الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3111
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : .......

مُساهمةموضوع: &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&   الأحد فبراير 27, 2011 12:09 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفـــــــــــــــــكم؟



ترتسم فى اذهاننا علامه استفهام





وٽرًآوڍڼآ أڢڪْآرً وٽښآؤڷآٽ ڪْثيْرًهً ..!!




وترودنا افكار وتساؤلات كثيره!!




احقا نستحق كل هذا ام هم مجحفون
!




هل وقعنا فى خطاء الاختيار وحسن الانتقاء


ام خدعنا بمن نعتقد انهم اوفياء ومعصومون





حينما نطعن من اقرب الاشخاص لانفسنا

هنا فقط نشعر اننا قد تكسرنا
وحدث فى داخلنا جرح عميق يصعب التئامه

وشرخ كبير يصعب ترميمه





سنأسف كثير



ونتحسر

لكن على ماذا
هل نأسف على ذالك الوقت الذى امضيناه معهم
ام نأسف على تلك الساعات التى قضيناها نضمد جراحهم
ونصغى لأصوات الحزن فيهم ونواسيهم ونحاول جاهدين اسعادهم
واسأنا زرع الثقه فى اناس كنا نعتقد انهم
الاطيب والاجدر بصحبتنا
ام نأسف على قلوبنا
التى نزفت او قلوبهم
التى قست
المؤلم هنا ان اولئك الين كانوا اقرب الناس الى نفسك
اصبحوا اليوم من اشدهم عدواه لك
وقسوه عليك
تصلك طعناتهم ورصاصتهم القاتله عن بعد
يؤلمونك وكأن لم يضحكوا يوما معك
يشتمونك وكأن لم يذقوا يوما فرحا بجوارك
تكتشف انك عرفت حقيقتهم وباطنهم

الاسود
ولكن فى وقت متأخر وبعد فوات الاواااااااااااان
تصعقك الحقيقه المره لوهله لتعود مره اخرى وتسأل نفسك من جديد
احفا استحق كل هذا
حتى وان اخطأت حتى وان زللت
من غير المعقول ان يكون حجم خطأك اكبر من حجم تلك العلاقه واكبر من الحب والاخلاص
والصداقه
دائما ما نردد المثل القائل
احذر عدوك مره ,, واحذر صديقك الف مره..

ولاكننا لانهم معناها الاحين نتجرع تلك المراره وذالك الالم !!



نعم حينما نصفع نبدأ فى غرس مخالب الانتقام

فى جسد تلك العلاقه
ونستخدم ثقافه لوى الذراع والقتل الباطنى

قد يعمينا الغضب فى اوقات كثيره
فيعطل اجهزه التفكير
لدينا..
ويخدر عاطفه الرحمه فى قلوبنا
فلا نفكر سوى فى الأنتقام
والأأنتقام فقط!!
وننسى كل مامضى وكل ما كان ولكن ...
لماذا ؟؟

نتلذذ كثيرا بالأنتقام ونشعر بنشوه الانتصار




حين نرى الالم والاسباديا على وجه الارض

رغم الحرقه التى تعتصر دواخلنا
جراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ Қ iĐǿ ~ Ĺღ ṿệ ღ
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 2
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4492
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : www.conan-anime.com

مُساهمةموضوع: رد: &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&   الأحد فبراير 27, 2011 12:28 am

كلام صحيح واوقعي ولااسف نحن نعيشه في زماننا هذا


 حقا كم هو مؤلم ان نطعن من أشخاص كونا نعدهم في يوم اصدقاء لنا


اختيار مميز وموضوع قمة في الروعه


 قتسلم اناملك الذهبيه


 باانتظار روائعك القادمه


    تقبلي مروري البسيط   

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ДķДÌ-»ŜĦŲ
محقق محترف
محقق محترف


القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الآنمي المـفضل . : Dragon Ball
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 7103
شهرة العضو : 36
المـوقـع . : - فــيـےّ بيـــتـــ سينــشيـےّ ڪَــۅدۅ .-.’’’

مُساهمةموضوع: رد: &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&   الأحد فبراير 27, 2011 12:40 am

>>وربـي كلامــ جد عجبنـــــــــــــــــــــــــي يسلمووووووووووووو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3111
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : .......

مُساهمةموضوع: رد: &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&   الأحد فبراير 27, 2011 12:53 am

ساحر القرن الأخير:

الله يسلمكـ ياحبي
مشكورة ع الرد يا قمرر
منوره ياعسل موضوعي :ytry:


SAToOo:

انا مبسوطه انو عجبكـ يا قمر
شكـــــ ارقاتو :ytry: ـــــرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tomoyo
عضوة شرف مميزة VIP
عضوة شرف مميزة VIP


نـقــــآط الإشرآف . : 75
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 40
القسم المفضـل . : قسم التقنية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4622
شهرة العضو : 27

مُساهمةموضوع: رد: &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&   الأحد فبراير 27, 2011 12:55 am

واو كوول عن جد قلمك
مبدع وكلامك صحيح
يعني انا ما بتخيل
نفسي وخانتني صديقتي
ايش يكون موقفي
تسلمي كوول على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكابتن ماجد
محقق مشارك
محقق مشارك


القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 222
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&   الأحد فبراير 27, 2011 1:06 am

 هلا اختى كيفك
 كلمات فى منتهى الروعة والجمال
 وموضوع رائع ومنسق (ابداع)
 لاتحرمينا من جديدك
تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاتشي رايزوكيورا
محقق مميز
محقق مميز


الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 2766
شهرة العضو : 3

مُساهمةموضوع: رد: &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&   الأحد فبراير 27, 2011 1:07 am

حقا إنكي مبدعة
موضوعكي ممتاز ورائع
معكي حق في كل كلمة نطقتي بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3111
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : .......

مُساهمةموضوع: رد: &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&   الأحد فبراير 27, 2011 1:20 am

Tomoyo:

مشكورة انا أخذت الابداع من اهلو (يعني انتم)
وشكرا ع الرد نورتي موضوع واسعدني, وشكرا يا عسل.


الكابتن ماجد:

اهلين فيكـ اخوي
انا تمام ولله الحمد.
شكرا ع الرد
وان شاء الله ما احرمكم من جديدي
اشكرك مرة اخره


jinsenmaru:
شكرا اخوي ع الرد
ويعطيكـ العافية
ارقاااتو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد البنفسج
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 10
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10908
شهرة العضو : 112
المـوقـع . : `'•.¸* الرياض*¸.•'´.

مُساهمةموضوع: رد: &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&   الأحد فبراير 27, 2011 6:09 am



يــسلمووغلاتي على الموضوع الأكثـر من رآآئع



كـلمات جدا رائـعه وجمـيله



الله يعطيك العافيه على المجهود الرائـع



دمــتي مــبدعـه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : القسم الاسلآمي ♥
الآنمي المـفضل . : Hunter X Hunter
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3111
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : .......

مُساهمةموضوع: رد: &%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&   الأحد فبراير 27, 2011 8:26 am

الله ياعافيك ياقلبي
مشكوره ع المرور الاطيف..
منوره الموضوع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
&%%ياخساره من احتضنهم قلبي‎%%&
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..