الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 مورينيو سعيد بأزمة اختيارات تشكيلة ريال بعد تألق بنزيمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RoXy
عضو موقوف
عضو موقوف
avatar

الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 228
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: مورينيو سعيد بأزمة اختيارات تشكيلة ريال بعد تألق بنزيمة   الأحد مارس 13, 2011 5:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


منحت حالة التألق التي يعيشها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أمام المرمى جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم نوع التحدي الذي يعشقه في اختيارات اللاعبين.

وواجه بنزيمة صعوبات في الارتقاء لمستوى التوقعات بعد انضمامه من اولمبيك ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو (48.33 مليون دولار) في 2009 لكنه بدا قريبا من أفضل مستوى له خلال الشهر الماضي.

وأحرز بنزيمة هدفين قاد بهما ريال مدريد للفوز 2-صفر على ايركوليس أمس السبت ليرفع رصيده الى ثمانية أهداف في اخر ست مباريات ويرتفع رصيده الاجمالي الى 19 هدفا هذا الموسم بجميع المسابقات.

وقال مورينيو للصحفيين باستاد سانتياجو برنابيو بعد الفوز في مباراة الأمس "أحب مواجهة مشاكل في الاختيارات وأن يتعين علي الاختيار.. ولا يوجد احد يضمن مكانه في التشكيلة."

وأضاف "كريم يؤدي بشكل أروع من أي وقت مضى ويفعل أشياء لم يفعلها من قبل. نحن نداعبه الان بانه يتفوق في العاب الهواء عندما نكون ندافع أيضا. إنه سعيد."

وتابع "في ظل غياب كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجوين للاصابة سجل كريم اربعة أهداف في اخر مباراتين ليضمن لنا الحصول على ست نقاط (في الدوري)."

وبدأ بنزيمة المباراتين الماضيتين في التشكيلة الأساسية بجانب ايمانويل اديبايور الذي انضم الى ريال مدريد على سبيل الاعارة من مانشستر سيتي الانجليزي في يناير كانون الثاني الماضي.

وأبدل مورينيو أسلوب اللعب ليدفع باللاعبين الاثنين معا في الهجوم لكن من المرجح أن يعود للعب بمهاجم واحد مجددا عندما يتعافى رونالدو من الاصابة ويستعيد موقعه في التشكيلة أمام اولمبيك ليون الفرنسي في دوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء كما هو متوقع.

ويسعى ريال مدريد للتأهل الى دور الثمانية في البطولة الاوروبية لأول مرة في سبع سنوات ويحتاج للحفاظ على النتيجة الإيجابية التي حققها على ملعب النادي الفرنسي بتعادله 1-1.

وكان اديبايور ضمن التشكيلة الأساسية ضد ليون في لقاء الذهاب الشهر الماضي في فرنسا غير ان بنزيمة شارك كبديل ليسجل هدف التعادل وربما يكون قدم ما يكفي ليضمن مكانا أساسيا في التشكيلة هذه المرة ضد ناديه السابق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dc-anime.co.cc/vb/
.. ωệĎ ..
محقق مميز
محقق مميز
avatar

القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4477
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : -.-
العـمــر . : 23

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو سعيد بأزمة اختيارات تشكيلة ريال بعد تألق بنزيمة   الأحد مارس 13, 2011 6:44 pm

شكرا الموضوع حلو مره ودائما لامام ياملوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو سعيد بأزمة اختيارات تشكيلة ريال بعد تألق بنزيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ◙ القسم الريآضي العام ♦-
انتقل الى: