الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 اخر الأخبار ((أخر 18 يوم بنسبة لمبارك((منع المسيرات بالجزائر ))13_2_2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الظلام
محقق مميز
محقق مميز


الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 4985
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : في الغرفه الي مصبوغع عزرق عى يمينك
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: اخر الأخبار ((أخر 18 يوم بنسبة لمبارك((منع المسيرات بالجزائر ))13_2_2011   الأحد فبراير 13, 2011 2:38 pm

[size=24]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





 



 



 



أخر اخبار



 



اليوم :الأحد



الموافق :13_2_2011



 



 



أهم العنوين



*الأمن الجزائري يمنع ميسرات تدعو إلى تغير النظام



 



 



مبارك إستغل آخر 18 يوماً له في السلطة لتأمين ثروته الضخمة [/size]


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

يرجي عدم الرد<<

إلى كتابة التقرير^_^



عدل سابقا من قبل عاشق الظلام في الأحد فبراير 13, 2011 6:00 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الظلام
محقق مميز
محقق مميز


الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 4985
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : في الغرفه الي مصبوغع عزرق عى يمينك
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: اخر الأخبار ((أخر 18 يوم بنسبة لمبارك((منع المسيرات بالجزائر ))13_2_2011   الأحد فبراير 13, 2011 2:41 pm


[s[/size


الأمن الجزائري يمنع المسيرات التي تدعو لتغير النظام















جزائر24 - منعت قوات الامن الجزائرية السبت تنظيم مسيرة، دعت اليها التنسيقية الوطنية للتغيير والديموقراطية للمطالبة "بتغيير النظام"، واعتقلت قوات الامن التي لجأت الى الحزم عددا من المتظاهرين.

وسجلت صدامات بين المتظاهرين وقوات الامن التي قدر عددها بحوالى 30 الف عنصر قبل الموعد المقرر بين ساحة الوئام المدني (المعروفة اكثر باسم ساحة الاول من ايار-مايو) وساحة الشهداء على بعد 4 كلم.

وغداة الاطاحة بالرئيس المصري حسني مبارك هتف المتظاهرون "الجزائر حرة والنظام برا" و"ليرحل النظام".

ومقابل هؤلاء، وصل حوالي 40 شابا يحملون صور الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الى ساحة الوئام المدني مرددين شعار "بوتفليقة ليس حسني مبارك".

وافادت وزارة الداخلية ان 250 شخصا شاركوا في التجمع بينما قدر صحافيون عددهم بحوالى 2000.

وتمنع المسيرات في العاصمة رسميا "لاسباب تتعلق بالنظام العام" منذ 14 حزيران-يونيو 2001 عندما انتهت مسيرة لصالح منطقة القبائل الى اعمال شغب ادت الى مقتل ثمانية واصابة المئات.

وافاد بيان لوزارة الداخلية الجزائرية السبت ان قوات الامن "اوقفت 14 متظاهرا حاولوا المشاركة" في المسيرة ثم اطلقت سراحهم.

واعلنت الرابطة الجزائرية لحقوق الانسان ان الموقوفين "اكثر من 300" في الجزائر ووهران وعنابة (شرق). وقال رئيس الرابطة مصطفى بوشاشي لوكالة فرانس برس "افرج عن البعض لكن الاخرين ما زالوا قيد الحجز".

ومن بين الاشخاص الذين اوقفوا لفترة قصيرة في العاصمة نائبان في التجمع من اجل الثقافة والديمقراطية هما عثمان معزوز وامرأة هي وفيتا سداد اضافة الى فضيل بومالة احد مؤسسي التنسيقية الوطنية للتغيير والديمقراطية، المكونة من ممثلي احزاب سياسية والمجتمع المدني ونقابات مستقلة، التي كانت دعت الى هذه التظاهرة حال تشكيلها في 21 كانون الثاني -يناير.

وبعيد الظهر عادت حركة المرور بشكل محدود في ساحة الاول من ايار-مايو بعد مغادرة المجموعة الاخيرة من المتظاهرين. وبقي حوالى 150 شابا في العشرينات في احذى زوايا الساحة ورددوا الهتافات محاطين بقوة معززة من عناصر مكافحة الشغب.

وقالت سيدة محجبة خمسينية لوكالة فرانس برس بعيد مغادرتها المجموعة حاملة علم بلادها "ما ينقص الجزائر اليوم هو الكرامة". وتابعت ساخرة "القادة اتوا هذا الصباح، والان حان وقت العشاء".

وكان بين المتظاهرين ناشطون سياسيون ومن المجتمع المدني ولكن ايضا المسؤول الثاني في الجبهة الاسلامية للانقاذ علي بلحاج، بحسب مصور وكالة فرانس برس.

وفي وهران (430 كلم غربي العاصمة) كبرى مدن الغرب الجزائري، تم منع تظاهرة من قبل السلطات، بحسب المعارضة الامر الذي نفته وزارة الداخلية السبت. وتجمع حوالي 400 شخص في ساحة اول تشرين الثاني-نوفمبر وحاصرتهم قوات الامن قبل ان تعتقل 30 منهم.

ورفع الشباب لافتة كتب عليها "بركات (سئمنا) من هذه السلطة"، لكن الشرطة صادرتها.

وتم توقيف المسؤول المحلي عن التنسيقية الاستاذ الجامعي قدور شويشة وابنه وصحافيين اثنين هما جعفر بن صالح مراسل صحيفة الخبر وكمال داود من صحيفة "كوتديان دوران" (يومية وهران)، لفترة قصيرة، بحسب شهود.

وفي المقابل سمحت الشرطة لاعضاء في التجمع الوطني الديمقراطي وجبهة التحرير الوطني، اللذين يشكلان التحالف الرئاسي الحاكم مع حركة مجتمع السلم، بالتظاهر في الساحة دعما للنظام لبعض الوقت قبل المغادرة بهدوء.

وامام محطة النقل في تيزي اوزو كبرى مدن منطقة القبايل، احرق عدد من الشبان اطارات مطاطية.

في فرنسا نظم عدد من التظاهرات الصغيرة دعما للجزائر ومصر. وفي باريس احتفل حوالى الف شخص في ساحة لا ريبوبليك بتنحي مبارك وبالمطالبة بالديمقراطية في الجزائر
.













يتبع

الرجاء عدم الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الظلام
محقق مميز
محقق مميز


الآنمي المـفضل . : Naruto
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 4985
شهرة العضو : 6
المـوقـع . : في الغرفه الي مصبوغع عزرق عى يمينك
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: اخر الأخبار ((أخر 18 يوم بنسبة لمبارك((منع المسيرات بالجزائر ))13_2_2011   الأحد فبراير 13, 2011 2:54 pm




 كشفت مصادر إستخباراتية غربية النقاب عن أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، إستغل الـ 18 يوماً التي احتاجها المتظاهرون  في تحويل ثروته الهائلة إلى حسابات مصرفية لا يمكن تعقبها في الخارج.





يواجه الرئيس المصري حسني مبارك اتهامات متعلقة بنجاحه في تكديس ثروة تزيد عن 3 مليار جنيه إسترليني، رغم أن البعض أشار إلى أنها ربما تصل إلى مبلغ يقدر بـ 40 مليار جنيه إسترليني، خلال فترة حكمه للبلاد التي استمرت على مدار 30 عاماً، وذلك حسب ما أفادت في هذا السياق صحيفة التلغراف البريطانية. 


وقيل إن ثروته موجودة في بنوك أجنبية، وفي صورة استثمارات، وسبائك، وعقارات في لندن، ونيويورك، وباريس وبيفرلي هيلز.
 
كما قالت الصحيفة إن مبارك، وبعد أن نما إلى علمه أن سقوطه أضحى وشيكاً، قد حاول خلال الفترة الماضية أن يضع أصوله بعيداً عن متناول المحققين المحتملين في ثروته.


وأزاح مصدر استخباراتي غربي بارز في هذا الصدد الستار عن أن مبارك قد بدأ في نقل ثروته خلال الأسابيع الأخيرة. وتابع قائلاً "علمنا أن محادثات عاجلة قد أجريت ما بين أفراد عائلة الرئيس مبارك بشأن الطريقة التي يمكن من خلالها إنقاذ تلك الأصول. ونعتقد أن مستشاريهم الماليين قد نقلوا بعض من الأموال في أماكن متفرقة".


وفي الوقت الذي يحاول فيه الجيش المصري أن يبعث بالطمأنينة في نفوس المواطنين، بإعلانه احترام سيادة القانون، والتلميح إلى قرب إنهاء العمل بقانون الطوارئ، بدأ يعلو سقف مطالب المتظاهرين في القاهرة حيث باتت لديهم رغبة في محاكمة الرئيس مبارك بتهمة الفساد.


ولفتت الصحيفة البريطانية ضمن هذا السياق إلى وجود تقارير غير مؤكدة تفيد بأنه موضوع بالفعل رهن الإقامة الجبرية، بعدما بدأ يتحول تركيز المحتجين من الإطاحة به إلى الحصول على ثروته.


ونقلت الصحيفة عن مسؤول أميركي، لم تكشف عن هويته، قوله "لا يوجد شك في أنه سيكون هناك بعض النشاط المالي المحموم خلف الكواليس. فمن الممكن أن تفقد عائلة مبارك المنازل وبعض الحسابات المصرفية، لكنهم سيستطيعون الحصول على سبائك الذهب وغيرها من الاستثمارات وكذلك المساكن الآمنة".


ويريد أفراد الأسرة أن يحولوا الأصول إلى دول الخليج، حيث يمتلكون بالفعل هناك استثمارات ضخمة، والأهم من ذلك، علاقات ودية. وسبق أن تم ذِكر السعودية والإمارات في كثير من الأحيان، من منطلق أن أي منهما ستكون المقصد النهائي المحتمل لمبارك وربما عائلته.


فيما قالت وزارة الخزانة البريطانية إنها ستتمكن من فرض سيطرتها على الأصول التي تمتلكها أسرة مبارك في بريطانيا، إذا تقدمت مصر بطلب رسمي – لكن أمراً في هذا الخصوص لم يصدر بعد. وأشارت مصادر استخباراتية في الإطار عينه إلى أن ثروة أسرة مبارك ربما يسهل للغاية تتبعها من خلال التعاملات التجارية لجمال مبارك


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


انتهيت الاخبار مني لهذا اليوم


المراسل عشوق


من وكالة  C.A

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kirito
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الـتـمـيـز . : 2
القسم المفضـل . : القسم العآم ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 8295
شهرة العضو : 18
المـوقـع . : مصصصرَ
العـمــر . : 19

مُساهمةموضوع: رد: اخر الأخبار ((أخر 18 يوم بنسبة لمبارك((منع المسيرات بالجزائر ))13_2_2011   الأحد فبراير 13, 2011 7:11 pm

شطـووور يـآ عـآشق..^^
أخبـآركـ كتـيير رووعـة
تآبع..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KiR KiD
محقق مميز
محقق مميز


القسم المفضـل . : قسم الترفيه والتسلية ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 3656
شهرة العضو : 18
المـوقـع . : مما زادنى فخرا وتيها ،وكد بأخمصى أطأ الثريا ،دخولى تحت قولك ياعبادى ، وان سيرت أحمد لى نبيا
العـمــر . : 23

مُساهمةموضوع: رد: اخر الأخبار ((أخر 18 يوم بنسبة لمبارك((منع المسيرات بالجزائر ))13_2_2011   الأحد فبراير 13, 2011 8:14 pm


الله أكبر عليك ياعشوق

ماشاء الله تبارك الله على مجهودك

تابع تألقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر الأخبار ((أخر 18 يوم بنسبة لمبارك((منع المسيرات بالجزائر ))13_2_2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..