الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Kazuha Toyama
محقق مميز
محقق مميز


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4584
شهرة العضو : 15
المـوقـع . : والله في البيت
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة    الأربعاء يونيو 01, 2011 1:15 am

السلام عليكم ورحمة الله

أصدقائي هذة الرسالة لكن شخص يدخل المنتدى
سواء الإدارة
او
المشرفين
او
الأعضاء


نحن إجتمعنا هنا
ولنعتره بيتنا الثاني


نحن إجتمعنا هنا لاننا اسرة واحدة
فقبل ان تسجلو انتم اصدقائ
وحتى الذين لم اتعرف عليكم بشكل كبير
فيوما ما سأصبح صدقتهم
وسأحاول ذلك


لهذا نحن نتعامل كأصدقاء
لا فرق بين إداري ومشرف
وعضو

فما هي إلا ألوان وبعض الصلاحيات
لكن الأهم ان نكون يدا واحدة
فإذا اخطأ اينا منا
نساعده على حل الخطأ

حتى لو كان إداري او مشرف
فنحن بالأول والنهاية
بشر
نخطأ

لهذا إذا اخطاتو فنحن نصلح
وان اخطأنا فأنتم تصلحون

ذكر في القرآن الكريم :

"لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى"

وانا اقول
" لافرق بين مشرف/ة ولا عضو/ة ولا اداري/ة الا بالتقوى"


لا فرق بيننا
وليكن هدفنا رقي المنتدى

سـلااااااام


عدل سابقا من قبل Kazuha Toyama في الإثنين يونيو 13, 2011 6:28 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ДķДÌ-»ŜĦŲ
محقق محترف
محقق محترف


القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Dragon Ball
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 7103
شهرة العضو : 36
المـوقـع . : - فــيـےّ بيـــتـــ سينــشيـےّ ڪَــۅدۅ .-.’’’

مُساهمةموضوع: رد: لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة    الأربعاء يونيو 01, 2011 4:44 am

تسلميـــــــــــــن يـآلغــلآ ..

جــد موضوعــڪـــــــ هــآآآآدفـــــــــ..ورآآآقــي..,,

اشڪـرڪــ ..

____________

" لافرق بين مشرف ولا عضو/ة ولا اداري الا بالتقوى"

__________

مقــولهـ جميلـهـ..

استمتعـتـــــــ وانــآ اقرآ موضوعــڪــــــــــ..

واتشـرفــ انـي اولـ من يرد على موضوعـڪـْ

ودي لڪـِ..ولاتحرمينــآ من جديدڪْ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherry*
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 6
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3387
شهرة العضو : 18
المـوقـع . : CaIrO ..eGyPt
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة    الأربعاء يونيو 01, 2011 4:54 am

وضوع راقى ومميز

مثل رقى وتميز صاحبتة

وانا اوافقكى الرأى فيما تقولين

ومقولتكى ان لا فرق بين امشرف ولا عضو/ة ولا ادارى الا بالتقوى

مقولة جميلة جدا

واستمتعت بالموضوع كثيرا


تحياتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GIN12
إداري سابق
إداري سابق


نقاطي . : 20
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Detective Conan
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 4917
شهرة العضو : 87
المـوقـع . : ×××
العـمــر . : 25

مُساهمةموضوع: رد: لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة    الأربعاء يونيو 01, 2011 11:43 am

معك حق..والفرق بين العضو والاداري والمشرف هو تكليف وليس تشريف...

ولكن لدي تعليق بسيط على موضوعك


Kazuha Toyama كتب:

المثل يقول "لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى"

هذا حديث شريف من قول الرسول صلى الله عليه وسلم...وليس مثلا من الأمثال...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. ωệĎ ..
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4477
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : -.-
العـمــر . : 22

مُساهمةموضوع: رد: لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة    الأربعاء يونيو 01, 2011 4:26 pm

موضوووووع متميز زي صاحبتة
وصوووووووووووح ما في فرق بيننا
وكما قال اخي جين الصلاحيات ليست الا تكليف وليست تشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
» Şмĺ!ę Ǫϋęęή
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 9670
شهرة العضو : 45
المـوقـع . : ..
العـمــر . : 16

مُساهمةموضوع: رد: لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة    الأربعاء يونيو 01, 2011 4:35 pm

معك حق بكلامك

وموضوعك مرهـ متمييز

ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kazuha Toyama
محقق مميز
محقق مميز


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4584
شهرة العضو : 15
المـوقـع . : والله في البيت
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة    الخميس يونيو 02, 2011 1:29 am

تسلمووون يالغاليين ع ردودكم الحلوة
اكاي تسلمين قلبي
شيري تسلمين حبيبتي
جين صحيح كلامك وانا اخطأت لان اخطأت سوري سيتم التعديل
هلا وغلا بحبي ود تسلمييييين يااحلى ود ع ردك الحلو مثلك
هلا صاحبة الامتياز شكرا ع ردك الحلو مثلك تسلميين ياغلا


عدل سابقا من قبل Kazuha Toyama في الأربعاء سبتمبر 21, 2011 12:44 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ran Muri
محقق مميز
محقق مميز


الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3592
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : قــوقعـــة خيــآلي

مُساهمةموضوع: رد: لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة    الثلاثاء يونيو 07, 2011 1:34 am

GIN12 كتب:
معك حق..والفرق بين العضو والاداري والمشرف هو تكليف وليس تشريف...

ولكن لدي تعليق بسيط على موضوعك


Kazuha Toyama كتب:

المثل يقول "لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى"

هذا حديث شريف من قول الرسول صلى الله عليه وسلم...وليس مثلا من الأمثال...

اخووووي هذه آيــــة وليســـت حديـــث



مشكوووووووووووورة اختــي كازوها

وصــــــــح لساااان كاااتبــها

وتســلم اياادي ناقلـــهااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kazuha Toyama
محقق مميز
محقق مميز


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4584
شهرة العضو : 15
المـوقـع . : والله في البيت
العـمــر . : 18

مُساهمةموضوع: رد: لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة    الإثنين يونيو 13, 2011 6:26 pm

هلا ران

تسلمين حبيبتي ع ردك الحلوو

+

اعذروني مك حق عزيزتي ران هو صحيح ايه وانا كنت راح اعدلها بس الظرووف امنعتني اعذروني

+

سيتم التعديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^^ماء الفضة^^ *L *
محقق مميز
محقق مميز


الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2533
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : with my love ..MINHo
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رد: لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة    الإثنين يونيو 13, 2011 6:29 pm

:y7yy: كلامك صح :GOOD:: مافي فرق بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا فرق بين مشرف ولا اداري ولا عضو/ة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..