الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الخيال
محقق ذهبي
محقق ذهبي


المسآهمآت . : 1685

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:16 am

نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

البشر أصابهم الدنس لم يعد اى منهم فاضل أو خلاق

لم يعد الشرف هو الذى يقودنا

دى إحدى علامات يوم القيامة ... انتشار الفساد

ده طبيعى جدا ... لأن الفترة دى من الزمن كانت آتية لا محالة فلقد أنبأنا بها الخالق كل ما فى الأمر اننا من سيعيشها نحن وجميع الأجيال القادمة

موضوع رائع وفريد من نوعه ... تسلمى يا اجمل وردة بنفسج

:f1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد البنفسج
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 10
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10908
شهرة العضو : 112
المـوقـع . : `'•.¸* الرياض*¸.•'´.

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:44 am

أميرة الخيال كتب:
نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

البشر أصابهم الدنس لم يعد اى منهم فاضل أو خلاق

لم يعد الشرف هو الذى يقودنا

دى إحدى علامات يوم القيامة ... انتشار الفساد

ده طبيعى جدا ... لأن الفترة دى من الزمن كانت آتية لا محالة فلقد أنبأنا بها الخالق كل ما فى الأمر اننا من سيعيشها نحن وجميع الأجيال القادمة

موضوع رائع وفريد من نوعه ... تسلمى يا اجمل وردة بنفسج

:f1:

في الحقيقه رآيكــ أعجبني كثيرا ..

صحيح الدنيا بخير لكن لا يمكن لنا إخفاءإنتشار الفساد وخاصه في الأونه الأخيره

تسلمين غلاتي أميره الخيال على المرور العطر

لا عدمنا هالطله على الدوام ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Allen
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 5854
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : .......
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الثلاثاء فبراير 15, 2011 6:22 pm

الدنيا تبقى بخير مهما كانت الظروف..
صحيح هناك معاصي - والعياذ بالله-
ولكن هذا لايتوقف على المعاصي فقط !
فهناك أشياء أخرى...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسلمي ورودة ع النقاش..
الرااائع و الفريد..

ربي يعطيكِ ألف عافيه..
لاعدمنا جديدك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MEME99
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 5
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Kimi ni Todoke
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3336
شهرة العضو : 6
العـمــر . : 17

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:06 pm

السلام عليكم

كيفك وردة؟

موضوعك ابدااااااااااااااااااع وروووووووووووووووعة وتميـــــــــز

اما انا رأيي ان احنا البشر نحاول تحسين انفسنا علشان الدنيا تكون بخير

ومانقدر نقول كل شي حلووو في اوقات سعيدة واوقات لا

هذا رأيي ...

تسلمين على الطرح يالغلا

تقبلي مروري...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد البنفسج
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 10
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10908
شهرة العضو : 112
المـوقـع . : `'•.¸* الرياض*¸.•'´.

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:17 pm

Engil Ran 56 كتب:
الدنيا تبقى بخير مهما كانت الظروف..
صحيح هناك معاصي - والعياذ بالله-
ولكن هذا لايتوقف على المعاصي فقط !
فهناك أشياء أخرى...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسلمي ورودة ع النقاش..
الرااائع و الفريد..

ربي يعطيكِ ألف عافيه..
لاعدمنا جديدك...

هـلا جوجو الله يسلمكــ


وجهه نظر كــ إيجآآبيه رآئعه ..


مشكووره غلاتي على المرور العــطر


لا عدمنا هالطله على الدوام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوكيا سوبارو
محقق ذهبي
محقق ذهبي


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1350
شهرة العضو : 14
المـوقـع . : في قلب الغموض

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:32 pm

أعتقد أن الدنيا لا زالت بخير .. صحيح أنه في هذا الزمان الشر يطغى على الخير .. وكل الذي ذكرتيه صحيح لكن يبقى الخير موجود ما دام الأسلام موجود ..
هناك أناس يسعون الى نشر الفساد وهناك أناس يسعون الى نشر الخير والفضيلة ..
وكما يقول المثل : "المؤمن كالورقة الخضراء لا يسقط مهما هبت العواصف " ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد البنفسج
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 10
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10908
شهرة العضو : 112
المـوقـع . : `'•.¸* الرياض*¸.•'´.

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:47 pm

MEME99 كتب:
السلام عليكم

كيفك وردة؟

موضوعك ابدااااااااااااااااااع وروووووووووووووووعة وتميـــــــــز

اما انا رأيي ان احنا البشر نحاول تحسين انفسنا علشان الدنيا تكون بخير

ومانقدر نقول كل شي حلووو في اوقات سعيدة واوقات لا

هذا رأيي ...

تسلمين على الطرح يالغلا

تقبلي مروري...

وعليكم السلام .. هلا ميمي


وجهه نظر َ رآآئعه وواقعيه ..


تـسلمين غلاتي عى مروركــ العطر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارونه
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 9
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 6449
شهرة العضو : 3
المـوقـع . : بين خفق القلـــوب..
العـمــر . : 21

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:50 pm

ســلام هنوو ..
كيفكـ حوبي ..؟
انـ شاء الله بخير
بصراحه من وجهة نظري
ان الدنيا لا زالت بخير
ما دام هناك فئه يعبدون الله بحق
ويأمرون بالامر وينهون بالمنكر
مع كثرت المعاصي فالدنيا تبقى بخير
بصراحه نقاش رائع جدا
الله يعطيك العافيه
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد البنفسج
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 10
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10908
شهرة العضو : 112
المـوقـع . : `'•.¸* الرياض*¸.•'´.

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:01 pm

أوكيا سوبارو كتب:
أعتقد أن الدنيا لا زالت بخير .. صحيح أنه في هذا الزمان الشر يطغى على الخير .. وكل الذي ذكرتيه صحيح لكن يبقى الخير موجود ما دام الأسلام موجود ..
هناك أناس يسعون الى نشر الفساد وهناك أناس يسعون الى نشر الخير والفضيلة ..
وكما يقول المثل : "المؤمن كالورقة الخضراء لا يسقط مهما هبت العواصف " ..

بصرآحه وجه نظر لا يعلى عليها ..


فما دام الإسلام موجود سيبقى الخير موجود ..


مشكوور أخي أوكيا على إبدآء رآيكــ


بآركــ الله فيكــ ..








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد البنفسج
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 10
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10908
شهرة العضو : 112
المـوقـع . : `'•.¸* الرياض*¸.•'´.

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الأربعاء فبراير 16, 2011 1:28 am

سارونه كتب:
ســلام هنوو ..
كيفكـ حوبي ..؟
انـ شاء الله بخير
بصراحه من وجهة نظري
ان الدنيا لا زالت بخير
ما دام هناك فئه يعبدون الله بحق
ويأمرون بالامر وينهون بالمنكر
مع كثرت المعاصي فالدنيا تبقى بخير
بصراحه نقاش رائع جدا
الله يعطيك العافيه
تقبلي مروري

وعليكم السلام ~~ هلا سارونه


وجهه نظـر رآئعه من عضوة أروع


مشكووره غلاتي على المرور العـطر


لا عـدمنا هالـطله على الدوام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريماس
محقق ذهبي
محقق ذهبي


الآنمي المـفضل . : One Piece
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 1947
شهرة العضو : 3

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...    الأربعاء فبراير 16, 2011 1:51 am

كلام رائع ويلامس الواقع كثييييير
هل فعلا الدنيا بخير
نقول ان شاءالله الدنيا مازالت بخير
سلمت يمينك..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل فعلآ ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ..؟؟؟...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..