الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
.. Sakura-Chan ..
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


المسآهمآت . : 10351

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الخميس يونيو 02, 2011 4:59 pm

هههههههههههههههـ خــلآآآص تصميم ههههههههههـ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كونان إيدوغاوا
محقق مميز
محقق مميز


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3995
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : في الغرفه ..

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الخميس يونيو 02, 2011 5:01 pm

ههههههههههههه ..لا خلاص ...مابدي ..شي ..<<<صرت سورية .. أنا جبااانه ..ماني شجاعه ..خخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. Sakura-Chan ..
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 52
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10351
شهرة العضو : 53
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الخميس يونيو 02, 2011 5:04 pm

كونان إيدوغاوا كتب:
ههههههههههههه ..لا خلاص ...مابدي ..شي ..<<<صرت سورية .. أنا جبااانه ..ماني شجاعه ..خخخخخخخخخخخ

أقــــووولـ بـلآآآ هبـآآآل ,,,

تعـآلي جـآوبي وأنـآ أصرف الطـآبور خخخ ـ >> مـآ فهمو شئ

أعطيكِـ إلي تبينهـ يـلآآ تعـآلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ Қ iĐǿ ~ Ĺღ ṿệ ღ
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 2
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4492
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : www.conan-anime.com

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الجمعة يونيو 03, 2011 2:40 am


1] محتاج لك مبلغ لظرف طاري تتسلف من اي الاعضاء ؟؟

والله انا طبعي مااحب السلف بس اذا اضطريت اكييييييييييييد بتسلف
من اختي السنيورا :D

2] كنت في عمآره وطلعت السطح ،،، لقيت الاعضاء كلهم يطلوون على على أصــوولهـآ ههههههـ ..


آسفل ،، مين تطيح منهم ؟؟ << النـــذآآلهـ
كل الاولاد الي بالمنتدى

3] غرق المنتدى ومعك قآرب مآ يشيل الآ ثلآثه من تآخذ معك ؟؟..

haibara ai 1999السنيورا والورد البنفسج وساكورا تشان و
عازفة الاحزان

ДķДÌ-»ŜĦŲ
4] عضو يقطع قلبك من الضحك ...ودك تتعرف عليه ؟؟

دورآ
5] كنت في برنآمج من سيربح المليون وتبي تتصل بصديق ...من تختار من الاعضاء؟؟..

Sherry95

6] بتروح رحله بريه مين تآخذ معك ؟؟

كل فتيات المنتدى


7] عندك مشكله ... منهو من الاعضاء ممكن يشارك همك ؟؟..
السنيورا والورد البنفسج

8] عضو ودك تطلب منه طلب ؟؟ وشو هو هذا الطلب ؟؟..

لايوجد

9] عضو ودك تتعرف عليه بس تستحي منه ؟؟
مافيه

10] عضو تحس انه مواضيع/هـ و ذوق .. !؟

الورد البنفسج


يسلموووو يآقمررر ع الموضوع
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. Sakura-Chan ..
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 52
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10351
شهرة العضو : 53
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الجمعة يونيو 03, 2011 8:45 am

ღ Қ iĐǿ ~ Ĺღ ṿệ ღ كتب:

1] محتاج لك مبلغ لظرف طاري تتسلف من اي الاعضاء ؟؟

والله انا طبعي مااحب السلف بس اذا اضطريت اكييييييييييييد بتسلف
من اختي السنيورا :D

2] كنت في عمآره وطلعت السطح ،،، لقيت الاعضاء كلهم يطلوون على على أصــوولهـآ ههههههـ ..


آسفل ،، مين تطيح منهم ؟؟ << النـــذآآلهـ
كل الاولاد الي بالمنتدى

3] غرق المنتدى ومعك قآرب مآ يشيل الآ ثلآثه من تآخذ معك ؟؟..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]السنيورا والورد البنفسج وساكورا تشان و
عازفة الاحزان

ДķДÌ-»ŜĦŲ
4] عضو يقطع قلبك من الضحك ...ودك تتعرف عليه ؟؟

دورآ
5] كنت في برنآمج من سيربح المليون وتبي تتصل بصديق ...من تختار من الاعضاء؟؟..

Sherry95

6] بتروح رحله بريه مين تآخذ معك ؟؟

كل فتيات المنتدى


7] عندك مشكله ... منهو من الاعضاء ممكن يشارك همك ؟؟..
السنيورا والورد البنفسج

8] عضو ودك تطلب منه طلب ؟؟ وشو هو هذا الطلب ؟؟..

لايوجد

9] عضو ودك تتعرف عليه بس تستحي منه ؟؟
مافيه

10] عضو تحس انه مواضيع/هـ و ذوق .. !؟

الورد البنفسج


يسلموووو يآقمررر ع الموضوع
[/b]

يَ هــلآآآآ ويَ غــلآآآ وللهـ ..

هع هع هــذي مـآصـآرت 3 ^__^

المهم إنكـ أخذتيني هههههههههـ

يــب يــب

ورودهـ موآآضيعهـآآ ذووووقـ ^_^

اللهـ يسسللمكـ ويسمنكـ يَ عسل ..

منوورهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ℓ.ω.s
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 33
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 12
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2436
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : ẃẁẇ.ḈṐṈḀṄ-ḀṊḽṂḚ.ḉṑṃ
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الجمعة يونيو 03, 2011 9:05 am

.. Sakura-chan .. كتب:
love white spirit كتب:
1] محتاج لك مبلغ لظرف طاري تتسلف من اي الاعضاء ؟؟

كلكم واحد ورا واحد..ليرا تنطح ليرا هع..واللي بيرفض انا بوريه حسابه عندي هههه


2] كنت في عمآره وطلعت السطح ،،، لقيت الاعضاء كلهم يطلوون على
اسفل ،، مين تطيح منهم ؟؟ << النـــذآآلهـ على أصــوولهـآ ههههههـ ..

ناويه تدخلني السجن يا ابليس انا اوريك رح اوقعك انتي..هههههــــ..

3] غرق المنتدى ومعك قآرب مآ يشيل الآ ثلآثه من تآخذ معك ؟؟..
انا وكونان لوفير وماي تيتشر اكس(الملك)

4] عضو يقطع قلبك من الضحك ...ودك تتعرف عليه ؟؟

انا


5] كنت في برنآمج من سيربح المليون وتبي تتصل بصديق ...من تختار من الاعضاء؟؟..
مم اكس


6] بتروح رحله بريه مين تآخذ معك ؟؟

كونان لوفير

7] عندك مشكله ... منهو من الاعضاء ممكن يشارك همك ؟؟..


اكيد كونان لوفير واكسو



8] عضو ودك تطلب منه طلب ؟؟ وشو هو هذا الطلب ؟؟..

انتي...تسمحيلي ادبك لتحت

9] عضو ودك تتعرف عليه بس تستحي منه ؟؟

....هههههههههههههه....ولا حد

10] عضو تحس انه مواضيع/هـ و ذوق .. !؟

مم..ابليس(انتي)



هههههههههههههههههه..لولولولولولولو انا اشطر وحدة جاوبت الاسئلة عالسريع..هع هع هع هع هع هع هه هه هه هه

هـلآآآآ وللهـ ..

يَ حـرآآميَـهـ ..

أوكـِ بعطيكـِ بــس ..

تووعــدينـي ترجعـي ليـ دبلهـآ هـآ هـآ هـآ ..

ههههههههههههـ يَ شريرهـ قلت لكُــم أنـآ ميتهـ

من زمـآآآآن .. X مووتنـي إهئ كيف تقتليني وأنـآ ميتهـ هع

يَ دوووبَـهـ لسـآ مـآ تعرفتي على نفسكـ هع هع ..

8] عضو ودك تطلب منه طلب ؟؟ وشو هو هذا الطلب ؟؟..

اقتباس :
انتي...تسمحيلي ادبك لتحت

هههههههـ مـآ فهمـت !!..

أنـآ إبليــس حـرآآآآم عليكِـ إهئ إهئ ..

يَب شـآطرهـ هع هع

أعطيكِـ الدرجَــهـ الكـآملهـ هع ..

تسلملي هـي الطلهـ

منوورهـ






هههههههههه..احلمي...ما برجعلك اياهم..ودبل..ي عني..طماعه



قصدي اذا بتسمحيلي اخليكي تطيحي لتحت..يعني ادفشك او شيئ ما اعرف احكي سعودي


انا دوبه!!!

طيب...والله باينتك ما بتعرفي الصح من الخطأ..واذا كنت ميتة ليه رديتي علي.. اف..والله شكلك مومياء....هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.conan-anime.com/forum
.. Sakura-Chan ..
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 52
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10351
شهرة العضو : 53
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الجمعة يونيو 03, 2011 9:21 am

اقتباس :
هههههههههه..احلمي...ما برجعلك اياهم..ودبل..ي عني..طماعه



قصدي اذا بتسمحيلي اخليكي تطيحي لتحت..يعني ادفشك او شيئ ما اعرف احكي سعودي


انا دوبه!!!

طيب...والله باينتك ما بتعرفي الصح من الخطأ..واذا كنت ميتة ليه رديتي علي.. اف..والله شكلك مومياء....هع هع هع

لـآ وللهـ يرجع لـي دبل دبلهُـم كمـآن هووع

أهــآآ لـآ مـآ أسمح هع هع ..

يب دووبهـ وست مئة دبهـ كمـآن ..

هــذي مو أنـآ هذآآ شبحـي نيـآآآهـآآآهـآآآ ..

منووورهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ℓ.ω.s
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 33
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 12
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 2436
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : ẃẁẇ.ḈṐṈḀṄ-ḀṊḽṂḚ.ḉṑṃ
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الجمعة يونيو 03, 2011 4:00 pm

لا يا ستي..انا مو دوبه تعالي على الدار عازميتك على قهوة عشان تشوفي من الدوبه هع هع


لا حبيتي..تعرفي المثل بقول(الغني لئيم )وانا هيك معاكي بس


ما حرجع نص قرش

شبح..شو كاين بيتك بيت مسكون ولا ايش؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.conan-anime.com/forum
.. Sakura-Chan ..
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 52
القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10351
شهرة العضو : 53
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الجمعة يونيو 03, 2011 4:14 pm

love white spirit كتب:
لا يا ستي..انا مو دوبه تعالي على الدار عازميتك على قهوة عشان تشوفي من الدوبه هع هع


لا حبيتي..تعرفي المثل بقول(الغني لئيم )وانا هيك معاكي بس


ما حرجع نص قرش

شبح..شو كاين بيتك بيت مسكون ولا ايش؟؟

دووبهـ × دووبهـ كمـآن ..

ههههههـ أووكــِ في أي طريق أمششـي ..

هع هع .. عـآدي أرووح أرفع عليكِـ قضــيهـ ..

يــب يــب .. فيهـ أروآآآح شريرهـ هـآهـآهـآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĻěĎÉ ØšķáŘ
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Bleach
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1459
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : مَع المحشّشات :-)
العـمــر . : 21

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الجمعة يونيو 03, 2011 4:26 pm

محتاج لك مبلغ لظرف طاري تتسلف من اي الاعضاء ؟؟

من المدير GIN12 <<< خخخخخخخخ

2] كنت في عمآره وطلعت السطح ،،، لقيت الاعضاء كلهم يطلوون على

آسفل ،، مين تطيح منهم ؟؟ << النـــذآآلهـ على أصــوولهـآ ههههههـ ..

أأممم !! مو عارفة ممكن على واحد واحد << خخخخ أوووم النذالة

3] غرق المنتدى ومعك قآرب مآ يشيل الآ ثلآثه من تآخذ معك ؟؟..

إكسو و كونان إيدوغاوا و الورد البنفسج , Ran.. ممكن: ران موري و المديرة كونان لوفير و

4] عضو يقطع قلبك من الضحك ...ودك تتعرف عليه ؟؟

كونان إيدوغاوا

5] كنت في برنآمج من سيربح المليون وتبي تتصل بصديق ...من تختار من الاعضاء؟؟..

إكسو أو هلالي ذكي أو المديرة

6] بتروح رحله بريه مين تآخذ معك ؟؟

أممم!! إنت وإكس و كونان والمدراء كلهم و هلالي ذكي وران وران موري وكونان إيدو غاوا وكل صديقاتي هنا

7] عندك مشكله ... منهو من الاعضاء ممكن يشارك همك ؟؟..

الورد البنفسج , كونان إيدوغاوا , وران المصممة

8] عضو ودك تطلب منه طلب ؟؟ وشو هو هذا الطلب ؟؟..

أمم !! مافيه أحد

9] عضو ودك تتعرف عليه بس تستحي منه ؟؟

المديرتين شيري و كونان لوفير

10] عضو تحس انه مواضيع/هـ و ذوق .. !؟

إكس و هناء وريم وران وكل المشرفين والمديرين والأعضاء


مشكوووووورة يادوووبا عالإسئلة الرائعة

وأنا جاوبتك وبكل صراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĻěĎÉ ØšķáŘ
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الآنمي المـفضل . : Bleach
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1459
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : مَع المحشّشات :-)
العـمــر . : 21

مُساهمةموضوع: رد: 10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..   الجمعة يونيو 03, 2011 4:28 pm

محتاج لك مبلغ لظرف طاري تتسلف من اي الاعضاء ؟؟

من المدير GIN12 <<< خخخخخخخخ

2] كنت في عمآره وطلعت السطح ،،، لقيت الاعضاء كلهم يطلوون على

آسفل ،، مين تطيح منهم ؟؟ << النـــذآآلهـ على أصــوولهـآ ههههههـ ..

أأممم !! مو عارفة ممكن على واحد واحد << خخخخ أوووم النذالة

3] غرق المنتدى ومعك قآرب مآ يشيل الآ ثلآثه من تآخذ معك ؟؟..

إكسو و كونان إيدوغاوا و الورد البنفسج , Ran.. ممكن: ران موري و المديرة كونان لوفير و

4] عضو يقطع قلبك من الضحك ...ودك تتعرف عليه ؟؟

كونان إيدوغاوا

5] كنت في برنآمج من سيربح المليون وتبي تتصل بصديق ...من تختار من الاعضاء؟؟..

إكسو أو هلالي ذكي أو المديرة

6] بتروح رحله بريه مين تآخذ معك ؟؟

أممم!! إنت وإكس و كونان والمدراء كلهم و هلالي ذكي وران وران موري وكونان إيدو غاوا وكل صديقاتي هنا

7] عندك مشكله ... منهو من الاعضاء ممكن يشارك همك ؟؟..

الورد البنفسج , كونان إيدوغاوا , وران المصممة

8] عضو ودك تطلب منه طلب ؟؟ وشو هو هذا الطلب ؟؟..

أمم !! مافيه أحد

9] عضو ودك تتعرف عليه بس تستحي منه ؟؟

المديرتين شيري و كونان لوفير

10] عضو تحس انه مواضيع/هـ و ذوق .. !؟

إكس و هناء وريم وران وكل المشرفين والمديرين والأعضاء


مشكوووووورة يادوووبا عالإسئلة الرائعة

وأنا جاوبتك وبكل صراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
10 أسئــلهـ إلي يجـآوب عليهـآ كـآملهـ بصــدق أشــجع عضو في المنتدى ؟!..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..