الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 مورينيو يجدد انتقاداته لجدول الدوري الأسباني ويؤكد عدم تكافؤ الفرص مع برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RoXy
عضو موقوف
عضو موقوف
avatar

الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 228
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: مورينيو يجدد انتقاداته لجدول الدوري الأسباني ويؤكد عدم تكافؤ الفرص مع برشلونة   الجمعة مارس 11, 2011 10:40 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






جدد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم شكواه من جدول مباريات الدوري الأسباني مؤكد على وجود "من يرغب في وضع نهاية للمنافسة على لقب المسابقة في الأسبوع المقبل".

وأكد مورينيو اليوم الجمعة على ثقته في وجود مؤامرة لتدمير فريقه بعدما علم أنه سيلتقي فريق أتلتيكو مدريد يوم السبت بعد ثلاثة أيام فقط من مباراته الصعبة والمرتقبة أمام ليون الفرنسي في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.

وقبل يومين فقط ، عانق مورينيو حارس مرمى فريقه إيكر كاسياس بحرارة شديدة أمام شاشات التلفزيون بعدما علم بموعد المباراة مع أتلتيكو حيث أراد توجيه التحية لكاسياس الذي اتفق معه في أنها لن تكون مفاجأة إذا تحدد يوم السبت موعدا لهذه المباراة وأنه يتعين على الفريق ألا يندهش من ذلك حتى لا يفقد تركيزه.

وأوضح مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة أنه ليس الوحيد في الفريق الذي يرى هذه المؤامرة ضد فرص ريال مدريد في المنافسة على لقب الدوري.

وأكد مورينيو أن أي خطأ أو سقوط لفريقه في المباريات التالية بالدوري الأسباني سيمنح لقب البطولة إلى منافسه التقليدي العنيد برشلونة.

واعترف مورينيو "رغم أن المنافسة على اللقب ستظل قائمة من الناحية الحسابية أو النظرية ، فإنني لست غبيا وأؤكد أن اتساع الفارق عما هو عليه الآن مع برشلونة يعني ضياع اللقب".

وأعرب مورينيو مجددا عن استيائه من التعامل المجحف مع فريقه خاصة فيما يخص جدول مباريات الدوري الأسباني والذي يصب في مصلحة برشلونة.

وقال مورينيو "عندما يلعب فريق في دوري الأبطال يوم الثلاثاء ثم في الدوري الأسباني يوم الأحد التالي ثم مباراة أخرى يوم الأربعاء وبعدها يخوض مباراة يوم السبت ، لا يمكنني أن أقول إن الظروف متكافئة للمنافسة أو أن القواعد متشابهو. حدث هذا منذ البداية.. الظروف متباينة والمنافسة ليست مفتوحة".

وواصل مورينيو انتقاداته لفريق برشلونة ، واستعان في انتقاداته هذه المرة بواقعة طرد اللاعب الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم أرسنال الإنجليزي في مباراته مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي. وقال مورينيو إن واقعة طرد فان بيرسي لا يمكن تفسيرها أو فهمها.

وفي نفس الوقت ، أشاد مورينيو باللاعب الألماني الدولي مسعود أوزيل نجم خط وسط ريال مدريد مشيرا إلى أنه من أفضل لاعبي الفريق في الوقت الحالي.

وقال مورينيو إن أوزيل "لاعب يتطور مستواه تدريجيا. وصل (أوزيل) إلى مدريد في نهاية فترة الإعداد قبل بداية الموسم الحالي. وكان أوزيل لاعبا في فريق جيد وكبير لكنه يختلف في طموحاته وأهدافه عن فريق ريال مدريد".

وأضاف "على النقيض من الأسعار المغالى فيها للاعبين ، جاء انضمام أوزيل بمقابل زهيد. ريال مدريد أقدم على استثمار رائع من خلال التعاقد مع هذا اللاعب".

وأكد مورينيو أن الفريق أغلق ملف مباراته أمام ريسينج سانتاندر التي انتهت بفوز ريال 3/1 .
 منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dc-anime.co.cc/vb/
Messi
محقق مميز
محقق مميز
avatar

نـقــــآط الإشرآف . : 17
الآنمي المـفضل . : Dragon Ball
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 5596
شهرة العضو : 33

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو يجدد انتقاداته لجدول الدوري الأسباني ويؤكد عدم تكافؤ الفرص مع برشلونة   السبت مارس 12, 2011 2:14 pm

هدم مهنته بتصريحاته الغريبه.!!

من وراها يوم عن يوم يثبت انه عدم كفؤ لقيآدته الملكي .!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RoXy
عضو موقوف
عضو موقوف
avatar

الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 228
شهرة العضو : 0
العـمــر . : 20

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو يجدد انتقاداته لجدول الدوري الأسباني ويؤكد عدم تكافؤ الفرص مع برشلونة   السبت مارس 12, 2011 7:52 pm

صدقت اخي ميسي وشكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dc-anime.co.cc/vb/
.. ωệĎ ..
محقق مميز
محقق مميز
avatar

القسم المفضـل . : قسم الأعضآء ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4477
شهرة العضو : 12
المـوقـع . : -.-
العـمــر . : 23

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو يجدد انتقاداته لجدول الدوري الأسباني ويؤكد عدم تكافؤ الفرص مع برشلونة   الأحد مارس 13, 2011 6:57 pm

لا والله بس هو احسن مدرب في العالم يعني لازم يدور على اي مشكله ومورينيو لازم يبحث عن مشاكل والا مبيصير مورينيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو يجدد انتقاداته لجدول الدوري الأسباني ويؤكد عدم تكافؤ الفرص مع برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ◙ القسم الريآضي العام ♦-
انتقل الى: