قالـــت :
اقتباس :
طبڠڠا ږح اٺفاهم مڠ اڵڠڞۉۃ ڝ ۉ ڵ ۉ اقۉڵ اڵحقيقۃ !
طبڠا اذا ما ڝډقٺ ڵ يمكن انفڝڵ ڠنها
ۉ اقۉڵ ڵڵاڠڞاء كآمڵ ۉڜ ڝاږ


خـــيرا تفــعلين أختي
+ مـــنورة الموضوع

^^


عدل سابقا من قبل nassersuper في الجمعة نوفمبر 18, 2011 6:25 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĤάĭβЯα $άи
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3420
شهرة العضو : 24
المـوقـع . : ·.·• ـآلـسسسعوودية ·.·•

مُساهمةموضوع: رد: شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^   الجمعة نوفمبر 18, 2011 6:20 pm


طــرح رآئــع ..~!

’’ معــك حــق في كل مـآآذكررت ..!

اصــدق ودي وشكري لمـآ طرحتــه يدك ..~!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شائعــات عن الـعضو ...... يــلا ادخلوا عــشان تعرفوا ^^
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..