الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الإثنين يونيو 27, 2011 5:17 am

سلام

اخبارك !؟

موضوع حلو ونقاش قوي وموقف محرج

اممم والله راح ارتبك بس اذا كنت ابادلها الشعور

بقول لها ما اقدر الا اذا اشتغلت وقدرت اآمن لك احلى عيشه

واذا ماكنت ابادلها الشعور بكل بساطه ارد عليها بدون ما اجرحها

مثلا اقول توني صغير ما افكر بالزواج حاليا

ونا ما اومن بالحب الحقيقي الا اذا كان بعد الزواج

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. ωệĎ ..
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4477
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : -.-
العـمــر . : 22

مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الإثنين يونيو 27, 2011 5:18 pm

Seto Kaiba كتب:
في الحقيقة

لاتصغر في عيني

واذا اناكنت مرتبط بـفتاة اخرى اقولها لها

وشكرا
اا على طرح المو
ضوع

مشكووورة اخي عالرد المتميز
ويهلا بيك في اي وقت
ودي..
[/
b]
.. Sakura-chan .. كتب:
[b]وعليكُـم السسـلآآم ورحمــة الله وبركـآتهـ ..

هـلآآآ ولله كيفكـ يـآآآ عسسسـلزز ..

إن شـآآء الله تمـآآمـآآت ..

وووآآآآو يـآآ خطييــرهـ إنتِ ..

إيش الحركـآت هــذي ..!

هـآهـ .. موآآضيعكـ خطييــرهـ للنقـآآش بالفــعل ..

و مثــيررهـ للغـآآيهـ .. خصــوصاً هذآ الموضوع ..

خطييــر بقــووهـ

و أبغـآآ أعــرف رأي الأعضـآآء الشبـآب فيــهـ

و أتمنى يجـآآآوبووآ بكـــل صــرآآحَـهـ

و بــعد مـآ أشــووف أرآآئهُـم ..

طبعاً رآآح أبدي رأيي الخـآص بإسلوبي الخـآص ..

^_^

ههههههههههههه
انا تمام عاجبك الموضوووع
وانا كمان منتظرة ارآءهم بس شكلهم خايفيين
منتظرة ردك
^_^
[/
b]
Seto Kaiba كتب:
[b]مرحبا شباب لايوجد شيء نحرج منه

ادخول
و ورد عل ال
اخت

ههههههههههههههههه صح كلامك لا يوجد احراج
Gindemon كتب:
ههههههههههه

نقاش نذل هههههه

المهم ... مشكووووووووورهـ

هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟؟؟..
لا

بصراحه ماذا سيكون موقفك؟؟؟

متوهق هع

وكيف كنت تتمنى الطريقه التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك؟؟؟


لم افهم ^^ السؤال؟
يعني لو بإرادتك كيف بدك تحكيلك عن مشاعرها
ومشكوووووور على المرووور الرائع
دمت بسعادة ..


.. Sakura-chan .. كتب:
Gindemon كتب:
ههههههههههه

نقاش نذل هههههه

المهم ... مشكووووووووورهـ

هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟؟؟..
لا

بصراحه ماذا سيكون موقفك؟؟؟

متوهق هع

وكيف كنت تتمنى الطريقه التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك؟؟؟


لم افهم ^^ السؤال؟

^_^

خــذ الموضوع بجــديهـ ..
^_^
ران & سينشي كتب:
اناا عــنــي اتزووجــهــاا <<انـــتي براا ..

اتزووجهاا في حاال كنت شااب .. ..

ههههههههههههههههه ..

موضووع نقـااشي مهم .. وياالله شباابنــاا الاعـزااء ..

اعطووناا اراائكــم ..
هههههههههههههه
منوووووووووورة اختي الموضوع
منتظرة الشباب


دمعة تائب كتب:
صحيح ساكورا تشان خذ الموضوع بجدية هههههه رنووووش كنك تحلمي تكوني ولد هههههههه
هههههههههههههههه
منورة
^_^


ران & سينشي كتب:
لا لا اســتغفر اللــه ..
^_^
اخــر شي احلـــم فيه ..

كونان كودو كتب:
سلام

اخبارك !؟

موضوع حلو ونقاش قوي وموقف محرج

اممم والله راح ارتبك بس اذا كنت ابادلها الشعور

بقول لها ما اقدر الا اذا اشتغلت وقدرت اآمن لك احلى عيشه

واذا ماكنت ابادلها الشعور بكل بساطه ارد عليها بدون ما اجرحها

مثلا اقول توني صغير ما افكر بالزواج حاليا

ونا ما اومن بالحب الحقيقي الا اذا كان بعد الزواج

^_^

يا هلا بيك اخوي منور النقاش بطلتك
ومشكووور عالجواب الجريء
ردك متميز وحضورك كذلك

ما تحرمنا طلاتك
دمت بود وسعادة
^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mysterious Man
عضو شرف مميز VIP
عضو شرف مميز VIP


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 964
شهرة العضو : 24
المـوقـع . : مؤقتاً...في منزل كودو سينتشي
العـمــر . : 24

مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الإثنين يونيو 27, 2011 9:16 pm

يقول المثل : أكثر ما تكره المرأة في الرجل صمته

اي ان الرجل الذي يعلم ان هناك من تحيه ويبقى صامتاً فبهذا هو يعذب تلك المرأة

في هذه الايام وفي هذا الزمن ممكن ان نتوقع اي شئ من الفتيات ولكن يمكننا تمييز من هي التي تحبنا بصدق

فإذا علمت ان هناك فتاة معجبة بي وتحبني فلن اتردد بالحديث معها لان المرأة عندما تحب الرجل فتكون صادقة بكل معنى الكلمة
ولاننا من النادر ان نرى مثل هذا الحب في هذا العصر فأكيد انني سأبادلها نفس الشعور وستكبر بعيني وقد افكر ايضاً بالزواج بها (طبعاً ان كانت صاحبة دين وخلق) لأنني سأعلم حينها انني سأعيش معها بسعادة

شكراً لك ع التقاش الخطير

بالمناسبة اخ كونان كودو إذا لم تفكر بالزواج الان وأنت ماشاء الله عمرك 40 سنة والذين بعمرك لديهم اولاد وربما احفاد فمتى ستفكر بالزواج هههههههه >>> اخ عزيز والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. Sakura-Chan ..
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 52
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10351
شهرة العضو : 53
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الإثنين يونيو 27, 2011 9:25 pm

هههههههههههـ

تسســلمي يـآآآآ عسسـل ..

^_^

Mysterious man كتب:
يقول المثل : أكثر ما تكره المرأة في الرجل صمته

اي ان الرجل الذي يعلم ان هناك من تحيه ويبقى صامتاً فبهذا هو يعذب تلك المرأة

في هذه الايام وفي هذا الزمن ممكن ان نتوقع اي شئ من الفتيات ولكن يمكننا تمييز من هي التي تحبنا بصدق

فإذا علمت ان هناك فتاة معجبة بي وتحبني فلن اتردد بالحديث معها لان المرأة عندما تحب الرجل فتكون صادقة بكل معنى الكلمة
ولاننا من النادر ان نرى مثل هذا الحب في هذا العصر فأكيد انني سأبادلها نفس الشعور وستكبر بعيني وقد افكر ايضاً بالزواج بها (طبعاً ان كانت صاحبة دين وخلق) لأنني سأعلم حينها انني سأعيش معها بسعادة

شكراً لك ع التقاش الخطير

بالمناسبة اخ كونان كودو إذا لم تفكر بالزواج الان وأنت ماشاء الله عمرك 40 سنة والذين بعمرك لديهم اولاد وربما احفاد فمتى ستفكر بالزواج هههههههه >>> اخ عزيز والله

صــرآآحَـهـ رأيكـ خطيييــرر ..

+

كونـآن كودو عمــرهـ 18 ههههههههـ بس مغير عمــرهـ ..

يمكـن لمـآ يصير عمــرهـ 90 هع ..

...

أنـآآ رأيي زي رأي الأخ إلي فــووقي . .

^_^

+

رأي كونآن كودو ..

=

رأي سآآآكرآآ .. ^_^ّ

لـآ عدمنـآآ إبدآآعكـ و تألقكـ على الدووآآآآآآآآآآآم ^^ّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 12
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 5178
شهرة العضو : 21
المـوقـع . : محتآآآآر..><

مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الإثنين يونيو 27, 2011 9:28 pm

سلام

نقاش مميز

حجز

لي بآآكـ..^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ăŷäńǿ ~ Ćĥāʼn
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 15
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 8
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4093
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : In My World xDD !!!
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الإثنين يونيو 27, 2011 9:34 pm

ammmmmmmmmmmm
نقاش مثير <<< و؟؟
بصراحه
لن أضع راي حتى ارى أراء بقية شباب <<< سبقووك بالكلام

برب
نسيت اقول
تسلمي على موضوع خطير<<<فقط اخرجي يا بنت صدعتيني

اوك اوك
لي باك
+
هذا مقعد محجوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE GHOST
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1497
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : مع احلاااااااامى

مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الإثنين يونيو 27, 2011 9:43 pm

وووووووو
موضوع حلو كتيييير للنقاش
فانا فعلا اوقات احس ان الفتاة عندما تبين للشاب الذى تحبه بانها تحبه يثقل عليها اووووووى ويشعرها بانه غير مهتم بيها ولكن اذا تركته ولم تبين له انها تحبه يبين هو لها انه يحبها
اصلى مجربة هههههههه هع هع
تسلمىىىىىىى
وانتظر اراء الشباااااب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
legend4evr
محقق مشارك
محقق مشارك


الآنمي المـفضل . : Akatsuki no Yona
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 422
شهرة العضو : 9
المـوقـع . : عارف نفق العباسية..عارفه.. وانت جاى من شبرا كده على ايدك اليمين هتلاقى بتاع عصير وجنبيه بتاع كشرى ..!!رخامة بقى

مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الإثنين يونيو 27, 2011 9:44 pm

هههههههه
حصل معى موقف شبيه لكنى لم أتوقع ذلك أبدا لكنها تزوجت
ثم علمت بالأمر بعد ذلك فحزنت بشده ..فجرح القلب أعمق

موضوع لذيذ!! !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. ωệĎ ..
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4477
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : -.-
العـمــر . : 22

مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الثلاثاء يونيو 28, 2011 8:58 pm

Mysterious man كتب:
يقول المثل : أكثر ما تكره المرأة في الرجل صمته

اي ان الرجل الذي يعلم ان هناك من تحيه ويبقى صامتاً فبهذا هو يعذب تلك المرأة

في هذه الايام وفي هذا الزمن ممكن ان نتوقع اي شئ من الفتيات ولكن يمكننا تمييز من هي التي تحبنا بصدق

فإذا علمت ان هناك فتاة معجبة بي وتحبني فلن اتردد بالحديث معها لان المرأة عندما تحب الرجل فتكون صادقة بكل معنى الكلمة
ولاننا من النادر ان نرى مثل هذا الحب في هذا العصر فأكيد انني سأبادلها نفس الشعور وستكبر بعيني وقد افكر ايضاً بالزواج بها (طبعاً ان كانت صاحبة دين وخلق) لأنني سأعلم حينها انني سأعيش معها بسعادة

شكراً لك ع التقاش الخطير

بالمناسبة اخ كونان كودو إذا لم تفكر بالزواج الان وأنت ماشاء الله عمرك 40 سنة والذين بعمرك لديهم اولاد وربما احفاد فمتى ستفكر بالزواج هههههههه >>> اخ عزيز والله

مروووورك الاخطر
منور الموضوع بتواجدك
وصراحتك في الرد
لا عدمنا هالطله
دمت بود ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. ωệĎ ..
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4477
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : -.-
العـمــر . : 22

مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الثلاثاء يونيو 28, 2011 9:04 pm

.. Sakura-chan .. كتب:
هههههههههههـ

تسســلمي يـآآآآ عسسـل ..

^_^

Mysterious man كتب:
يقول المثل : أكثر ما تكره المرأة في الرجل صمته

اي ان الرجل الذي يعلم ان هناك من تحيه ويبقى صامتاً فبهذا هو يعذب تلك المرأة

في هذه الايام وفي هذا الزمن ممكن ان نتوقع اي شئ من الفتيات ولكن يمكننا تمييز من هي التي تحبنا بصدق

فإذا علمت ان هناك فتاة معجبة بي وتحبني فلن اتردد بالحديث معها لان المرأة عندما تحب الرجل فتكون صادقة بكل معنى الكلمة
ولاننا من النادر ان نرى مثل هذا الحب في هذا العصر فأكيد انني سأبادلها نفس الشعور وستكبر بعيني وقد افكر ايضاً بالزواج بها (طبعاً ان كانت صاحبة دين وخلق) لأنني سأعلم حينها انني سأعيش معها بسعادة

شكراً لك ع التقاش الخطير

بالمناسبة اخ كونان كودو إذا لم تفكر بالزواج الان وأنت ماشاء الله عمرك 40 سنة والذين بعمرك لديهم اولاد وربما احفاد فمتى ستفكر بالزواج هههههههه >>> اخ عزيز والله

صــرآآحَـهـ رأيكـ خطيييــرر ..

+

كونـآن كودو عمــرهـ 18 ههههههههـ بس مغير عمــرهـ ..

يمكـن لمـآ يصير عمــرهـ 90 هع ..

...

أنـآآ رأيي زي رأي الأخ إلي فــووقي . .

^_^

+

رأي كونآن كودو ..

=

رأي سآآآكرآآ .. ^_^ّ

لـآ عدمنـآآ إبدآآعكـ و تألقكـ على الدووآآآآآآآآآآآم ^^ّ

الله يسلمك
مرووورك يسعدني دائما
وردك الاروع << مشتاقة للرياضيات
دمتي بخير وسعادة
لا تبخلي علينا بطلاتك
+
منورة دائما
^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. ωệĎ ..
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4477
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : -.-
العـمــر . : 22

مُساهمةموضوع: رد: أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا    الثلاثاء يونيو 28, 2011 9:11 pm

X كتب:
سلام

نقاش مميز

حجز

لي بآآكـ..^^

هلا والله ..
منتظره ردك ..
ومكانك محجوووز في الجنب ذاك شفتوا
:) :) :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أآيهاآآآ الشاب ماذا تفعل لو عرفت ان هناااك من تمناك زوجااا لهاااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..