الرئيسيةاهلاً بكمالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 عاجل: الكارثة تتكرر من جديد في جدة تم إضافة صور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Kudo - Kun
عضو موقوف
عضو موقوف


القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الآنمي المـفضل . : Dragon Ball
الجنـس . : ذكر
المسآهمآت . : 1304
شهرة العضو : 0
المـوقـع . : There Is Only One Truth
العـمــر . : 22

مُساهمةموضوع: عاجل: الكارثة تتكرر من جديد في جدة تم إضافة صور   الجمعة يناير 28, 2011 4:22 am

يجب محاسبة كل مسؤول صغر منصبه أو كبر

انا مدري من وين يجيبون هالمتخلفين ويمسكونهم مناصب هامة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الله المستعان

انفس ارواح
عوايل
صغار كبار
سيارات بيوت ممتلكات


من المسؤول ؟

العام إلي راح سكتنا


وصار السنه
هذي تكررت


طيب نسكت

من يضمن السنه الجايه ماتتكرر ؟

لازم يموت نص الشعب لازم لازم يعني
ليييه تلعبون بارواح الناس

ملايين تصرفوها ع التصريفات من سنه تقولون بالاعلام بنظبط ونزين ولا شفنا شي ع الواقع


حسب
ي الله علييي
يييييييكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


منقول والله يرحم اللي توفو ويعوض خير والله المستعان
حسبي الله ع من كان السبب

ان شاءالله بكرا الش
مس تطلع وتبا
ن الفضايح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mim1.3oloum.com/
الورد البنفسج
محقق محترف
محقق محترف


نـقــــآط الإشرآف . : 10
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 20
القسم المفضـل . : قسم المتحري كونآن ♥
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 10908
شهرة العضو : 112
المـوقـع . : `'•.¸* الرياض*¸.•'´.

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: الكارثة تتكرر من جديد في جدة تم إضافة صور   الجمعة يناير 28, 2011 4:45 am


لاحول ولا قوة الا بالله

بصراحة صـور مؤلمة

حسبي الله ونعم الوكيل في من كان السبب

الله يلطف بحالهــم ويرحمــهم برحمته ويحفظــ اخواننا في جده

يعطيــــك الف عافيــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم بيروت
محقق جديد
محقق جديد


الآنمي المـفضل . : Detective Conan
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 100
شهرة العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: الكارثة تتكرر من جديد في جدة تم إضافة صور   الجمعة يناير 28, 2011 6:08 am

حسبي الله ونعم الوكيل

اخواني ارجو الدعاء للعضو (روميو) واخوه سامي

السيل اخذ السيارة وهم فيها ولليوم ما في اي خبر عنهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Golden Apple {بلموت}
محقق مميز
محقق مميز


نـقــــآط الإشرآف . : 12
نـقــــآط الـتـمـيـز . : 3
الآنمي المـفضل . : Code Geass
الجنـس . : انثى
المسآهمآت . : 4618
شهرة العضو : 33
المـوقـع . : A secret makes a woman woman

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: الكارثة تتكرر من جديد في جدة تم إضافة صور   الجمعة يناير 28, 2011 6:34 am


لاقوة إلا بالله
أريد أن أقول رأيي :
لا تلموا الحكومة
كل هذا بأمر من الله
وهذا قدر من الله عز وجل
وكل ماصار بسبب ذنوبهم
والنآس الأبريآء
راحوا ضحايا
على قولت المثل الشر يعم والخير يخص
والله يرحم كل أموآآآت المسلمين ويغفر لهم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عاجل: الكارثة تتكرر من جديد في جدة تم إضافة صور   الجمعة يناير 28, 2011 6:47 am

استغفر الله.

الله يكون بعونهم.

مشكور. على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل: الكارثة تتكرر من جديد في جدة تم إضافة صور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● المنـزل الـعـام ● :: ♣ » قسم الموآضيع العآمة « ♣-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـ
 Powered by GIN12 ®{Conan-Anime.com }
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..
والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
..